المدونات » خيارات إضافة مربع اشتراك مواقع التواصل الاجتماعي في المدونة

خيارات إضافة مربع اشتراك مواقع التواصل الاجتماعي في المدونة

آخر تعديل في 2022-05-17 بواسطة رامي محمد
إضافة مربع اشتراك مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كنت في عالم التدوين ، فأنا متأكد من أنك على دراية بمزايا وجود مربع اشتراك في داخل المدونة .

ولكن قد يكون من الصعب الاختيار من بين مئات خيارات الاشتراك المتاحة. أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها المدونون هو أنهم يقدمون العديد من الخيارات ، مما يربك القراء ويقلل من احتمالية اختيار طريقة واحدة للاشتراك.

في هذه المقالة ، سنتعلم كيفية إضافة مربع اشتراك لمدونتك.

لكن قبل أن ننتقل إلى الشرح …

تذكر: من المهم دائمًا إجراء تقييم شامل لما إذا كان من المحتمل أن تكون إضافة مربع اشتراك جديدة مفيدة لمدونتك بناءً على أهدافك المحددة أم لا. إذا لم يكن كذلك ، فلا تقم بإضافته.

حسنًا ، لنبدأ …

يساعد إضافة مربع اشتراك "زر الاشتراك" البارز لمختلف مواقع الشبكات الاجتماعية في نمو مجتمع مدونتك وتطوره ، كما يساعدك على اكتساب متابعين بسرعة.

تتغير معايير تحسين محركات البحث في Google باستمرار ، وقد أصبح من المهم جدًا للمدونين والمسوقين عبر الإنترنت الاستفادة من قوة Facebook و Twitter وقوائم البريد الإلكتروني للحصول على حركة مرور مجانية.

إضافة مربع اشتراك

خيارات الاشتراك الأكثر فائدة لأي موقع ويب

1. اشعارات المتصفح: يمكنك الوصول إلى القراء في الوقت الفعلي

خدمة Onesignal (التي تعمل مع ووردبريس و بلوجر وجميع الأنظمة الأساسية الأخرى) إضافة خيارات اشتراك تعتمد على الدفع لمدونتك. يعمل هذا المكون الإضافي حاليًا مع جميع المستعرضات الرئيسية وهو خيار الاشتراك الأكثر شيوعًا المتاح.

من المحتمل أنك رأيته في العمل.

يمكنك معرفة عدد المشتركين الذين حصلت عليهم باستخدام هذه التقنية. إنه مكون إضافي مجاني ، ولن يستغرق تكوينه أكثر من 5 دقائق.

انقر هنا لقراءة دليل التكوين

2. زر الاشتراك في Twitter

يجب أن تحتوي كل مدونة على ملف تعريف Twitter رسمي يساعد في زيادة التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي. من الناحية المثالية ، يجب أن تنشر في الملف الشخصي على Twitter روابط لجميع المنشورات الجديدة.

لطالما كان موقع Twitter أحد أفضل المواقع الاجتماعية لجذب حركة المرور. إذا كان ملفك الشخصي على Twitter مؤثرًا ، فسيساعدك ذلك في تمرير الكثير من عصير الارتباط .

يمكنك إنشاء زر متابعة Twitter الخاص بك هنا .

3. اشتراكات Facebook

مع أكثر من 900 مليون مستخدم ، Facebook هو Google بطريقته الخاصة. وفقًا للأبحاث ، فإن "الإعجابات" على Facebook لا تؤثر على تصنيفات محرك البحث. ومع ذلك ، بالنسبة لأي شخص يتطلع إلى إنشاء علامة تجارية قوية ، فإن وجود صفحة معجبين على Facebook أمر لا بد منه.

علاوة على ذلك ، عندما يكون لديك صفحة مؤثرة على Facebook ، فإنها تساعد في زيادة عدد الزيارات إلى منشوراتك.

يمكنك استخدام تطبيقات مثل Buffer لنشر منشوراتك الجديدة تلقائيًا على Facebook ، على الرغم من أنني أفضل طريقة مشاركة المنشورات يدويًا مع ملاحظة. يمكنك أيضًا التفكير في اختيار الإعلان على صفحة المعجبين لجذب المزيد من المعجبين المستهدفين.

إذا كنت تدير موقعًا موجهًا للخدمة ، فقم بتصميم صفحتك بطريقة لا تصف منتجك أو خدمتك فحسب ، بل تساعد أيضًا في إشراك المستخدمين.

4. اشتراكات يوتيوب

يوتيوب هو الكأس المقدسة لحركة المرور للمسوقين عبر الإنترنت. يعد ترتيب صفحتك الرئيسية عبر مقاطع فيديو YouTube هو أحدث اتجاه. (ربما لاحظت أن مقطع فيديو YouTube واحدًا على الأقل ينبثق في الصفحة الأولى أو الثانية من البحث عن استعلامك المستهدف.)

ملاحظة: هذه الطريقة مفيدة فقط عند تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

لذا فإن الأشياء المذكورة أعلاه هي خيارات الاشتراك التي يجب توفرها لمدونتك. بصرف النظر عن هذه الإضافات ، هناك بعض الإضافات الاختيارية التي يمكنك إضافتها اعتمادًا على مكانتك الخاصة.

متابعة Pinterest

أصبح Pinterest واحدًا من أسرع مواقع الشبكات الاجتماعية نموًا ، وتستخدم العلامات التجارية لوحات Pinterest ودبابيس Pinterest بطرق إستراتيجية لتوجيه حركة المرور من Pinterest إلى مواقعها.

تعمل Pinterest بشكل جيد مع Facebook و Twitter والأزياء والأمور المتعلقة بالفكاهة. المفتاح هو استخدام الصور الجذابة.

يمكنك بسهولة ربط موقع ووردبريس بـ Pinterest وزيادة زوار الموقع بكل سهوله .

الفكرة هي أن القراء يجب أن يستمروا في تلقي جميع التحديثات الخاصة بك على جميع مواقعك الاجتماعية. ولكن كما في كل شيء ، هناك توازن يجب تحقيقه. تأكد من عدم ازدحام موقعك بالكثير من الأزرار ، فقد يؤدي ذلك إلى إرباك القراء.

هذه ليست سوى بعض أزرار الاشتراك التي يجب أن يضيفها كل مدون لتنمية مجتمع المدونة.

ماهي أزرار الاشتراك التي لديك على موقعك. أيهم تعتقد أنه ضروري؟

اسمحوا لي أن أعرف أفكاركم في التعليقات!

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."

أحدث المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.