ووردبريس » اختيار افضل استضافة ووردبريس سرعة وجودة عالية في 2023

اختيار افضل استضافة ووردبريس سرعة وجودة عالية في 2023

آخر تعديل في 2023-08-27 بواسطة رامي محمد
استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

افضل استضافة ووردبريس في عام 2023 سريعة وآمنة وموثوقة ولديها دعم عملاء يمكنه دعمك تمامًا.

غالبًا ما يتم تجاهل استضافة الويب ، وهي أحد المكونات الرئيسية لكل موقع ويب ناجح. يمكن أن يؤدي اختيار افضل استضافة ووردبريس لاحتياجاتك إلى تحسين محركات البحث وزيادة المبيعات.

في هذا الدليل ، سنساعدك في اختيار افضل استضافة ووردبريس لموقعك على الويب لمساعدتك في اتخاذ القرار ، أجرينا اختبارات السرعة و وقت التشغيل واختبار الموثوقية

تأتي خدمات استضافة ووردبريس بجميع الأشكال والأحجام.

استضافة ووردبريس المشتركة ، استضافة ووردبريس المخصصة ، VPS ، استضافة ووردبريس المدارة ، استضافة ووردبريس السحابية ،أنوية الخادم ، ذاكرة الوصول العشوائي المختلفة ، شبكات CDN ، شهادات SSL. لا نهاية لها.

ما هي متطلبات اختيار افضل استضافة ووردبريس؟

سوف تفاجأ عندما تسمع أن ووردبريس هو برنامج نصي خفيف الوزن للغاية ، وهو متوافق مع جميع شركات استضافة الويب الجيدة تقريبًا. 

المتطلبات البسيطة التي طرحها ووردبريس هي:

  1. إصدار PHP 7 أو إصدار أعلى
  2. MySQL الإصدار 5.6 أو أكبر أو إصدار MariaDB 10.1 أو أحدث
  3. دعم HTTPS SSL

نظرًا لشعبية ووردبريس ، تأتي افضل استضافة ووردبريس بخيارات تثبيت ووردبريس بنقرة واحدة . 
تقدم جميع شركات استضافة ووردبريس التي قمنا بإدراجها في هذا الدليل الدعم الكامل لتشغيل موقع WordPress.

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار موفر استضافة ووردبريس

السرعة والأمان والموثوقية كلها عوامل مهمة تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند اختيار استضافة ووردبريس الخاصة بك. 
ومع ذلك ، فإن العامل الأكثر أهمية الذي يجب عليك مراعاته هو "احتياجاتك". يمكن أن يوفر لك تقييم احتياجاتك قبل شراء استضافة ووردبريس مئات الدولارات.

افضل استضافة ووردبريس في 2023

1. Cloudways - افضل استضافة ووردبريس في القائمة

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

تعتبر Cloudways افضل استضافة ووردبريس وذلك عن تجربة شخصية.

هو مزود استضافة سحابي مدار. هذا يعني أنهم يوفرون ويديرون الخوادم التي يمكن استخدامها لمجموعة من تطبيقات الويب.

إنها توفر هذه التطبيقات مثبتة مسبقًا وجاهزة للاستخدام ، لذلك كل ما عليك فعله هو تصميم موقعك وإنشاء المحتوى.

فيما يتعلق بتطبيقات الويب ، تقدم Cloudways WordPress ، بالإضافة إلى تطبيقات أخرى شائعة مثل Magento و Joomla و Laraval و Drupal. تتعامل Cloudways مع جميع الجوانب الفنية لإدارة الخوادم وتثبيت هذا البرنامج.

في هذه المقالة ، سأتحدث بشكل خاص عن Cloudways كمضيف ووردبريس.

الايجابيات:سلبيات:
* يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة 3 أيام* لسوء الحظ ، لا يمكنك استخدام Plesk أو cPanel
* لاتوجد قيود على عدد مواقع ووردبريس التي يمكنك تثبيتها.* الاستضافة القائمة على السحابة ليست مناسبة للجميع لأنها تتطلب درجة معينة من الخبرة.
* يتضمن الكثير من الميزات المفيدة ، أبرزها مراقبة الخادم وأدوات القياس.* لا يتم توفير دومين مجاني
* من السهل تكوين النسخ الاحتياطية التلقائية للموقع ويمكن جدولتها حسب رغبتك.
* يضمن نظام التسعير "الدفع أولاً بأول" أن يتم محاسبتك على ما تحتاجه فقط بعد توسيع نطاق موارد الخادم.
* تقدم حلول استضافة للعديد من أنظمة إدارة المحتوى الأخرى مثل Magento و Joomla و Drupal و Moodle.
* تقدم Cloudways ترحيل موقع واحد بدون تكلفة إضافية.

الأداء (وقت التشغيل وسرعة الصفحة)

دخلت Cloudways في شراكة مع بعض أفضل مزودي الخدمات السحابية في الصناعة. نتيجة لذلك ، يمكنك الاعتماد عليها لتوفير وقت تشغيل يزيد عن 99% عند استضافة موقع الويب الخاص بك على خوادم ووردبريس السحابية الخاصة بهم .

تتمتع مواقع WordPress المستضافة على Cloudways بأوقات تحميل أفضل بنسبة 40-50%. أصبح هذا ممكنًا بفضل تقنية VMAN المملوكة لشركة Cloudways ، والتي تنشر Varnish و Memcached و Apache و Nginx لتحسين سرعة الموقع.

نظرًا لأن Cloudways تعتمد على خوادم منصة استضافة سحابية تابعة لجهات خارجية ، فقد يختلف الأداء وفقًا لتكوينك. بالنسبة لموقع الاختبار الخاص بنا ، اخترنا إعداد DigitalOcean الأساسي ، بسعة 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 25 غيغابايت من مساحة تخزين SSD. علاوة على ذلك ، يتضمن كل خادم أيضًا ما يلي:

  • تكوين التخزين المؤقت ومكوِّن إضافي للتخزين المؤقت مثبت مسبقًا لبرنامج WordPress
  • PHP 7 كخيار افتراضي
  • شبكة توصيل محتوى مخصصة (CDN)

في أي وقت ، يمكنك اختيار توسيع نطاق الخادم الخاص بك لإضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي أو التخزين ، في حال احتجت إلى تعزيز الأداء. ومع ذلك ، يتطلب الرجوع إلى إصدار أقدم استنساخ تكوين الخادم واستعادته. في أي حال ، تقدم Cloudways أيضًا خيارات النسخ الاحتياطي والاستعادة بنقرة واحدة.

من الناحية النظرية ، يجب أن توفر الاستضافة السحابية وقت تشغيل شبه مثالي ، ولكن قد تختلف المسافة المقطوعة حسب المضيف الذي تختاره. تحتفظ Cloudways نفسها بسجلات مفصلة للحوادث التي يمكنك مراجعتها في أي وقت:

أجرينا بعض الاختبارات لمعرفة ما إذا كانت ترقى إلى مستوى التوقعات.

اختبارات سرعة الصفحة باستخدام BlazeMeter

لا يرسم اختبار تحميل صفحة واحدة صورة كاملة عندما يتعلق الأمر بالأداء. تريد أيضًا معرفة كيف سيصمد موقع الويب الخاص بك في ظل ارتفاع حركة المرور. حيث ان BlazeMeter يأتي في استخدمنا هذه الأداة لمحاكاة ما يصل إلى 30 المستخدمين الظاهري ضرب موقعنا على مدى ثلاث دقائق. إليك ما تبدو عليه النتائج:

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

في المتوسط ​​، استغرق خادم موقعنا 0.25 ثانية للاستجابة حتى في ظل الضغط المعتدل. يخبرك هذا أنه حتى مع أبسط إعدادات Cloudways ، يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك قادرًا على التعامل مع كميات معتدلة من حركة المرور. من وجهة نظر الأداء ، تحظى Cloudways بإعجاب لتكوينات الخادم المحسّنة.

خيارات الأمان

يعتبر أمان الخادم أمرًا تأخذه Cloudways على محمل الجد ، ولهذا السبب تحمي منصة Click and Go الجديدة من WordPress Managed Hosting ، الخوادم السحابية بجدران حماية متطورة .

ينشر الخبراء الفنيون في Cloudways ما يسمونه "تقنيات تعزيز الأمان" لحماية الخوادم من محاولات القرصنة.

كما ذكرنا سابقًا ، توفر Cloudways نُسخًا احتياطية تلقائية للموقع ، ويمكنك اختيار عدد المرات التي تريد أن يقوم الخادم فيها بنسخ البيانات احتياطيًا.

أمان على مستوى التطبيق

يشير الأمان على مستوى التطبيق إلى خدمات الأمان التي يتم استدعاؤها على مستوى التطبيق بدلاً من مستوى الشبكة. يوفر طبقة إضافية من الأمان لمنع عملك على الإنترنت من التهديدات الخارجية

جودة الدعم

بعد إعداد موقع ووردبريس WordPress على خادم DigitalOcean ، كان لدينا بعض الأسئلة لطرحها على فريق دعم Cloudways. إنها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتدعي أنها تتمتع بأوقات استجابة ممتازة.

تقدم Cloudways الدعم عبر الهاتف والدردشة الحية ونظام التذاكر. إحدى الميزات البارزة هي أن الخدمة تعين لك "مدير حساب". يمكنك تحديد موعد للمكالمات مع هذا الوكيل إذا كان لديك أي أسئلة

نظرًا لأننا لم نرغب في انتظار مكالمة مجدولة ، فتحنا دردشة مباشرة. قبل أن تتمكن من الوصول إلى وكيل ، تستخدم Cloudways روبوت محادثة لمساعدتك في العثور على إجابات للأسئلة التقنية الشائعة

ومع ذلك ، فإن التنقل في الروبوت للوصول إلى وكيل أمر بسيط ، وقد تواصلنا مع شخص ما على الفور تقريبًا. للأسف ، كان من الممكن أن تتحسن تجربة الدعم نفسها. كان علينا أن نسأل الوكيل بشكل دوري عما إذا كانوا لا يزالون هناك بسبب أوقات الاستجابة البطيئة. عندما تلقينا ردودًا ، لم تكن مفيدة كما كنا نتمنى

ضع في اعتبارك أن تجربتك الخاصة مع دعم Cloudways قد تختلف. قد يرسل وكلاء الدردشة المباشرة طلبات متعددة في وقت واحد ، لذا فهم ليسوا دائمًا الخيار الأفضل للاستفسارات الفنية المتعمقة. ومع ذلك ، بالنسبة للأسئلة البسيطة مثل تلك التي طرحناها ، كنا نتوقع خدمة أفضل ، لا سيما من منصة "متميزة".

إذا كنت تريد دعمًا أكثر تركيزًا ، فيمكنك دفع رسوم إضافية للدعم المتميز

التسعير والخطط

هنا حيث الأمور تصبح أكثر تعقيدًا بعض الشيء. كما تعلم ، فإن معظم موفري خدمات الاستضافة السحابية يتقاضون رسومًا بناءً على استهلاك الموارد. مع Cloudways ، أنت تدفع مقابل الاستضافة من خلال خدمة ثانوية ، مما يعني أنها ستكون أكثر تكلفة من الدفع المباشر للمضيف.

وبالمثل ، تختلف الأسعار اعتمادًا على مزود الاستضافة السحابية الذي تختاره. لا تقدم Cloudways "خططًا" في حد ذاتها ، ولكنها تمكنك من إعداد أكبر عدد تريده من الخوادم ومن ثم تحرير الفواتير لك في نهاية الشهر.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، تقدم Cloudways أسعارًا شهرية وكل ساعة لجميع حلول الاستضافة السحابية

خطط Cloudways

يُعد DigitalOcean و Vultr أفضل خيارين إذا كنت تبحث عن استضافة سحابية رخيصة نسبيًا. مقابل حوالي 10-20 دولار شهريًا ، يمكنك الحصول على خوادم أساسية بحوالي:

  • 1-2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • معالجات أحادية النواة
  • 20-50 جيجابايت من مساحة تخزين SSD
  • 1-2 تيرابايت من عرض النطاق الترددي

هذه المواصفات أكثر من كافية لموقع ووردبريس المتنامي ويمكنك دائمًا توسيع نطاقها عند الحاجة. في نقطة البداية هذه ، تكون Cloudways أرخص قليلاً من معظم خيارات استضافة ووردبريس المدارة.

من ناحية أخرى ، لدى كل من AWS و Google Cloud خيارات شهرية تبدأ من حوالي 30 دولارًا في الشهر. يتماشى هذا مع استضافة ووردبريس المدارة الاخرى مثل Kinsta.

بالنسبة لتسعير خطط DigitalOcean والتي تعتبر هي الافضل من ناحية السعر والسرعة فراجع الجدول إدناه.

اسم الخطةمساحة القرصعرض النطاقالسعر
DO1G25 GB1 TB10.00 دولار
DO2G50 GB2 TB22.00 دولار
DO4G80 GB4 TB42.00 دولار
DO8G160 GB5 TB80.00 دولار
DO16G320 GB6 TB135.00 دولار
DO32G640 GB7 TB230.00 دولار

لا يجب أن تكون الاستضافة السحابية مخيفة. باستخدام خدمات مثل Cloudways ، تحصل على جميع مزايا أفضل مزودي خدمات الاستضافة السحابية من خلال نظام أساسي أكثر سهولة في الاستخدام. يعد نشر موقع ووردبريس بسيطًا تمامًا كما هو الحال مع مضيف عادي.

إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كانت استضافة ووردبريس السحابية هي الأنسب لك ، فهناك الكثير من الخيارات الأخرى التي يجب مراعاتها.

شاهد الفيديو التالي الذي قمنا به بترحيل موقع نور للمعلوماتية الى استضافة Cloudways ?

YouTube video

" كنصيحة استخدم استضافة Cloudways لانها افضل استضافة ووردبريس لانها مثالية من حيث السعر وتقدم لك سرعة مرتفعة تنافس باقي الاستضافات الاخرى بشكل كبير"

2. A2 Hosting - استضافة ووردبريس مشتركة سريعة وموثوقة

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

كذلك تعتبر افضل استضافة ووردبريس بحيث تتميز A2 Hosting بسرعاتها الكبيرة وأسعارها المنخفضة.

في كل مستوى استضافة ووردبريس (مشترك ، VPS ، مخصص) ، تتفوق A2 Hosting على المضيفين الآخرين بسرعة. إذا كنت قادمًا من مضيف ويب مشترك آخر ، فمن المحتمل أن ترى تحسنًا في سرعة التحميل بمجرد الانتقال إلى A2 Hosting.

مع خطط Turbo Boost و Turbo Max ، ستتمكن من الوصول إلى خوادم Turbo الخاصة بهم. يتباهون بأنه أسرع 20 مرة من خوادمهم الأخرى ويتضمن:

  • %40 أداء أسرع لوحدة المعالجة المركزية AMD EPYC
  • 2x أسرع إلى البايت الأول
  • إدارة 9 أضعاف حركة المرور
  • 3x سرعات قراءة / كتابة أسرع مع محركات NVMe

تلتزم A2 Hosting أيضًا بوقت تشغيل بنسبة 99.9% في جميع الخطط ، لذا فأنت تعلم أنه سيكون لديك استضافة ووردبريس موثوق بها لن تتعطل كثيرًا.

أنها توفر ترحيل موقع مجاني مع كل خطة أيضًا. إذا قمت بإعداد موقعك على مضيف سيئ وتريد الترحيل ، فهذه صفقة رائعة. سيوفر عشرات الساعات من محاولة إعادة بناء موقعك. يعتني فريق A2 Hosting بالأمر نيابة عنك.

مثل العديد من مضيفي الويب الآخرين ، هناك تثبيتات بنقرة واحدة لجميع أدوات CMS الشائعة مثل WordPress و Magento و Drupal.

ملاحظة: تتضمن خطة بدء التشغيل الخاصة بهم موقع ويب واحدًا فقط.

خطط A2 Hosting

حيلة واحدة لتوفير المال مع A2 Hosting : تنتهي الأسعار الترويجية عند التجديد. لتأمين خصم 63% لأطول فترة ممكنة ، انتقل إلى الفواتير والتي ستدفع لمدة ثلاث سنوات دفعة واحدة. ستحصل على عامين من الاستضافة مجانًا.

الايجابيات:سلبيات:
* أداء رائع* ارتفاع أسعار التجديد
* تم تضمين العديد من ميزات الأمان* لا يتم توفير دومين مجاني
* دعم جيد
* لوحة تحكم cPanel

الأداء (وقت التشغيل وسرعة الصفحة)

حصلت A2 Hosting بالفعل على المركز الثاني في قائمة افضل استضافة ووردبريس WordPress بفضل أدائها الرائع.

مع وقت تشغيل قوي بنسبة 99.97% ، والذي يترجم إلى ما يقرب من 25 ثانية من التوقف في اليوم ، لا بد أن يكون موقعك متاحًا للزائرين. ومع ضمان وقت التشغيل الموعود بنسبة 99.9% ، فمن المحتمل أن تحصل على مستوى ثابت من الأداء مع A2 Hosting.

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

علاوة على وقت التشغيل القوي ، تظهر A2 Hosting أيضًا أفضل سرعة للصفحة في المقارنة بين استضافة ووردبريس الاخرى ، مع وقت تحميل سريع للغاية يبلغ 274 مللي ثانية .

مع هذه الأرقام الرائعة لوقت التشغيل وسرعة الصفحة مجتمعة ، سيحظى المستخدمون لديك بالتأكيد بتجربة تصفح رائعة عند زيارة موقعك.

خيارات الأمان

توفر A2 Hosting ، المتضمنة في جميع خططها ، العديد من ميزات الأمان لتجنب التهديدات المحتملة والتعامل مع التهديدات الوشيكة.

يمكنك منع أي حوادث مؤسفة بفضل شهادات SSL المجانية ، والوصول إلى SSH ، والمصادقة الثنائية ، وتصفية البريد العشوائي ، وحماية HackScan الاستباقية ، وأداة Patchman Enhanced Security Tool التي تكتشف وتعلمك بالبرامج القديمة.

ومع ذلك ، في حالة حدوث أي شيء لموقعك ، ستستفيد من حماية DDoS من A2 وجدار الحماية المزدوج والدفاع عن القوة الغاشمة وميزات فحص الفيروسات.

إجمالاً ، هذه ترسانة أمن رائعة جدًا.

جودة الدعم

يمكنك الاتصال بفريق دعم A2 Hosting من خلال عدة وسائل - يتوفر دعم Guru Crew الخاص بهم 24/7/365 من خلال الدردشة المباشرة ونظام التذاكر عبر البريد الإلكتروني والهاتف. لقد جربنا الدردشة الحية الخاصة بهم.

قبل استخدام كل من الدردشة المباشرة وخيارات دعم التذاكر ، كان علينا ملء نموذج قصير بالاسم وعنوان البريد الإلكتروني وبعض الأشياء الأخرى بما في ذلك شرح المشكلة. كان هذا قليلا غير متوقع. ولكن بمجرد اتصال الدردشة المباشرة بنا مع وكيل دعم ، حصلنا على ردودنا في الغالب في غضون دقيقة واحدة من السؤال. كان الوكيل ودودًا وكان يعرف بالضبط المورد أو الدليل الذي سيحل المشكلة.

تتمتع استضافة ووردبريس A2 Hosting أيضًا بقاعدة معرفة واسعة بها الكثير من الإدخالات المفيدة التي من المحتمل أن تساعد في حل المشكلات الأكثر شيوعًا التي قد تحدث.

التسعير والخطط

تتضمن جميع الخطط نطاقًا تردديًا غير محدود وحسابات بريد إلكتروني ونطاقات فرعية ، بالإضافة إلى عمليات ترحيل مجانية للموقع وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

الجدول ادناه يوضح اسعار الخطط في حالة الاشتراك بالاستضافة لمدة 3 سنوات.

الخطةالسعريتضمن
Startup2.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 10.99 دولار1 موقع ويب ، تخزين SSD 100 جيجا بايت ، نطاق ترددي غير محدود ، ترحيل مجاني ، 5 قواعد بيانات ، ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، نطاقات فرعية غير محدودة
Drive4.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 12.99 دولارمواقع ويب غير محدودة ، تخزين SSD غير محدود ، نطاق ترددي غير محدود ، عمليات ترحيل مجانية ، قواعد بيانات غير محدودة ، نسخ احتياطية تلقائية مجانية ، نسخ احتياطية للخادم
Turbo Boost9.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 20.99 دولارمواقع ويب غير محدودة ، تخزين SSD غير محدود ، نطاق ترددي غير محدود ، عمليات ترحيل مجانية ، قواعد بيانات غير محدودة ، نسخ احتياطية تلقائية مجانية ، خوادم Turbo ، نسخ احتياطية للخادم ، تخزين مؤقت للموقع تم تكوينه مسبقًا
TURBO MAX14.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 25.99 دولارمواقع ويب غير محدودة ، تخزين SSD غير محدود ، نطاق ترددي غير محدود ، عمليات ترحيل مجانية ، قواعد بيانات غير محدودة ، نسخ احتياطية تلقائية مجانية ، خوادم Turbo (حتى 20 مرة أسرع) 5X المزيد من الموارد ، نسخ احتياطية للخادم ، تخزين مؤقت للموقع تم تكوينه مسبقًا

3. Bluehost - افضل استضافة ووردبريس للمبتدئين

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس
  • سعر الاستضافة يبدأ من 4.95 دولار في الشهر في حالة الاشتراك لمدة سنة
  • دومين مجاني لمدة سنة
  • شهادة SSL مجانية
  • مساحة القرص 50 GB
  • عدد الزوار الشهري غير محدود
  • تم ترشيحها بواسطة ووردبريس
  • ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

Bluehost هو أحد أكثر الخيارات شيوعًا في استضافة ووردبريس للمبتدئين.

هذا لأنهم يقدمون حلول استضافة ووردبريس مشتركة رائعة بأسعار معقولة بشكل لا يصدق. كما أنها مصممة خصيصًا للأشخاص الجدد في بناء مواقع الويب.

إذا واجهتك مشكلة ، فلديهم دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف أو الدردشة الحية. . يسردون رقم الدعم وخيارات الدردشة المباشرة الخاصة بهم مباشرة على موقعهم ، ويمكنك الوصول إليها في غضون نقرتين.

كما أنها توفر تحليلات رائعة وأدوات تحسين محركات البحث لمساعدتك على تحسين أداء موقعك - ​​مع جذب المزيد من الزوار.

ادوات تحسين السيو في بلوهوست

أداة تحسين محركات البحث (سيو) الخاصة بهم والتي تسجل وتتبع مدى جودة ترتيب موقع الويب الخاص بك لكلمات رئيسية محددة. يمنحك هذا فكرة جيدة عن كيفية تحسين موقعك للحصول على أفضل تصنيفات البحث.

كما أنها توفر استضافة ووردبريس تدعم أي اتجاه ينمو فيه عملك.

لنفترض أنك بدأت بخطة استضافة ووردبريس مشتركة قياسية وتريد تثبيت ووردبريس. لديهم تثبيت سهل بنقرة واحدة لتحقيق ذلك. ثم إذا استمر موقعك في النمو وترغب في الترقية إلى استضافة ووردبريس المدارة لتسريع موقعك وتحسين الأمان ، فلديهم ذلك أيضًا. أو إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من التحكم عن طريق الترقية إلى VPS أو استضافة ووردبريس المخصصة ، فلديهم خطط لكليهما.

الايجابيات:سلبيات:
* ماركة معروفة* ارتفاع أسعار التجديد
* سهل الاستخدام* تكلفة النسخ الاحتياطية اليومية إضافية
* أداء موثوق به
* دعم سريع ومفيد

الأداء (وقت التشغيل وسرعة الصفحة)

بعد مراجعة أكثر من 40 مضيف ويب ، وجدنا أن معيار التشغيل الجيد يجب أن يكون عند 99.93%. لذلك من الناحية المثالية ، لا نريد أن نرى أي شيء أقل من ذلك.

لحسن الحظ ، يجتاز Bluehost اختبارنا بسهولة ، مع الحفاظ على موقع الاختبار الخاص بنا على الإنترنت بمعدل تشغيل 99.95% خلال الأشهر الستة الماضية .

في واقع الأمر ، هذا يترجم إلى 42 ثانية فقط من التوقف في اليوم ، مما بالكاد يؤثر على تجربة زوارك عند تصفح موقعك.

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

وعندما يتعلق الأمر بسرعة الصفحة ، أظهر موقع الاختبار الخاص بنا مع Bluehost متوسط ​​سرعة تحميل 726 مللي ثانية على مدار النصف العام الماضي . في حين أن هذا لا ينافس على المناصب العليا ، إلا أنه ليس سيئًا أيضًا. إجمالاً ، يمكنك الوثوق بأداء Bluehost القوي - بغض النظر عما إذا كان لديك موقع تدوين أو متجر تجارة إلكترونية كثيف الحركة.

خيارات الأمان

مع أرخص خطة استضافة ووردبريس ، يقدم Bluehost شهادة SSL مجانية و CDN مجاني (Cloudflare). تأتي الخطط ذات المستوى الأعلى مع الوظيفة الإضافية لخبراء البريد العشوائي وحماية خصوصية المجال والنسخ الاحتياطية للخادم. أيضًا ، تحصل على ميزات أمان أكثر تقدمًا مثل SiteLock ، مما يساعد على منع هجمات البرامج الضارة.

شكل آخر من أشكال الحماية التي يوفرها Bluehost هو Codeguard. تمنحك هذه الخدمة الإضافية نسخًا احتياطية يومية حتى تتمكن من العودة إلى إصدار سابق من موقعك ، في حالة تعرضه للاختراق.

أداة الأمان الأخيرة الجديرة بالملاحظة هي Postini من Google. يوفر الحماية من البريد العشوائي لبريدك الإلكتروني ، لذلك يتم منع أي شيء مريب من الوصول إلى صندوق الوارد الخاص بك في المقام الأول.

جودة الدعم

يوفر Bluehost دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية والهاتف ونظام التذاكر عبر البريد الإلكتروني. علاوة على ذلك ، لديهم قاعدة معرفية واسعة مليئة بالإجابات على الأسئلة المتداولة وغيرها من المعلومات المفيدة.

لقد تقدمنا ​​واختبرنا خيار الدردشة المباشرة ، وكانت التجربة ممتازة.

حصلنا على إجابات لأسئلتنا بسرعة وكان الممثل على اطلاع جيد. شعرت بعض الردود بأنها مُلصقة ، لكن أسئلة المتابعة طلبت إجابات مفيدة.

التسعير والخطط

تتضمن جميع خطط Bluehost اسم مجال مجاني لمدة عام واحد ، وشهادة SSL ، و CDN ، وتثبيت ووردبريس بنقرة واحدة. الأسعار أدناه قابلة للتطبيق مع اشتراك لمدة 36 شهرًا.

الخطةالسعريتضمن
Basic2.75 دولار / شهر تتجدد بسعر 8.99 دولار1 موقع ويب ، سعة تخزين 50 جيجابايت ، عرض النطاق الترددي غير المقيد ، SSL مجاني ، مجال مجاني ، 25 نطاقًا فرعيًا ، 5 حسابات بريد إلكتروني
Plus5.45 دولار / شهر تتجدد بسعر 11.99 دولارمواقع ويب غير محدودة ، تخزين غير محدود ، نطاق ترددي غير محدود ، SSL مجاني ، مجال مجاني ، نطاقات فرعية غير محدودة ، حسابات بريد إلكتروني غير محدودة
Choice Plus5.45 دولار / شهر تتجدد بسعر 16.99 دولارمواقع ويب غير محدودة ، تخزين غير محدود ، نطاق ترددي غير محدود ، SSL مجاني ، مجال مجاني ، نطاقات فرعية غير محدودة ، حسابات بريد إلكتروني غير محدودة ، خصوصية المجال + الحماية ، أمان إضافي
PRO13.95 دولار / شهر تتجدد بسعر 26.99 دولارمواقع ويب غير محدودة ، تخزين غير محدود ، نطاق ترددي غير محدود ، SSL مجاني ، مجال مجاني ، نطاقات فرعية غير محدودة ، حسابات بريد إلكتروني غير محدودة ، خصوصية المجال + الحماية ، أمان إضافي ، تحسين موارد وحدة المعالجة المركزية

النقطة المهمة هي أن Bluehost يغطي كل ما قد تحتاجه من مضيف. هذا ما يجعلها الأفضل لمنشئي مواقع الويب المبتدئين.

4. Hostinger - أفضل خطط الاستضافة الرخيصة

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

Hostinger هو واحد من افضل استضافة ووردبريس بأسعار معقولة.

أقل خطة لديهم هي 1.39 دولار في الشهر.

خطط Hostinger

كل هذه الأسعار هي عروض ترويجية ، لذا سترتفع عند التجديد. لكن يمكنك تثبيت هذه الأسعار الباهظة على اشتراك أطول.

إنها توفر أربع سنوات من الاستضافة مقابل 1.39 دولار شهريًا إذا كنت تدفع لمدة أربع سنوات مقدمًا. هذه صفقة رائعة.

حتى بعد انتهاء التسعير الترويجي ، لا يزال السعر منخفضًا للغاية.

أفضل جزء ان Hostinger لا يشعر بأنه استضافة ووردبريس رخيصة.

من التسويق إلى واجهة المستخدم لإدارة موقعك ، يبدو الأمر وكأنه مضيف متميز.

الجهوزية وسرعة الموقع والدعم كلها جيدة أيضًا. لديهم ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9% إلى جانب دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع كلما احتجت إلى مساعدة. لا تتوقع أن تكون جيدة مثل المضيفين الآخرين ولكن القيمة لكل دولار لا تقبل المنافسة.

الايجابيات:سلبيات:
* أسعار رخيصة* النسخ الاحتياطية اليومية غير متوفرة مع أرخص خطتين
* لوحة تحكم سهلة الاستخدام (hPanel)* CDN مجاني غير متوفر مع أرخص خطتين
* دعم جيد* أداء غير موثوق به في بعض الأحيان
* ميزات جيدة

الأداء (وقت التشغيل وسرعة الصفحة)

خلال الأشهر الستة الماضية ، أظهر Hostinger متوسط ​​وقت تشغيل 99.86% فقط ، على الرغم من ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9%. هذا يترجم إلى دقيقتين و 4 ثوان من التوقف في اليوم. مقارنة بخدمات الاستضافة الأخرى التي اختبرناها ، فهذه ليست نتيجة رائعة ويمكنها بالفعل تعطيل تجربة المستخدم إلى حد كبير.

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

ومع ذلك ، ما يفتقر إليه Hostinger في وقت التشغيل ، فإنهم يعوضون عن سرعة الصفحة بمتوسط ​​6 أشهر يبلغ 360 مللي ثانية . هذا هو ثاني أفضل وقت لتحميل الصفحة في قائمتنا ، مما يثبت أنهم يفعلون شيئًا صحيحًا.

ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أن موقع الاختبار الخاص بنا أظهر في بعض الأشهر وقت تشغيل مثالي بنسبة 100.00% ، فلن نشطب Hostinger حتى الآن - ونأمل أن يتمكنوا من معالجة الأسباب الجذرية للانقطاعات.

خيارات الأمان

عندما يتعلق الأمر بالأمان ، يقدم Hostinger فقط الميزات الأساسية مع أرخص خطط الاستضافة الخاصة بهم. من خلال خطط Single WordPress و WordPress Starter للمبتدئين ، ستحصل على شهادة Let's Encrypt SSL المجانية والوصول إلى FTPS والنسخ الاحتياطية الأسبوعية.

إذا كنت مهتمًا بأي شيء آخر ، مثل الوصول إلى SSH أو النسخ الاحتياطية اليومية أو حماية DDoS بفضل Cloudflare CDN المجاني ، فسيتعين عليك الحصول على خطة أكثر تكلفة.

بشكل عام ، لا يبدو أن Hostinger يركز كثيرًا على ميزات الأمان على موقعه ، على عكس بعض خدمات استضافة الويب الأخرى. لذلك ، إذا كنت ترغب في المزيد من ميزات الأمان ، فيجب عليك استخدام المكونات الإضافية لتأمين موقعك أو الحصول على خطة أكثر تكلفة.

جودة الدعم

تقدم Hostinger دعم عملاء 24/7/365 عبر التذاكر عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية. ومع ذلك ، فإن الدردشة المباشرة متاحة فقط للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الدخول. لا يوجد دعم عبر الهاتف ، لكن لدى Hostinger فروعًا في جميع أنحاء العالم ، لذلك من المحتمل أن تحصل على المساعدة بلغتك المفضلة.

أولاً ، جربنا نظام تذاكر Hostinger عن طريق ملء نموذج الاتصال على موقعهم. في غضون 10 دقائق تقريبًا ، أرسلوا ردًا مفيدًا ، ومع ذلك ، فقد استغرقت الردود الأخرى بالفعل أكثر من 20 دقيقة.

ثانيًا ، اختبرنا الدردشة المباشرة. كان وقت الرد المقدر في فقاعة الدردشة 20 دقيقة. للأسف ، أوقات الانتظار طالما أن هذا يمكن أن يكون عيبًا - خاصة إذا كنت تواجه مشكلة ملحة. استغرق الأمر 32 دقيقة حتى يتواصل موظف الدعم معنا وتلقينا مزيدًا من الردود في غضون 3 دقائق تقريبًا.

على الرغم من التأخيرات الأولية ، كانت جميع الردود التي تلقيناها مفيدة وتمكنا من حل مشكلاتنا.

أخيرًا ، بالإضافة إلى الدعم المباشر ، تمتلك Hostinger قاعدة معرفية كبيرة ، وقاعدة بيانات بها دروس تعليمية ، ومدونة يمكنك البحث عنها بنفسك.

التسعير والخطط

تقدم جميع الخطط استضافة ووردبريس مدارة وتتضمن شهادة SSL مجانية وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ونسخًا احتياطية على الأقل أسبوعيًا.

الخطةالسعريتضمن
Single WordPress1.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 3.99 دولار1 موقع ويب ، تخزين 30 جيجا بايت SSD ، 1 حساب بريد إلكتروني مجاني ، SSL مجاني ، 100 جيجا بايت باندويث ، 2 قواعد بيانات (3 جيجا بايت) ، نسخ احتياطية أسبوعية
WordPress Starter2.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 5.99 دولار100 موقع ويب ، سعة تخزين SSD 100 جيجابايت ، 100 حساب بريد إلكتروني مجاني ، SSL مجاني ، نطاق واحد مجاني ، نطاق ترددي غير محدود ، مواقع WordPress متعددة المواقع ، قواعد بيانات غير محدودة ، نسخ احتياطية أسبوعية
Business WordPress5.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 10.99 دولار100 موقع ويب ، تخزين 200 SSD جيجابايت ، 100 حساب بريد إلكتروني مجاني ، SSL مجاني ، نطاق واحد مجاني ، نطاق ترددي غير محدود ، مواقع WordPress متعددة المواقع ، قواعد بيانات غير محدودة ، نسخ احتياطية يومية ، CDN مجاني
WordPress Pro11.59 دولار / شهر تتجدد بسعر 19.99 دولار300 موقع ويب ، تخزين 200 SSD جيجا بايت ، 100 حساب بريد إلكتروني مجاني ، SSL مجاني ، نطاق واحد مجاني ، نطاق ترددي غير محدود ، مواقع WordPress متعددة المواقع ، قواعد بيانات غير محدودة ، نسخ احتياطية يومية ، CDN مجاني

5. SiteGround - الأفضل لجعل موقع ووردبريس الخاص بك سريعًا وآمنًا

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

تعتبر أوقات التحميل السريع أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن يكتسب موقع الويب الخاص بك قوة دفع.

تسعة من كل عشرة زوار محتملين للصفحة سوف ينقذون بكفالة إذا استغرق تحميل الموقع خمس ثوانٍ أو أكثر.

تم تصميم SiteGround لتقديم أعلى مستويات السرعة لعملائها ، فضلاً عن الأمان القوي. وخاصة بالنسبة لمواقع ووردبريس WordPress.

يبدأ بالتكنولوجيا التي بنيت عليها الاستضافة. يستخدم SiteGround Google Cloud للحفاظ على اتصالات سريعة ومستقرة ، ويضمن تخزين بيانات SSD المستمر زمن انتقال منخفض.

ليس ذلك فحسب ، بل طرح مطورو SiteGround المبتكرون حل PHP أفضل خاص بهم في أواخر عام 2020 — Ultrafast PHP. من خلاله ، يوفر SiteGround سرعات موقع تكون أسرع بنسبة 30% من PHP القياسي مع تقليل الوقت للبايت الأول بمقدار النصف واستخدام الذاكرة بنسبة 15%.

سنوفر عليك عناء إجراء العمليات الحسابية بنفسك - ستجعل SiteGround موقعك سريعًا لدرجة أنك ستحسب مرات تحميل الصفحة في أجزاء من الثانية بدلاً من أجزاء كاملة.

تجسد لغة PHP فائقة السرعة أيضًا التزام SiteGround بالأمان الاستباقي. يقومون بتحديث قواعد جدار الحماية على PHP الأسبوعي هذا.

تعزل SiteGround الحسابات على خوادمها ، لذلك حتى عملاء استضافة ووردبريس المشتركة لن يضطروا أبدًا إلى القلق بشأن حساب واحد مخترق يؤثر سلبًا على الآخرين.

علاوة على ذلك ، فهم يقظون دائمًا في الحفاظ على أمان واستقرار مواقع عملائهم. تُجري SiteGround فحوصات صحة الخادم كل 0.5 ثانية ، ويحظر نظامها المضاد للروبوتات المدعوم بالذكاء الاصطناعي ما بين 500000 و 2 مليون محاولة هجوم بالقوة الغاشمة كل ساعة.

يمكن أن يعمل هذا المزيج من السرعة والأمان مع معظم المواقع. ولكن ، كواحد من مضيفي الويب الموصى بهم من ووردبريس WordPress ، فإن SiteGround مناسب بشكل خاص لتقديم هذا الأداء لمواقع ووردبريس.

يضيفون مستوى إضافيًا من الأمان هناك ، من خلال البحث المستمر عن نقاط الضعف الناشئة في النظام الأساسي وتقديم تحديثات تلقائية.

بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن جميع خطط SiteGround - وليس فقط خيارات استضافة ordPress - تثبيت ووردبريس بنقرة واحدة ، ومنشئ موقع WP Starter ، والتحديثات التلقائية لكل من منصة WordPress ومكوناتها الإضافية.

خطط SiteGround

ضع في اعتبارك أن كل خطة سيتم تجديدها بمعدل أعلى بشكل لائق بعد عام واحد. يمنحك SiteGround أيضًا خيارات عند الخروج للدفع مقابل 24 شهرًا أو 36 شهرًا بدلاً من ذلك.

ومع ذلك ، تقدم SiteGround خصومات رائعة على التجديدات التي تزيد عن عام واحد. تحصل التجديدات لمدة عامين على خصم 20% على معدل التجديد الأساسي ، بينما تحصل التجديدات لمدة ثلاث سنوات على خصم 30%.

لذلك ، من حيث القيمة طويلة الأجل ، لا تزال تحصل على أفضل صفقة من خلال الاستفادة من سعرها التقديمي الرائع لمدة عام واحد مقدمًا.

الايجابيات:سلبيات:
* الجهوزية ممتازة* لا توفر دومين مجاني
* دعم سريع للعملاء* أسعار تجديد أعلى
* ميزات جيدة
*هجرات ووردبريس آلية مجانية غير محدودة

الأداء (وقت التشغيل وسرعة الصفحة)

SiteGround لديها واحدة من أفضل أوقات التشغيل بين جميع منصات الاستضافة التي نراقبها .

أظهر موقع الاختبار الخاص بنا وقت تشغيل بنسبة 99.98% خلال الأشهر الستة الماضية . هذا يعني في المتوسط ​​18 ثانية فقط من التوقف في اليوم ، والذي ربما ليس له أي تأثير سلبي على الإطلاق على تجربة تصفح المستخدمين لديك.

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

أيضًا ، يوضح SiteGround وقت تحميل الصفحة بمتوسط 608 مللي ثانية - استنادًا إلى بحثنا الشامل في حلول الاستضافة المختلفة ، وهذه نتيجة مرضية.

خيارات الأمان

تقدم SiteGround ميزات أمان جيدة من جميع النواحي بالإضافة إلى شيء يسمونه WordPress Advanced Security ، ويكتشفون أي ثغرات أمنية عامة أو مكون إضافي حتى يتمكنوا من تطبيق الإصلاحات على الفور.

أيضًا ، مع جميع الخطط ، يقدمون شهادات Let's Encrypt SSL المجانية والنسخ الاحتياطية اليومية التلقائية والحماية من البريد العشوائي بواسطة SolarWinds Spam Experts وجدار حماية تطبيق الويب. تعد عمليات النسخ الاحتياطي المتقدمة عند الطلب جزءًا من الخطط الأكثر تكلفة.

من بين ميزات الأمان الأكثر تقنية ، لديهم وفرة في الأجهزة ، والوصول إلى SSH و SFTP ، ونظام مراقبة الخادم الخاص بهم الذي يتحقق من صحة موقعك كل 0.5 ثانية. يحتوي SiteGround أيضًا على أنظمة لمنع الاختراق ، ومع ذلك ، على عكس بعض منصات الاستضافة الأخرى ، فإنها لا تقدم إصلاحات اختراق مجانية. ومع ذلك ، سيقدمون لك قائمة بالملفات المصابة وإرشادات خطوة بخطوة حتى تتمكن من حل المشكلة.

جودة الدعم

عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء ، فإن SiteGround تقوم بعمل رائع. يقدمون دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية والهاتف وتذاكر البريد الإلكتروني.

اختبرنا محادثتهم المباشرة وكنا سعداء حقًا بالنتائج. اتصل وكيل الدعم الخاص بهم بالمحادثة على الفور تقريبًا وقدم ردودًا سريعة على جميع أسئلتنا. علاوة على ذلك ، كان الوكيل ودودًا وواسع المعرفة حقًا ولم تشعر الدردشة بأنها مُلصقة على الإطلاق (على الرغم من أن بعض الإجابات كان من الممكن أن تكون كذلك).

بشكل عام ، لقد تأثرنا بسرعة دعم SiteGround ، وتم حل مشكلتنا في تفاعل واحد.

بالإضافة إلى دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، تمتلك SiteGround قاعدة معرفية جيدة ، ومجموعة من البرامج التعليمية المفيدة للمبتدئين ، وحتى بودكاست يهدف إلى شرح المفاهيم التقنية بلغة إنجليزية بسيطة.

التسعير والخطط

تتضمن جميع خطط تسعير SiteGround قواعد بيانات ونطاقات فرعية غير محدودة ، بالإضافة إلى ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، و Cloudflare CDN مجانًا.

الخطةالسعريتضمن
StartUp4.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 14.99 دولار1 موقع ويب ، تخزين 10 SSD جيجابايت ، عرض نطاق ترددي غير محدود ، قواعد بيانات غير محدودة ، نطاقات فرعية ومتوقفة غير محدودة ، ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، خدمة Cloudflare CDN مجانية
GrowBig7.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 24.99 دولارمواقع ويب غير محدودة ، تخزين 20 SSD جيجابايت ، عرض النطاق الترددي غير محدود ، النسخ الاحتياطية عند الطلب
GoGeek14.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 39.99 دولارمواقع ويب غير محدودة ، سعة تخزين 40 جيجابايت ، عرض النطاق الترددي غير المقيد ، التدريج على WordPress بنقرة واحدة ، النسخ الاحتياطية عند الطلب ، دعم الأولوية المتقدم

إجمالاً ، تقدم SiteGround أفضل التقنيات وخدمات استضافة ووردبريس الخاص بك والحفاظ عليه سريعًا وآمنًا لجميع الزوار.

6. InMotion Hosting - افضل استضافة ووردبريس VPS

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

يقدم InMotion تقنية ممتازة حقًا ، ومجموعة متنوعة من الخطط ، ومجموعة كبيرة من العملاء القدامى.

يمنحك InMotion أيضًا قاعدة معرفية ضخمة للمساعدة الذاتية. لذلك إذا كان هناك شيء خاطئ ، فمن المحتمل أن يكون هناك دليل لمساعدتك.

دعم العملاء هو أيضًا من بين الأفضل.

لا تصدق ذلك؟

جرب بنفسك. تعد الفترة التجريبية المجانية التي تبلغ 90 يومًا من InMotion لاستضافة ووردبريس المشتركة واحدة من أطول فترات الاستخدام وتمنحك متسعًا من الوقت لاختبار فريق دعم InMotion.

خطط InMotion واضحة ومباشرة ومتطابقة تقريبًا. أثناء الترقية ، ستحصل على خوادم أسرع وقواعد بيانات ومواقع ويب ونطاقات فرعية إضافية. إنه نهج مباشر نفضله ، خاصة بالنسبة للشركات الصغيرة والمواقع الإلكترونية التي لا تتسم بالتعقيد المفرط. لا داعي للقلق بشأن عمليات البيع المزعجة أو المستويات المربكة.

حتى خطط مستوى الدخول لديها دعم عملاء ممتاز. إنها 24/7 عبر 5 قنوات اتصال: الهاتف ، والدردشة ، والبريد الإلكتروني ، والبرامج التعليمية ، والأسئلة والأجوبة ، والتي تم الرد عليها بنشاط.

أقدر أيضًا أنه لا يوجد أي من هذا الدعم مخفي أو يصعب العثور عليه. يتم وضع رقم الهاتف أعلى الصفحة ويسهل العثور على تسجيل الدخول إلى دعم الدردشة في لوحة الإدارة.

لا يوجد شيء مزعج أكثر من الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والذي يتطلب منك أولاً اكتشاف طرق الاتصال بنفسك. إنه مضيعة للوقت ويخبرني بالضبط ما أحتاج إلى معرفته عن المضيف.

أقدر أيضًا أن الدعم متاح على مستواك - سواء كنت بدأت للتو وتحتاج إلى شخص يوجهك عبر الأساسيات النهائية بسلوك ودود وداعم ، أو تريد شخصًا يمكنه التحدث عن المواصفات والفروق التقنية مثل المحترفين.

يحتوي InMotion أيضًا على بعض من أفضل خيارات استضافة VPS. لديهم حتى نوعين من استضافة VPS حتى تتمكن من الحصول على المقدار المحدد من الدعم أو المرونة التي تريدها.

بالإضافة إلى استضافة ووردبريس المشتركة ، يقدم InMotion ترقيات استضافة ووردبريس المدارة واستضافة VPS والخوادم المخصصة.

الايجابيات:سلبيات:
* قيمة جيدة مقابل المال* لا توجد نسخ احتياطية مجانية مع أرخص خطة
* حسابات بريد إلكتروني غير محدودة* خطة دخول عالية التكلفة
* ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا
* عمليات الترحيل المجانية للموقع بدون توقف

الأداء (وقت التشغيل وسرعة الصفحة)

كما هو الحال مع شركات استضافة الويب الأخرى ، كنا نراقب أداء خطة استضافة ووردبريس WordPress المشتركة في InMotion لبعض الوقت. تُظهر بياناتنا للأشهر الستة الماضية معدل تشغيل بنسبة 99.94% ، وهو ما يعادل 16 ثانية من وقت التعطل اليومي.

الآن ، هذا ليس أفضل وقت تشغيل رأيناه إلى حد بعيد ، لكنه لا يزال أعلى من معيار 99.93% الذي نوصي به.

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بسرعة الصفحة ، يعرض InMotion نتائج رائعة بمتوسط ​​6 أشهر لوقت تحميل الصفحة عند 291 مللي ثانية . يمكن اعتبار ذلك سرعة صفحة عالية وهو أمر جيد لتحسين محركات البحث وتجربة المستخدم.

خيارات الأمان

من الناحية الأمنية ، يعمل InMotion جيدًا. تتضمن جميع خططهم شهادة SSL مجانية ، ووصول SSH ، وجدار حماية لتطبيقات الويب ، ومجموعة أمان مع حماية ضد البرامج الضارة ، والقرصنة ، وهجمات DDoS. تعد النسخ الاحتياطية التلقائية جزءًا من جميع الخطط باستثناء أرخص خطة WP-1000S.

علاوة على كل ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على الحماية من البريد العشوائي SPAM Safe ™ للبريد الإلكتروني وتحديثات ووردبريس WordPress التلقائية الاختيارية وبيئة مرحلية لتجربة جميع التغييرات بأمان.

لذلك ، بالنظر إلى أن خطط تسعير InMotion تبدأ من 6.99 دولار شهريًا ، فإننا لا نتوقع أي ميزات أمان أقل - على الأقل عند مقارنتها بالمنافسة.

جودة الدعم

يحتوي InMotion على دعم 24/7/365 لجميع الأسئلة المتعلقة بالمبيعات والدعم وحسابك والفوترة. يمكنك الاتصال بهم عبر الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حتى Skype.

اختبرنا الدردشة المباشرة لـ InMotion. كان هناك وقت انتظار أولي لبضع دقائق قبل اتصال وكيل الدعم ولكن لا يزال لدينا حلول سريعة لمشكلاتنا - على الرغم من أنه كان عليهم التحقيق في المشكلة لبضع دقائق أخرى. بشكل عام ، قوبلت مشكلاتنا بردود ودية ومهنية بالإضافة إلى التوصيات المفيدة.

بالإضافة إلى الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، يوجد لدى InMotion مركز دعم يضم أكثر من 5000 مقالة وإرشادات ، مع قسم منفصل لأي محتوى متعلق بـ ووردبريس بما في ذلك أدلة للمستخدمين الأكثر تقدمًا. لديهم أيضًا مدونة بها الكثير من المحتوى المحدث ذي الصلة.

التسعير والخطط

تتضمن جميع خطط استضافة ووردبريس WordPress المدارة نطاقًا مجانيًا وشهادة SSL ، بالإضافة إلى نطاق ترددي غير محدود وحسابات بريد إلكتروني. تطبق الأسعار المذكورة مع اشتراك لمدة عامين. يتمتع InMotion أيضًا بضمان نادر لاسترداد الأموال لمدة 90 يومًا (مع خطط أكثر من 6 أشهر).

الجدول ادناه يوضح اسعار الخطط في حالة الاشتراك باستضافة ووردبريس لمدة عام واحد.

الخطةالسعريتضمن
WP-1000s6.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 9.99 دولارموقع ويب واحد ، سعة تخزين 50 SSD جيجابايت ، مجال مجاني ، SSL مجاني ، نطاق ترددي غير محدود ، حسابات بريد إلكتروني غير محدودة ، قاعدتا بيانات
WP-2000s9.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 12.99 دولارموقعان على الويب ، سعة تخزين SSD 100 جيجابايت ، مجال مجاني ، SSL مجاني ، نطاق ترددي غير محدود ، حسابات بريد إلكتروني غير محدودة ، Jetpack شخصي ، نسخ احتياطية تلقائية ، 8 قواعد بيانات
WP-3000s12.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 17.99 دولار3 مواقع ويب ، سعة تخزين 150 SSD جيجابايت ، مجال مجاني ، SSL مجاني ، نطاق ترددي غير محدود ، حسابات بريد إلكتروني غير محدودة ، Jetpack شخصي ، ذاكرة التخزين المؤقت لرمز التشغيل ، النسخ الاحتياطية التلقائية ، 13 قاعدة بيانات
WP-4000s20.99 دولار / شهر تتجدد بسعر 33.99 دولار6 مواقع ويب ، تخزين 200 SSD جيجابايت ، مجال مجاني ، SSL مجاني ، نطاق ترددي غير محدود ، حسابات بريد إلكتروني غير محدودة ، Jetpack احترافي، ذاكرة التخزين المؤقت لرمز التشغيل ، IP المخصص ، النسخ الاحتياطية التلقائية ، 15 قاعدة بيانات

7. استضافة Kinsta - افضل استضافة ووردبريس بريميوم

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

هل تبحث عن أسرع و افضل استضافة ووردبريس WordPress؟

منذ تأسيسها في عام 2013 ، عملت Kinsta لتصبح مزود الاستضافة المفضل لمستخدمي ووردبريس WordPress المستعدين للنظر إلى ما وراء الحملات التسويقية والأسعار المنخفضة للعثور على منزل سريع وآمن لموقعهم على الويب.

هذا لا يعني أن خطة مستوى الدخول التي تبلغ 30 دولار في الشهر من Kinsta ليست تنافسية مقارنةً بمضيفي WordPress الآخرين المدارين المتميزين ، إنها ليست استضافة ميزانية منخفضة التكلفة.

ما تحصل عليه مقابل أموالك هو استضافة ووردبريس المدارة. هذا يعني أن Kinsta لا تهتم فقط ببعض جوانب إدارة موقع ووردبريس لك ، ولكنها تستضيف أيضًا موقعك في بيئة مُحسّنة لمواقع WordPress على الويب.

بفضل هذا ، يتم إزالة مهام مثل تأمين موقع ووردبريس الخاص بك والتخزين المؤقت والنسخ الاحتياطي له. لا يوفر لك هذا الوقت فحسب ، بل يقلل من خطر حدوث خطأ ما إذا لم تكن على دراية بالطريقة التي يعمل بها الموقع.

مع استضافة ووردبريس المدارة من Kinsta ، يمكنك توقع أوقات تحميل أسرع لموقع الويب ، بالإضافة إلى وقت تعطل أقل ومشكلات أداء أقل مقارنة باستضافة الويب العامة.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن Kinsta لا تقدم سوى استضافة ووردبريس، فإن جميع موظفي الدعم لديهم خبرة عالية في مساعدة مستخدمي WordPress ، وهم أيضًا خبراء في حل المشكلات المتعلقة بهذا البرنامج. حتى أن بعض موظفي الدعم مساهمون في برنامج WordPress.

على الرغم من وجود العديد من الشركات التي تقدم الآن استضافة ووردبريس مدارة ، فإن Kinsta لديها بعض الاختلافات عن المضيفين الآخرين العاملين في هذا المجال.

الايجابيات:سلبيات:
* أداء رائع* مكلفة
* مصممة حول WordPress
* الكثير من مراكز البيانات
* دعم جيد
* أمان كبير

الأداء (وقت التشغيل وسرعة الصفحة)

Kinsta هي استضافة ووردبريس مدارة معروف جيدًا بأداء قوي. وقد أثبت موقع الاختبار لدينا هذا مرة أخرى.

خلال الأشهر الستة الماضية ، أظهر موقعنا وقت تشغيل بنسبة 99.99% ، مما أدى إلى أقل من 6 ثوانٍ من التعطل في اليوم. هذه نتيجة يجب على جميع مزودي الاستضافة أن يطمحوا إلى تقديمها ، فهناك عدد قليل من المضيفين في هذه القائمة اقتربوا منها.

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

عندما يتعلق الأمر بسرعة الصفحة ، فإن Kinsta لا يتخلف أيضًا. يبلغ متوسط ​​وقت تحميل الصفحة في موقعنا الاختباري لمدة 6 أشهر 610 مللي ثانية ، وهو ما نعتبره أكثر أو أقل الجانب الأفضل من المتوسط.

خيارات الأمان

هناك العديد من ميزات الأمان المفيدة المضمنة بالفعل في أرخص خطة Starter من Kinsta (30 دولار شهريًا). وتشمل هذه النسخ الاحتياطية اليومية التلقائية بالإضافة إلى نقاط النسخ الاحتياطي اليدوية مع فترة الاحتفاظ لمدة 14 يومًا لأرخص خطط الاستضافة. ستحصل أيضًا على شهادة SSL مجانية (أو استيراد خاصتك) ، وجدران حماية للأجهزة ، والوصول الآمن عبر SSH و SFTP ، ومراقبة مستمرة لوقت التشغيل.

في حالة قيام شخص ما باختراق موقعك ، يضمن Kinsta أنه سيصلح موقعك ويزيل أي برامج ضارة مجانًا. إذا كنت تقوم بترحيل موقع مصاب بالفعل ، فيمكنك مطالبتهم بتنظيفه مقابل 100 دولار كرسوم لمرة واحدة.

علاوة على كل ذلك ، ستحصل على حماية DDoS ، ومصادقة ثنائية ، وجميع مزايا الأمان من منصة Google Cloud التي يستخدمها Kinsta.

جودة الدعم

عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء ، يختلف Kinsta قليلاً عن معظم مضيفي الويب

بدلاً من دعم التذاكر عبر الهاتف والبريد الإلكتروني ، لديهم فقط دعم الدردشة الحية.

يمكنك فقط استخدام الدردشة من خلال لوحة معلومات MyKinsta وعلى الجانب الآخر من الدردشة ، لديهم مهندسو ووردبريس يمكنهم إصلاح مشاكلك بسرعة. قبل الالتزام والاشتراك ، يمكنك التواصل معهم من خلال نموذج في صفحة الاتصال.

بالإضافة إلى دعم الدردشة المباشرة ، تمتلك Kinsta أيضًا قاعدة معرفية واسعة تتميز بأدلة متعمقة حول ووردبريس WordPress ومواضيع أخرى. يديرون أيضًا مدونة محدثة تحتوي على المزيد من موارد التعلم الرائعة والمقالات ذات الصلة.

التسعير والخطط

تقدم Kinsta العديد من خطط استضافة ووردبريس المدارة والتي تتضمن جميعها عددًا من عمليات الترحيل المجانية الممتازة ، وعمليات الترحيل الأساسية المجانية غير المحدودة ، والنسخ الاحتياطي التلقائي واليدوي ، وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. تأتي جميع الخطط مجانًا لمدة شهرين في حالة حصولك على اشتراك سنوي.

أرخص خطة معروضة هي خطة Starter بقيمة 30 دولارًا شهريًا. فيما يلي ميزاته بالإضافة إلى أرخص خيارات الاستضافة لأنواع الخطط الأخرى التي لديهم:

الخطةالسعريتضمن
Starter30 دولار / شهر1 موقع ويب ، 25000 زيارة شهرية ، تخزين 10 SSD جيجابايت ، 50 جيجابايت CDN مجاني ، 1 ترحيل مجاني مجاني ، نسخ احتياطية تلقائية ويدوية (الاحتفاظ لمدة 14 يومًا)
PRO60 دولار / شهر2 مواقع ويب ، 50 ألف زيارة شهرية ، تخزين 20 SSD جيجابايت ، 100 جيجابايت CDN مجاني ، دعم متعدد المواقع ، استنساخ الموقع ، 2 هجرات متميزة مجانية ، نسخ احتياطية تلقائية ويدوية (الاحتفاظ لمدة 14 يومًا)
Business 1100 دولار / شهر5 مواقع ويب ، 100 ألف زيارة شهرية ، تخزين 30 SSD جيجابايت ، 200 جيجابايت CDN مجاني ، دعم متعدد المواقع ، استنساخ الموقع ، 3 هجرات متميزة مجانية ، نسخ احتياطية تلقائية ويدوية (الاحتفاظ لمدة 14 يومًا)
Enterprise 1600 دولار / شهر60 موقعًا على الويب ، مليون زيارة شهرية ، سعة تخزين 100 SSD جيج بايت ، 1000 جيجا بايت CDN مجاني ، دعم متعدد المواقع ، استنساخ الموقع ، 5 عمليات ترحيل متميزة مجانية ، نسخ احتياطية تلقائية ويدوية (الاحتفاظ لمدة 30 يومًا)

ميزات إضافية :

  • 25 موقعًا لمراكز البيانات العالمية
  • بيئة متعددة المستخدمين
  • منطقة التدريج
  • تحسين قاعدة البيانات التلقائي
  • مكون إضافي للتخزين المؤقت مطور خصيصًا وأداة لمراقبة الأداء
  • دعم PHP 8.0

8. DreamHost - خطة الاستضافة الأكثر تكلفة من شهر إلى شهر

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس
  • سعر الاستضافة يبدأ من 2.95 دولار في الشهر في حالة الاشتراك لمدة سنة
  • دومين مجاني
  • شهادة SSL مجانية
  • حركة مرور غير محدودة
  • أداة ترحيل مجانية
  • تم ترشيحها بواسطة ووردبريس

تقدم DreamHost خطة استضافة ووردبريس مشتركة رائعة - بأسعار معقولة جدًا .

في الواقع ، تبدأ خططهم الشهرية من 2.95 دولار شهريًا. تتضمن هذه الخطة موقعًا إلكترونيًا واحدًا به حركة مرور غير محدودة ، جنبًا إلى جنب مع شهادة SSL مجانية.

اسعار استضافة Dreamhost

إذا كنت مهتمًا بتوفير المزيد من المال ، فإن عقودهم التي مدتها عام واحد تبدأ من 2.95 دولار في الشهر ، والتي لا تزال رائعة على الرغم من أنها ليست الأدنى في هذه القائمة.

إلى جانب الأسعار الرائعة ، يتميز DreamHost أيضًا بالطريقة التي يديرون بها مضيفي الويب. لا يستخدمون cPanel القياسي الذي يستخدمه معظم المضيفين. بدلاً من ذلك ، يقدم DreamHost لوحة تحكم مخصصة بالكامل لإدارة موقع الويب الخاص بك. يعد هذا أمرًا رائعًا للمطورين الذين يريدون مزيدًا من التحكم في مواقع الويب الخاصة بهم.

هناك مشكلة: فهي تجعل ترحيل الأشياء من DreamHost أكثر صعوبة. ومع ذلك ، فإن الترحيل إلى DreamHost أصبح أسهل من أي وقت مضى.

يتيح لك المكون الإضافي المجاني للترحيل الترحيل في بضع خطوات. ستتمكن أيضًا من توسيع نطاق الاستضافة مع نمو موقعك.

إذا كنت تدير منظمة غير ربحية ، فإنني أوصي بشدة بـ DreamHost. أنها توفر خطة استضافة ووردبريس مشتركة واحدة مجانية غير محدودة للمنظمات.

DreamHost هو أحد مضيفي ووردبريس الثلاثة الموصى بهم ، ويتضمن بعض استضافة ووردبريس المُدارة في خططه المشتركة الأساسية. كما يقدم خطة مُدارة مع المزيد من الأجراس والصفارات تسمى DreamPress.

لديها فترة تجريبية مجانية رائدة في المجال - ضمان استرداد الأموال بالكامل لمدة 97 يومًا - وأسعار شفافة لا تزيد بعد عقدك الأولي.

الفترة التجريبية المجانية هي الأطول في العمل - 97 يومًا. نظرًا لأن DreamHost لا يقدم التسعير الترويجي ، فلن يقفز السعر بعد أن يرتفع عقدك الأول. هذا هو أحد أقل أسعار استضافة ووردبريس المتاحة ، إنه خيار رائع لأي شخص يتطلع إلى توفير كل دولار.

تعد خدمة العملاء أقل تقليدية يتوفر دعم البريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولكن الدردشة الحية تعمل فقط خلال ساعات العمل. إذا كنت تريد دعمًا فنيًا عبر الهاتف ، فعليك دفع 9.95 دولارًا إضافيًا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على خطط استضافة ووردبريس المدارة من DreamPress Plus أو Pro ، فسيتم تضمين دعم الهاتف جنبًا إلى جنب مع الميزات المميزة الأخرى.

الايجابيات:سلبيات:
* تخزين SSD غير محدود* لم يتم تضمين العديد من ميزات الأمان والدعم
* أفضل ممارسات التسعير (بدون تجديدات أعلى)* أداء سيئ
* نادر ضمان وقت التشغيل بنسبة 100%
* نسخ احتياطي تلقائي

الأداء (وقت التشغيل وسرعة الصفحة)

تقدم DreamHost ضمانًا نادرًا لوقت التشغيل بنسبة 100%. إذا فشل أحد أنظمتهم ، فسيتم تعويضك ، وهذا هو سبب تمكنهم من إعداد القائمة. ولكن للأسف ، على الرغم من الضمان ، فإن متوسط ​​وقت التشغيل المقاس لمدة 6 أشهر كان 99.78% فقط . هذا يعني وجود 3 دقائق و 13 ثانية من التوقف في اليوم ، مما قد يؤثر بالفعل على عملك. التأثير ليس هائلاً ، ولكن لا يزال هناك مجال كبير للتحسين للوصول إلى 100% الموعودة.

استضافة ووردبريس,افضل استضافة ووردبريس,استضافة مواقع,افضل استضافة مواقع,افضل استضافة,ارخص استضافة ووردبريس,ارخص استضافة,شراء استضافة ووردبريس,تنصيب ووردبريس على استضافة,تبديل استضافة موقع ووردبريس,نقل موقع ووردبريس الى استضافة جديدة,موقع ووردبريس,كيفية نقل موقع ووردبريس من استضافة لأخرى,نقل موقع ووردبريس من استضافة إلي استضافة أخري,استضافة رخيصة,ووردبريس استضافة,ارخص استضافة مواقع,سعر استضافة ووردبريس

الآن ، عندما يتعلق الأمر بسرعة الصفحة ، لا يُظهر DreamHost أفضل النتائج سواء بوقت استجابة 1430 مللي ثانية .

تضع هذه النتائج DreamHost في المرتبة الأخيرة في قائمة افضل استضافة ووردبريس ، لكنها لا تزال أفضل مما تحصل عليه مع معظم خيارات الاستضافة الأخرى.

خيارات الأمان

يقدم DreamHost شهادة Let's Encrypt SSL مجانًا مع جميع خططهم. علاوة على ذلك ، لديهم خصوصية مجانية للمجال ، والوصول إلى SFTP ، و SSH ، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطية اليومية التلقائية وتحديثات ووردبريس الأساسية والأمان.

مع خطط Dreampress الثلاث الأكثر تكلفة ، ستحصل أيضًا على المكون الإضافي Jetpack الذي يوفر الحماية ضد هجمات القوة الغاشمة. تتضمن خطط Dreampress Plus و Pro الإصدار Jetpack Professional مع العديد من ميزات الأمان الإضافية.

بشكل عام ، عندما يتعلق الأمر بالأمان ، فإن DreamHost مشابه إلى حد ما لـ Hostinger حيث لا يبدو أنهما يركزان كثيرًا على الأمان ، بصرف النظر عن الميزات الأساسية التي يجب توفرها.

جودة الدعم

لدى DreamHost خبراء ووردبريس WordPress داخليون لتقديم تذاكر البريد الإلكتروني ودعم الدردشة الحية. تأتي الخطة الأغلى أيضًا مع أولوية الدعم.

يتوفر خيار دعم الدردشة الحية لجميع المستخدمين المسجلين من خلال لوحة التحكم كل يوم في ساعات محددة (5:30 صباحًا - 9:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ). في جميع الأوقات الأخرى ، يمكنك الدردشة مع روبوت المساعدة الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والذي يوجه الاستفسارات الأكثر تعقيدًا إلى دعم العملاء من خلال تذكرة بريد إلكتروني.

لاختبار مستوى خدمتهم ، تحدثنا إلى chatbot الخاص بهم مما أدى إلى إنشاء تذكرة بريد إلكتروني ، حيث اتصلنا بـ DreamHost خارج ساعات الدردشة المباشرة. كان علينا الرد على رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها تلقائيًا مع سؤالنا وتلقينا ردًا مفصلاً في أقل من 3 ساعات.

على الرغم من أن الرد على تذكرة البريد الإلكتروني قد تم نسخه قليلاً ، إلا أننا تلقينا المساعدة التي احتجناها وحصلنا أيضًا على بعض الروابط لموارد إضافية.

في الواقع ، لدى DreamHost قاعدة معرفية جيدة التنظيم وحتى منتدى مستخدم يمكنك البحث فيه عن المساعدة خارج ساعات الدعم.

التسعير والخطط

تشتمل جميع الخطط على ووردبريس المثبت مسبقًا مع التحديثات الأساسية والأمان التلقائية ، والمجال المجاني ، والترحيل الآلي المجاني ، والزيارات الشهرية غير المحسوبة وعرض النطاق الترددي ، والنسخ الاحتياطي اليومي الآلي. تطبق الأسعار مع خطط الدفع المسبق. خطط Dreampress الأكثر تكلفة هي حزم استضافة WordPress مُدارة.

الخطةالسعريتضمن
Shared2.95 دولار / شهر تتجدد بسعر 6.99 دولار1 موقع ويب ، عرض النطاق الترددي غير المقيد ، تخزين SSD غير محدود ، SSL مجاني ، تحديثات WordPress التلقائية ، النسخ الاحتياطية اليومية الآلية ، مجال مجاني
Dreampress16.95 دولار / شهر1 موقع ويب ، عرض النطاق الترددي غير المقيد ، تخزين 30 جيجابايت SSD ، استضافة سحابية عالية الأداء ، التدريج بنقرة واحدة ، التخزين المؤقت المدمج ، النسخ الاحتياطية عند الطلب والاستعادة بنقرة واحدة ، حسابات البريد الإلكتروني مع مجال مخصص ،
Dreampress Plus24.95 دولار / شهر1 موقع ويب ، عرض النطاق الترددي غير المقيد ، تخزين 60 جيجابايت SSD ، استضافة سحابية عالية الأداء ، التدريج بنقرة واحدة ، التخزين المؤقت المدمج ، النسخ الاحتياطية عند الطلب والاستعادة بنقرة واحدة ، حسابات البريد الإلكتروني مع نطاق مخصص ، محترف Jetpack مجاني

9. استضافة Verpex

وهي الاخيرة في قائمتنا لافضل استضافة ووردبريس

Verpex

Verpex هي شركة استضافة جديدة نسبيًا تم إطلاقها في عام 2018. تعمل من مكاتب لندن وبلغاريا وبالي ولديها مراكز بيانات في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل والمملكة المتحدة وهولندا وألمانيا والهند وسنغافورة وأستراليا. وهي متخصصة في الاستضافة المشتركة واستضافة الموزعين والاستضافة السحابية واستضافة WordPress (المدارة وغير المدارة) واستضافة Magento المدارة وتسجيل المجال.

موقع Verpex مصمم جيدًا وواسع الحيلة ؛ ومع ذلك ، فهو متاح باللغة الإنجليزية فقط ، وجميع الأسعار بالدولار الأمريكي.

الميزات وسهولة الاستخدام

تقدم Verpex استضافة الويب السحابية (مشتركة) عبر ثلاث خطط أسعار مختلفة - البرونزية ، والفضية ، والذهبية. تختلف الخطط حسب حدود التخزين وعدد المواقع المستضافة. ومع ذلك ، يأتي الثلاثة بنطاق ترددي شهري غير محدود بالإضافة إلى الميزات القياسية التالية:

  • cPanel
  • مثبت Softaculous
  • تخزين SSD
  • شهادات SSL مجانية
  • مجال مجاني
  • نسخ احتياطية يومية
  • الهجرة المجانية للموقع
  • خادم الويب LiteSpeed
  • ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.5%

تعمل جميع حسابات الاستضافة المشتركة على نظام التشغيل CloudLinux OS ، والذي يعزل بشكل آمن كل حساب عن الآخرين على نفس الخادم. هذا يحمي موقعك من التهديدات الخارجية ويضمن التخصيص العادل لموارد الخادم.

جميع الخطط مدعومة بـ SSD بدلاً من تخزين HDD التقليدي. يعمل تخزين SSD بشكل أسرع وأكثر استقرارًا في معالجة بيانات موقع الويب. في المقابل ، ينعكس هذا على سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك واستقراره وأدائه العام.

تعد لوحة التحكم cPanel أيضًا ميزة قياسية تأتي مع جميع الخطط. تشتهر بواجهة الإدارة سهلة الاستخدام والعديد من الأدوات المضمنة المفيدة. واحدة من هذه الأدوات هي مثبت Softaculous بنقرة واحدة ، وهو سهل الاستخدام ويدعم مئات من تطبيقات وبرامج CMS الشائعة ، بما في ذلك WordPress.

التسعير والدعم

تتوفر جميع الخطط على دورات الفوترة الشهرية أو السنوية. تأتي دورات الفوترة السنوية بأقل متوسط ​​تكلفة شهرية ، وهناك ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا . يمكنك الدفع عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية أو PayPal.

يحتوي الموقع على قاعدة معرفية شاملة تغطي أهم الموضوعات. هناك أيضًا مدونة تبحث في المشكلات العامة. إذا لم تجد إجاباتك هناك ، فيمكنك دائمًا الاتصال بالدعم ( المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ) عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني. ذهبت للدردشة الحية وتواصلت على الفور مع وكيل مطلع أجاب على جميع أسئلتي.

مراجعة VERPEX

بالنسبة إلى مضيف جديد ، لدى Verpex الكثير لتقدمه. تحتوي خططها على مجموعة من الميزات ، ولديها شبكة عالمية من مراكز البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، دعم العملاء مفيد. ومع ذلك ، فإن الأسعار ليست مناسبة إذا كانت ميزانيتك محدودة ، ولا تقدم خوادم مخصصة. إذا لم تكن متأكدًا من Verpex ، فراجع هذه القائمة الكاملة لأفضل خدمات استضافة الويب .

الايجابيات:

  • ضمان استرداد الأموال لمدة 60 يومًا
  • دعم متجاوب ومفيد
  • مجال مجاني
  • نظام التشغيل CloudLinux

سلبيات:

  • لا تقدم خوادم مخصصة
  • الأسعار ليست تنافسية

كيف تجد افضل استضافة ووردبريس

باتباع هذه القواعد ، ستكون سعيدًا بالمضيف الذي تحصل عليه ولن تضطر إلى التبديل في أي وقت قريبًا.

فكيف نقيم مضيفي الويب؟ ما الذي يهم في الواقع؟

لنستعرض جميع العناصر الأساسية.

وقت تشغيل الموقع

الجهوزية هي أهم عنصر في مضيف الويب الجيد. إذا لم يكن موقعك جاهزًا ، فلن تكسب المال أو تكسب جمهورًا.

أولاً وقبل كل شيء ، تريد مضيف ويب يتمتع بوقت تشغيل رائع. هذا يعني أن موقعك متاح دائمًا ولا ينقطع أبدًا.

لمحاولة تجنب وعد "ثق بنا فقط" بوقت تشغيل شبه مثالي ، يوفر معظم المضيفين نوعًا من الضمان لوقت تشغيل بنسبة 99.9 بالمائة على الأقل. ومع ذلك ، فإن هذا الضمان ليس ضمانًا كبيرًا. هذا يعني فقط أنه يمكن خصم فاتورتك في حالة حدوث أي توقف غير مخطط له. هناك الكثير من التفاصيل الدقيقة على هذه الضمانات أيضًا ، بما في ذلك عدم قبول بيانات وقت التشغيل المبلغ عنها ذاتيًا أو من جهة خارجية ، وعدم تقديم المبالغ المستردة لوقت التوقف عن العمل الذي كان خارج سيطرة المضيف.

سرعة الموقع

عند قيامك بالبحث عن افضل استضافة ووردبريس عليك التفكير بالحصول على افضل سرعة ، تؤثر سرعة الموقع على كل ما يتعلق بموقعك.

هل تريد ترتيب موقعك في البحث؟

احصل على موقع سريع.

تريد تحويلات على موقعك؟

اجعلها سريعة.

تريد مستخدمين سعداء؟

تسريعه.

يتأثر كل جزء من عملك بسرعة موقعك.

هناك بعض الفروق الدقيقة في سرعة الموقع.

في الأيام الأولى ، كنت بحاجة إلى مضيف سريع "بما فيه الكفاية". لا يجب أن يكون سريعًا ولكن يجب أن يكون سريعًا.

فكر في أمازون. مرة أخرى في اليوم الذي باعت فيه أمازون الكتب للتو ، كان يجب أن يكون موقعهم سريعًا ولكنه لم يكن بحاجة إلى أن يكون فوريًا.

الآن بعد أن يستخدمه الكثير من الناس في جميع عمليات التسوق الخاصة بهم ، لا يمكن أن يكون موقع أمازون سريعًا بما يكفي.

كلما كبرت ، كلما أردت أن تكون أسرع. إذا كنت تخطط لبناء موقع ذي حركة مرور عالية ، فستحتاج إلى مضيف يمكنه الحفاظ على سرعات فائقة السرعة على المواقع الكبيرة.

دعم العملاء

عند تشغيل موقعك الخاص ، يعد دعم عملاء مضيف الويب هو أهم شيء يمكن أن يقدمه مضيف الويب.

لا يمنحك البحث في مراجعات الاستخدام دائمًا إجابة قاطعة حول جودة الدعم في مضيف ويب معين.

احترس من المراجعات الرائعة على أهم المنشورات ، فهي لا تعكس الواقع دائمًا.

هناك اختبار حقيقي واحد لتقييم جودة دعم العملاء في أي مضيف.

اختبار دعم العملاء التجريبي المجاني.

تتمتع كل استضافة ووردبريس إلى حد كبير بنوع من ضمان استرداد الأموال على خطط الاستضافة المشتركة الخاصة بهم ، مما يعني أنه يمكنك إعداد موقع الويب الخاص بك ومعرفة رأيك في الخدمة بمخاطر منخفضة نسبيًا - فقط وقتك وأي رسوم إضافية لك الاشتراك ، مثل الدفع مقابل تسجيل النطاق. نوصي بالذهاب إلى مع دعم العملاء خلال تلك الفترة التجريبية. احصل على الدردشة الحية ، افتح التذاكر ، واقفز على الهاتف قدر الإمكان لمعرفة ما إذا كنت تحب ما يتم تقديمه لك.

يقدم معظم مضيفي الويب نوعًا من فترة تجريبية مجانية. أوصي باستخدام هذا الوقت للتعمق في دعم عملاء مضيفك - مركز المعرفة الخاص به وخاصة فريق الدعم عبر جميع القنوات. هذا سوف يخبرك القصة الحقيقية.

حجم حركة المرور

كمية حركة المرور التي تحصل عليها لها تأثير كبير على اختيار افضل استضافة ووردبريس التي تحتاجها.

بالنسبة إلى الموقع الذي يستقبل 300 زائر كل شهر ، فإن أي حزمة استضافة ووردبريس قياسية ستكون جيدة بدرجة كافية. طالما أن مضيف الويب الخاص بك يتمتع بدعم قوي للعملاء ، فأنت على ما يرام.

كلما كبرت ، أصبحت كل أنواع التفاصيل الصغيرة مهمة أكثر.

هل يتم تحديث PHP على الخادم الخاص بك بانتظام؟ هل لديك CDN للمحتوى الخاص بك؟

هل يتم نسخ موقعك احتياطيًا يوميًا وهل يمكنك استعادته في غضون 15 دقيقة إذا حدث خطأ ما؟

هل لديك شهادة SSL؟ هل يمكن لخادمك التعامل مع ارتفاع كبير في حركة المرور أثناء الترويج التسويقي؟

كلما كان لدي موقع أكبر ، أبحث عن استضافة متميزة تهتم بكل هذا من أجلي. وإذا كنت أخطط لبناء موقع كبير ، فأنا أبحث عن مضيف يمكنه بسهولة توسيع نطاقه ليشمل ملايين الزوار كل شهر. يسعدني أن أدفع سعرًا ممتازًا لضمان سهولة الترقية في المستقبل.

وإذا كنت تخطط للبقاء أقل من 50000 زائر / شهر ، فاحصل على حزمة استضافة ووردبريس مشتركة قياسية. لا يوجد سبب للقلق بشأن الأشياء المتقدمة.

السعر

بينما لا تريد أن تدفع مبالغ زائدة على الاستضافة ، فأنت بالتأكيد لا تريد أن تدفع أقل من ذلك أيضًا.

تجنب اختيار مضيف حصريًا على السعر.

تقع معظم خطط استضافة ووردبريس الأساسية في نطاق يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارًا في الشهر. نعم ، هناك خيارات أرخص. بعضها عبارة عن عروض ترويجية تنتهي عند التجديد. يستضيف البعض الآخر خططًا بدعم ووقت تشغيل رهيبين.

قاعدتي هي أنه إذا كان السعر يبدو جيدًا بدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.

ميزات الترحيل

تأكد عند اختيارك استضافة ووردبريس انها ستوفر لك القدرة على ترحيل موقع موجود بسهولة وسرعة من الوقت.

حتى موقع ووردبريس WordPress الأساسي يمكن أن يكون مشكلة حقيقية للترحيل. أولاً ، عليك إعداد تثبيت WordPress جديد على مضيفك الجديد. ثم تحتاج إلى تصدير قاعدة بيانات المحتوى من موقعك القديم واستيرادها إلى موقعك الجديد. أخيرًا ، عليك إعادة تهيئة كل شيء في ووردبريس مثل السمة والمكونات الإضافية والإعدادات.

من الممكن تخطي كل هذا.

سيقدم بعض المضيفين ترحيلًا بنقرة واحدة لمنشئي المواقع المشهورين مثل ووردبريس.

إذا كنت تقوم بتبديل المضيفين والتعامل مع الترحيل بنفسك ، فابحث عن ميزة ترحيل سهلة. هذه طريقة رائعة لاتخاذ القرار النهائي بمجرد تضييقه إلى عدد قليل من الخيارات النهائية.

ادارة الاستضافات

إليك كيفية عمل مضيف عادي:

  1. بعد التسجيل ، تحصل على معلومات تسجيل الدخول.
  2. يأخذك تسجيل الدخول إلى cPanel. cPanel هو تطبيق موجود على خادمك يتيح لك إدارته من خلال واجهة مستخدم دون الحاجة إلى معرفة كيفية كتابة أي شيء.
  3. يمكنك تكوين الخادم الخاص بك كما تريد.
  4. يوجد خيار FTP لتحميل الملفات يدويًا إلى الخادم الخاص بك.
  5. هناك أيضًا خيارات سريعة لتثبيت WordPress وبرامج الموقع الأخرى إذا كنت تريد ذلك.
  6. يمكنك الوصول الكامل ويمكنك فعل أي شيء تريده. إنها "اختر مغامرتك الخاصة". قم بتثبيت WordPress أو Drupal أو Magento أو كود موقعك بالكامل يدويًا.

يعمل معظم مضيفي الويب مثل هذا.

هناك أيضًا مضيفو ويب مدارون. يقوم هؤلاء المضيفون بتخصيص بيئة الاستضافة وإدارة الكثير منها نيابة عنك.

يعد Kinsta أفضل مثال ، فهو مضيف مُدار لبرنامج ووردبريس . بدلاً من الحصول على تسجيل دخول إلى cPanel يتيح لي القيام بأي شيء أريده ،

يمنحني Kinsta تسجيل دخول إلى واجهته المخصصة المصممة لإدارة مواقع WordPress على وجه التحديد.

عندما يتم تحسين مضيف الويب حصريًا لـ WordPress ، تحدث ثلاثة أشياء رئيسية. أولاً: إنه يصبح أسرع مما يمكن أن يحلم به أي مزود استضافة ووردبريس مشترك. يمكن تصميم كل شيء لجعل WordPress يعمل بشكل أفضل ، سواء كان ذلك لتحسين التخزين المؤقت لموقع الويب أو التلاعب بأدوات سطر الأوامر. يحتاج المضيف فقط إلى معرفة كيفية دعم WordPress .

ثانيًا: تصبح المواقع أكثر أمانًا واستقرارًا. يمكن لمضيف ووردبريس المدار بناء نظام يتنبأ بجميع نقاط الضعف في WordPress ويستوعبها ويصلحها. وهذا يعني عددًا أقل من الهجمات الخبيثة ووقت تعطل أقل.

أخيرًا ، وربما الأهم من ذلك بالنسبة للشركات الصغيرة: أصبحت صيانة الإدارة والموقع أسهل كثيرًا. وهذه الخدمة حيوية لأن استضافة ووردبريس المدارة أغلى بكثير من خدمات استضافة ووردبريس المشتركة.

بينما أتخلى عن بعض المرونة من عدم وجود خادم ويب أساسي مثل المضيفين الآخرين ، فإن المضيف المدار يتولى الكثير من المهام المستمرة التي يتعين علي عادةً التعامل معها بنفسي.

إذا كان لديك موقع أعمال صغير ، فلا بأس بالمضيف العادي. إذا كنت تقوم ببناء موقع أكبر ، فسيوفر لك المضيف المدار الكثير من الوقت على المدى الطويل ويستحق التكلفة الإضافية.

استنتاج

من بين مئات شركات استضافة ووردبريس ، قمت بتضييقها إلى أفضل 8 اختيارات لأختيار افضل استضافة ووردبريس في 2023.

اذا كنت تبحث عن افضل استضافة ووردبريس في هذه القائمة فأنا ارشح لك استضافة Cloudways بلا منافس ، قد تكون الاسعار مرتفعة قليلاً مع استضافة Cloudways ولكنها تستحق كل دولار يدفع لها.

كذلك تعتبر Cloudways مثالية من ناحية الاشتراك بخدمة الاستضافة التابعة لهم لانها تتيح لك الدفع على اساس شهري وبنفس تكلفة الاستضافة على عكس باقي الاستضافات التي تقوم بزيادة كلفة الاشتراك في حالة الدفع بشكل شهري.

لذلك قم بتجربة Cloudways لمدة شهر واختبر بنفسك الخدمة السحابية التي تقوم بتوفيرها.

إذا كنت تفتقر إلى الخبرة أو تعلم أنك ستحتاج إلى مزيد من الإرشادات ، او اذا كانت ميزاتيتك محدودة فلا تنظر إلى أبعد من Bluehost .

SiteGround هو الخيار جيد لمواقع ووردبريس التي تحتاج إلى سرعة وأمان موثوقين.

يقدم DreamHost أفضل الأسعار للاستضافة من شهر إلى شهر ، بينما يوفر Hostinger بعضًا من أرخص خطط الاستضافة الشاملة.

بالنسبة إلى مواقع الويب التي تحتاج إلى الاعتماد على سرعة التحميل السريع ، تعد A2 Hosting و Inmotion خيارات رائعة ، لا سيما للاستضافة ووردبريس المشتركة واستضافة VPS ، على التوالي.

Bluehost هو أحد مضيفي الويب الموصى بهم في ووردبريس WordPress ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على استضافة ووردبريس مدارة من المتخصصين في Kinsta ، التي تعتبر افضل استضافة ووردبريس مدارة.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."