مواقع التواصل الاجتماعي » لماذا لا يتم تحويل إعلانات فيسبوك الخاصة بك 13 سبب

لماذا لا يتم تحويل إعلانات فيسبوك الخاصة بك 13 سبب

آخر تعديل في 2022-07-01 بواسطة رامي محمد
تحويل إعلانات فيسبوك

هل إعلانات فيسبوك الخاصة بك لا يتم تحويلها؟ وهل هي خطأك أم سوء الحظ أم ما هي المشكلة؟

ستتعرف على أكثر أخطاء إعلانات فيسبوك شيوعًا وكيفية إصلاحها للأبد. بمجرد إجراء هذه التغييرات ، ليس من غير المعقول مضاعفة عائد الإنفاق الإعلاني ثلاث مرات.

أسباب عدم تحويل إعلانات فيسبوك

1. الإنفاق الإعلاني منخفض جدًا

كحد أدنى ، تريد أن تنفق ما يتراوح بين 100 دولار الى 300 دولار شهريًا على ميزانيتك الإعلانية الشهرية. أي شيء أقل سيعود بنتائج أقل من الأمثل. على سبيل المثال ، يحاول بعض العملاء في وكالة إعلانات Facebook الخاصة بنا إنفاق 50 دولار شهريًا ، ولكن في المرة الثانية التي يزيدون فيها الميزانية ، تتحسن النتائج الصافية بشكل كبير.

كيفية الإصلاح:

هذا سهل ما عليك سوى زيادة الإنفاق الإعلاني للحملة إلى إجمالي أعلى لبدء تحقيق نتائج أفضل. وإذا كنت لا تعتقد أنه يمكنك عرض الإعلانات بهذا المبلغ من الإنفاق ، فركز على المبيعات لتكوين احتياطي نقدي أعلى حتى تتمكن من ذلك.

2. غير متأكد من الجمهور المستهدف

تعد خوارزمية الإعلان على Facebook فعالة فقط في إخراجها مثل المدخلات الأولية التي تقدمها لها. تحتاج إلى معرفة جمهورك المستهدف بنسبة 100% ومن ثم التواصل مع هذا الجمهور عند إعداد إعلاناتك.

الشركات الناشئة وأصحاب الأعمال الجدد يعانون كثيرًا من هذه النقطة. بالطبع ستفشل إعلاناتك عندما لا يكون لديك فهم قوي لما يلي:

  • من هم عملاؤك
  • كيف يقضون وقتهم
  • لماذا يشترون من عملك
  • اللغة التي يستخدمونها لوصف نقاط الحاجة لشيء ما
  • كيف يغير المنتج أو الخدمة حياة جمهورك

بدون معرفة إجابات هذه الأسئلة ، من الصعب جدًا حتى على أفضل المعلنين في العالم جني الأموال. قبل عرض المزيد من الإعلانات ، قم ببعض البحث عن العملاء.

كيفية الإصلاح:

تحتاج أنت أو أي شخص في فريقك إلى القيام بالعمل اليدوي المتمثل في الاتصال بالعملاء وإرسال الاستطلاعات وطرح الأسئلة التالية على المشترين.

  • لماذا تشتري منا؟
  • ما هو منتجك أو خدمتك المفضلة؟
  • هل تعتبر أسعارنا باهظة الثمن ، أو متوسطة ، أو ميسورة التكلفة؟
  • كيف يعالج منتجنا أو خدمتنا حاجة في حياتك؟
  • كيف سمعت عنا؟

بمجرد حصولك على حجم عينة جيد من 20 إجابة أو أكثر ، ابحث عن الأنماط. بافتراض أن لديك فهمًا جيدًا لمن هو جمهورك وما يرغبون فيه ، يمكنك الآن الرجوع إلى مدير إعلانات فيس بوك لتحديد استهداف أفضل.

3. تضييق استهداف الجمهور

الجانب الآخر من هذه العملة هو الثقة المفرطة في قدرتك على استهداف الجماهير. عندما تضع 27 معيارًا مختلفًا للجمهور في إعلان ، فأنت بذلك تحد بشدة من النتائج. خوارزمية Facebook لديها مساحة صغيرة للعمل. بمعنى أن ربحية إعلاناتك ستعاني على الأرجح.

تضييق جمهور الإعلان

بالنظر إلى الاختيار بين ضيق جدًا أو واسع جدًا ، سأختار جمهورًا واسع على جمهور ضيق في كل مرة. من الأفضل أن تعثر الخوارزمية على الأشخاص المهتمين بإعلاني وتنقر للوصول إلى الصفحة المقصودة .

كيفية الإصلاح:

بالنسبة لمعظم الحملات الاعلانية ، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 500000 شخص في جمهورك المستهدف. هذا يعطي الخوارزمية الكثير من الفرص لأداء. أي حجم أصغر من الجمهور يضر بحملتك.

بالطبع ، سيكون لمتجر التجزئة الإقليمي حجم جمهور مختلف. القاعدة العامة هي أن الظل كبير جدًا على صغير جدًا.

4. القيمة غير واضحة

عروض القيمة غير الواضحة لا تعمل أبدًا! حتى بيان القيمة المتوسطة يكافح لجذب النقرات والمبيعات.

يجب أن تكون القيمة التي يجلبها منتجك أو خدمتك للمشتري واضحة تمامًا. يجب أن تنبثق القيمة من الصفحة.

تريد أن يشعر العميل وكأنه يسرق منك ويتساءل عما إذا كنت قد فقدت عقلك. من خلال الذهاب إلى الميل الإضافي ، سيحفز بيان القيمة الجماهير على الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، شجعهم على إخبار أصدقائهم والعودة للمزيد.

كيفية الإصلاح:

قبل كتابة أي إعلان ، قم بصياغة بيان القيمة الخاص بك.

القيمة هي توسيع نطاق عملك. الجمهور هو أصحاب الأعمال والمديرين التنفيذيين. ويستخدم النشاط التسويق الرقمي لتحقيق أرباح أعلى.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد بيان القيمة الخاص بك ، فاملأ الفراغات في هذه الجملة:

يساعد عملي (هذا الجمهور) على (تحقيق هذا الهدف) باستخدام (هذا المنتج أو الخدمة).

5. ليس هناك قصة أو إثارة حول العرض

هل تستخدم هذه الكلمات لوصف إعلانك: عاطفي ، مثير للاهتمام ، مثير ، ثاقب ، وممتع؟ إذا لاحظت ، فمن المحتمل أن تكون إعلاناتك مملة. وما يدور في رأس العميل هو أنه إذا لم تكن الشركة التي تبيع المنتج أو الخدمة مسرورة به ، فلماذا سأكون متحمسًا؟

كيفية الإصلاح:

انظر أين يمكنك إضفاء الإثارة على اللغة في إعلانك. الناس لا يشترون المنتجات أو الخدمات. يشترون تحولات الحياة ومستقبل أفضل.

كيف يمكن أن يراوغ نسختك الإعلانية فكرة أن مستقبلهم سيكون أفضل بعد التبادل مع شركتك؟ اذكر الفوائد التي تعود على ثقتهم أو ثروتهم أو صحتهم أو سعادتهم. الإثارة تثير فضول الآخرين.

ليس فقط في إعلاناتك ، ولكن بشكل عام من الحكمة أن تقود عملائك لرؤية الأعجوبة في عرضك. عندما تنفذ بهذه الطريقة ، لن تجني المزيد من المال فحسب ، بل ستحظى بمزيد من المرح. أبل تفعل هذا أفضل من أي شخص آخر.

6. طلب ​​البيع في وقت مبكر جدا

بيع الخصم

هل صادفت شخصًا ما في الشارع وطلبت منه النوم؟ هذا بالضبط ما تفعله عندما يكون انطباعك الأول هو مطالبة شخص غريب بالشراء.

الآن هذا لا يعني عدم تشغيل إعلانات تركز على المبيعات مطلقًا. لكن هناك فن للقيام بذلك. أفضل الإعلانات تؤدي إلى القيمة ، وتظهر الفوائد بوضوح ، وبعد ذلك بمجرد التأكد من العميل المحتمل ، عندها سيطلبون البيع.

كيفية الإصلاح:

ضع نفسك في مكان العميل المحتمل. الآن ، انظر إلى إعلانك وصفحتك المقصودة من خلال عدسة هل هذا يجعل حياتي أفضل؟ هل تعلمت شيئا؟ إذا كان الجواب نعم ، فأنت في حالة جيدة. إذا كانت الإجابة لا ، فكل ما تراه هو عرض ترويجي للمبيعات ، ثم راجع إعلانك.

أخبر قصة. علم عن لحظة قابلة للتطبيق في التاريخ. أظهر شيئًا جديدًا في نسخة إعلانك. كل هذا أفضل من الذهاب فورًا للبيع.

فكرة أخرى هي بيع استخدام حملات إعادة الاستهداف فقط . بهذه الطريقة تعرف أنك لا تطلب البيع عند تفاعلك الأول.

7. ضعف الدعوة إلى العمل

العدوانية شيء واحد. الطريقة الأخرى لفقدان فرص البيع هي عدم طلب البيع مطلقًا.

غالبًا ما تكون عبارات الحث على اتخاذ إجراء ضعيفة أو معدومة أو كثيرة جدًا هي السبب وراء عدم تحويل إعلانات فيسبوك. أحد أسوأ الأخطاء هو إلقاء المسؤولية على العميل المحتمل لمعرفة الخطوات التالية للشراء. الارتباك ضار دائمًا بالعمل.

لا تجبر ، بل قم بقيادة المشترين المحتملين للشراء.

كيفية الإصلاح:

حدد أولاً ما هي عملية البيع. إذا كان الأمر يتعلق بالتجارة الإلكترونية ، فسيكون ذلك أمرًا سهلاً مع إعلان لصفحة منتج. ولكن بالنسبة للآخرين ، غالبًا ما يكون من المنطقي الانتقال من الإعلان ، إلى نموذج الاشتراك ، إلى ندوة عبر الإنترنت ، إلى صفحة المبيعات.

عند إعداد مسار التحويل ، تأكد من أن عبارة الحث على اتخاذ إجراءات واضحة في كل مرة. من السهل تفويتها ومن الصعب التعافي منها. ثم أنه إعلاناتك بعبارة واحدة واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. ليس اثنان ، واحد فقط.

8. الدليل الاجتماعي مفقود

سواء كانت تقييمات 5 نجوم أو شهادات فيديو أو مراجعات العملاء ، فإن الدليل الاجتماعي هو إضافة خالدة لأي حملة تسويقية. لم أرى شخصًا يضيف دليلًا اجتماعيًا مطلقًا وكانت الحملة أسوأ. إنه على العكس من ذلك ، فالدليل الاجتماعي يقود الإيرادات.

لماذا ؟ كما يمكنك أن تتخيل ، لا أحد يريد أن يكون أول شخص يشتري شيئًا ما. من خلال وجود دليل اجتماعي في إعلانك وصفحتك المقصودة ، فإنك تسحب عملية البيع وتزيد من التحويلات. ناهيك عن أنه يجب إبراز الدليل الاجتماعي بشكل كبير عبر تصميم موقع الويب الخاص بك .

كيفية الإصلاح:

بالإضافة إلى الجمهور الذي يأخذك إلى قيمتك الاسمية ، ما الذي يبني المصداقية في إعلانك وصفحتك المقصودة؟

هل ربحت شخصيًا ملايين الدولارات باستخدام استراتيجية الاستثمار العقاري الخاصة بك؟ أظهر هذا الحساب المصرفي في لقطة شاشة.

هل ساعدت العائلات على توفير 30% على تأمينهم الصحي؟ احصل على شهادة فيديو من لاستخدامها كإعلانك.

هل منتجك لديه مراجعات مذهلة؟ قم بتضمين إجمالي وأفضل مراجعة في نسختك الإعلانية.

9. الدعاية الإبداعية فظيعة

هل إعلاناتك مليئة بالصور ذات الرسومات والألوان والعناصر الأخرى غير الضرورية؟ هذا علم أحمر. لأن إعلاناتك يجب أن تبدو كصديق منشور في "آخر الأخبار". الهدف هو أن تكون أصيلًا وحقيقيًا ، وليس مبيعات ومزيفًا.

التخيل الشديد للإبداع - سيثير أيضًا الشك في أن عرضك رائع جدًا لدرجة يصعب تصديقها. يجب ألا يبدو تصميم إعلانك كغلاف لمجلة تايم.

كيفية الإصلاح:

تأكد من أن تصميمات إعلانات فيسبوك الخاصة بك تتطابق مع المحتوى الموجود في نسخة إعلانك ، بطريقة طبيعية وأصلية. على سبيل المثال ، إذا كنت مدربًا يبيع دورة تدريبية ، فقم بإظهار صورة أو تشغيل مقطع فيديو قصير لك أثناء تدريب الأشخاص. هذا يخلق الانسجام مع توقعات الجمهور. والقيام بذلك يزيد التحويلات.

10. لم يتم اختبار مقاطع الفيديو

إذا كنت لا تستخدم إعلانات الفيديو هذا العام وتستمر في المستقبل ، فستفقد عائدًا أعلى على الإنفاق الإعلاني.

تعد مقاطع الفيديو هي الأفضل لتوصيل رسالة أو عرض منتج. غالبًا ما يتفاعل الجمهور أكثر مقارنة بالصور. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يوفر Facebook ، في إطار جهوده للتنافس مع YouTube ، مزيدًا من التعرض لمقاطع الفيديو.

كيفية الإصلاح:

أضف بعض مقاطع الفيديو إلى حملتك الإعلانية لاختبار الفاعلية. إذا كنت تعمل في مجال مرئي مثل الطعام أو العقارات أو صناعة اللياقة البدنية ، فإن إعلانات الفيديو هي أفضل محتوى.

على سبيل المثال ، يمكن للسمسار تسجيل جولة افتراضية لهم من خلال المرور على عقار قاموا بإدراجه واستدعاء ميزات المنزل الفريدة.

11. لا توجد صفحة مقصودة

الخطأ الصاعد الحقيقي هو عرض الإعلانات على الصفحة الرئيسية لموقعك على الويب. غالبًا ما تكون الصفحات الرئيسية عامة وإعلامية وتقدم بيان المهمة.

لكنها ليست بأي حال من الأحوال أفضل صفحة لتحويل حركة المرور إلى مبيعات. سترغب في إنشاء حركة مرور وإرسالها إلى صفحة مقصودة محددة تتطابق مع عبارة الإعلان التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

كيفية الإصلاح:

أنشئ صفحة مقصودة محددة تحتوي على عنوان رئيسي ، وجملتين إلى أربع جمل من المزايا الرئيسية ، ثم دعوة واضحة لاتخاذ إجراء لمشاهدة مقطع فيديو أو إدخال بريدهم الإلكتروني أو الشراء.

12. الصفحة المقصودة لا تتطابق مع الإعلان

يبحث المشترون عن الاتساق من البداية إلى النهاية. عندما يكون هناك عرض حصري على إعلانات فيسبوك ، ينقر العميل المحتمل ، ولا تتطابق الصفحة المقصودة مع هذه التوقعات ، فأنت قد خسرت عملية البيع للتو.

الناس مشغولون جدًا بحيث يتعذر عليهم النقر للبحث عن الصفقة التي وعدوا بها على الشاشة السابقة.

كن محترفًا حقيقيًا من خلال منح العميل المحتمل تجربة شراء سلسة. سيعزز هذا مصداقيتك وحجم مبيعاتك.

كيفية الإصلاح:

تأكد من تطابق العنوان في إعلانك بشكل وثيق مع عنوان صفحتك المقصودة. بعد ذلك ، تأكد من أن الفوائد الرئيسية المدرجة في الإعلان تشق طريقها على الصفحة المقصودة أيضًا. من الجيد أيضًا أن يكون تصميم الإعلان متطابقًا مع صورة الصفحة المقصودة أو مقطع الفيديو.

ستعرف أنك قد نجحت في ذلك عندما لا تكون هناك مفاجآت من إعلانك إلى صفحتك المقصودة.

13. نسيان استخدام إعلانات إعادة الاستهداف

في المتوسط ​​، يستغرق الأمر حوالي أربعة تفاعلات مع علامتك التجارية حتى يشعر العميل بالراحة في الشراء. مع العلم بهذا ، فإن إعادة توجيه الإعلانات قاتلة.

يمكنك استخدامها لاستهداف العملاء السابقين لتذكيرهم بما أحبوه في منتجك أو خدمتك. وتقوم إعادة توجيه الإعلانات بعمل رائع في إقناع العملاء المحتملين المهتمين الذين لم يشتروا ، بالعودة وإعادة النظر في الشراء. من خلال تذكير الأشخاص بعلامتك التجارية الذين تفاعلوا بالفعل مع إعلاناتك وزاروا موقع الويب الخاص بك ، فإنك تزيد من احتمالات النجاح.

كيفية الإصلاح:

قم بإعداد Facebook Pixel على موقع الويب الخاص بك إذا لم يكن موجودًا بالفعل. هذا مطلوب لتشغيل حملة إعادة الاستهداف.

بعد ذلك ، أنشئ جمهورًا مخصصًا عن طريق إخبار Facebook بمن تريد إعادة استهدافه. مرة أخرى ، يمكن لعلامة تجارية للتجارة الإلكترونية إعدادها بحيث يتم عرض إعلانات على الأشخاص الذين يزورون صفحة المنتج حتى يشتروا.

استنتاج

بمجرد إجراء التعديلات أعلاه ، فإن الأخبار الرائعة هي أن إعلانات فيسبوك قوية بشكل لا يصدق في زيادة إيراداتك وأعمالك.

أشعر بالإحباط عندما لا يتم تحويل إعلانات فيسبوك.

فقط اعلم أن هذا ليس الوقت المناسب لقول "إعلانات فيسبوك لا تعمل" واستسلم. بدلاً من ذلك ، استخدم التوصيات الـ 13 أعلاه. كن عالمًا من خلال الاستمرار في اختبار فرضيتك الإعلانية حتى تثبت صحتها.

بمرور الوقت ، عندما تظل ملتزمًا بهذه الحملة ، ستكون ناجحًا.

إلى جانب الأرباح قصيرة الأجل ، والتي تعتبر مذهلة ، من الأفضل معرفة أن لديك نظام اكتساب عملاء قابل للتكرار. الطرق لتوسيع نطاق عملك أمامك مباشرة.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."

أحدث المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.