ووردبريس » 7 أفضل ملحقات WooCommerce لادارة متجر الدروب شوبينج

7 أفضل ملحقات WooCommerce لادارة متجر الدروب شوبينج

آخر تعديل في 2024-05-13 بواسطة رامي محمد
أفضل ملحقات WooCommerce

هل تريد بدء في انشاء متجر الدروب شوبينج الخاص بك باستخدام WooCommerce؟

بشكل افتراضي ، تفتقر WooCommerce إلى الميزات التي ستحتاجها لتشغيل متجر دروب شوبينج بكفاءة.

لحسن الحظ ، هناك العديد من الإضافات الممتازة لـ WooCommerce لادارة متجر الدروب شوبينج لملء هذه الفجوة.

تتيح لك هذه المكونات الإضافية تشغيل متجر دروب شوبينج مع تقديم تجربة مستخدم سلسة لعملائك.

في هذه المقالة ، سنقارن أفضل مكونات WooCommerce لادارة متاجر الدروب شوبينج لمساعدتك في العثور على أفضل حل لعملك.

ما هو الدروب شوبينج؟

Dropshipping عبارة عن نشاط تجاري عبر الإنترنت حيث لا يحتفظ متجر التجارة الالكترونية بالمنتجات في المخزون. بدلاً من ذلك ، يفي بالطلب عن طريق شراء المنتجات من البائعين ثم شحنها مباشرة إلى العملاء.

نظرًا لانخفاض النفقات العامة ، أصبح الدروب شوبينج وسيلة شائعة لكسب المال عبر الإنترنت . هناك العديد من الأماكن حيث يمكنك العثور على المنتجات التي يقدمها بائعو الجهات الخارجية الذين يرغبون في شحنها مباشرة إلى عملائك.

يمكنك حتى شحن هذه المنتجات بعلامتك التجارية الخاصة وتغليفها. يتيح لك ذلك بناء التعرف على العلامة التجارية لتوسيع نطاق أعمال التجارة الالكترونية الخاصة بك في المستقبل.

كيف تبدأ مشروع التجارة الالكترونية باستخدام دروب شوبينج

إن بدء أعمال التجارة الالكترونية الخاصة بك باستخدام الدروب شوبينج أمر سهل ويتطلب استثمارًا صغيرًا جدًا.

ستحتاج إلى العناصر التالية لبدء عمل دروب شوبينج.

  • استضافة موقع ووردبريس WordPress (هذا هو المكان الذي سيتم فيه تخزين ملفات موقع الويب الخاص بك)
  • اسم الدومين (وهذا سيكون عنوان متجرك على سبيل المثال wordpress-771791-2621957.cloudwaysapps.com)
  • ملحق الدروب شوبينج لـ WooCommerce (النظام الأساسي لإنشاء متجر على الإنترنت)

تبدأ أسعار استضافة مواقع الويب من 7.99 دولار شهريا (عادةً ما تُدفع سنويًا) وسيكلفك اسم المجال حوالي 14.99 دولار سنويا.

الآن ، هذا مبلغ كبير إذا كنت قد بدأت للتو !.

لحسن الحظ ، وافقت Bluehost ، إحدى أكبر شركات الاستضافة في العالم ، على أن تقدم لمستخدمي موقع نور للمعلوماتية خصمًا بنسبة 60% على استضافة الويب واسم مجال مجاني.

في الأساس ، ستتمكن من البدء مقابل 2.75 دولار شهريًا.

بعد التسجيل ، سيقوم Bluehost تلقائيًا بتثبيت ووردبريس WordPress نيابة عنك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على تفاصيل تسجيل الدخول للدخول إلى لوحة تحكم الاستضافة.

لوحة القيادة في Bluehost

من هنا ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم المسؤول في موقع ووردبريس WordPress الخاص بك.

الآن بعد أن أصبح موقع ووردبريس WordPress الخاص بك جاهزًا ، فإن الخطوة التالية هي تثبيت وتفعيل المكون الإضافي WooCommerce .

اذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، راجع دليلنا حول كيفية انشاء متجر الكتروني للحصول على إرشادات مفصلة.

بعد تثبيت ووكومرس WooCommerce ، فإن الخطوة التالية هي اختيار مكون إضافي للدروب شوبينج. سيساعدك هذا في تحويل متجر التجارة الالكترونية الخاص بك إلى منصة شحن منخفضة.

أفضل ملحقات WooCommerce لادارة متاجر الدروب شوبينج

هناك العديد من مكونات ووردبريس لادارة متجر الدروب شوبينج ، وكل منها يأتي مع مجموعة مختلفة من الميزات. تحتاج إلى العثور على أفضل ما يناسب السوق الذي اخترته.

معاييرنا رقم 1 لأفضل مكون إضافي لـ WooCommerce لادارة متاجر الدروب شوبينج هي أنه يجب أن يسهل استيراد المنتجات.

فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل مكونات WooCommerce لمتاجر الدروب شوبينج.

1. AliDropship

الدروب شوبينج,دروب شوبينج,التجارة الالكترونية,نور للمعلوماتية

AliDropship هو مكون إضافي ممتاز لـ WooCommerce لمتاجر الدروب شوبينج مصمم خصيصًا للبيع مع موردي AliExpress. يجعل من السهل للغاية استيراد المنتجات مباشرة من AliExpress إلى متجر ووكومرس WooCommerce الخاص بك.

يتيح لك ضبط الأسعار والمخزون تلقائيًا لمنتجات دروب شوبينج. يمكنك تعيين متغيرات التسعير لتعديل الأسعار تلقائيًا بناءً على إعدادات الربح الخاصة بك.

يقوم المكون الإضافي بأتمتة تنفيذ الطلبات بنقرة زر واحدة. كما أنه يتتبع طلباتك ويرسل إشعارات بالبريد الإلكتروني للعملاء حول حالة طلباتهم.

يكلف 89 دولارًا (الدفع لمرة واحدة) مع تحديثات مجانية واستخدام مدى الحياة وطلبات ومنتجات غير محدودة.

2. WooDropship

الدروب شوبينج,دروب شوبينج,التجارة الالكترونية,نور للمعلوماتية

يساعدك WooDripship على استيراد المنتجات بسهولة من AliExpress إلى متجر WooCommerce الخاص بك. يأتي مع ملحق Google Chrome الذي يسمح لك بإضافة المنتجات بسرعة إلى متجرك أثناء تصفح AliExpress.

يقوم المكون الإضافي تلقائيًا بمزامنة مخزون المنتج للتأكد من أن المستخدمين لا ينتهي بهم الأمر بطلب منتج غير متوفر بالمخزون. كما أنه يقوم بمزامنة الأسعار تلقائيًا ، ويمكنك حتى تعيين قواعد لإضافة الأسعار تلقائيًا بهامش الربح الذي تريده.

يساعدك WooDropship أيضًا على استيراد صور المنتج وتحريرها لإزالة علامة AliExpress المائية.

يبدأ السعر من 14.99 دولار شهريًا بمنتجات وطلبات محدودة. إذا كنت تريد طلبات غير محدودة ، فستحتاج إلى أعلى خطة لها والتي تكلف 49.99 دولار شهريًا.

3. DropshipMe

الدروب شوبينج,دروب شوبينج,التجارة الالكترونية,نور للمعلوماتية

DropshipMe هو مكون إضافي آخر لـ WordPress يسمح لك باستيراد المنتجات من قائمة منسقة لعناصر الدروب شوبينج الأكثر مبيعًا. يتيح لك ذلك إنشاء متجر يعمل بكامل طاقته بسهولة مع بيانات المنتج التفصيلية.

تم بالفعل تحسين جميع عناوين المنتجات ووصفها وصورها لتحقيق أفضل التحويلات. كما أنها تستورد تقييمات العملاء الحقيقية لإضافة دليل اجتماعي إلى صفحات المنتج الخاصة بك.

تختار DropshipMe أيضًا أفضل الموردين الذين لديهم سجل جيد للتأكد من تسليم طلباتك في الوقت المحدد ومطابقة توقعات العملاء.

يعتمد تسعيرها على عدد الحزم التي تستوردها. أنت تدفع مرة واحدة لاستيراد هذه المنتجات ثم شراء حزمة أخرى لاستيراد المزيد من المنتجات إذا لزم الأمر.

4. WP Amazon Shop

WP Amazon Affiliate

WP Amazon Shop هو مكون إضافي تابع لشركة Amazon . كما يوحي الاسم ، يعمل المكون الإضافي مع Amazon ويسمح لك بالبحث بسهولة في ملايين المنتجات مباشرة من لوحة معلومات ووردبريس WordPress الخاصة بك.

يمكنك تحديد واستيراد منتجات Amazon إلى متجر ووكومرس WooCommerce الخاص بك ببضع نقرات. يقوم تلقائيًا بإضافة معرف الشركة التابعة الخاص بك إلى عناوين URL الخاصة بالمنتج.

كما يسمح لك بإضافة التسعير الأساسي للنسبة المئوية التلقائية للدروب شوبينج. بهذه الطريقة لن تحتاج إلى تعديل الأسعار لكل منتج تقوم باستيراده.

يسمح لك المكون الإضافي أيضًا باستيراد صور المنتج إلى موقع الويب الخاص بك. يمكنك بعد ذلك اقتصاص الصور وتعديلها في ووردبريس WordPress حسب رغبتك.

يبدأ سعر المكون الإضافي من 59 دولار لترخيص موقع واحد.

5. WooCommerce Dropshipping

WooCommerce Dropshipping

يسمح لك WooCommerce Dropshipping باستيراد المنتجات باستخدام ملف CSV. يمكنك أيضًا إضافة الموردين يدويًا إلى متجر ووكومرس WooCommerce الخاص بك.

يرسل تلقائيًا رسائل البريد الإلكتروني لإشعار الطلب إلى المورد لاستيفاء الطلب. كما تقوم أيضًا بإنشاء قسيمة تعبئة بتنسيق PDF ليضعها البائع على الشحنة.

على عكس المكونات الإضافية الأخرى في قائمتنا ، لا يسمح لك WooCommerce Dropshipping بالبحث عن المنتجات واستيرادها سريعًا. كما أنه لا يحتوي على تسعير ديناميكي ، ومزامنة توفر المنتج ، وبعض الميزات الأخرى التي تقدمها المكونات الإضافية الشائعة في هذه القائمة.

يبدأ سعر المكون الإضافي من 49 دولار لترخيص موقع واحد مع دعم وتحديث لمدة عام واحد.

الإضافات الإضافية لمتاجر الدروب شوبينج في WooCommerce

بصرف النظر عن مكونات دروب شوبينج الخاص بك ، ستحتاج إلى مكونات إضافية أخرى لتنمية موقع الويب الخاص بك. فيما يلي بعض المكونات الإضافية التي ستساعدك على إدارة وتنمية أعمال الدروب شوبينج الخاصة بك.

6. MonsterInsights

MonsterInsights

MonsterInsights هو أفضل مكون إضافي لبرنامج Google Analytics لموقع ووردبريس WordPress. يسمح لك بتتبع أفضل المنتجات مبيعًا في WooCommerce مما يساعدك على اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات عند اختيار المنتجات لمتجر الدروب شوبينج الخاص بك.

يمكنك أيضًا استخدام MonsterInsights لتتبع مستخدمي WooCommerce في Google Analytics . باستخدام هذا المقياس ، يمكنك معرفة كيفية تفاعل المستخدمين مع المنتجات الموجودة في متجرك.

7. WooCommerce Add-on لـ WP All Import

WooCommerce WP All Import

تسمح لك الوظيفة الإضافية WooCommerce لـ WP All Import باستيراد المنتجات بسهولة إلى متجر دروب شوبينج الحالي من أي ملف XML أو CSV.

يأتي مزودًا بأداة استيراد سهلة الاستخدام تعمل بالسحب والإفلات تتيح لك تحديد أو استبعاد أي منتجات أثناء التنقل. يمكنك استيراد المنتجات الخارجية وصور المنتجات والمنتجات المتغيرة والمزيد.

هذا كل شئ ، نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل مكونات WooCommerce لادارة متاجر الدروب شوبينج لبدء العمل في التجارة الالكترونية .

قد ترغب أيضًا في الاطلاع على قائمتنا لأفضل قوالب WooCommerce لبناء متجر دروب شوبينج مذهل.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."