ووردبريس » 6 مكونات انشاء موقع مراجعات المنتج في ووردبريس

6 مكونات انشاء موقع مراجعات المنتج في ووردبريس

آخر تعديل في 2024-05-22 بواسطة رامي محمد
مراجعات المنتج,مراجعة,موقع مراجعات,نور للمعلوماتية

هل تبحث عن افضل مكونات انشاء موقع مراجعات المنتج في ووردبريس؟

إذا كنت تضيف بانتظام مراجعات مفصلة للمنتج على موقع الويب الخاص بك ، فيمكنك استخدام مكونات انشاء موقع مراجعات المنتج لجعلها أكثر ملاءمة للزوار.

في هذه المقالة ، اخترنا يدويًا افضل مكونات انشاء موقع مراجعات المنتج في ووردبريس والبدء في كسب المال من الموقع.

لماذا استخدم مكونات انشاء موقع مراجعات المنتج في ووردبريس؟

ماذا تفعل عندما تريد شراء شيء ما؟

إذا كنت مثل معظم الناس ، فمن المحتمل أن تقوم بقرائة مراجعات المنتج لمقارنة الخيارات المختلفة.

لهذا السبب يوجد الكثير من مواقع التعليقات الشهيرة مثل Yelp و TripAdvisor و Rotten Tomatoes والمزيد. حتى Amazon ، أكبر متجر على الإنترنت في العالم يتميز بمراجعات المنتجات بشكل بارز.

يكتب العديد من مالكي مواقع ووردبريس WordPress مراجعات المنتجات لكسب المال عبر الإنترنت . يحصل البعض على أموال مباشرة من الشركة مقابل المراجعة بينما يستخدم البعض الآخر التسويق بالعمولة لكسب الإيرادات.

يمكنك كتابة مراجعة المنتج كمنشور مدونة. ومع ذلك ، فإن منشور المدونة العادي لا يستخدم تنسيق مراجعة المنتج الذي تدعمه محركات البحث. هذا يعني أنه لن يتم تمييز مقالتك في نتائج البحث كمراجعة.

لتحسين محركات البحث ، تحتاج إلى كتابة مراجعاتك بتنسيق المقتطفات المنظمة من schema.org .

تساعدك مكونات انشاء موقع مراجعات المنتج في كتابة مراجعات ودية لمحركات البحث تبدو رائعة أيضًا على موقع الويب الخاص بك.

دعنا نلقي نظرة على بعض من افضل مكونات انشاء موقع مراجعات المنتجات في ووردبريس WordPress.

1. WP Product Review Pro

مكونات انشاء موقع مراجعات

WP Product Review هو افضل مكون إضافي لمراجعات المنتج في ووردبريس WordPress.

يأتي مزودًا بقسم إعدادات مفصلة يسمح لك باختيار الطريقة التي تريد بها إدارة المراجعات وعرضها على موقع الويب الخاص بك.

إضافة مراجعة المنتج أمر سهل للغاية. ما عليك سوى تحديد خيار مراجعة المنتج عند كتابة منشور مدونة وسيعرض لك المكون الإضافي جميع الإعدادات لكتابة مراجعتك. يمكنك تقسيم مراجعتك إلى ميزات وإضافة صور وإيجابيات وسلبيات والمزيد.

يأتي مع عناصر واجهة مستخدم للشريط الجانبي تتيح لك عرض تعليقاتك. يمكنك أيضًا استخدامه لجمع المراجعات المقدمة من المستخدم أو السماح للمستخدمين بإضافة تقييماتهم ومراجعاتهم في التعليقات. يتم عرض جميع المراجعات بتنسيق المقتطفات المنظمة من schema.org لتحقيق أقصى فائدة لتحسين محركات البحث.

للحصول على إرشادات مفصلة ، راجع دليلنا حول كيفية إنشاء موقع مراجعات متخصص في ووردبريس WordPress.

2. All in One Schema Rich Snippets

مراجعات المنتج,مراجعة,موقع مراجعات,نور للمعلوماتية

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تكون مراجعاتك بتنسيق مناسب لتحسين محركات البحث .

يتيح لك المكون الإضافي All in One Schema Rich Snippets كتابة أنواع مختلفة من المنشورات باستخدام تنسيق المقتطفات المنسقة بما في ذلك مراجعات المنتج.

ما عليك سوى تحديد "Item Review" من القائمة المنسدلة عند كتابة منشور مدونة ، وسيعرض المكون الإضافي خيارات المراجعة مثل اسم المراجع واسم المنتج وتقييم النجوم. ستعرض هذه المعلومات أسفل منشور المدونة الخاص بك مع الترميز المناسب لتحسين محركات البحث.

يمكن أيضًا استخدام المكون الإضافي لإضافة مقالات ومنتجات ووصفات وبرامج والمزيد.

3. WP Review Pro

مراجعات المنتج,مراجعة,موقع مراجعات,نور للمعلوماتية

WP Review خيار ممتاز آخر لإضافة مراجعات المنتج في ووردبريس WordPress. إنه سهل الاستخدام للمبتدئين. عند التنشيط ، ما عليك سوى كتابة منشور جديد وتحديد نوع المراجعة.

وهو يدعم ثلاثة أنواع من تصنيفات المراجعة (النجوم والنقاط والنسبة المئوية). يمكنك أيضًا إضافة تصنيفات مختلفة للميزات الفردية إذا كنت تريد ذلك. كما أنه يدعم تصنيفات المستخدم التي تتيح للمستخدمين ببساطة تقديم تقييماتهم الخاصة للمنتج.

يأتي أيضًا مع خيارات التصميم الموجودة ضمن الإعدادات » WP Review . من هنا يمكنك اختيار الألوان الخاصة بك لمربع المراجعة لتتناسب مع ألوان المظهر الخاص بك.

4. Rich Reviews

rich reviews

Rich Reviews عبارة عن مكون إضافي مجاني بسيط يسمح لك بإضافة مراجعات لمنتجاتك أو خدماتك أو موقعك على الويب. يمكنك أيضًا السماح للمستخدمين بإرسال المراجعات.

يستخدم الكود القصير لعرض المراجعات ، ويمكنك عرض مراجعة في أي مكان على موقع الويب الخاص بك بما في ذلك المنشورات والصفحات و ودجات الشريط الجانبي .

إذا كنت تجمع المراجعات التي يرسلها المستخدم ، فإن هذا المكون الإضافي يسمح لك بالموافقة يدويًا على كل مراجعة قبل نشرها. تأتي لوحة إعدادات المكون الإضافي مع إرشادات مفصلة حول كيفية استخدامها.

5. WP Customer Reviews

WP Customer Reviews

يتيح لك المكون الإضافي WP Customer Reviews جمع مراجعات العملاء وكذلك إنشاء مراجعات المنتج الخاصة بك.

عند التنشيط ، قم ببساطة بتحرير منشور مدونة حيث تريد إضافة مراجعة للمنتج وتحقق من خيار المراجعات.

بعد ذلك ، عليك الانتقال إلى صفحة التعليقات » كل المراجعات والنقر على زر إضافة جديد. بعد ذلك ، يمكنك تحديد المنشور وكتابة رأيك. يسمح لك المكون الإضافي أيضًا بتمكين المراجعات التي يرسلها المستخدم والتي يمكنك الموافقة عليها ونشرها لعرضها على موقع الويب الخاص بك.

يسمح لك هذا المكون الإضافي أيضًا بتخصيص نموذج المراجعة المعروض للمستخدمين ويأتي مع كيفية استخدام الصفحة مع الإرشادات التفصيلية.

6. Site Reviews

site reviews

يسمح لك هذا المكون الاضافي بجمع مراجعات العملاء لمنتجاتك أو خدماتك أو عملك المحلي. يأتي مصحوبًا بصفحة إعدادات بسيطة تتيح لك التحكم في الطريقة التي تريد بها جمع المراجعات وكيف تريد عرضها. يمكنك تخصيص نموذج المراجعة وعرضه في أي مكان على موقع الويب الخاص بك باستخدام كود قصير.

يمكنك أيضًا عرض المراجعات باستخدام الكود القصير. يضيف البرنامج المساعد وسيلة سهلة لاستخدام أداة إدراج الرمز المختصر على شاشة تعديل المنشور لعرض المراجعات يدويًا واستعراض النموذج وملخص المراجعة.

اقرأ ايضا : مراجعة WP Rocket الكاملة 2024 : هل هو افضل مكون اضافي للتخزين المؤقت في ووردبريس؟

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على افضل مكونات انشاء موقع مراجعات المنتج في ووردبريس.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."