ووردبريس » كيفية مشاركة منشورات المدونة القديمة تلقائيا على مواقع التواصل الاجتماعي

كيفية مشاركة منشورات المدونة القديمة تلقائيا على مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تعديل في 2024-06-16 بواسطة رامي محمد
مشاركة منشورات المدونة القديمة تلقائيا

تعد مواقع التواصل الاجتماعي مصدرًا مهمًا لحركة المرور للعديد من مواقع الويب. يمكنك استخدام السوشيل ميديا مثل Twitter و Facebook و LinkedIn لتعريف متابعيك الجدد بـ منشورات المدونة القديمة.

يساعدك هذا على إشراك المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبناء متابعين قويين ، وجلب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك في نفس الوقت.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية مشاركة منشورات المدونة القديمة في ووردبريس WordPress تلقائيًا على مواقع التواصل الاجتماعي لإبقائها حديثه وجديدة.

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت وتفعيل المكون الإضافي Revive Old Posts . عند التنشيط ، سيضيف المكون الإضافي عنصر قائمة جديد "Revive Old Post" في شريط إدارة ووردبريس WordPress الخاص بك. سيؤدي النقر فوقه إلى نقلك إلى صفحة إعدادات المكون الإضافي.

تحديث منشورات المدونة القديمة,نور للمعلوماتية

بادئ ذي بدء ، سيحتاج المكون الإضافي إلى أذونات للنشر على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك نيابة عنك. للقيام بذلك ، تحتاج إلى توصيل المكون الإضافي بحسابات Twitter و Facebook و Linkedin. ما عليك سوى النقر فوق الزر الموجود بجوار كل شبكة اجتماعية واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. إذا كنت لا ترغب في استخدام شبكة اجتماعية معينة ، فيمكنك تخطيها.

بشكل افتراضي ، يسمح لك المكون الإضافي بالاتصال بـ Twitter و Facebook. لتوصيل شبكة ثالثة ، ستحتاج إلى النسخة المدفوعة.

تكلف النسخة المدفوعة من المكون الإضافي 24.99 دولار لترخيص موقع واحد ويأتي مع ميزات إضافية مثل القدرة على النشر مع صورة وإضافة حسابات متعددة.

بمجرد توصيل حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، يمكنك تكوين إعدادات اختيارية أخرى. يتيح لك المكون الاضافي لتحديث منشورات المدونة القديمة اختيار عدد المشاركات التي تريد مشاركتها والفاصل الزمني بين كل مشاركة.

يمكن لـ Revive Old Posts إضافة رمز تتبع حملة Google Analytics تلقائيًا إلى عنوان URL للمنشورات المشتركة .

سيسمح لك هذا الخيار بمعرفة مقدار حركة المرور التي تولدها Revive Old Posts لموقع الويب الخاص بك.

يمكنك أيضًا اختيار العمر الذي يجب أن يكون فيه المنشور ليتم مشاركته. يدعم Revive old posts أيضًا أنواع المنشورات المخصصة ، بحيث يمكنك اختيار أنواع منشورات المدونة القديمة التي تريد مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. أخيرًا ، يمكنك استبعاد فئات معينة إذا كنت بحاجة.

بمجرد أن تكون راضيًا عن الإعدادات ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق الزر حفظ لتخزين إعداداتك.

تحديث منشورات المدونة القديمة,نور للمعلوماتية

لبدء المشاركة ، تحتاج إلى النقر فوق الزر " Start Sharing" في اليسار.

موقع الويب الخاص بك جاهز الآن لمشاركة منشورات المدونة القديمة في ووردبريس WordPress .

سيقوم المكون الإضافي تلقائيًا بمشاركة المنشورات القديمة وتغريدها على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مع الفاصل الزمني المعتاد الذي حددته في الإعدادات.

التحكم اليدوي في مشاركة منشورات المدونة القديمة

بينما يعد Revive old post مكونًا إضافيًا رائعًا ، فإن بعض الأشخاص يريدون قدرًا أكبر من التحكم في المحتوى الذي تتم مشاركته بشكل خاص عندما يكون منشورًا قديمًا.

ليست كل المنشورات القديمة على موقعك تستحق إعادة المشاركة. لهذا السبب نستخدم مزيجًا من أداتين ( BulkBuffer و BufferApp) لمشاركة منشوراتنا القديمة.

في الأساس ، نختار يدويًا قائمة بمقالاتنا القديمة التي تستحق المشاركة وننظمها في جدول بيانات Excel (تغريدة واحدة لكل سطر). بعد ذلك ، نقوم بتحميله إلى Buffer باستخدام أداة BulkBuffer.

بهذه الطريقة ، لدينا سيطرة كاملة أثناء أتمتة معظم العملية. نقوم بذلك مرة واحدة شهريًا لتحديث جدول البيانات.

إذا كنت لاتشارك منشوراتك القديمة ، فننصحك بالبدء في فعل ذلك على الفور لأنك تفقد حركة المرور.

اقرأ ايضاً : 15 نصيحة لزيادة زوار موقعك عبر الإنترنت (بدون خسارة الكثير من المال)

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية مشاركة منشورات المدونة القديمة في ووردبريس WordPress.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."