ادسنس » كيف يتم قبولك في ادسنس AdSense

كيف يتم قبولك في ادسنس AdSense

آخر تعديل في 2022-04-24 بواسطة رامي محمد
ادسنس,جوجل ادسنس,انشاء حساب ادسنس,الربح من ادسنس,جوجل ادسنس 2021,حساب ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,عمل حساب ادسنس,انشاء ادسنس,تفعيل ادسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس 2021,انشاء حساب ادسنس للمبتدئين,انشاء جوجل ادسنس من الموبايل,ادسنس يوتيوب,حساب جوجل ادسنس,أدسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس,قوقل ادسنس,انشاء حساب ادسنس وتفعيلة,انشاء حساب ادسنس من الموبايل,انشاء حساب ادسنس 2020,طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وربطة باليوتيوب,تفعيل حساب ادسنس,ادسنس 2021,بديل ادسنس,تحديثات جوجل ادسنس,اعلانات جوجل ادسنس

كيف تتأكد من قبولك في ادسنس في المرة الأولى التي تقدم فيها طلبًا؟ ما الذي تحتاج لمعرفته حول عملية الموافقة وماذا تفعل إذا لم يتم قبولك في برنامج ادسنس؟

يعد جوجل ادسنس أحد أكثر الطرق شيوعًا لربح المال عبر الإنترنت لأنه سهل الاستخدام للغاية ، فهو مملوك ومدار مباشرة بواسطة Google وفوق كل شيء يعمل.

قبل أن تتمكن من الاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها جوجل ادسنس ، يجب أولاً أن يكون لديك حساب Adsense وما ستقرأه أدناه هو كيفية الحصول على حساب ادسنس.

أشياء يجب معرفتها قبل التقدم للحصول على حساب ادسنس

قبل التقدم للحصول على حساب ادسنس ، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:

  • افهم كيف يعمل ادسنس واقرأ أيضًا سياسات AdSense.
  • تأكد من أن لديك موقعًا غنيًا بالمحتوى يلتزم بسياسات ادسنس . يجب ألا يتم استخدام موقع الويب مسبقًا للحصول على موافقة AdSense.
  • تأكد من أن نطاقك عمره شهرين على الأقل. إذا كنت تقدم طلبًا للحصول على حساب ادسنس من الشرق الأوسط ، فقد تحتاج إلى مجال لا يقل عمره عن 6 أشهر.
  • تقدم بطلب للحصول على adsense بعد أن يستقبل موقع الويب الخاص بك ما لا يقل عن 100 زائر فريد يوميًا. أصبحت القواعد أكثر صرامة وقد يكون من الصعب قبولها إذا لم يكن لديك قدر مناسب من حركة المرور.
  • يجب أن يكون لديك حساب Google (مثل gmail) لاستخدامه مع Adsense. لا حاجة لإنشاء حساب جديد إذا كان لديك حساب بالفعل.
  • يسمح لك بامتلاك حساب ادسنس شخصي واحد فقط. إذا تم تعليق حسابك لأي سبب لا يمكنك إنشاء حساب جديد (في هذه الحالة يجب عليك البحث عن بدائل ادسنس).
  • لا يمكنك التقديم إذا لم يكن عمرك 18 عامًا على الأقل.

عملية تقديم طلبات الاشتراك في ادسنس

التطبيق بسيط ومباشر وينقسم إلى مرحلتين. الأول تلقائي والثاني قد يتضمن تدخلًا يدويًا.

بمجرد التأكد من استيفاء جميع المعايير المذكورة أعلاه ، انتقل إلى www.google.com/adsense وتقدم بطلب للحصول على حساب ادسنس.

أول شيء عليك أن تقرره هو ما إذا كنت تريد استخدام حساب Google موجود أو إنشاء حساب جديد.

يفضل بعض الأشخاص أن يكون لديهم حساب Google مختلف لـ adsense وهو أمر جيد ولكن لاحظ أن نفس حساب Google يجب أن يكون له أيضًا وصول المسؤول إلى أدوات مشرفي المواقع من Google والتحليلات (لربط هذه الأدوات الثلاثة معًا ومشاركة الإحصائيات المفيدة ومقاييس ادسنس) .

بعد ذلك ، سيطلب منك إدخال عنوان URL لموقع الويب الأول الذي ستضيف إعلانات ادسنس عليه.

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن يكون موقعًا على شبكة الإنترنت لا يستخدم adsense ، ومحتوى غني (محتوى فريد ومثير للاهتمام) ، على الأقل 6 أشهر (لبعض المناطق) ومع بعض الزيارات.

بمجرد الموافقة على AdSense ، يمكنك إضافة إعلانات على أي موقع ويب يفي بمعايير البرنامج دون الحاجة إلى متابعة عملية الموافقة مرة أخرى.

الخطوة الأخيرة في المرحلة الأولى هي ملء المعلومات مثل بلدك والمنطقة الزمنية والاسم ونوع الحساب والعنوان.

بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:

  • يجب أن يكون البلد الذي تدخله هو بلد إقامتك. سيتحقق Adsense من عنوانك عن طريق إرسال رمز التأكيد إليك عبر البريد.
  • بمجرد دخولك لبلد لا يمكنك تغييره. في حال اضطررت إلى تغييره لأنك غيرت بلد الإقامة ، فسيتعين عليك إغلاق حسابك الحالي وإنشاء حساب جديد.
  • إذا كان لديك شركة مسجلة رسميًا ولها رقم تسجيل صالح ، يمكنك فتح حساب تجاري. لا يوجد فرق في الوظيفة بين الاثنين الآخرين بأن المدفوعات تدفع لشركة وليست شخصية (كما هو الحال مع الحساب الشخصي).
  • بمجرد إنشاء حسابك لا يمكنك تغيير نوع الحساب (أي من شخصي إلى تجاري والعكس صحيح).

عندما تكون جاهزًا ، يمكنك إرسال الطلب وستتلقى ردًا (عادةً في غضون يوم عمل واحد) مع حالة طلبك.

ما يتحققون منه في هذه المرحلة ، من بين أمور أخرى ، هو أنه ليس لديك حساب ادسنس بالفعل وصلاحية المعلومات المقدمة.

في حالة الموافقة عليك ، يمكنك المتابعة إلى المرحلة الثانية والتي تتضمن بشكل أساسي إضافة كود ادسنس على موقع الويب الخاص بك.

ما يجب أن تعرفه لزيادة فرص قبولك في ادسنس عند تقديمك لأول مرة هو:

  • أضف الكود في الجزء المرئي من الصفحة وإلى جميع صفحات موقعك على الويب. بمجرد إضافة الرمز ، سيصل زاحف adsense إلى موقع الويب ويبدأ في أخذ الإحصائيات. إذا وضعت الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة في أكبر عدد ممكن من الصفحات ، فستتلقى المزيد من الزيارات.
  • حتى تتم الموافقة عليك تمامًا ، ستظهر الإعلانات فارغة ، لذا لا تقلق من أنك لم ترتكب أي خطأ.
  • قد تستغرق هذه العملية ما يصل إلى أسبوع واحد ، وخلال هذا الوقت ، سيقوم متخصصو AdSense أيضًا بمراجعة موقع الويب للتأكد من توافقه مع إرشادات ادسنس AdSense.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، يجب أن تشاهد إعلانات مباشرة على موقع الويب الخاص بك وأن تتلقى بريدًا إلكترونيًا ترحيبيًا من Adsense.

في حالة عدم الموافقة على طلبك ، ستتلقى أيضًا رسالة بريد إلكتروني توضح سبب عدم الموافقة عليك.

كيفية زيادة فرصك في الحصول على الموافقة على ادسنس

لقد شرحت هذا أعلاه بالفعل ولكن لتوضيح الأمر أكثر ، هذه الأشياء الأربعة هي الأكثر أهمية للحصول على موافقة ادسنس.

  • موقع ويب لا يقل عمره عن 6 أشهر
  • موقع كبير مع محتوى فريد وأصيل.
  • موقع مع حركة مرور جيدة.
  • عند إضافة إعلانات ادسنس لأول مرة ، تأكد من وضع الإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة.

ماذا تفعل إذا لم تتم الموافقة على حساب ادسنس

إذا لم تتم الموافقة عليك ، يجب أن تدرس بعناية البريد الإلكتروني الذي أرسلوه لك يوضح أسباب عدم قبولك في البرنامج.

يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى منتديات adsense ومعرفة ما فعله الآخرون الذين واجهوا نفس المشكلات.

اقرأ إرشادات adsense مرة أخرى وقم بإنشاء قائمة بالأشياء التي تحتاج إلى تصحيحها ، وانتظر أسبوعين على الأقل ، ثم قدم الطلب مرة أخرى.

على الرغم من عدم وجود حد أقصى لعدد المحاولات التي يمكنك إجراؤها لقبولك ، فلا تقدم طلبًا إذا لم تكن قد اتخذت الإجراءات التصحيحية أولاً.

ضع في اعتبارك أيضًا أنه لا توجد طريقة للاتصال بفريق Adsense مباشرةً واسأل عن سبب قبول طلبك بخلاف منتديات AdSense الرسمية.

هل adsense هو نفسه adwords؟

لقد رأيت في المنتديات أن بعض الأشخاص يشعرون بالارتباك ويتقدمون بطلب للحصول على adsense على الرغم من أن ما أرادوه حقًا هو حساب AdWords.

Adsense ليست مثل Adwords. ادسنس مخصص لأصحاب الويب الذين يرغبون في عرض إعلانات على مواقعهم على الويب و adwords مخصص لأولئك الذين يرغبون في الإعلان عن منتجاتهم على Google.

الأفكار النهائية والاستنتاج

الحصول على الموافقة لحساب AdSense ليس بالأمر الصعب بشرط أن تستوفي المعايير الموضحة أعلاه.

Adsense هي طريقة رائعة لكسب المال ولكن تذكر دائمًا عدم انتهاك أي من إرشاداتهم لأي سبب من الأسباب.

بمجرد خرق القواعد ، تكون خارج البرنامج مرة واحدة وإلى الأبد.

العب وفقًا للقواعد ، وحاول الحصول على المزيد من الزيارات العضوية (يتم التحويل بشكل أفضل عندما يتعلق الأمر بـ adsense) وسرعان ما ستبدأ في رؤية الفوائد التي يقدمها ادسنس للناشرين.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."

أحدث المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *