يوتيوب » كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة لتنمية علامتك التجارية وكسب المال

كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة لتنمية علامتك التجارية وكسب المال

آخر تعديل في 2022-06-16 بواسطة رامي محمد
انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة يوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب,فتح قناة على اليوتيوب,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,كيف تعمل قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف 2021,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,عمل قناة على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب

قد يبدو تعلم كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة أصعب من البدء في بعض الشبكات الاجتماعية الأخرى. لكن لا يجب أن يكون كذلك

موقع YouTube هو ثاني أكثر مواقع الويب زيارة في العالم بعد Google - الشركة الأم لموقع YouTube. اذا يجب أن يكون لعلامتك التجارية وجود هناك.

فرصة الوصول إلى جمهورك على YouTube هائلة. إنها المنصة الاجتماعية الأكثر شعبية بين البالغين في الولايات المتحدة ، ويستخدم ما يقرب من 75% من الأمريكيين موقع الفيديو الاجتماعي ، مقارنة بـ 69% يستخدمون Facebook.

يزور أكثر من نصف هؤلاء المستخدمين موقع YouTube كل يوم. ألن يكون لطيفًا إذا ألقوا نظرة على المحتوى الخاص بك أثناء وجودهم هناك؟

لحسن الحظ ، فإن إنشاء حساب على YouTube ليس بالأمر الصعب. لتعلم كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة يتطلب المزيد من العمل … ولكن لا تقلق ، فقد قمنا بتغطية هذا أيضًا.

كيفية إنشاء قناة يوتيوب جديدة في 5 خطوات بسيطة

إليك كيفية إنشاء حسابك.

الخطوة 1: قم بإنشاء حساب Google

إذا كنت تستخدم Gmail أو خرائط Google أو Google Play ، فمن المحتمل أن يكون لديك حساب Google بالفعل … لذا انتقل إلى الخطوة التالية.

إذا كنت تبدأ من الصفر ، فتوجه إلى هنا للتسجيل للحصول على حساب Google جديد.

انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة يوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب,فتح قناة على اليوتيوب,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,كيف تعمل قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف 2021,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,عمل قناة على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب

لن يتم ربط الاسم وعنوان البريد الإلكتروني علنًا بعلامتك التجارية ، لذلك لا تقلق بشأن الاحتفاظ بهما في الرسالة. هذا هو مجرد مفتاحك للدخول إلى باب YouTube.

الخطوة 2: قم بإنشاء حساب YouTube

باستخدام حساب Google الخاص بك ، يتم إعدادك تلقائيًا باستخدام حساب YouTube شخصي. ولكن لاستخدام YouTube لعملك ، ستحتاج إلى إنشاء حساب علامة تجارية.

ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة حسابك على YouTube ، والنقر على إنشاء قناة ، ثم إدخال اسم لحساب علامتك التجارية. اهلا بك!

عند إنشاء حساب علامة تجارية على YouTube ، يمكنك منح العديد من الأشخاص حق الوصول المطلق وتخصيص الاسم والمظهر بما يتناسب مع علامتك التجارية.

شيء آخر رائع حول حسابات العلامات التجارية: فهي تتيح لك الوصول إلى YouTube Analytics ، والتي تقدم معلومات مفيدة للغاية حول من يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك والمحتوى الشائع.

الخطوة 3: تخصيص قناتك على YouTube

حان الوقت لجعل ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الجديد هذا خاصًا بك.

في لوحة معلومات قناتك ، انقر على تخصيص القناة . تذهب من خلال علامات التبويب الثلاث - تخطيط ، العلامات التجارية و معلومات أساسية - لإدخال المعلومات التي تساعد على تحسين قناتك لاكتشاف الجمهور.

انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة يوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب,فتح قناة على اليوتيوب,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,كيف تعمل قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف 2021,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,عمل قناة على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب

عند ملء هذه المعلومات ، استخدم الكلمات الرئيسية الوصفية التي ستساعد حسابك على الظهور في عمليات البحث.

يمكن أن تتضمن الكلمات الرئيسية موضوعات قناتك ، ومجال عملك ، والأسئلة التي يمكن للمحتوى الخاص بك الإجابة عنها أو المنتجات المميزة.

ضمن العلامة التجارية ، ستتاح لك الفرصة لتحميل صورة قناتك ورموزها لمنح قناتك مظهرًا فريدًا. واحد يتماشى بشكل مثالي مع علامتك التجارية الإجمالية ويربط حساب YouTube هذا بشكل مرئي مع منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ووجود الويب.

انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة يوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب,فتح قناة على اليوتيوب,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,كيف تعمل قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف 2021,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,عمل قناة على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب

الخطوة 4: قم بتحميل أول فيديو على YouTube

حسنًا ، هذا مثير. أنت على وشك أن تصبح منشئ محتوى على YouTube!

لإخراج مقطع الفيديو الأول الخاص بك إلى العالم ، اضغط على الزر " إنشاء" في الزاوية العلوية واتبع التعليمات.

انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة يوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب,فتح قناة على اليوتيوب,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,كيف تعمل قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف 2021,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,عمل قناة على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب

الخطوة 5: اجعل قناتك على YouTube قابلة للاكتشاف

مثلما يقول المثل القديم: إذا كان لديك محتوى رائع على YouTube ولكن لا أحد يراه … فما الفائدة؟

للحصول على وجهات النظر و المشتركين ، فأنت تريد أن تحسين قناتك وأشرطة الفيديو لاكتشاف. لدينا دليل كامل للترويج لقناتك على يوتيوب إذا كنت تريد الغوص بعمق. في غضون ذلك ، إليك ملخص لمدة 30 ثانية:

تحسين عناوين الفيديو

عندما تقوم بتعلم كيفية إنشاء قناة يوتيوب يجب عليك استخدم عناوين موجزة ووصفية تتضمن كلمات رئيسية متوافقة مع Google . العناوين هي أول ما يراه المستخدمون ، لكنها تساعد أيضًا محرك البحث في فهم موضوع مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذا تأكد من أن جميع عناوينك مثيرة للاهتمام ، ولكنها أيضًا واضحة وتتضمن كلمات رئيسية.

تحسين وصف يوتيوب الخاص بك

من المهم أن تكون واضحًا وموجزًا ​​وصفيًا هنا أيضًا عند تعلم كيفية إنشاء قناة يوتيوب . تأكد من تحميل كلماتك الرئيسية في المقدمة وإضافة روابط إلى قوائم التشغيل الأخرى .

حيلة أخرى جيدة لاستخدامها في وصف الفيديو؟ أنشئ "جدول محتويات" مع طوابع زمنية لمساعدة المشاهدين في العثور على ما يبحثون عنه.

إضافة علامات (باعتدال)

في حين أنه قد يكون من المغري تحميل هذا القسم بعلامات ، تأكد من تضمين العلامات ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك فقط. كن صادقًا ، واختر الجودة على الكمية. الهدف هو الوصول إلى المشاهدين المهتمين فعلاً بمحتوى مثل المحتوى الخاص بك.

تساعد العلامات أيضًا خوارزمية YouTube في فهم موضوع المحتوى الخاص بك. تأكد من إضافة فئة أو فئتين لمساعدة محرك البحث على وضع مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام الجمهور المناسب.

الترويج المتبادل

أضف رابطًا إلى قناتك على YouTube في ملفاتك الاجتماعية الأخرى وموقع الويب وتوقيع البريد الإلكتروني للسماح للمعجبين الحاليين بمعرفة أنك تبدأ إمبراطورية فيديو.

افهم الخوارزمية

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فقد حان الوقت للتعرف على خوارزمية YouTube . لا تحدد منظمة العفو الدولية هذه نتائج البحث فحسب ، بل تحدد أيضًا توصيات للشريط الجانبي "ما الجديد التالي" المهم للغاية في تعلم كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة.

15 نصيحة لتعلم كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة

تعرف على كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة - يفضل معظم الناس مشاهدة مقاطع الفيديو بدلاً من قراءة النص ، وقد يكون هذا هو سبب نجاحها الكبير. ولكن ليس من السهل أن تكون ناجحًا على موقع youtube. عليك اتباع القواعد واللوائح التي يتبعها موقع youtube. لذا ، سأشارك هنا دليلًا شاملاً مع أهم النصائح لكيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة لا تساعدك فقط على جني الأموال عبر الإنترنت ولكن لتنمية نفسك كعلامة تجارية …

اتبع نصائح النجاح أثناء انشاء قناة على اليوتيوب وستتأكد من قيادة نفسك في الاتجاه الصحيح لتحقيق النجاح على YouTube:

1. اسم القناة

اسم القناة هو ما ستعرف به.

يجب أن يشير اسم قناتك إلى نوع المحتوى تريد أن تظهر للمشاهدين. لذا اختر اسم قناتك بحكمة شديدة.

الاحتفاظ باسم قناتك سهل النطق وبسيط في التذكر التي تجذب انتباه الناس. ستكون هذه ميزة إضافية.

لتحديد اسم القناة أولاً ، عليك التخطيط له مانوع مقاطع الفيديو التي ستنشئها في المستقبل. نظرًا لوجود عدد كبير من مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها على YouTube كل دقيقة ، عليك أن تفعل شيئًا فريدًا لتتميز عن الآخرين. افعل شيئًا مختلفًا يجب أن تُعرف باسم منشئ محتوى يقوم بالفعل بإنشاء مقاطع فيديو عالمية.

يمكنك أيضًا التفكير في الكلمات لتضمينها في اسم القناة، والتي ستجذب المزيد من المشتركين وبالتالي زيادة عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بقناتك.

2. جودة الفيديو

أيًا كان المجال الذي تختاره أو أيًا كان ما تفعله ، الجودة عامل مهم لا أحد يستطيع حتى التفكير في حل وسط مع.

في المرحلة الأولية ، لا بأس إذا لم يكن لديك الأشياء الأساسية مثل كاميرا التسجيل عالية الدقة أو معدات الصوت. ولكن بمجرد قيامك بتأسيس نفسك كمستخدم على YouTube ، يجب أن تفكر في الجودة.

إن الفيديو الذي يتميز بأفضل جودة للصورة يثير إعجاب المشاهدين حقًا.قد يحدث ذلك أحيانًا ، فلديك محتوى رائع ولكن نظرًا لانخفاض جودة مشاهدي الفيديو ، توقفوا عن المشاهدة بعد بضع ثوانٍ. ستختبر هذا كثيرًا إذا كنت تفعل ذلك من أجل الترويج لعملك. لذا ضع في اعتبارك تمامًا أن هذا لا ينبغي أن يحدث. لتحويل هذا اختر أفضل كاميرا HD أو 4K التي تصور مقاطع الفيديو الأفضل جودة حقًا. حدد كاميرا تعرض كل التفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة.

3. استخدم صورة القناة والصور المصغرة اللافتة للنظر

إن صورة قناتك والصور المصغرة هي لوحاتك الإعلانية ، لذا اترك انطباعًا!

الصورة المصغرة الفعالة واضحة ودقيقة وتعمل جنبًا إلى جنب مع عنوان الفيديو. لكنها تحتاج أيضًا إلى التميز.

انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة يوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب,فتح قناة على اليوتيوب,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,كيف تعمل قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف 2021,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,عمل قناة على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب

كيفية إنشاء قناة يوتيوب

الصور المصغرة هي الطريقة التي يقرر بها المشاهدون ما يريدون مشاهدته عندما يتصفحون نتائج البحث.هذا يعني أنك لست بحاجة فقط إلى توصيل موضوع الفيديو الخاص بك. أنت بحاجة إلى التميز في المنافسة أيضًا.

والكثير من المنافسة… بصوت عال .

قم بتقييم ما يفعله الآخرون ، وحاول أن تنحرف. على سبيل المثال ، اختر لوحة ألوان مميزة ، أو اختر البساطة الكاملة لتبرز في بحر من ألوان النيون وخط Impact.

4. ليس قصيرا جدا ، وليس طويلا جدا.

أصبح العالم سريعًا. يبدو أن الناس ليس لديهم الوقت للبحث عن أشياء أخرى إلى جانب عملهم. إذا كانوا يريدون مشاهدة شيء ما على موقع يوتيوب ، فهم يفضلون في الغالب مقاطع فيديو أقصر. إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو أطول مدة ، فسيمنح ذلك فرصة للقنوات الأخرى التي لديها مقاطع فيديو أقصر لتتخطاك.

ضع هذا الشيء في الاعتبار اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أقصر. لكن تذكر ذلك لا ينبغي أن تكون قصيرة جدا. هل تعتقد أن مقطع فيديو مدته 15 ثانية يمكنه تفصيل كل الأشياء التي تريد عرضها؟ لا ، هذا بالتأكيد لن يساعدك ، حتى أنه قد يدفع المشاهدين للبحث عن قنوات أخرى للحصول على مزيد من المعلومات التي يريدونها والتي من الواضح أنك غير قادر على إعطائها لهم

5. اختر رمز القناة المثالي

يشبه رمز القناة شعارًا لوجودك على YouTube. يجب أن تتطابق مع علامتك التجارية وأن تكمل شعار قناتك.

عند اختيار رمز ، اتبع أبعاد الصورة الموصى بها على YouTube لتجنب أي تمدد. قم بمعاينة قناتك على أجهزة متعددة للتحقق من أن كل شيء يبدو جيدًا.

6. إنشاء قوائم التشغيل

يُعد تنظيم قوائم تشغيل الفيديو وإنشاؤها على YouTube أفضل طريقة لإبقاء المشاهد على صفحتك.

لا تقوم قوائم تشغيل YouTube فقط بتنظيم المحتوى ذي الصلة الخاص بك في قائمة مرتبة ، بل يتم تشغيلها تلقائيًا أيضًا. بمجرد انتهاء أحد مقاطع الفيديو ، يبدأ الفيديو التالي … وهكذا. يقلل هذا من فرص انتقال المشاهد إلى قناة أخرى.

7. إنشاء مقطع دعائي للقناة

عندما يصادف شخص ما قناتك لأول مرة ، فإن المقطع الدعائي للقناة هو وسيلة تتيح له إلقاء نظرة خاطفة على المحتوى الخاص بك. من الأفضل أن تجعلها ذات قيمة.

تمامًا مثل لقطات هوليوود المثيرة التي تجعلك مدمنًا لرؤية Avengers: Tokyo Drift ، يمكنك منح جمهورك طعمًا يجعلهم يرغبون في المزيد.

افترض أن المشاهد غريب تمامًا ، لذا عرّف عن نفسك وأخبرهم بالضبط لماذا يجب عليهم الاشتراك. اجعله قصيرًا ولطيفًا : دعهم يعرفون كيف يبدو المحتوى الخاص بك ومتى يمكنهم توقع تحميلات جديدة.

8. العنوان

يجب أن يكون العنوان قصير وجذاب ولامع الأمر الذي من شأنه أن يثير فضول المشاهدين واهتمامهم بمقطع الفيديو الخاص بك.

يجب أن تكون الكلمات الرئيسية جزءًا من عنوان الفيديو الخاص بك. لا تنس إدخال الكلمات الرئيسية الرئيسية في البداية. يجب أن يكون قادرًا على شرح موضوع الفيديو بالكامل.

9. إنشاء محتوى رائع باستمرار

سيبدو هذا واضحًا جدًا ، لكننا سنقوله على أي حال: يريد المشاهدون مشاهدة مقاطع فيديو جيدة.

لكن ما يجعل مقطع فيديو YouTube جيدًا يختلف قليلاً ، على سبيل المثال ، عن ما يصنع مقطع فيديو من شأنه أن يختتم مهرجان أفلام أجنبية.

وفقًا لـ Search Engine Journal ، تحتوي مقاطع فيديو YouTube الناجحة على مقدمات ملفتة للانتباه وعلامة تجارية رائعة وموسيقى خلفية وصوت واضح.

الدعوات إلى العمل مهمة أيضًا. سواء كان هدفك هو توجيه جمهورك إلى موقع الويب الخاص بك ، أو زيادة عدد المشتركين لديك أو إثارة محادثة في التعليقات ، يمكن أن يساعد CTA الصحيح في تحقيق ذلك.

كما هو الحال مع جميع محتويات الوسائط الاجتماعية ، لا توجد صيغة مثالية لفيديو YouTube ناجح. تزدهر بعض العلامات التجارية بمحتوى سلس عالي الإنتاج ، بينما يكتسب البعض الآخر قوة جذب من خلال كونه خامًا وغير مصفى وأصيل.

10. جدولة مقاطع الفيديو الخاصة بك

امنح مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل فرصة لجعلها كبيرة من خلال نشرها في الوقت المناسب: عندما يكون الأشخاص متصلين بالإنترنت ومستعدين لمشاهدتها.

ستخبرك تحليلات قناتك إذا كان هناك يوم من أيام الأسبوع أو وقت محدد يميل إلى زيادة نسبة المشاهدة أو التفاعل.

بمجرد حصولك على هذه المعلومات ، يمكنك النشر بانتظام خلال هذا الإطار الزمني .

11. وسائل التواصل الاجتماعي

في الوقت الحاضر من الواضح جدا أن أقول ذلك أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا من الروتين اليومي للجميع. يتواصل كل شخص تقريبًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوميًا سواء كان ذلك عبر Facebook أو Twitter أو Instagram.

لذلك تعد وسائل التواصل الاجتماعي خطة جيدة جدًا للوصول إلى الناس في البداية.قم بالترويج للفيديو الخاص بك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي واطلب من أفراد عائلتك وزملائك وأصدقائك مشاهدة الفيديو الخاص بك ومشاركته مع أحبائهم. لذلك ، كن نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لقناتك على YouTube.

12. افهم جمهورك

من الصعب إنشاء محتوى مقنع إذا كنت لا تعرف من تصنعه ، لذا تأكد من أن لديك فكرة جيدة عن شخصية جمهورك قبل الغوص فيها.

من هؤلاء؟ ماذا يحبون؟ (لماذا لا يتصلون بي ؟!)

كيفية إنشاء قناة يوتيوب

بمجرد حصولك على عدد قليل من مقاطع الفيديو تحت حزامك ، تعرف على ما إذا كنت تصل إلى العلامة أم لا من خلال الغوص في YouTube Analytics . ستخبرك الأرقام الثابتة الباردة بما إذا كان لعملك الفني تأثير وكيف ومتى.

انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة يوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب,فتح قناة على اليوتيوب,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,كيف تعمل قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف 2021,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,عمل قناة على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب

13. قم بتجربة إعلانات YouTube

إذا كنت لا تحصل على مدى الوصول الذي تريده من خلال المحتوى العضوي الجيد ، فقد يكون الوقت قد حان لإلقاء بعض الدولارات وراء حملة ترويجية.

تتوفر إعلانات YouTube في هذه الفئات الأربع:

  • إعلانات ضمن البث قابلة للتخطي
  • إعلانات ضمن البث غير قابلة للتخطي (بما في ذلك إعلانات الملصق الصغير)
  • إعلانات video discovery (المعروفة سابقًا باسم الإعلانات ضمن العرض)
  • الإعلانات غير المرئية (مثل التراكبات واللافتات)

14. اطلب من المشاهدين الاشتراك

عندما يشترك شخص ما في قناتك (ويضغط على زر الجرس هذا) ، فإنه يتلقى تنبيهًا عندما تضع مقطع فيديو جديدًا في العالم - لذا فإن زيادة قاعدة المشتركين لديك هي أفضل طريقة لتعزيز وصولك العضوي.

هناك سبب يجعل عبارة "لا تنس الاشتراك" هي الخيار المفضل لمستخدمي YouTube الكبار والصغار.

بطبيعة الحال ، فإن الحديث عن زيادة عدد المشتركين أسهل من فعله. لهذا السبب ، لدينا دليل كامل حول كيفية الحصول على المزيد من مشتركي YouTube .

بمجرد أن تصل إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال العام ، ستتمكن من التسجيل كشريك على YouTube واستثمار قناتك. تعرف على المزيد حول برنامج شركاء YouTube هنا.

انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة على اليوتيوب,طريقة انشاء قناة على اليوتيوب,كيفية انشاء قناة يوتيوب,طريقة عمل قناة على اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب,فتح قناة على اليوتيوب,كيف انشاء قناة في اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف,كيف تعمل قناة على اليوتيوب,إنشاء قناة علي اليوتيوب,انشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف 2021,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,كيفية إنشاء قناة يوتيوب,طريقة انشاء قناة يوتيوب,عمل قناة على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب

15. تضمين في موقع الويب الخاص بك.

يميل بعض المتابعين إلى متابعة المدون المفضل لديهم ومشاركة كل ما ينشرونه. في حالة وجود مدونة أو موقع ويب به بعض المتابعين ، يمكنك الاستفادة منه إما عن طريق تضمين مقاطع فيديو youtube الخاصة بك على مدونتك / موقع الويب الخاص بك أو نشر رابط لقناتك على youtube على صفحات "نبذة عني".

كأشخاص يتابعون موقع الويب الخاص بك ؛ من المحتمل أن يتحولوا إلى مشتركين نشطين ودائمين في قناة youtube الخاصة بك. إذا نجحت في ذلك ، فستربح المعركة لجذب المزيد من المشاهدات لقناتك على YouTube.

الخلاصة

هذا مجرد غيض من فيض لكيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد ، فراجع منشور المدونة الخاص بنا حول كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube ، و 23 طريقة ذكية للترويج لقناتك على YouTube .

كل شيء يستغرق بعض الوقت للاستقرار ، وذلك كنجاح. لا تكن في عجلة من امرنا. الأمر كله يتعلق بالجهود المتسقة التي تبذلها. حاول أن تكون مختلفًا عن الآخرين. يمكنك متابعة اليوتيوب المفضل لديك. انظر إلى ما يفعلونه بشكل مختلف ويمكنك البدء في التجربة.

آمل أن يساعدك وصف اليوم في تعلم كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة. اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في كل هذه الاستراتيجيات وإذا كنت ترغب في إضافة شيء يمكنك مشاركته بسهولة في قسم التعليقات الموضح أدناه.


ازاي تعمل قناه على اليوتيوب

انشاء قناة على اليوتيوب

كيفية عمل قناة على يوتيوب

ازاى اعمل قناة على يوتيوب

كيفية عمل قناة على اليوتيوب

ازاى اعمل قناه على اليوتيوب

كيفية انشاء قناة على يوتيوب

كيفية انشاء قناة على اليوتيوب

طريقة عمل قناة على اليوتيوب

انشاء حساب يوتيوب على الهاتف

عمل قناه على اليوتيوب

عمل قناة على يوتيوب

عمل قناة على اليوتيوب

تكلفة إنشاء قناة على اليوتيوب

تسجيل قناة في اليوتيوب

كيف اعمل قناه على اليوتيوب

كيف اعمل قناة على يوتيوب

انشاء قناة يوتيوب

انشاء حساب يوتيوب

فتح قناة يوتيوب والربح منها

كيفية عمل قناة على اليوتيوب والربح منها

طريقة انشاء قناة على اليوتيوب

ازاى اعمل قناه على اليوتيوب والربح منها

كيف تعمل قناة على اليوتيوب من خلال الجوال

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."

أحدث المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.