الربح من الانترنيت » كسب المال من برنامج شركاء أمازون برنامج Amazon Associates

كسب المال من برنامج شركاء أمازون برنامج Amazon Associates

آخر تعديل في 2021-08-09 بواسطة Rami .M
برنامج شركاء أمازون,كسب المال من برنامج شركاء أمازون,برنامج Amazon Associates,أمازون,نور للمعلوماتية

تبدو فكرة كسب المال من برنامج شركاء أمازون برنامج Amazon Associates جذابة.

وعندما تشتري منتجات من أمازون ، ستندهش دائمًا من الحجم النقي للأشياء التي يبيعونها.

لكن فهمك لكيفية عمل كل شيء ، حسناً ، غامض.

دعنا نضعها في تركيز حاد. سوف أطلعك على التفاصيل التي تحتاجها لتحديد ما إذا كان برنامج Amazon Associates مناسب لك.

وإذا كان الأمر كذلك ، فسأوضح لك كيفية كسب المال من برنامج شركاء أمازون برنامج Amazon Associates من خلال الاستفادة من نهر أمازون الواسع للتجارة الإلكترونية. بدلاً من السماح لطريقة تحقيق الدخل هذه بالتدفق بواسطتك ، يمكنك أن تكون جزءًا منها.

يبدو جيدا؟ هيا بنا نبدأ.

ما هو برنامج شركاء أمازون؟

برنامج شركاء أمازون Amazon Associates هو الاسم الذي تستخدمه Amazon لبرنامج التسويق التابع لها.

و ما هو التسويق التابعة لها؟

إنه ترتيب تسويقي حيث تكسب عمولات بناءً على مبيعات المنتجات التي توصي بها.

بالنسبة لبرنامج Amazon Associates ، فإنك تقدم توصيات لمنتجات أمازون Amazon وتوفر روابط لشرائها داخل المحتوى الخاص بك. إذا نقر أحد القراء على الرابط الخاص بك واشترى العنصر ، فإن أمازون Amazon تدفع لك عمولة - ليس فقط لهذا المنتج المرتبط ، ولكن على جميع المنتجات المؤهلة التي يشتريها القارئ من أمازون خلال الـ 24 ساعة القادمة.

لاحظ أنه لا يتم الدفع لك إلا عندما يشتري القارئ شيئًا ما. إذا زاروا أمازون فقط ، فلن تكسب أي شيء.

برنامج شركاء أمازون Amazon Associate متاح لمواقع الويب أو المدونات أو قنوات الشبكات الاجتماعية أو YouTube أو حتى تطبيقات الأجهزة المحمولة. في هذا المنشور ، سنركز على مواقع الويب والمدونات.

كيف يعمل برنامج شركاء أمازون Amazon Associates؟

يبدأ كل شيء بالتسجيل للحصول على حساب أمازون Amazon Associates. لكن أولاً ، دعنا نغطي بعض الأشياء للتأكد من أنك جاهز.

للترويج للمنتجات ، تحتاج إلى موقع ويب أو انشاء مدونة ذات محتوى عالي الجودة وجمهور. كما تعلمون ، الجودة العالية تعني توفير قيمة لقرائك.

إذا لم يكن لديك واحدة حتى الآن ، فسوف يوضح لك البرنامج التعليمي المفصل لمدونة نور للمعلوماتية كيفية بدء مدونة . يعد الاستعانة بمحترف لإنشاء موقع ويب تابع لشركة Amazon مخصصًا لك خيارًا آخر.

بمجرد إنشاء موقع الويب أو المدونة الخاصة بك ، وحصولك على حركة مرور جيدة ، يمكنك إنشاء محتوى يحتوي على توصيات لمنتجات أمازون Amazon.

يمكنك التسجيل في برنامج شركاء أمازون في أي وقت. بعد ذلك ، بمجرد حصولك على ثلاث مبيعات مؤهلة ، ستراجع أمازون المواقع التي قدمتها أثناء عملية التقديم.

سترفض أمازون أي طلب إذا اعتبروا أن الموقع (المواقع) المقدمة منخفضة الجودة. فكر في المراجعات السيئة المكتوبة والمختصرة التي رأيتها أثناء التسوق. المواقع التي تغادرها في حوالي دقيقة ، أليس كذلك؟ في نظر أمازون ، المواقع عالية الجودة فقط هي التي توفر لعملائها تجربة جيدة.

قبل التسجيل ، تأكد من أن موقعك على الويب أو مدونتك جاهزة وتفي بمعايير أمازون. لماذا ؟

لأنه إذا تم رفض طلبك ، فسوف تخسر كل ما كسبته حتى تلك اللحظة.

هل يمكنك أن تكون شركة تابعة لـ برنامج شركاء أمازون بدون موقع ويب؟

لا ، مطلوب موقع ويب إذا كنت تريد أن تصبح أحد شركاء برنامج Amazon Associates.

وهذا ليس كل شيء - فهناك شروط أخرى تذكرها شركة أمازون حاليًا أثناء عملية التقديم:

  1. لا يمكن أن يكون موقعك على قائمة المواقع غير الملائمة . إذا كان الأمر كذلك ، فلا يمكنك المشاركة في برنامج شركاء أمازون على الإطلاق.
  2. يجب أن يحتوي موقعك على "محتوى أصلي قوي" - كما هو مذكور أعلاه ، فهذا يعني محتوى عالي الجودة يخدم عملائك.
  3. أنت بحاجة إلى ما لا يقل عن 10 منشورات أو مقالات في المدونة. وكان من المفترض أن يتم تحديث بعض هذا المحتوى خلال الشهر الماضي.
  4. يجب أن يكون موقعك متاحًا لعامة الجمهور (على سبيل المثال ، لا توجد مواقع عضوية أو مجموعات وسائط اجتماعية خاصة).
  5. يجب أن تمتلك موقع الويب الخاص بك.

لا توجد متطلبات حركة المرور مقدمًا للتطبيق ، ولكنك ستحتاج إلى نوع من حركة المرور الملموسة للبقاء في البرنامج. هذا لأنك تحتاج إلى ثلاث مبيعات مؤهلة على الأقل خلال أول 180 يومًا .

ولا ، لا يمكنك فقط شراء أشياء لنفسك. تقوم شركة أمازون بخصم أي شيء تشتريه للاستخدام الشخصي من خلال الروابط الخاصة بك. وإذا قرروا أن لديك علاقة سابقة مع شخص ما ، فسيتم خصم هذه المبيعات أيضًا.

لماذا يحظى برنامج شركاء أمازون Amazon Associates بشعبية كبيرة؟

يحظى برنامج Amazon Associates بشعبية كبيرة لأن كتالوج منتجاتها الهائل يوفر درجة واسعة من الفرص لكسب المال عبر الإنترنت.

يبيعون السلع المادية في كل سوق تقريبًا. هناك مئات الفئات التي تحتوي على ملايين المنتجات التي يمكنك الترويج لها لجمهورك. لقد اقتربوا من 200 مليون منتج في عام 2019 (منها 44 مليون كتب).

وتعرف شركة أمازون كيف تبيع. يستحوذون على 49٪ من إجمالي حركة التجارة الإلكترونية . لقد ظلوا يبيعون عبر الإنترنت لأكثر من 21 عامًا ، لفترة طويلة على الإنترنت. لديهم الكثير من الخبرة في الترويج للمنتجات وتحويل العملاء.

كما أنها تحظى بشعبية بسبب النجاح الذي تمتع به الأشخاص باستخدام برنامج الأفيليات التابع لشركة Amazon.

كيف يقارن برنامج شركاء أمازون Amazon Associates بالشبكات التابعة الأخرى؟

لدى كل من eBay Partner Network و CJ Affiliate و ClickBank و ShareASale الكثير لتقدمه للمسوقين بالعمولة. ولكن لا يمكن لأي شبكة تابعة أخرى أن تنافس الحجم الهائل من المنتجات التي يقدمها برنامج شركاء أمازون Amazon Associates. توفر أمازون المزيد من الفرص بالنظر إلى مجموعة منتجاتها.

ونظرًا لأنه موقع ويب يعرفه الأشخاص بالفعل ، يمكن أن تكون التحويلات أسهل مع أمازون Amazon مقارنة بخيارات الشركات التابعة الأخرى. أمازون هي علامة تجارية موثوقة.

ومع ذلك ، لا تتمتع أمازون بفرص العمولات الأعلى التي قد تقدمها الشبكات التابعة الأخرى. لإعطائك فكرة عن الأرباح المحتملة ، إليك مخطط أسعار عمولات الشركات التابعة لشركة Amazon:

برنامج شركاء أمازون,كسب المال من برنامج شركاء أمازون,برنامج Amazon Associates,أمازون,نور للمعلوماتية

أعلى معدل عمولة في أمازون هو 10٪ فقط. قد تحصل البرامج التابعة الأخرى على دفعات أعلى بسبب تقديم عمولات على البرامج المستندة إلى مجموعة النظراء أو الخدمات المهنية أو الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

إيجابيات برنامج شركاء أمازون Amazon Associates

1.حجم أمازون (عملاق)

هذا موقع موثوق به حركة مرور عالية. لوضع هذا في المنظور الصحيح ، استقبل أمازون 2.5 مليار زيارة في مايو 2019.

لدى أمازون أكثر من 90 مليون عضو رئيسي. من المرجح أن يشتري أعضاء Prime من Amazon مقابل متاجر التجارة الإلكترونية الأخرى للشحن المجاني لمدة يومين (أو حتى يوم واحد) وحده.

وينفقون مبلغًا صحيًا أيضًا. في استطلاع حديث ، أنفق الأعضاء الأساسيون في المتوسط ​​1400 دولار ، وأنفق الأعضاء غير الرئيسيين 600 دولار في السنة.

لذلك يمكن أن يفيدك حجم أمازون. نظرًا لوجودها الهائل على الإنترنت ، يعرفها الناس ويثقون بها. هذا ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات ، يمنحك المزيد من الفرص.

2. معرفة وخبرة بيع أمازون

تعرف أمازون كيفية تحويل العملاء ، وكيفية حثهم على الشراء. لانهم يعيشوا على الإنترنت منذ أكثر من 20 عامًا - لقد سيطروا عليه وهم يعرفون ما يفعلونه.

تستخدم شركة أمازون أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لدفع موقعها على الويب وإنشاء فئات "المنتجات الموصى بها". كم عدد عمليات الشراء الإضافية التي أجريتها بناءً على توصيات النوع "تم شراؤها معًا بشكل متكرر" و "العملاء الذين اشتروا هذا العنصر أيضًا"؟

مثال آخر هو التجارة المتنقلة. لا تفوت أمازون حقيقة أن التجارة عبر الهاتف المحمول تزداد شعبية. بصفتك شركة تابعة لـ برنامج شركاء أمازون Amazon ، سيكون لديك الأدوات للمساعدة في البيع على الهاتف المحمول. لديهم حتى ميزة Mobile Popover لمساعدتك على التحويل.

برنامج شركاء أمازون,كسب المال من برنامج شركاء أمازون,برنامج Amazon Associates,أمازون,نور للمعلوماتية

3. الفرص غير المتوقعة (المعروف أيضًا باسم ملف تعريف الارتباط التابع لشركة Amazon)

تكسب عمولة على كل شيء يشتريه زوارك في غضون 24 ساعة بعد أن ينقروا على رابط الإحالة الخاص بك. يتضمن هذا العناصر التي لم تقدم رابط منتج إليها.

لذلك ، إذا كان لديك رابط تابع لشركة أمازون Amazon يشير إلى كتاب عن اللياقة البدنية ، وينتهي الأمر بالشخص الذي ينقر عليه شراء جهاز جري ، فإنك تحصل على عمولة على جهاز الجري على الرغم من أنه ليس المنتج الذي تروج له.

هذا ضخم.

لا تتوقف آلة التحويل والبيع من أمازون عن العمل أبدًا. حتى إذا نقر القارئ على الرابط الخاص بك بغرض شراء عنصر واحد فقط ، ستعمل أمازون بجد لحملهم على شراء سلع إضافية.

4. الانضمام إلى برنامج شركاء أمازون Amazon Associates مجاني

لا توجد تكلفة للانضمام إلى برنامج Amazon Associates.

5. يمكن الوصول إليها لأي شخص لديه موقع ويب أو مدونة

لا توجد مقاييس حركة مرور تحتاج إلى تحقيقها أولاً قبل أن تتمكن من الانضمام إلى برنامج Amazon Associates. وتحتاج فقط إلى إجراء ثلاث عمليات بيع في غضون 180 يومًا من التسجيل للبقاء في البرنامج.

6. يتولى الخبراء التعامل مع خدمة عملاء أمازون

تتعامل أمازون Amazon مع جميع خدمات العملاء ، لذلك لا يتعين عليك ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فهم معروفون بمستوى عالٍ من خدمة العملاء. طالما أن المنتجات التي توصي بها متينة ، فلا داعي للقلق بشأن عدم رضا العملاء.

هذا هو المكان الذي يكون فيه الدخل سلبيًا ؛ أنت تقدم التوصية ، وتتولى أمازون كل شيء آخر.

7. تساعدك أدوات تقارير أمازون على بيع المزيد

يوفر برنامج شركاء أمازون لوحة تحكم للإبلاغ مع التحليلات ، مما يمنحك الملاحظات التي تحتاجها لتحسين عروضك الترويجية. كل رابط تابع له معرف تتبع.

يمكنك استخدام التقارير لفهم السوق بشكل أفضل - ما يريدون وما يشترون. يمكنك حتى معرفة العناصر الإضافية (العناصر التي لم تقدم رابطًا لها) التي يشتريها الإحالات الخاصة بك. إذا رأيت اتجاهًا ، وكان ذلك منطقيًا نظرًا للمحتوى الخاص بك ، فيمكنك إضافة هذه العناصر الجديدة إلى عروضك الترويجية.

8. الدفع المباشر هو خيار

ستدفع لك أمازون مباشرةً - إما من خلال الإيداع المباشر في حسابك المصرفي أو بطاقات هدايا أمازون. تعتبر الشيكات خيارًا ، ولكن هناك رسوم معالجة قدرها 15 دولارًا (ما لم تكن خارج الولايات المتحدة وفي هذه الحالة يتم التنازل عن الرسوم).

سلبيات برنامج شركاء أمازون Amazon Associates

1. التسويق عبر البريد الإلكتروني غير مسموح به

لا يمكنك تضمين الروابط التابعة لشركة أمازون Amazon داخل رسالة بريد إلكتروني. لذلك ، إذا كان البريد الإلكتروني هو طريقتك الأساسية للترويج التابع ، فيجب أن تبحث في مكان آخر.

أيضًا ، لا يمكنك إرسال موجز ويب RSS كامل لمنشورات المدونة الخاصة بك إذا كانت تحتوي على روابط تابعة لشركة أمازون Amazon ؛ ومع ذلك ، فإن موجز RSS الجزئي (غير الكامل) الذي يتم إرساله بالبريد الإلكتروني إلى المشتركين لديك مقبول. لماذا ؟

نظرًا لأنها خلاصة جزئية ، فلن تظهر الروابط التابعة في البريد الإلكتروني.

لا بأس بإرسال الروابط إلى منشورات مدونتك عبر البريد الإلكتروني ، حتى لو كانت تحتوي على روابط تابعة لشركة أمازون بداخلها.

2. اتبع قواعد أمازون أو مواجهة النفي

من الضروري قراءة اتفاقية تشغيل أمازون والتحقق منها بانتظام لمعرفة التغييرات. يتعين على الشركات التابعة لشركة أمازون اتباع القواعد. إنها ليست قراءة ممتعة ، لكنها مهمة.

إذا لم تتبع قواعدهم ، فيمكنهم حظرك من البرنامج. إذا فعلوا ذلك ، فستفقد أي أرباح لم يتم دفعها حتى تلك اللحظة.

3. دفعات أقل من الشبكات التابعة الأخرى

مقارنةً بشبكات التسويق بالعمولة الأخرى ، مثل تلك التي تروّج للبرامج السحابية أو الخدمات الاحترافية أو الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، تميل معدلات عمولة أمازون إلى أن تكون أقل بكثير.

يتراوح معدل عمولة الشركات التابعة لبرنامج شركاء أمازون Amazon من 1٪ إلى 10٪ كحد أقصى. لذا فإن ما إذا كان هذا البرنامج يستحق وقتك أم لا سيعتمد على الفئات التي يمكنك استهدافها ، والنطاق السعري للعناصر التي يشتريها القراء ، ومستويات حركة المرور الخاصة بك.

4. أسعار العمولات أو البرامج يمكن أن تتغير (على الأرجح ليس في صالحك)

خفضت أمازون معدلات العمولة في عام 2017 وقد تفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل. لا توجد ضمانات بأن الـ 5٪ التي تعتمد عليها لن تنخفض إلى النصف.

بالطبع ، فإن مخاطر التغيير هي نفسها بالنسبة لأي شبكة تسويق بالعمولة.

5. مدة نافذة الفرصة 24 ساعة فقط

بعد أن ينقر القارئ على رابط موقع الأمازون التابع الخاص بك ، تبدأ الساعة في التكتكة. تكسب فقط عمولات على ما يشترونه خلال الـ 24 ساعة القادمة. لذلك ، إذا انتظروا بضعة أيام للشراء ، فلن تتلقى أي عمولات على الإطلاق.

استثناء واحد لهذا هو إذا وضع القارئ عنصرًا في سلة التسوق الخاصة به على Amazon. ثم سيستمر ملف تعريف الارتباط الخاص بك لمدة 90 يومًا على هذا العنصر.

6. بطء المدفوعات والحد الأدنى للدفع

يتم دفع العمولات شهريا. ويجب شحن طلب العميل أولاً قبل كسب الرسوم.

ثم يتعين عليك الانتظار 60 يومًا تقريبًا من تلك النقطة حتى يتم الدفع لك مقابل هذا البيع. لذلك إذا ربحت عمولة في يناير ، فستحتاج إلى الانتظار حتى أواخر مارس حتى يتم الدفع لك.

يوجد حد أدنى لدفع 100 دولار للشيكات. الحد الأدنى هو 10 دولارات لبطاقات الهدايا والإيداع المباشر. (مع رسوم إصدار الشيكات البالغة 15 دولارًا ، يُعد الإيداع المباشر خيارًا أفضل على أي حال).

7. منتجات رقمية محدودة

تبيع أمازون المنتجات الرقمية مثل كتب Kindle والموسيقى الرقمية ومقاطع الفيديو. ولكن كما ذكرنا سابقًا ، فإن المنتجات عالية العمولة مثل البرامج المستندة إلى مجموعة النظراء والدورات التدريبية عبر الإنترنت ليست متاحة حاليًا من خلال برنامج Amazon Associates.

8. خطوات إضافية للبيع دوليًا

إذا كان لديك موقع في الولايات المتحدة ، فلن تحصل تلقائيًا على ائتمان لعمليات الشراء خارج البلد (مثل كندا). بدلاً من ذلك ، يجب عليك التسجيل في برنامج Associate لكل بلد واحدًا تلو الآخر. ثم تحتاج إلى استخدام أداة "OneLink" من أمازون لتعريب الروابط على موقعك حتى تحصل على العمولة.

كيف تصبح شركة تابعة في برنامج شركاء أمازون

هل فكرت إذن في إيجابيات وسلبيات برنامج Amazon Associates ، وتريد الاشتراك؟

إليك الدليل التفصيلي:

  1. انتقل إلى Amazon Associates وحدد "Join now for free" في الزاوية العلوية اليمنى.
  2. ستطالبك صفحة تسجيل الدخول إما بتسجيل الدخول إلى حساب Amazon الحالي الخاص بك أو إنشاء حساب جديد.
  3. سترى شاشة معلومات الحساب . سيتم ملء هذا تلقائيًا بالاسم والعنوان ورقم الهاتف من حساب أمازون Amazon الخاص بك. قم بتأكيد المعلومات.
  4. بعد ذلك ، سترى شاشة قائمة تطبيقات الويب والجوال . أضف عنوان موقع الويب الخاص بك هنا:
برنامج شركاء أمازون,كسب المال من برنامج شركاء أمازون,برنامج Amazon Associates,أمازون,نور للمعلوماتية
  1. ستكمل بعد ذلك ملفك الشخصي وحركة المرور وطرق تحقيق الدخل. في قسم الملف الشخصي ، تبحث أمازون عن معلومات أساسية حول موضوع موقع الويب الخاص بك ، والموضوعات التي تغطيها ، وأنواع المنتجات التي تنوي الترويج لها.

معرف متجر Associates المفضل هو اسم المستخدم الخاص بك (عادةً عنوان موقع الويب الخاص بك).

الشخصي في برنامج Amazon Associates

يبحث قسم حركة المرور وتحقيق الدخل عن كيفية توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

كما يسأل عن الأنواع الأخرى من الروابط التابعة أو طرق تحقيق الدخل التي قد تكون لديك ، ونطاقات كمية الزيارات التي تتلقاها.

المرور وتحقيق الدخل
  1. بعد ذلك ، تصل إلى شاشة التحقق من الهوية :
  • أدخل رقم هاتفك وانقر على "اتصل بي الآن".
  • سيتم عرض رمز PIN على شاشتك ، وسيصدر هاتفك رنينًا على الفور تقريبًا.
  • قدم رقم التعريف الشخصي هذا إلى المتصل الآلي.
  • حدد المربع إذا كنت توافق على شروط وأحكام اتفاقية التشغيل.
التأكيد في أمازون
  1. مبروك! تم إعداد حسابك ، ولديك رقم معرف Amazon Associate الخاص بك. الآن فقط أدخل كيف تريد أن يتم الدفع لك (إيداع مباشر أو شيك أو بطاقة هدايا) ، وقدم المعلومات الضريبية اللازمة.
الضريبية في برنامج شركاء أمازون

الآن دعونا نلقي نظرة على طرق لجذب أرباح الشركات التابعة لشركة أمازون.

طرق الترويج للمنتجات التابعة لـ Amazon (وما لا يجب فعله)

الآن بعد أن أصبحت أحد شركاء برنامج أمازون Amazon ، يمكنك تسخير قوة آلة البيع في Amazon لكسب المال لنفسك.

تبدأ بالبحث عن المنتجات المتوفرة على برنامج أمازون Amazon والمتعلقة بموضوع مدونتك.

كيفية البحث عن المنتجات التابعة للترويج لها

أولاً ، قم بوضع قائمة بالمنتجات المتعلقة بموضوع مدونتك والتي قد يهتم بها القراء. انتقل إلى ما هو واضح أولاً ، ثم ابدأ في التفكير فيما يتعلق بالترويج المتبادل.

استخدم مخطط معدل عمولة أمازون لإثارة الأفكار الإبداعية حسب الفئة. على سبيل المثال ، بالنسبة لمدونة الأبوة والأمومة ، تدفع الألعاب عمولات 3٪ فقط. لكن الأثاث يدفع عمولات 8٪. هل هناك أي شيء يمكن أن توصي به ؟

بمجرد أن تكون لديك فكرة عن المنتجات المراد الترويج لها ، توفر أمازون طريقتين سهلتين للحصول على الروابط:

1. سجّل الدخول إلى أمازون. تظهر أداة SiteStripe تلقائيًا في الجزء العلوي الأيسر من شاشتك بمجرد أن تصبح شركة تابعة لبرنامج شركاء أمازون Amazon.

يتيح لك ذلك البحث عن المنتجات على أمازون تمامًا كما لو كنت تتسوق لنفسك. استخدم التوصيات وأدوات "people also buy" لمساعدتك في العثور على المنتجات ذات التقييمات الممتازة.

عندما تجد منتجًا ترغب في الارتباط به ، انقر فوق نمط الارتباط المطلوب (نص أو صورة أو نص + صورة) ، ويمنحك Amazon الرابط لإضافته إلى موقعك.

2. أو قم بتسجيل الدخول إلى أمازون ، ثم انقر فوق شريط SiteStripe للوصول إلى صفحة برنامج Amazon Associates الرئيسية الخاصة بك. ثم حدد Product Linking ، ثم Product Links من شريط الأدوات. سيعرض محرك البحث هذا:

في منتجات أمازون

هنا يمكنك البحث حسب فئة أمازون ثم تنقيحه أكثر. على سبيل المثال ، إذا حددت "الملابس والإكسسوارات" ، فيمكنك التحسين حسب "النساء" و "الرجال" وما إلى ذلك.

أو يمكنك البحث باستخدام كلمات رئيسية معينة لمنتج معين ، أو عن طريق رقم ISBN (للكتب) أو حسب العلامة التجارية ورقم الطراز.

بمجرد العثور على عنصر ، يمكنك تحديد ارتباط يتكون من نص فقط ، أو صورة فقط (مع ارتباط تشعبي مضمن) ، أو نص + صورة.

أفكار المحتوى لجذب القراء

إليك بعض أفكار المحتوى لتبدأ بها:

  • أدلة الشراء - قم بإنشاء دليل مليء بالنقاط التي يجب مراعاتها عند شراء منتج. على سبيل المثال ، لمدونة الصحة واللياقة البدنية ، "الدليل الشامل لشراء آلة تجديف". ثم تقوم بإدراج الميزات التي يجب البحث عنها وكيف تفيدك. أضف توصية (توصيات) منتجك حيثما كان ذلك مناسبًا.
  • أدلة المبتدئين - تعمل هذه بشكل جيد بشكل خاص إذا كانت مدونتك مرتبطة بهواية. اكتب كل شيء يحتاجه المبتدئ للبدء ولماذا. قسّم توصيات المنتج إلى فئات أساسية واختيارية ، حتى لا ترهق القارئ بعمليات الشراء المحتملة! ثم قدم روابط لبعض العناصر في كل فئة.
  • التقارير التقديمية - أنشئ مجموعات أو قوائم بالمنتجات الموصى بها التي استخدمتها. مثال: "أفضل كتب إنتاجية لعام 2020." ثم قدم نظرة عامة على كل كتاب وسبب إعجابك به ، بالإضافة إلى رابط إلى أمازون.
  • البرامج التعليمية أو مقالات "الكيفية" - اشرح كيفية القيام بشيء ما أو حل مشكلة خطوة بخطوة. ثم ضع بعض توصيات المنتج.
  • هدايا المشاركات . احصل على بعض زيارات شراء الهدايا خلال العطلات من خلال موقع الويب الخاص بك. قم بإنشاء قائمة بالعناصر ذات نقاط الأسعار المتنوعة والأسباب التي تجعل المستلم سيستمتع بهذه الهدية. على سبيل المثال ، "أفضل الهدايا لرفع الأثقال" لمدونة الصحة واللياقة البدنية.

حافظ على صفحاتك محدثة بمنتجات جديدة. أيضًا ، تحقق مرة أخرى من الروابط الخاصة بك بشكل دوري ، حيث لا تريد أن ينقر القراء على المنتجات المتوقفة.

تريد التركيز على المنتجات الأكثر مبيعًا على أمازون Amazon . عادةً ما تشير أفضل الكتب مبيعًا إلى درجة عالية من رضا العملاء عن المنتج. أيضًا ، يمكن أن يساوي اختيار أفضل الكتب مبيعًا للترويج احتمالية أعلى للشراء.

أوصي فقط بالمنتجات التي تثق بها - سواء تلك التي اشتريتها بنفسك أو ، كحد أدنى ، المنتجات التي بحثت عنها بدقة. من المفيد أن تكون شفافًا وأن تدع القراء يعرفون الفرق.

تذكر أنك تكسب عمولات على أي منتج يشتريه القارئ في غضون 24 ساعة بعد النقر على الرابط الخاص بك. لذلك يمكنك تقديم توصية واحدة فقط لمنتج تشعر بالثقة تجاهه. بعد ذلك ، إذا نقر القارئ على هذا العنصر ولكنه قرر شراء عنصر مختلف ، فستظل تتلقى عمولة. ومصداقيتك سليمة.

أفكار أخرى للتجربة

انظر إلى " إعلانات التسوق الأصلية " المقدمة من أمازون. هذه هي المنتجات الدوارة للمنتجات ذات الصلة. استخدم حكمك وتأكد من أن هذا يتناسب مع أسلوب مدونتك ولا يتخطى الحدود إلى "مبيعات" للغاية.

أضف مقاطع فيديو YouTube إلى صفحتك لمراجعة المنتج. يحب المشترون إخراج مقاطع الفيديو والمحتويات المرئية الأخرى من علبتها التي تساعدهم في اتخاذ القرار.

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة المحتوى الذي يحتوي على روابط تابعة . للتأهل ، تحتاج إلى حوالي 500 متابع / رابط. أيضًا ، لا تنس التحقق من شروط الخدمة لكل شبكة من هذه الشبكات لتأكيد نوع الروابط التابعة التي تسمح بها. Facebook (بما في ذلك صفحات المجموعات المفتوحة وصفحات المعجبين) و Instagram و YouTube هي بعض الشبكات الاجتماعية المقبولة حاليًا من Amazon.

ما الذي لا يجب فعله مع برنامج Amazon Associates

طرق الترويج للروابط التابعة لـ Amazon محدودة فقط بخيالك وإبداعك وبالطبع اتفاقية تشغيل Amazon.

ابق بعيدًا عن المتاعب عن طريق تجنب "ما يجب تجنبه":

  • لا تستخدم البريد الإلكتروني للترويج للروابط التابعة في برنامج شركاء أمازون Amazon الخاص بك.
  • لا تقم بتنزيل الصور واستخدامها من موقع أمازون. بدلاً من ذلك ، استخدم أداة SiteStripe أو المنتج الذي يربط Amazon الذي يوفره. بهذه الطريقة ، ستكون في حالة امتثال ، وستكون صورتك مرتبطة مباشرة بـ Amazon.
  • لا تقم بنسخ الأسعار ولصقها من موقع أمازون. تتغير الأسعار ، ولا تريدك أمازون أن تضلل العملاء. أيضًا ، تجنب استخدام لغة مثل "انقر هنا للحصول على أفضل سعر" لأن هذا قد يكون بيانًا خاطئًا إذا كان موقع ويب آخر يحتوي على المنتج أرخص من أمازون. مرة أخرى ، استخدم أدوات الربط التي توفرها Amazon. شيء يجب مراعاته: توفير ارتباط ينص على "التحقق من Amazon" بدلاً من الأسعار الفعلية. قد ينقر الأشخاص بدافع الفضول ، مقابل ما إذا كنت قد قدمت السعر الذي كانوا سيتحركون فيه. تذكر أن ملف تعريف الارتباط يستمر لمدة 24 ساعة.
  • لا تستخدم الإعلانات المنبثقة للترويج للروابط التابعة.
  • تجنب استخدام تصنيفات النجوم من أمازون (أو أي نظام تصنيف مشابه).
  • لا تنسخ و / أو تستخدم مراجعات عملاء أمازون.

من الضروري أن تكون صادقًا وشفافًا مع قرائك. تحتاج إلى الكشف بأكبر قدر ممكن من الوضوح عن أنك تكسب عمولات من روابط المنتجات الخاصة بك.

في الواقع ، تتطلب لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) أن تقوم بتضمين إفصاح على موقع الويب الخاص بك بأنك تكسب عمولات. هنا مزيد من المعلومات حول هذا من FTC.

يتطلب التسويق التابع لشركة أمازون أيضًا أن يكون لديك عبارة "بصفتي شريكًا في أمازون ، أكسب من عمليات الشراء المؤهلة" أو شيء مشابه لها على موقع الويب الخاص بك.

سيكون جزء من عملية مراجعة حساب الشركات التابعة لـ برنامج شركاء أمازون Amazon هو التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتوافق مع جميع اللوائح ذات الصلة. وبطبيعة الحال ، شروط اتفاقية التشغيل الخاصة بهم .

برنامج شركاء أمازون: هل هو طريقك إلى كسب المال؟

برنامج Amazon Associates ليس مناسبًا للجميع. ولكن لديك الآن فكرة واضحة عن ماهية Amazon Associates بالضبط وما إذا كانت مناسبة لك.

لا تتورط في إنشاء استراتيجية مثالية. الجزء الأكثر أهمية هو أن تبدأ.

ابدأ بجزء واحد من المحتوى ، وبعض التوصيات المتعلقة بالمنتج ، ثم قم بالبناء من هناك. وبمجرد الانتهاء من العمل الأولي ، يمكنك الجلوس والاستمتاع بمشاهدة تدفق الارباح إلى حسابك المصرفي.

هذا كل شيء

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **

تم تصميم الموقع بواسطة منشئ الصفحات Oxygen Builder بشكل كامل.
لطلب خدمة تصميم الموقع تواصل معنا من الزر بالإسفل
خدمة تصميم الموقع
منتجات أوصي بها
إشترك فى قناتنا على يوتيوب ليصلك كل جديد
جميع الحقوق محفوظة لـ نور للمعلوماتية © 2021
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram