الربح من الانترنيت » كيفية كسب المال باستخدام Clickbank اسرار كليك بانك في 2024

كيفية كسب المال باستخدام Clickbank اسرار كليك بانك في 2024

آخر تعديل في 2024-05-13 بواسطة رامي محمد
كسب المال باستخدام كليك بانك

هل تريد كسب المال باستخدام Clickbank ؟

كليك بانك ClickBank يعرف معظم المسوقين التابعين عنه (وإذا لم تقم بذلك ، فسأشرح بالضبط ما يفعله أدناه) ولكن القليل منكم يعرفون كيفية كسب المال باستخدام Clickbank .

تتمثل العملية النموذجية في التسويق بالعمولة للمبتدئين في الاشتراك والعثور على بعض المنتجات السيئة بعمولة عالية والبدء في التخيل حول كيفية تحقيق المبيعات.

ثم يقومون بإلقاء بعض حركة المرور العشوائية عليها ومشاهدة كيف لا أحد ينفق سنتًا عليها. أخيرًا ، توصلوا إلى استنتاج مفاده أن الموقع سيء.

في هذا المقال، سأوضح لك بالضبط كيفية كسب المال باستخدام Clickbank بطريقة حصرية وجديدة في 2024.

هيا بنا نبدأ!

اقرأ هنا : 47 طريقة للعمل و كسب المال عبر الإنترنت

ما هو Clickbank ؟

كثير من الناس يعتبرون كليك بانك Clickbank مجرد شبكة تابعة أخرى .

ولكن على عكس المنصات التقليدية التابعة ، فإن كليك بانك Clickbank بمثابة سوق لكل من الأشخاص الذين ينشئون المنتجات والشركات التابعة ، حتى يتمكنوا من كسب المال باستخدام Clickbank بدون أوراق أو اتفاقيات معقدة.

كيف يعمل ؟

بمعنى آخر ،كليك بانك Clickbank هو الوسيط بين مبدعي المنتجات الرقمية ، مثل الكتب الإلكترونية والفيديو والموسيقى وما إلى ذلك ، والأشخاص الذين يمكنهم بيع هذه المنتجات ، مثل المسوقين التابعين.

من الواضح ، اعتمادًا على أي طرف في السوق أنت ، يؤدي كليك بانك Clickbank إحدى الوظيفتين:

  1. سوق المنتجات للشركات التابعة
    بصفتك مسوقًا تابعًا ، يمكنك القفز مباشرةً وإنشاء روابط تابعة فريدة لآلاف المنتجات والبدء في جذب حركة المرور على الفور لبدء ربح الاموال. سترى أيضًا أرباحك في الوقت الفعلي.

الانضمام مجاني ولا توجد عملية فرز. لا يوجد حد أقصى أو مقاييس معقدة. إنها في الأساس شبكة تابعة مبسطة ، مفتوحة لأي شخص يريد أن يجربها.

إذا كنت ترغب في تجربته ، فما عليك سوى التسجيل على صفحتهم الرئيسية .

  1. منصة التجارة الإلكترونية لمالكي المنتجات المعلوماتية
    بصفتك مالكًا للمنتج ، يمكنك إضافة منتجك إلى قاعدة البيانات وسيتولى كليك بانك ClickBank كل جزء الخروج والتجارة الإلكترونية ، بالإضافة إلى تقديم برنامج تابع له.

ستدفع 49.95 دولار رسوم التنشيط لمرة واحدة ، لتصبح بائعًا في كليك بانك Clickbank.

أعتقد أن هذه الرسوم تقوم بعمل جيد في إبقاء بعض البائعين ذوي الجودة المنخفضة خارج المنصة.

يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت لا ترغب في التعامل مع الجزء الفني من الأشياء ولكن عليك أن تعرف أن النظام الأساسي سيأخذ قدرًا كبيرًا من المال من مبيعاتك (1 دولار + 7.5 ٪ من المبيعات).

كيفية كسب المال باستخدام Clickbank

لكسب المال باستخدام Clickbank ، عليك اتباع نفس الصيغة مثل أي مشروع ناجح.

أنت بحاجة إلى منتج قوي يريده العملاء وإنشاء مسار تحويل لتحويل حركة المرور ، لتبدأ.

ثم تقوم ببناء حركة المرور الخاصة بك ، وتحسين مسار التحويل الخاص بك ، وبمجرد أن تعرف أنك تحقق أرباحًا (أي أنك تقوم بتحويل أكثر مما تستثمر بالدولار) ، فإنك تقوم بتوسيع نطاق الأمر برمته.

ربح المال,كسب المال,كسب المال من الانترنت,ربح المال من الانترنت,طرق كسب المال,كسب الاموال,طرق للمبتدئين في كسب المال,كيف تكسب المال,كيف اكسب المال,كسب المال بسرعة,كيفية كسب المال,العمل في المنزل,ربح المال مجانا,كسب الكثير من المال,اكسب المال,طرق ربح المال,ربح المال من الانترنت بسرعة,موقع لربح المال,التسويق بالعمولة,الربح من التسويق بالعمولة,تسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة سوق كوم,التسويق بالعمولة للمبتدئين,شرح التسويق بالعمولة,التسويق بالعموله,التسويق الالكتروني,التسويق بالعمولة 2020,الربح من التسويق بالعمولة 2020,التسويق,كورس التسويق بالعمولة,ما هو التسويق بالعمولة,مواقع التسويق بالعمولة,شركات التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة من الصفر,شرح التسويق بالعمولة للمبتدئين,الربح من كليك بانك,كليك بانك,كليك بانك من الصفر الى الاحتراف,الربح من كليك بانك 2020,كيف اربح المال من كليك بانك,كيف اربح من كليك بانك,كليك بانك 2020,شرح كليك بانك,الربح من موقع كليك بانك,الربح من كليك بانك 2019,دورة كليك بانك,موقع كليك بانك,اسرار كليك بانك,الربح من كليك بانك بدون موقع,استراتيجية الربح من كليك بانك,تحدي الربح من كليك بانك في 24 ساعة,كيف تربح من كليك بانك,كليك بانك شرح,كورس كليك بانك,شرح موقع كليك بانك,التسجيل في كليك بانك,استراتجية كليك بانك,ترويج منتجات كليك بانك

سهل على الورق ، لكن للأسف ، قلة من الناس يبذلون الجهد لفهمه بشكل صحيح.

90٪ من عائدات الشركات التابعة تأتي من 10٪ من المسوقين بالعمولة ، لذا ضع أفضل ما لديك فيه.

لنبدأ بالمنتج.

كيفية اختيار المنتج المناسب للترويج

واحدة من أفضل الطرق لكسب المال باستخدام Clickbank هي البدء كشركة تابعة ، والترويج للصفحات التي تم تحسينها بالفعل ، من أجل بناء مسارات تحويل المبيعات الخاصة بك.

يشبه إلى حد كبير البحث عن الكلمات الرئيسية لـ SEO ، فإن اختيار المنتج المناسب للترويج على كليك بانك ClickBank أمر في غاية الأهمية.

بغض النظر عن مدى براعتك في الترويج إذا كنت تقود حركة المرور إلى صفحة مبيعات لا تبيع ، فلن تجني الكثير من المال.

كيف يحاول الجميع كسب المال باستخدام Clickbank

إذا قرأت في مدونات التسويق بالعمولة للمبتدئين الأخرى ، فسترى الكثير من "التكتيكات" حول كيفية كسب المال باستخدام Clickbank . بعضهم يعمل ومن الواضح أن بعضهم لا يعمل.

المشكلة التي تواجهها معظم هذه التكتيكات ، بصرف النظر عن سابقتها ، هي أنها محدودة للغاية.

يتم إلقاء الأشخاص على صفحات المبيعات دون معرفة سبب وجودهم بالضبط أو من هو هذا الرجل الذي يحاول بيعهم منتج .

تحتاج إلى إعطاء الأشخاص أسبابًا وجيهة لضرورة شراء المنتج ، وإذا كان بإمكانك أن تكون ذلك الطرف الثالث الذي يقدم توصية ، فستكون معدلات التحويل الخاصة بك من 5 إلى 10 مرات في كثير من الأحيان.

دعنا نلخص أكثر الطرق "شيوعًا" لكسب المال باستخدام Clickbank قبل أن أعرض لكم الطريقة السرية الخاصة بنا.

ربط مباشر / لافتات

هذا هو الأكثر شيوعًا والأقل ربحية في كثير من الأحيان.

التكتيك بسيط.

ابحث عن مقالة ذات صلة إلى حد ما على موقعك وقم بوضع لافتة على الشريط الجانبي أو في منتصف المقالة ، دون أي شكل من أشكال البيع المسبق للمنتج على وجه التحديد.

نظرًا لأن حركة المرور مرتبطة إلى حد ما بالعرض ، فسيتم تحويل بعض الأشخاص.

ومع ذلك ، فإن EPC (الأرباح لكل نقرة) ستكون منخفضة للغاية لأن المنتج لا يوصيك به المؤلف.

في روابط المحتوى

في المحتوى ، تكون الروابط عادةً في توصيات سطر مضمنة مباشرةً في النص.

غالبًا ما تأتي التوصية من المؤلف ، وإذا قاموا بعمل جيد في بناء الثقة في جميع أنحاء المقالة / المنشور ، فستكون معدلات التحويل مناسبة.

ومع ذلك ، فهي ليست بارزة جدًا وستجذب انتباه القراء الأكثر انتباهًا فقط. بخلاف الوثوق بالمؤلف ، ليس هناك الكثير من الحافز للنقر عليه.

المراجعات

هذا تكتيك واحد ما زلنا نستخدمه حتى يومنا هذا ولسبب وجيه: إنه يعمل !

مراجعة حركة المرور مستهدفة للغاية ويكون لدى الأشخاص الذين يبحثون على صفحتك فرصة كبيرة جدًا للشراء.

إذا كانت مراجعتك لا تبدو منحازة تمامًا ، فهناك فرصة جيدة لأن يثقوا بك وينقروا على الرابط التابع الخاص بك لشراء المنتج.

تكمن المشكلة في المراجعات في الحصول فعليًا على حجم الزيارات التي تحتاجها لتحقيق الكثير من المبيعات.

حركة المرور على الكلمات الرئيسية للمراجعة منخفضة والمنافسة شرسة.

يحاول كل محسِن محركات البحث كسب المال عبر الإنترنت من خلال المراجعات وينتهي بك الأمر بالجلوس في منتصف مهرجان سلبي لكبار المسئولين الاقتصاديين ، من أجل حركة المرور.

ليس مثاليًا ، إذا كنت تحاول بناء عقار طويل الأجل. أيضًا ، لا توجد طريقة أخرى للتوسيع أفقيًا (إنتاج المزيد من المراجعات) لأنه لا يوجد الكثير من الزيارات لكل مراجعة للمنتج. هذا يجعل من الصعب النمو بشكل أسرع أو استخدام حركة المرور المدفوعة لدفع الأمور.

تميل جميع الأساليب التي تحدثنا عنها من قبل إلى العمل إلى حد ما ، لكنها عادة ما تكون مهترئة ومفرطة الاستخدام من قبل الجميع في الصناعة مما يجعلها تنافسية للغاية ويصعب توسيع نطاقها ما لم يكن لديك موقع به مئات ومئات المراجعات.

عدم إمكانية المشاركة أو الربط يمثل عائقًا كبيرًا في شبكة التواصل الاجتماعي اليوم.

هذا يعني أنه سيتعين عليك دفع أو إنتاج كل حركة المرور الخاصة بك ، وإذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للظهور في Google ، فسيتعين عليك قضاء ساعات في إنشاء روابط مملة. ليست ممتعة ، غير قابلة للتطوير ، لا اقتصادية.

إذن كيف تظل قابلاً للمشاركة أثناء إجراء المبيعات؟

بسيط ، أعط أشياء مجانية وأضف قيمة.

ولكن كيف تكسب المال مع كليك بانك بعد ذلك؟

أنت تبيع للأشخاص الذين يريدون المزيد من الأشياء المجانية وأعطوك بريدهم الإلكتروني لذلك.

أنت تحافظ بشكل أساسي على نظافة الواجهة الأمامية لأي عرض ترويجي للمبيعات .

تقوم بتشغيله مثل شركة وسائط تقدم محتوى مجاني للقراء.

أنت تقدم بعد ذلك مغناطيسًا رئيسيًا من خلال ترقيات المحتوى والنوافذ المنبثقة وإعادة الاستهداف، بذلك تكون قد قمت بإنشاء خطة تسويقية ناجحة

يوفر مغناطيس الرصاص المزيد من الأشياء المجانية لأولئك المهتمين بما يكفي لتبادل معلومات الاتصال الخاصة بهم من أجلها.

يمكنك بعد ذلك البدء في الارتباط بالعرض من صفحة شكرًا لك والبدء في إرسال بريد إلكتروني إلى الأشخاص حول العرض حتى تتأكد من عدم تفويتهم.

لكن انتظر! إذا عرضت عرضي فقط لأولئك الذين اختاروا الاشتراك ، أفلا أخسر المبيعات؟

حسنًا ، إذا كان شخص ما لا يهتم بالموضوع بما يكفي لإعطائك عنوان بريده الإلكتروني ، فمن المحتمل ألا يمنحك المال مقابل ذلك.

حركة المرور والمحتوى

إذا قمت بإنشاء محتوى ذي قيمة فقط ، فسيكون الحصول على روابط باستخدام هذه الأساليب والحصول على مشاركات أمرًا سهلاً إلى حد ما.

هناك ثلاث طرق رئيسية أنصحك بها لمتابعة حركة المرور:

محسنات محركات البحث: إذا كنت ستنشئ محتوى ، فيمكنك تحسينه أيضًا لمحركات البحث.
Facebook: جميع الجماهير تقريبًا موجودة على Facebook ويمكنك الحصول على حركة مرور رخيصة جدًا.
شبكات التواصل الاجتماعي الاخرى : أعتقد أن هذا يجب أن يكون ناجحًا إلى حد ما. يعمل هذا جيدًا بشكل خاص إذا كنت تغطي مشكلة واسعة الانتشار.

تذكر هذه القواعد. حافظ على المحتوى نظيفًا من العروض الترويجية (بصرف النظر عن اشتراكك) ، أعط القيمة ، ثبت نفسك كسلطة . سيؤدي ذلك حقًا إلى تمييزك عن 99٪ من الشركات التابعة.

الاشتراك

قم بإنشاء جزء تكميلي من المحتوى للمقال.

على سبيل المثال ، إذا كانت المقالة عبارة عن قائمة تلميحات ، فقم بإنشاء 3 نصائح أخرى يمكن للأشخاص تنزيلها.

يمكن أن يكون هذا المزيد من الوصفات أو أي شيء يمثل استمرارًا للمحتوى. بهذه الطريقة ، فإن الأشخاص الذين شاركوا بما يكفي للقراءة حتى النهاية سيرغبون على الأرجح في مقايضة بريدهم الإلكتروني مقابل المزيد.

لتوزيع مغناطيس الرصاص هذا ، أوصيك بالنظر في:

النوافذ المنبثقة للاشتراك
ترقيات المحتوى - إنها عبارة نهائية رائعة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في نهاية المحتوى الخاص بك ، ويصعب تفويتها مع النافذة المنبثقة. كما أن إعدادها غير مكلف للغاية.
صفحة إعادة الاستهداف + التقيد - إذا لم يأخذ الأشخاص عرضك على الموقع ، فربما يكونون مشغولين. قم بإضافتها إلى قائمة إعادة الاستهداف على Facebook وأرسلها إلى صفحة الاشتراك لتنزيل المكافآت.

صفحة الشكر والعرض

الآن بعد أن اشترك الأشخاص ، تحتاج إلى إعادة توجيههم إلى صفحة شكرًا حيث يمكنك (أخيرًا) الترويج لعرضك.

تريد بعد ذلك أن تشرح للناس سبب عدم اكتمال المغناطيس الرئيسي الذي قاموا بتنزيله ولماذا يجب أن يأخذوا العرض الذي تقدمه معه ، للحصول على نتائج أفضل.

في هذه الحالة ، يقوم الأشخاص بتنزيل كتاب وصفات الطعام، لكننا نشرح لهم أنه بدون خطة الثلاثين يومًا ، لن يتمكنوا من تحقيق ما يريدون.

لاحظ أن عبارة الحث على اتخاذ إجراء هي "متابعة" بمعنى أننا لا نخبرهم أن أي شيء معروض للبيع حتى الآن.

وهذا يعني المزيد من النقرات على صفحة المبيعات الخاصة بنا والمزيد من المبيعات في النهاية.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الأشياء في أن تكون ممتعة. على عكس الأشخاص الذين يحاولون توجيه حركة المرور إلى صفحة المبيعات مرة واحدة ومن ثم ليس لديهم فرصة لرؤية هؤلاء الزوار مرة أخرى ، فلديك تفاصيل الاتصال الخاصة بهم!

ملاحظة: إذا لم يكن لديك خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني حتى الآن ، فإنني أوصي بـ Getresponse للمسوقين التابعين ، فهي أفضل بكثير من Aweber وتوفر أتمتة رائعة بنفس السعر بالضبط ولديها نسخة تجريبية مجانية لتعرف ما إذا كنت ترغب في ذلك.

هذا يعني أنه يمكنك تعريضهم للعرض مرة أخرى في حالة عدم شرائهم وأخذ وقتك لإقناعهم أن هذا هو ما يحتاجون إليه (وأنت تعرف ذلك لأنهم قاموا بتنزيل مغناطيس الرصاص ذي الصلة).

عندما تبدأ ، أوصي بإعداد مجيب آلي من 3 أجزاء فقط. يكفي معرفة ما إذا كان العرض سيتحول أم لا. إليك كيفية تقسيمها:

البريد الإلكتروني 1 - الميزات والمنطق

في الرسالة الإلكترونية الأولى ، أرسل لهم أولاً رابط المغناطيس الرئيسي مرة أخرى (عذر إرسالهم بالبريد الإلكتروني) واسألهم عما إذا كانوا قد رأوا العرض (رابط الشركة التابعة).

ثم تابع وقدم قائمة نقطية لماذا أعتقد أنه يجب عليهم الحصول عليها بالإضافة إلى شهادة واحدة لمنحها المصداقية والبدء في التسهيل في المجال العاطفي. عادةً ما أنهي بسؤال ، وأفتح حلقة تجعلهم يريدون فتح البريد الإلكتروني التالي.

البريد الإلكتروني 2 - العواطف

في رسالة البريد الإلكتروني الثانية ، ترسلهم بالبريد الإلكتروني للإجابة على السؤال الذي طرحته في البريد الإلكتروني السابق والبدء (عذرًا عن البريد الإلكتروني).

ثم تستمر وتساعدهم على تصور أنفسهم وقد حلوا المشكلة وكل الأشياء التي يمكنهم القيام بها عند حلها.

في حالة فقدان الوزن ، على سبيل المثال ، يمكن أن يكون:

  • أن تكون أكثر جاذبية وتجد حب حياتك
  • عدم الشعور بالخجل عندما ينظر إليك الناس بعد الآن
  • امتلاك المزيد من الطاقة / القدرة على فعل المزيد
  • لا يموت مبكرا

ما عليك سوى استنباط المشاعر الإيجابية لكل الأشياء الرائعة التي يمكن أن تحدث وربطها مرة أخرى بمنتجك.

البريد الإلكتروني 3 - الندرة

في الرسالة الإلكترونية الأخيرة من السلسلة ، تريد حث الأشخاص على اتخاذ إجراء الآن. يحدث هذا عندما تستخدم مزيجًا من العروض ذات الوقت المحدود (الخصومات والمكافآت وما إلى ذلك إذا كانت متوفرة مع العرض) وتشعر بالذنب لعدم اتخاذ أي إجراء.

يمكنك استخدام جمل مثل: "عرف أينشتاين الجنون على أنه حقيقة القيام بنفس الشيء مرارًا وتكرارًا وتوقع نتائج مختلفة" أو "تحتاج إلى شيء جديد إذا كنت تريد حقًا تغيير حياتك".

تعتبر أساليب البيع هذه قوية وفعالة ولكن يجب أن تكون لديك أخلاقيات عند استخدامها. تذكر أننا نرغب في بيع أشياء كثيرة لعملائنا المحتملين حتى يتم تقديم المنتج الأول بشكل أفضل! حقا مساعدة الناس تجعلك تحصل على المزيد من المال.

بمجرد اجتياز الأشخاص للمجيب الآلي المكون من 3 أجزاء ، ما عليك سوى إضافتهم إلى قائمة البث الرئيسية وإرسالهم بالبريد الإلكتروني إلى الأجزاء التالية من المحتوى. إذا كانوا مهتمين ، فسوف يختارون ويدخلون في مسار مبيعات صغير جديد.

هذه طريقة رائعة لعدم حرق قائمة بريدك الإلكتروني أثناء البيع باستمرار.

أولئك الذين لا يشتركون لا يتم بيعهم أبدًا ، حتى يهتموا بدرجة كافية بتنزيل مغناطيس الرصاص الخاص بك. في هذه المرحلة ، يُنظر إليك على أنك مانح ذو قيمة كبيرة نظرًا لأن الواجهة الأمامية دائمًا ما تكون ذات قيمة خالصة.

إعادة الاستهداف

للأسف ، أصبح هذا الخيار أكثر شيوعًا ، لذا لن أتمكن من الاستمتاع به بمفردي بعد الآن.

باستخدام Facebook أو أي خدمة إعادة توجيه أخرى ، يمكنك إنشاء جماهير من الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك (باستثناء أولئك الذين اختاروا الاشتراك من الموقع) والإعلان عن مغناطيس الرصاص لهم لمدة 30 يومًا تقريبًا.

العملية بسيطة إلى حد ما وبعد قليل من التحسين ، ستتمكن من السماح لها بالعمل مع خروج الأشخاص من قائمة إعادة الاستهداف الخاصة بك بعد انقضاء 30 يومًا. هذا يعني أنك لا تواجه مشاكل التعب الإعلاني بقدر ما تفعله عند تشغيل حملات حركة المرور الباردة.

أرسل تلك الحركة إلى صفحة ضغط. سيعرفون من أنت ويمكنك تحقيق معدل اشتراك يصل إلى 70٪ مع بعض التغيير والتبديل في العنوان.

إنشاء الروابط التابعة الخاصة بك

من أجل معرفة مصدر تحويلاتك (أي بريد إلكتروني أو إعلان Facebook أو منشور مدونة) ، فإن أفضل الممارسات هي إنشاء ارتباط تابع جديد في كل مرة تضع فيها رابطًا في مكان ما.

بهذه الطريقة ، ستتمكن من معرفة رسائل البريد الإلكتروني / الصفحات التي يتم تحويلها وأيها لا يتم تحويله.

من أجل إنشاء معرف تتبع ، عند إنشاء الرابط الخاص بك ، قم ببساطة بإضافته في حقل "معرف التتبع" حسب لقطة الشاشة أدناه.

ربح المال,كسب المال,كسب المال من الانترنت,ربح المال من الانترنت,طرق كسب المال,كسب الاموال,طرق للمبتدئين في كسب المال,كيف تكسب المال,كيف اكسب المال,كسب المال بسرعة,كيفية كسب المال,العمل في المنزل,ربح المال مجانا,كسب الكثير من المال,اكسب المال,طرق ربح المال,ربح المال من الانترنت بسرعة,موقع لربح المال,التسويق بالعمولة,الربح من التسويق بالعمولة,تسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة سوق كوم,التسويق بالعمولة للمبتدئين,شرح التسويق بالعمولة,التسويق بالعموله,التسويق الالكتروني,التسويق بالعمولة 2020,الربح من التسويق بالعمولة 2020,التسويق,كورس التسويق بالعمولة,ما هو التسويق بالعمولة,مواقع التسويق بالعمولة,شركات التسويق بالعمولة,التسويق بالعمولة من الصفر,شرح التسويق بالعمولة للمبتدئين,الربح من كليك بانك,كليك بانك,كليك بانك من الصفر الى الاحتراف,الربح من كليك بانك 2020,كيف اربح المال من كليك بانك,كيف اربح من كليك بانك,كليك بانك 2020,شرح كليك بانك,الربح من موقع كليك بانك,الربح من كليك بانك 2019,دورة كليك بانك,موقع كليك بانك,اسرار كليك بانك,الربح من كليك بانك بدون موقع,استراتيجية الربح من كليك بانك,تحدي الربح من كليك بانك في 24 ساعة,كيف تربح من كليك بانك,كليك بانك شرح,كورس كليك بانك,شرح موقع كليك بانك,التسجيل في كليك بانك,استراتجية كليك بانك,ترويج منتجات كليك بانك

الآن بعد أن قمت ببناء مسار التحويل الأولي ، دعه يعمل قليلاً. ربما تبدأ في بناء واحدة ثانية وبعد فترة ، حدد ما إذا كان الأمر يستحق قضاء المزيد من الوقت عليها.

إذا كانت تقوم ببعض المبيعات وترغب في توسيعها ، فكل ما عليك فعله هو اختيار منطقة واحدة وتوسيعها. وتشمل هذه:

  • إنشاء المزيد من محتوى تحسين محركات البحث حول المزيد من الكلمات الرئيسية المتعلقة بالمنتج الذي تبيعه.
  • اربط بناء المحتوى الحالي الخاص بك لتحسين تصنيفاته.
  • استخدام وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة لزيادة حركة المرور إلى المحتوى الخاص بك.
  • توسيع نطاق الرد الآلي الخاص بك من 3 إلى 12-15 رسالة بريد إلكتروني لزيادة المبيعات.
  • اختبر A / B النوافذ المنبثقة والاشتراكات لزيادة معدل الاشتراك.

هذا كل شيء ، نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم استراتيجيات كسب المال باستخدام ClickBank في 2024.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."