التجارة الالكترونية » 11 من أفضل قوالب شوبيفاي المجانية في عام 2022

11 من أفضل قوالب شوبيفاي المجانية في عام 2022

آخر تعديل في 2022-05-12 بواسطة رامي محمد
قوالب شوبيفاي المجانية

عند انشاء متجر شوبيفاي يجب ان تهتم في اختيار واحد من أفضل قوالب شوبيفاي، عندما يكون تصميم متجر على الإنترنت سيئًا ، يمكن للعملاء معرفة ذلك.

في حين أن هناك الكثير من استراتيجيات التسويق للتجارة الإلكترونية التي ستساعد موقع شوبيفاي الخاص بك في الحصول على المزيد من الحركة ، إلا أن التصميم لا يزال أساس الهرم ؛ إذا كنت تريد عملاء ، فيجب أن يكون موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام وبديهيًا.

يعد استخدام قوالب شوبيفاي المجانية طريقة رائعة للوصول إلى التصميمات الجميلة والوظائف البديهية. لا تحتاج إلى قالب مدفوع لتحقيق النجاح. بعد كل شيء ، لا تعني القوالب المدفوعة دائمًا المزيد من المبيعات.

قد يكون اختيار قوالب شوبيفاي المجانية أمرًا صعبًا. لا يتم تحديثها دائمًا وبعضها لديه خيارات دعم أفضل من البعض الآخر. لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل قوالب شوبيفاي المجانية التي يمكنك تنزيلها الآن ، حتى تتمكن من جعل متجرك فريدًا من نوعه.

ما هي قوالب شوبيفاي المجانية؟

قالب Shopify هو قالب يمكنك استخدامه لمنح متجرك عبر الإنترنت مظهرًا محددًا. بينما يأتي كل قالب في تصميم ونمط مختلفين ، يمكنك تخصيصه عن طريق تغيير أشياء مثل الخطوط أو الألوان لتتناسب مع علامتك التجارية.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع العطور ، فقد ترغب في أن يبدو موقعك أنيقًا وعصريًا. سيساعدك استخدام قالب Shopify معين على القيام بذلك.

تعد القوالب أيضًا طريقة رائعة لضبط موقعك ، حيث تتيح لك تعديله دون معرفة كيفية البرمجة. حاليًا ، Shopify يقدم ثمانية قوالب تجارة إلكترونية مجانية خاصة بهم ، والتي يمكنك العثور عليها في موقع السمات الخاص بهم .

كيفية اختيار قالب شوبيفاي مناسب

في حين أنه قد يكون من المغري اختيار قالب لموقعك على الفور ، فمن الضروري التفكير في تجربة العميل أولاً. هذه بعض الأشياء التي يجب أن تنتبه لها:

من هو جمهورك المستهدف

التصميم الرائع يجعلك تشعر بالشخصية. عند اختيار قوالب شوبيفاي ، عليك أن تبدأ مع عملائك في الاعتبار: كم عمرهم؟ ما هي اهتماماتهم؟ ما هي الأجهزة التي سيستخدمونها؟

ما نوع الخبرة التي تريد تقديمها

تحتاج إلى معرفة نوع التجربة التي تريد أن يتمتع بها عملاؤك عندما يتصفحون متجرك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع معدات رياضية ، فربما تريد أن يشعر الناس بالدوافع والحيوية. إذا كان تصميم متجرك يؤدي وظيفته ، فيجب أن يجعل السوق المستهدف يشعر وكأنه في المنزل ، ويحافظ على التركيز على المنتجات ، ويسهل على العملاء الشراء.

ميزات موقع الويب التي ستحتاج إلى استخدامها

ربما تعطي الأولوية لمراجعات العملاء أو تحتاج إلى بيع مخزون كبير. مهما كان ما تقرره ، تجنب محاولة فعل الكثير في وقت واحد. عند البدء ، اجعل الأمر بسيطًا. هدفك هو إنشاء تخطيط متماسك ومنظم وبديهي.

ما الذي يجعل قالب Shopify جيد

هذه بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار قوالب شوبيفاي المجانية لموقعك:

تبدو رائعة وقابلة للتخصيص بشكل كبير

لا يعني اختيار قالب Shopify المجاني أنك بحاجة إلى تسوية التصميم الأساسي أو العادي. سيؤدي تخصيصها إلى مواءمة تصميم متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك مع أهداف عملك ويجب أن يؤدي إلى زيادة المبيعات.

يتم تحميله بسرعة على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب

على الهاتف المحمول ، من المرجح أن يتم التخلي عن 53% من الزيارات إذا استغرق تحميل الصفحات أكثر من ثلاث ثوانٍ ، وفقًا لـ Google Think . سيساهم أخذ سرعة الموقع في الاعتبار عند اختيار موضوع ما في تقليل معدل التخلي عن عربة التسوق .

إنها تطابق العلامة التجارية لشركتك

لا يقتصر الأمر على تكييف الموضوع الخاص بك مع عملائك ؛ يحتاج المظهر الجيد أيضًا إلى تمثيل علامتك التجارية. لهذا السبب يجب أن تكون قوالب شوبيفاي الرائعة قابلة للتخصيص بالكامل ، من شعارك أو خطوطك إلى مخططات الألوان.

دعم عملاء جيد

عند انشاء أول متجر للتجارة الإلكترونية ، سيكون لديك الكثير من الأسئلة. تخيل ، على سبيل المثال ، أنك عالق في الاتصال Shopify بـ PayPal أو Stripe لقبول المدفوعات. إصلاح ذلك بسرعة أمر بالغ الأهمية. عند اختيار قوالب شوبيفاي المجانية ، فإن القدرة على الاتصال بالمطور للحصول على المساعدة أمر يجب أخذه في الاعتبار.

أفضل قوالب شوبيفاي المجانية

فيما يلي بعض من أفضل قوالب شوبيفاي في عام 2022.

1. Debut

هناك سبب يجعل سمة Debut Shopify تتصدر المخططات: فهي قابلة للتخصيص ، وسريعة للغاية ، وسهلة التنقل ، ومرنة بما يكفي لتناسب مجموعة واسعة من المتاجر ، بغض النظر عن حجم مخزونك. بالإضافة إلى أنها تبدو رائعة على كل من سطح المكتب والجوال. يتم توزيع هذا القالب ودعمه من قبل Shopify نفسها.

Debut Shopify

2. Simple

يحصل قالب Simple على تقييمات جيدة باستمرار. من السهل جدًا إعداد هذا القالب النظيف والبسيط مع توفير الوظائف الأساسية التي تحتاجها ، لتنشيط التجارة الإلكترونية وتشغيلها بسرعة. يعد الخيار Simple مفيدًا بشكل خاص إذا كان لديك صفحة "تسوق" على موقع الويب الخاص بك ، حيث يوفر هذا قالب Shopify هذا مساحة كبيرة لعرض صورة المنتج .

Simple

3. Debutify

إذا كنت تبحث عن بديل قوي لقوالب شوبيفاي المجانية ، فإن Debutify يعد خيارًا رائعًا. لا يتطلب القالب ترميزًا وله سرعة تحميل سريعة للصفحة ، وهي طريقة مهمة لتقليل هجر المتجر.

يأتي Debutify مع خيارات أكثر تقدمًا ، مثل خيار إضافة تذييل قابل للتخصيص أو شهادات المنتج ، بالإضافة إلى مرشحات المنتج المتقدمة ومنزلق الصور المميز.

Debutify

4. Brooklyn

Brooklyn هو قالب آخر من تصميم Shopify نفسه. يأتي مزودًا بنهج تصميم سريع الاستجابة للهاتف المحمول أولاً ، لذلك يمكنك أن تتوقع تنقلًا رائعًا حتى على جهاز محمول.

يعتبر المظهر مثاليًا إذا كان لديك عدد أقل من المنتجات ، بدلاً من وجود مخزون كبير. يعد عرض الشرائح بملء الشاشة العلوي منطقة لافتة للنظر بالنسبة لك لعرض صور المنتج .

تعمل Brooklyn بشكل جيد بشكل خاص من الأجهزة المحمولة بفضل فلسفتها "الجوال أولاً".

Brooklyn

5. Narrative

Narrative ليس فقط اسم هذا القالب ؛ إنه أيضًا تلميح لما يفعله بشكل أفضل: عرض منتجات فردية من خلال سرد القصص.

تم تصميم سمة Narrative لإبراز منتج وإبراز جميع مزاياه وميزاته في صفحة واحدة. هذا لا يعني أنه لا يمكنك إضافة المزيد. يمكنك ذلك ، لكنها تعمل بشكل أفضل مع المنتجات الفردية.

يعد قالب Narrative هو الأفضل إذا كنت بحاجة إلى عرض منتج واحد.

Narrative

6. Boundless

إذا كانت الصور عالية الجودة هي نقطة القوة في موقعك ، فقد يكون Boundless خيارًا جيدًا. هذا القالب المجاني يجعل صور منتجك هي أبرز ما في متجرك عبر الإنترنت. نظرًا لأنه بسيط للغاية ، يمكنك استخدامه بغض النظر عما إذا كنت تبيع الدراجات أو الحلوى.

Boundless

7. Venture

تعمل القوالب المبسطة جيدًا لأنه يمكنك استخدامها للعديد من الفئات المختلفة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ستحتاج إلى شيء يبدو مختلفًا ويشعر به. Venture هو قالب شوبيفاي مجاني يتميز بأجواء خارجية واضحة ، لذا فهو حل رائع إذا كان منتجك يستهدف فئات الرياضة والمغامرة.

ضع في اعتبارك أن هذا المظهر قد تم تصميمه لـ Shopify متاجر دروب شيبنج مع الكثير من المنتجات ، لذلك إذا كان لديك عدد قليل من المنتجات ، فقد لا يكون الخيار الأفضل.

Venture

8. Fashe

Fashe هو قالب Shopify تم تطويره بواسطة Colorlib . تكمن قوة المظهر في التصميم البسيط الذي يعمل بشكل جيد مع الفئات المختلفة ، من المخبز إلى الإلكترونيات.

الجانب السلبي لذلك هو أنه يمكن أن يكون مبسطًا بعض الشيء. ومع ذلك ، إذا قمت بتخصيصه ، فيمكن أن ينتهي بك الأمر مع موقع تجارة إلكترونية رائع المظهر بدون علامة السعر.

Fashe

9. Annabelle

كانت Annabelle موجودة منذ فترة ولا تزال بديلاً مجانيًا وقويًا للخيارات التي تقدمها Shopify. باستخدام صور عالية الجودة ، يمكنك تحويل هذا القالب الأساسي إلى متجر على الإنترنت يبدو مكلفًا مع الحفاظ على الحد الأدنى من التكاليف.

يأتي بثلاثة أنماط مختلفة ، كل منها يهدف إلى الملابس والأثاث والمجوهرات. الجانب السلبي للقالب هو أن التخصيص محدود إلى حد ما ، لذا لن تتمكن من تغيير العروض الافتراضية تمامًا.

Annabelle

10. Voonex

تم تصميم هذا القالب المجاني بشكل مثالي ليناسب موقع التجارة الإلكترونية الذي يعرض حدثًا من أي نوع.

تتضمن بعض أفضل الميزات معلومات عن الحدث ، وملفات تعريف المتحدثين ، والجهات الراعية ، والجداول الزمنية ، والمكان … كلها منظمة بشكل جيد للغاية بحيث يسهل التنقل في جميع أنحاء الموقع.

هذا القالب مجاني لإصداره الأساسي الذي يأتي مع بعض الميزات المحدودة. إذا كنت ترغب في الترقية إلى خيارات أكثر تعقيدًا ، فسيتعين عليك الدفع مقابل الإصدار المميز (الذي يكلف 56 دولارًا).

Voonex

11. Supply

إذا كنت تاجرًا بمخزون كبير ومجموعات متعددة ، فقد يكون العرض هو قالب شوبيفاي هذا المناسب لك. سيجعلك هذا القالب متألقًا إذا كان لديك أكثر من 50 منتجًا أو أكثر من 5 مجموعات أو قوائم كبيرة.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه يتيح لك تنشيط المرشحات حتى يتمكن عملاؤك من تقسيم صفحات المجموعة حسب العلامة التجارية والسعر وخيارات أخرى قابلة للتخصيص. يحتوي القالب أيضًا على تكامل بسيط مع تطبيق مراجعات المنتج ، والذي يسمح لك بإضافة ميزة مراجعة العملاء إلى منتجاتك.

على الرغم من أن التحديث الأخير للقالب يبدو أنه أدى إلى خفض سرعة الموقع قليلاً (وفقًا لتعليقات المستخدمين) ، لا يزال العرض بديلاً رائعًا للقالب المدفوع إذا كانت لديك قائمة طويلة من المنتجات المعروضة للبيع وأنت على الميزانية.

Supply

استخدم قوالب شوبيفاي المجانية للحصول على متجرك الإلكتروني الاحترافي

التصميم الرائع هو عامل أساسي لنجاح موقع التجارة الإلكترونية. يمكنك إنشاء متجر شوبيفاي جميل مع مجموعة متنوعة من القوالب ، حتى المجانية منها.

في حين أن القوالب المجانية يمكن أن تشعر بأنها محدودة بعض الشيء من حيث التصميم والوظائف ، فإن معظمها توفر خيارات تخصيص جيدة لمنح موقعك المظهر والشعور الذي تحتاجه.

سيساعدك الفهم الواضح لمن هو جمهورك والتجربة التي ترغب في تقديمها والميزات التي ستحتاجها في العثور على أفضل قوالب شوبيفاي المجانية وضبطها بشكل مثالي لعملائك.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."

أحدث المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ نور للمعلوماتية © 2022