التجارة الالكترونية » كيفية البيع في موقع Etsy مع خطوات فتح متجر اتسي

كيفية البيع في موقع Etsy مع خطوات فتح متجر اتسي

آخر تعديل في 2024-05-15 بواسطة رامي محمد
خطوات فتح متجر اتسي

منذ إطلاقها في 2005 ، توسعت Etsy لتصبح واحدة من أكبر الأسواق عبر الإنترنت في العالم. هناك 81.9 مليون مشتري نشط و 4.1 مليون بائع Etsy. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من 50 مليون عنصر فريد معروض للبيع على Etsy.com.

تعلم كيفية البيع في موقع Etsy هي إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها ربح المال من الإنترنت ويمكن أن تؤدي إلى أعمال تجارية كبيرة.

إذا كنت ترغب في بدء البيع في موقع Etsy وكسب المال عن طريق بيع العناصر لهذه المجموعة الهائلة من المشترين المحتملين ، فيرجى القراءة.

ما هو موقع Etsy؟

Etsy هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية متخصصة في شراء وبيع السلع الفنية ، ومستلزمات الحرف اليدوية ، والأشياء القديمة التي يصعب العثور عليها في متجر تقليدي عبر الإنترنت.

يتصفح المشترون على Etsy أسواقهم للعثور على المنتجات المصنوعة يدويًا بدلاً من السلع ذات الإنتاج الضخم.

إنه أيضًا منفذ لأصحاب الأعمال الصغيرة بدوام جزئي أو كامل مثل المتاجر الفنية والحرفيين ذوي المهارات الفنية لعرض سلعهم وبيعها لجمهور أوسع دون الحاجة إلى موقع الويب الخاص بهم مثل Shopify.

إنها شركة مختلطة تجمع بين إثارة معرض فني وسوق مثل eBay.

سيجد الأشخاص الذين يبحثون عن منتجات على Etsy عناصر عتيقة ومصنوعة يدويًا ، وأعمالًا فنية مصنوعة حسب الطلب ، وملابس مطبوعة يدويًا ، وألعاب أطفال مصنوعة حسب الطلب ، والمزيد.

هناك فئة رئيسية من المنتجات القديمة المعروضة للبيع على Etsy. لكي يتم تصنيف العناصر على أنها عتيقة ، يجب ألا يقل عمرها عن 20 عامًا.

هناك مجموعة متنوعة من عناصر التجميع التي يمكنك الحصول عليها بسعر معقول. تستخدم المنصة واجهة متجر معينة حيث يسرد بائع Etsy منتجاته مقابل رسوم.

المكانة الفريدة التي تحتلها Etsy تجعلها المنصة الأولى للعناصر الفنية والمقتنيات في العالم.

من الضروري الإشارة إلى أن Etsy لا تصنع المنتجات. بدلاً من ذلك ، يعمل كوسيط يربط بين كل من البائع والمشتري ، ويوصلهما إلى سوق واحد. Etsy لديها مقر مركزي في بروكلين ، وهذا هو المكان الذي تنفذ فيه العمليات اليومية.

تمتلك الشركة أيضًا فصلًا للصناعات اليدوية يعرف باسم Etsy Labs - وهو فصل يتعلم فيه الأشخاص ويحسنون مهاراتهم الفنية.

مع تطبيق Etsy المتوفر على كل من iOS و Android ، يمكنك أيضًا تحقيق أقصى استفادة من Etsy أثناء التنقل.

كم يكلف البيع في موقع Etsy؟

يكلف إنشاء حساب Etsy وإدراج عنصر في السوق 0.20 دولارًا. وفقًا لكتيب البائع ، ستظل القائمة نشطة لمدة أربعة أشهر أو حتى يتم بيع العنصر. بمجرد بيع عنصر ما ، يتم تطبيق رسوم معاملة بنسبة 5% على سعر البيع.

يقوم العديد من الأشخاص بحزم أغراضهم بعد شهر واحد فقط بسبب ضعف المبيعات أو عدم وجودها على الإطلاق. وأسوأ جزء هو أنك تستمر في تشغيل النفقات بناءً على القوائم الخاصة بك. لذلك ، من الأهمية بمكان مراعاة نسبة الإيرادات إلى التكلفة على المدى الطويل.

هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون لديك العديد من المنتجات للبيع. إذن ما هي تكلفة بيع منتجاتك على Etsy؟

دعونا نكتشف ذلك.

تكلفة فتح متجر اتسي

ميزة Etsy هي أنه لا يكلف البائع شيئًا لإنشاء متجر.

نعم ، فتح متجرك على Etsy مجاني. ولكن هذا هو المكان الذي تنتهي فيه الأشياء المجانية - على الأقل في الوقت الحالي. هذا لأن Etsy لديه رسوم قائمة قياسية قدرها 0.20 دولار لكل عنصر. هذه الرسوم القائمة لمدة أربعة أشهر. لكن دعونا نتحدث عن القائمة.

لدى Etsy قائمة مختلفة عن غيرها من عمالقة السوق عبر الإنترنت. بالنسبة إلى هذا السوق عبر الإنترنت ، فإن القائمة والمنتج ليسا نفس الشيء. هذا لأن القائمة يمكن أن تحتوي على منتجات متعددة.

على سبيل المثال ، إذا كان البائع يبيع قبعة ، وكان للقبعة مخططات ألوان مختلفة ، فإن البائع ملزم فقط بإنشاء "قائمة واحدة" لتغطية تنوع الألوان المختلفة مع منح المشترين خيار اختيار قبعة بأي من الألوان .

لذلك ، إذا كان لدى البائع 100 عنصر من تلك القبعة ، وكانت متوفرة بألوان مختلفة ، يقوم البائع بإنشاء قائمة واحدة فقط لتغطيتها جميعًا ، مع تحديث الكمية مع وصول المبيعات.

كل أربعة أشهر ، صلاحية القائمة تنتهي. الأمر متروك للبائع الآن إما لتجديد القائمة تلقائيًا أو يدويًا بنفس القيمة 0.20$ لكل قائمة. على الرغم من أن السماح للمتجر بتجديد نفسه تلقائيًا يمكن أن يكون مفيدًا للبائع لأول مرة الذي لم يدرك بعد الأساسيات المالية لإدارة متجر على الإنترنت ، إلا أنه من المنطقي - على الأقل من الناحية المالية - تجديد المتجر يدويًا .

بهذه الطريقة ، يمكنك دراسة البيانات لمعرفة المنتجات التي تحقق مبيعات وتحقق أرباحًا ، وأي المنتجات تتعرض لخسارة قبل تجديد قائمتك لمدة أربعة أشهر أخرى. لاحظ أن تكلفة كل قائمة تظل 0.20 دولارًا لكل قائمة.

هذا يعني أنه إذا كان هناك 100 قائمة في متجرك ، فإنك ملزم بدفع 20 دولارًا كل أربعة أشهر. تصبح هذه مشكلة إذا كنت لا تقوم بأي مبيعات لأن الـ 20 دولارًا تستمر في الزيادة في ورقة النفقات الخاصة بك ، والتي يمكن أن تشمل أيضًا تكلفة صياغة منتجك في المقام الأول.

هل تكلفة 0.20$ هي كل ما هو موجود؟

يربك العديد من مالكي العروض أنفسهم حول كيفية تحويل رسوم 0.20 دولار عندما تأتي المبيعات. إنهم ينسون أن القائمة تختلف عن المنتج وأن رسوم الإدراج والتجديد للمخزن تعتمد على عدد العناصر المعروضة للبيع. راجع هذه الأمثلة للتوضيح:

مثال 1:

البائع لديه متجر طاولة مصنوع يدويًا من Etsy. في هذا المتجر ، لا يوجد سوى طاولة واحدة مصنوعة يدويًا للبيع. يتم بيع القائمة، ويختار البائع عدم تجديد القائمة أو صياغة طاولة أخرى مرة أخرى.

البائع يدفع هو 0.20 دولار لسعر القائمة. نظرًا لأن القائمة قد تم بيعه ، لم يعد يتحمل البائع رسوم الإدراج (على الرغم من وجود رسوم أخرى سنشرحها لاحقًا).

المثال 2:

يقوم البائع بإنتاج سترات مصنوعة يدويًا متوفرة بخمسة ألوان مختلفة. عندما ينشئ البائع قائمة ، يكون هناك ستة أزواج من السترة في المخزون. لذلك ، خلال الأشهر الأربعة التالية ، سيدفع البائع 0.20 دولارًا مقابل قائمة هذه الأزواج الستة من السترات.

إذا لم تكن هناك مبيعات خلال تلك الفترة ، سيتقاضى البائع رسومًا أخرى بقيمة 0.20 دولارًا لتجديد القائمة.

ولكن إذا قام البائع ببيع إحدى السترات ، فسيعود كل شيء إلى الصفر وسيتم تجديد القائمة تلقائيًا لمدة 4 أشهر أخرى "جديدة" للسترات الخمس المتبقية. إذا أضاف البائع المزيد من السترات إلى الكمية المتاحة ، أو إذا كان البائع لديه ألوان جديدة للسترة ويرغب في عرض صور جديدة لتلك الألوان ، فيمكن للبائع تحرير القائمة دون أي تكلفة إضافية.

في كل مرة يقوم البائع بإجراء عملية بيع ، يتم تجديد المخزون مرارًا وتكرارًا حتى يبيعوا جميع السترات المتاحة أو تنتهي فترة الأربعة أشهر بدون مبيعات.

ومع ذلك ، إذا اشترى المشتري ثلاثة أزواج من السترات من البائع في طلب واحد ، فسيحصل البائع على رسوم إضافية قدرها 0.40 دولارًا جنبًا إلى جنب مع 0.20 دولارًا سابقًا مقابل ثلاثة رسوم للإدراج.

أخيرًا ، تتجدد القائمة تلقائيًا مرة أخرى على الرغم من أن ثلاث سترات تم دفع ثمنها في معاملة واحدة.

ما هي رسوم معاملة Etsy؟

تمامًا مثل eBay و Amazon ، هناك رسوم Etsy يتعين على البائع دفعها لمواصلة ممارسة أعماله عبر الإنترنت. أولاً ، سيدفع البائع لشركة Etsy رسوم معاملات بنسبة 5% من سعر البيع كلما تم بيع عنصر ما.

ما هي تكلفة الترويج على Etsy؟

يمكن لمستخدمي Etsy أيضًا اختيار إنشاء قوائم ترويجية والإعلان عن منتجاتهم. الحد الأدنى للبدء هو دولار واحد في اليوم ويعتمد على نموذج تكلفة النقرة. عندما يقوم المستخدم بإجراء بحث على Etsy ، فهناك قوائم مدفوعة وغير مدفوعة. الاختلاف الوحيد الذي يمكن للمشترين رؤيته في القوائم التي يتم الترويج لها هو "الإعلان" الأبيض الصغير في الزاوية العلوية اليسرى من الصورة:

القوائم المروج لها Etsy

عادة ما يكون من الصعب على البائع الجديد إحداث موجات على Etsy ، خاصة عند إطلاق منتج جديد. قد لا يكون الاستثمار في إعلانات Etsy لجمع المزيد من الرؤية فكرة سيئة لاختبار قابلية منتجك في السوق. بمجرد أن تبدأ في الترويج ، ستتمكن من الوصول إلى لوحة تحكم حيث يمكنك عرض إحصائياتك.

أوصيك بتعيين الحد الأقصى لتكلفة النقرة (CPC) بين 0.10 دولار - 0.50 دولار لكل نقرة لبدء نتائج الاختبار.

ما هي رسوم معالجة مدفوعات Etsy؟

عندما يقوم المشتري بالتحقق مباشرة من Etsy ويستخدم نظام الدفع Etsy ، فإن Etsy تتقاضى رسوم معالجة الدفع بنسبة 3% + 0.25 دولار لكل معاملة.

أيضًا ، اعتمادًا على موقع البائع ، قد تكون هناك مصاريف إضافية في شكل ضرائب ، بما في ذلك تكلفة تحويل العملة المحلية حيث لا تكون العناصر المدرجة بالدولار الأمريكي.

ماذا عن تكاليف الشحن Etsy؟

عادة ، يدفع المشتري مقابل الشحن. تعتمد التكلفة على موقع المشتري. في كثير من الأحيان ، تنشأ المشاكل في الحالات التي لا يتم فيها حساب رسوم الشحن بشكل صحيح ، ويدرك البائع أنه يتعين عليه دفع المزيد مقابل الشحن أكثر مما كان مقصودًا في الأصل.

إذا حدث هذا بشكل متكرر ، فقد يؤدي إلى زيادة التكلفة الإجمالية لممارسة الأعمال التجارية على Etsy بشكل كبير ، خاصةً عندما يتم تضمين تكلفة التأمين في رسوم الشحن ، مما يؤدي إلى زيادة التكلفة.

الحل هو إجراء البحث ومعرفة تكلفة الشحن إلى مواقع مختلفة بالضبط. الشحن ليس مجانيًا أبدًا على Etsy أو أي متجر آخر عبر الإنترنت. يجب أن يكون بائعي Etsy الذين يقدمون الشحن المجاني على استعداد لتضمين تكلفة الشحن في سعر البيع. في ملاحظة أخرى ، يمكن للبائعين شراء ملصقات شحن USPS مباشرة على Etsy.

الأفكار النهائية حول تسعير Etsy

من المغري أن تعتقد أنه لا يوجد سوى 20 سنتًا لبدء البيع على Etsy والاندفاع لفتح متجر اتسي.

قبل بدء فتح متجر اتسي ، من الذكاء أن يكون لديك فهم واضح للرسوم الإجمالية المطلوبة لإدراج منتجاتك وبيعها .

تشمل التكلفة الإجمالية لإنشاء متجر على Etsy رسوم الإدراج ورسوم المعاملة ورسوم معالجة الدفع ورسوم الشحن وأي عروض ترويجية تشارك فيها.

تذكر أيضًا أن أياً من هذا لا يشمل تكلفة البضائع المباعة (COGS) . لذلك إذا قمت بتسعير العناصر الخاصة بك بسعر منخفض جدًا لجذب المزيد من المشترين ، فقد تأكل من هامش ربحك وتبيع المنتجات عبر الإنترنت بخسارة.

هناك دائمًا رسوم خارجية يجب مراعاتها إذا كنت ترغب في إدارة عملك بشكل صحيح. احصل على جدول بيانات جاهزًا لتتبع التدفق الداخلي والخارجي لتكون على علم كاف بما يجري في عملك.

حاول ألا تتقدم على نفسك حتى ترى عائدًا مناسبًا على الاستثمار (ROI). من المهم أن توسع نطاق عملك بشكل تدريجي بدلاً من أن تكون عدوانيًا للغاية مع التسعير على الفور.

أثناء استمرار البيع على Etsy ، ستحصل على تعليق الرسوم وتكييف عملك وفقًا لذلك.

كيفية فتح متجر اتسي

انها سهلة كما يحصل. Etsy هو سوق مفتوح ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى الحصول على موافقة مسبقة أو بائع متمرس للبيع على Etsy. لذلك ، كلما شعرت بالرغبة في البدء بالبيع في موقع Etsy ، كل ما عليك فعله هو زيارة صفحة Etsy ، وملء المعلومات المطلوبة ، وإعداد متجرك ، والبدء. دعونا نرى التفاصيل:

الخطوة 1: توجه الى Etsy

قم بإنشاء حساب واقرأ جميع السياسات للتأكد من أن تقديم المنتجات على Etsy مثالي لك ولعملك.

فتح متجر اتسي

عندما يكون لديك حساب Etsy ، اجعل ملفك الشخصي وسيرتك الذاتية مفتوحة.

كيف تبيع على Etsy

يمكنك إما التسجيل عن طريق تقديم عنوان بريد إلكتروني أو كلمة مرور اسم المستخدم أو الاشتراك مباشرة باستخدام حساب google أو facebook.

الخطوة 2: بعد إنشاء الملف الشخصي قم بإنشاء متجرك

  • انقر فوق "Sell on Etsy" في الجانب الأيمن العلوي من الصفحة أو "Open a shop". بمجرد القيام بذلك. تتم إعادة توجيهك إلى صفحة متجرك حيث يطلب منك إدخال معلومات بخصوص:
كيف تبيع على Etsy
  1. تفضيلات التسوق
  2. اسم متجرك
  3. قم بتخزين متجرك
  4. كيف ستحصل على أموال
  5. إعداد الفواتير
  • في خيار Shop Preference ، أدخل لغة متجرك وبلدك وعملتك وفئتك.
  • في تسمية خيار متجرك ، اختر اسم متجرك .
  • قم بأول نشر الخاص بك. يمكن أن يكون لشيء حقيقي أو سجل محوسب.
  • في قسم تخزين متجرك ، يطلب منك إدخال المخزون ، حيث يحتوي على حقول إضافية مثل العنوان ، حول هذه القائمة (الوصف ، الفئة ، السعر ، الكمية. بعد ذلك ، أدخل جميع المصطلحات التي تم البحث عنها بشدة والتي تزيد من رؤية العنصر الخاص بك ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 13 بطاقة وما يصل إلى 13 مكونًا
  • علاوة على ذلك ، تحتاج إلى إدخال تفاصيل الشحن للمنتج الذي يتطلب منك إدخال: تكاليف الشحن ، رمز المنشأ البريدي ، وقت المعالجة ، أين سأشحن ، خدمات الشحن ، الشحن المجاني
  • في قسم "كيف ستحصل على مستحقاتك" ، أدخل التفاصيل المصرفية الخاصة بك لتحصيل الأموال. تضمين معلومات الفواتير الخاصة بك. قد تحتاج إلى إدخال بطاقتك الائتمانية أو البلاتينية وتفاصيل PayPal بالإضافة إلى نقاط الاهتمام المصرفية.
  • في قسم إعداد الفواتير ، أدخل تفاصيل بطاقة الائتمان لإدراج الخصومات المتعلقة بالرسوم.

الخطوة 3: بعد فتح متجر اتسي ، استخدم أقسام المتجر

  • قم بتضمين سياسات متجرك
  • قم بتحديث قسم "حول" في متجرك
  • استخدم أقسام التسوق لفرز منتجاتك بحيث يمكن للمشترين اكتشاف طريقهم إلى متجرك.

الخطوة 4: الخطوة التالية هي الإعلان والعلامة التجارية وتطوير المتجر

  • تأكد من تحسين تفاصيل متجرك لـ Etsy Search . حاول تضمين موقعك مع الهدف بحيث يمكن العثور على متجرك في المهام القريبة.
  • قدم خصومات للمشترين من خلال الصفقات والقسائم.
  • يمكنك التحقق من أفضل ممارسات Etsy لتحسين محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي لجعل علامتك التجارية أقوى.

الخطوة 5: إدارة المتجر

طرق لجذب حركة المرور وتحسين قوائم Etsy؟ كيف يعمل Etsy Search Relevancy؟

لجذب حركة المرور إلى متجر Etsy الخاص بك ، من الأهمية بمكان فهم "كيفية عمل خوارزمية بحث Etsy." سيساعدك هذا بدوره في إنشاء قائمة لا تجذب الزوار فحسب ، بل تحولهم أيضًا إلى عملاء يدفعون. لذا ، دعنا ننتقل إلى الجزء السفلي من آلية بحث Etsy. فيما يلي خمسة عوامل تؤثر على بحث Etsy:

  • قائمة محسنة لسلوك بحث المستخدم و SEO: هذا من بين العوامل الأكثر شيوعًا في خوارزمية بحث Etsy ، لأنه يطابق مصطلح البحث الذي أدخله الزائرون مع النص الموجود في العنوان ووصف العنصر والعلامات ، وبالتالي يقترح النتائج.
  • معدل المشاركة التي تولدها الصفحة: المشاركة هي كلمة الانتقال في عالم اليوم المدفوع بوسائل التواصل الاجتماعي ، ولا يختلف Etsy هنا. يكافئ تلك القوائم التي تحصل على المزيد من النقرات ، وإضافتها إلى قائمة المفضلة ويتم شراؤها بانتظام.
  • جزء التجربة الإيجابية: نظرًا لأن تجربة العملاء الإيجابية تفرض عوامل اتخاذ القرار في المشتري ، فإن Etsy تقيم أيضًا تجربة عملاء إيجابية عالية في خوارزمية البحث الخاصة بها.
  • عامل جودة الإدراج: أكمل صفحة "نبذة عنا" الخاصة بك. في صفحة "نبذة عنا" ، يمكنك تضمين منتجات المتجر ، والإلهام وراء ذلك ، جنبًا إلى جنب مع سياسات المتجر الواضحة ، أمر لا بد منه. يؤثر موقع المتجر أيضًا على ترتيب القوائم لتحقيق وقت تسليم أسرع.
  • الروابط الداخلية: تلعب القواعد العامة لتحسين محركات البحث هنا أيضًا. صفحة تجذب روابط أعلى نحوها ، من المدونات الشخصية ، من قوائم العناصر المختلفة ، وجميع أنواع المصادر المختلفة. يساهم كل ارتباط في زيادة أهمية محرك البحث.

كيفية تحسين عنوان قائمتك والتأكد من ظهور عناصر Etsy على Google Product Search؟

أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تكون ذكيًا أثناء إنشاء عنوان Etsy لأنه لا يسمح إلا بـ 140 حرفًا. علاوة على ذلك ، تعرض Google و Bing و Yahoo أيضًا أول 66 حرفًا في نتائج البحث الخاصة بهم. لذلك ، يجب وضع المصطلحات الأساسية [والكلمات الرئيسية] في بداية العنوان.

بعض الأمثلة هي:

الكلمات المفتاحية على متجر Etsy

لذلك فإن بعض الملاحظات العامة لإنشاء عنوان سهل البحث هي:

  • يتم إعطاء التفضيل الأول لنتائج مطابقة العبارة تمامًا. هذا يعني أنه يتم إعطاء الأولوية للعناوين التي تحتوي على مصطلحات مطابقة العبارة تمامًا.
  • يتم إعطاء الأولوية الثانية للقوائم التي تحتوي على كلمات رئيسية ذات صلة ، في كل من العنوان والعلامات ، على تلك التي تحتوي على كلمات رئيسية إما في العنوان أو العلامات.
  • ثم تأتي القوائم التي تتضمن كلمات رئيسية ذات صلة في البداية ، ويتم تفضيلها على القوائم التي تحتوي على كلمات رئيسية أخيرًا.

طرق الحصول على مدفوعات Etsy؟ هل من الممكن استخدام PayPal على Etsy؟

هناك عدة طرق لكسب الأموال من متجر Etsy الخاص بك:

  • الأول في القائمة هو Etsy Payments: تحتوي Etsy Payments على معظم طرق الدفع التي يمكن للمشتري استخدامها للشراء من متجرك. أيضًا ، تقوم Etsy بإيداع المبلغ مباشرة في حسابك المصرفي. إذا لم تكن قد سجلت في Etsy Payments ، فقم بذلك الآن
  • أيضًا ، يمكنك الحصول على شيك أو حوالات بريدية عبر البريد الإلكتروني بعد أن يشتري المشتري من متجرك.
  • PayPal: تتمثل إحدى أفضل الطرق في تلقي المدفوعات من خلال Paypal ، إذا كنت مقيمًا في بلد لا تتوفر فيه مدفوعات Etsy ، فيمكنك تلقي الأموال من خلال Paypal.
  • تعاونت Etsy مع Klarna لتمكين المشترين الأمريكيين الآن من إجراء عمليات شراء سلسة والدفع على أقساط. ستتعامل شركة الدفع عبر الإنترنت مع تحصيل المدفوعات على أقساط ، لكن البائعين سيستلمون المبلغ بالكامل فور إتمام عملية الشراء.

هل من الممكن بيع المنتجات ذات العلامات التجارية على Etsy؟

الجواب المباشر هو لا . لا يمكنك بيع أي منتجات تتضمن حقوق نشر أو علامة تجارية أو براءة اختراع تخص آخرين.

سيزيل Etsy قوائمك إذا تم الإبلاغ عنها لهذا الغرض ، وقد تمنعك انتهاكات السياسة الفكرية المتكررة من استخدام Etsy. اقرأ إرشادات سياسة الملكية الفكرية لشركة Etsy

من يدفع مقابل الشحن على المشتري أو البائع في Etsy؟

يختلف من منتج لآخر. يتم تقديم بعض المنتجات مع الشحن المجاني ، حيث يتحمل البائعون تكلفة الشحن ، بينما يطلب البعض من المشترين دفع تكاليف الشحن. يعتمد ذلك على قيمة الطلب ووجهة الشحن وطريقة الشحن التي يختارها المشترون.

بدأت نعمة الشحن المجاني في أواخر عام 2019 ، وتضمن لبائعي Etsy وضعًا ذا أولوية في نتائج بحث Etsy كما ذكر Josh Silverman من خلال رسالة بالبريد إلى بائعي Etsy.

قد يتم وضع علامات الشحن المجاني من Etsy على المنتجات التي تزيد قيمتها عن 35 دولارًا مع الشحن المجاني ، ويختار البائعون ذلك ، في مرتبة عالية في نتيجة البحث. إنه طعم كبير للبائعين الصغار أو المتوسطين لتنمية مدى وصولهم ووجودهم.

لدى شركات الشحن Etsy مجموعة من الفئات والرسوم وفقًا لكل منتج. يتعين على البائعين شراء ملصقات بريدية مباشرة من Etsy أو شركات الشحن المحددة. ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك الشحن بشكل أسرع على Etsy في بيع المزيد ، ومع العملاء الراضين ، يمكن تحقيق عائد الاستثمار النهائي.

إذا كنت مهتمًا أكثر بشأن "كيفية زيادة مبيعات متجر Etsy ، فانتقل إلى نصائح وحيل لزيادة المبيعات على Etsy .

ما يجب فعله وما لا يجب فعله عند البيع في موقع Etsy

لنبدأ بالأمور المحظورة:

  • لا ترسل بريدًا عشوائيًا إلى عملائك: لا ترسل إلى عملائك عددًا كبيرًا جدًا من رسائل البريد الإلكتروني العشوائية أو الرسائل.
  • لا تضع صورًا منخفضة الجودة على Etsy: قبل إدراج الصور على Etsy ، تأكد من أن جميع الصور يجب أن تبدو جذابة. يمكنك تحرير صورتك باستخدام محرر صور مجاني. نقترح عليك استخدام خلفية بيضاء لكل عنصر. السرور جماليا هو الكود!
  • لا تنسخ: لا تنسخ عمل شخص ما. ستساعدك الأصالة على المدى الطويل.
  • لا تقلق بشأن مبيعاتك: إنها عملية بطيئة وثابتة ، ومع ذلك سيكون الاتساق هو الضوء الإرشادي للوصول إلى أهدافك.
  • لا تقارن معدل التحويل الخاص بك مع معدل شخص آخر.

ما يجب فعله:

  • أجب بأدب: إذا أراد عملاؤك معرفة شيء ما وطرح سؤالاً ، فعليك الرد عليهم بلطف. سيساعدك هذا على النمو كعلامة تجارية.
  • قل شكرًا لك عندما يطلب شخص ما من متجر Etsy الخاص بك: متى تلقيت طلبًا ، فقم بالرد عليها بلطف.
  • كن عضوًا نشطًا في الفريق: حاول أن تكون عضوًا نشطًا في فريقك. حاول المشاركة في أقصى الأنشطة.
  • اجعل متجرك يبدو مثاليًا: الانطباع الأول هو الأخير ، مع وضع ذلك في الاعتبار ، قم بتصميم متجرك على نطاق واسع. عندما يقوم العملاء بتسجيل الدخول إلى موقعك ، يجب أن يعشقوا نوع الجهد الذي بذلته في متجرك.
  • اتبع قواعد Etsy: اتبع جميع الشروط والأحكام التي توفرها Etsy للبائعين.
  • السعر: حدد سعرك متضمنًا جميع الرسوم والنفقات حسب ما تقرر.
  • انظر إلى منتجك بشكل نقدي: قم بتحليل القيمة السوقية لمنتجك.
  • تقديم خصومات: تقديم خصومات للعملاء المنتظمين. يمكنك عمل قسيمة عبر Etsy وتقديم خصم للعملاء.
  • اجعل طابعك البريدي دقيقًا في أماكن مختلفة: ضع سعر البريد إذا كنت في حاجة إليه. لا تكسبوا المال منهم. خذ الأشياء إلى مكتب البريد وقم بوزنها.
  • تحقق من محادثاتك بانتظام: تحقق من التحويلات الخاصة بك يوميًا وقم بالرد عليها في أسرع وقت ممكن. هذا يمكن أن يساعدك في توليد الرصاص.
  • كل شيء العلامة التجارية: قم بتمييز كل عنصر تبيعه على Etsy. يجب ألا يكون هناك ارتباك لدى العميل فيما يتعلق بالعلامة التجارية. سيؤدي هذا إلى تحويل عملائك إلى أكثر المعلنين ولاءً لك.
  • وصف تفصيلي: حاول تقديم وصف مفصل لما تبيعه على Etsy. يجب أن يكون عرض المنتج ممتازًا. يجب أن تصف منتجك بأكبر قدر ممكن من الدقة. يجب تحسين وصف المنتج باتباع محركات البحث.

أسئلة مكررة

كم يكلف البيع على Etsy؟

على الرغم من أن إنشاء متجر على Etsy مجاني ، إلا أن هناك عددًا من الرسوم التي يتعين عليك دفعها. وتشمل هذه رسوم الإدراج ورسوم المعاملات ورسوم معالجة الدفع. تتراوح هذه الرسوم من 3% إلى 6.5% من إجمالي البيع. بعد ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمات Etsy الإعلانية ، فستكون هذه أيضًا بتكلفة إضافية.

هل يجب عليك استخدام الدولار الأمريكي عند البيع على Etsy؟

يتم إكمال جميع المعاملات على Etsy بالدولار الأمريكي ، لكن البائعين لديهم خيار بيع منتجاتهم بعملة مختلفة. ومع ذلك ، عند البيع بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي ، يجب على بائعي Etsy أن يضعوا في اعتبارهم أنه سيتم فرض رسوم تحويل العملة عليهم بنسبة 2.5% بالإضافة إلى رسوم معالجة الدفع.

ما أنواع المنتجات التي تبيع بسرعة على Etsy؟

تشمل المنتجات التي يتم بيعها بسرعة على Etsy المجوهرات والعناصر القديمة والفن والمقتنيات والأشياء المصنوعة يدويًا والمنتجات في فئة المنزل. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المشترين من المملكة المتحدة وكندا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا. لذا ، إذا كنت تبيع سلعًا عتيقة أو مصنوعة يدويًا ، أو فنًا ، أو مجوهرات على وجه الخصوص ، وكان جمهورك المستهدف موجودًا في إحدى هذه البلدان ، فمن المؤكد أنها منصة جيدة لاستكشافها.

كيف يمكنك تسويق متجر Etsy ومنتجاته؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها الإعلان عن متجر Etsy الخاص بك ومجموعة منتجاته. على سبيل المثال ، مقابل تكلفة إضافية ، يمكنك الاستفادة من إعلانات Etsy وإعلانات Etsy خارج الموقع. من الجيد أيضًا استخدام المبيعات والقسائم ، وهما أداتان ترويجيتان يقدمهما السوق. بالإضافة إلى أدوات التسويق هذه التي تقدمها Etsy ، في حين أنها أكثر صعوبة قليلاً ، يمكنك أيضًا استخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني ، وكبار المسئولين الاقتصاديين ، والتسويق المؤثر.

استنتاج:

Etsy هو سوق عالمي. البيع هنا يعني الحصول على عرض عالمي لعلامتك التجارية وتحقيق مبيعات عبر الحدود.

شهد عام 2021 العديد من التحديثات الرئيسية لـ Etsy و Free Shipping و Etsy Ads وجوائز Etsy وتغيير إحصائيات متجر Etsy وغيرها الكثير. التعديلات لم تشهد بعد تأثيرها طويل المدى على البائعين والمشترين. ومع ذلك ، يبدو أنه مثمر. يضمن Etsy عدم المساس بمصالح الفنان.

هل تواجه مشكلة في تحديد البيع في موقع Etsy أم لا؟ سيساعدك البيع على تقييمات Etsy في اكتشاف ذلك.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."