ادسنس » شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس (15 شيئًا للموافقة على حساب ادسنس بسرعة)

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس (15 شيئًا للموافقة على حساب ادسنس بسرعة)

آخر تعديل في 2024-05-22 بواسطة رامي محمد
شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس

نعم ، يعد ادسنس أمرًا ضروريًا لكل مدون يرغب في كسب المال عبر الإنترنت . يجب أن تكون أحد هؤلاء المدونين الذين يتطلعون إلى استثمار المحتوى لكسب المال من التدوين ، هذا هو سبب وجودك هنا. والآن تحقق من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس للموافقة على حسابك في ادسنس بسرعة.

لكن كيف يتم الموافقة على حساب جوجل ادسنس ؟

لقد قمت هنا بإدراج معظم شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس وتسريع عملية الموافقة على حساب ادسنس الخاص بك.

يعد ادسنس من أفضل شبكات الإعلانات بالنسبة لك ، ولذا قد ترى الكثير من الإعلانات على الإنترنت لـشراء حساب ادسنس.

يقدم جوجل ادسنس أعلى نسبة نقر إلى ظهور للناشرين لمحتواهم باستخدام كل صفحة ويب. باستخدام Google AdSense ، يمكن للناشر تحقيق أرباح عالية كل يوم. هذا هو أفضل نظام أساسي للشبكات الإعلانية يحلم به كل ناشر لاستثمار مدونته أو موقعه على الويب.

يسمح لك برنامج الشبكات الإعلانية هذا بإدراج إعلانات على مدونتك مع التخصيص. عندما ينقر أي زائر على الإعلانات الموضوعة على محتوى الموقع المعتمد ، يحصل الناشر على نسبة مئوية من الإعلان.

علاوة على ذلك ، هناك طرق مختلفة لكسب المال من التدوين بدون ادسنس أيضًا ولكن في السوق ، يتصدر ادسنس مشاركة الأرباح العالية مع الناشرين. وهذا هو السبب في أن AdSense أصبح الخيار الأول لكسب المال باستخدام التدوين.

لإنشاء حساب جوجل ادسنس والبدء في صنع المال مع جوجل ادسنس، فمن الضروري أن تعرف، متابعة، ويجب أن تفعل بعض الأشياء الهامة من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس للحصول على موافقة من جوجل ادسنس بسرعة.

اليوم نحن بصدد التحقق من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس من أهم الاحتياطات والأشياء المهمة التي تعمل للحصول على موافقة ادسنس بسرعة بصفتك مدونًا أو كمطور موقع ويب.

15 من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس يجب أن تعرفها

يبدو الحصول على الموافقة من جوجل ادسنس أمرًا صعبًا منذ أن أدخل ادسنس بعض القواعد والسياسات الصارمة.

تتبع Google السياسات الهامة لـ Adsense. تحتاج أيضًا إلى معرفة بعض شروط وسياسات Google AdSense ذات الصلة أثناء التقديم على حساب ادسنس.

أصبح الحصول على موافقة Google Adsense أصعب بكثير. ولكن مع الاستراتيجيات المناسبة والإجراءات خطوة بخطوة لعملية الموافقة على حساب جوجل ادسنس ، يمكنك الحصول على الموافقة بنجاح. إذا اتبعت القواعد الأساسية منذ البداية ، فقد يكون من السهل جدًا الحصول على موافقة من Adsense. ولكن بمجرد حصولك على الموافقة على حساب AdSense الخاص بك ، فلن يكون هناك حد ، يمكنك جني الدولارات كل عام .

لذا ، دعنا نبدأ بأهم الأشياء التي يجب معرفتها أثناء التقدم بطلب للحصول على حساب ادسنس. ما عليك سوى اتباع شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس أدناه . كن حذرًا جدًا في الأمور التي تمت مناقشتها أدناه قبل التقدم بطلب للحصول على حساب في ادسنس.

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس,شروط قبول موقعك فى جوجل ادسنس,جوجل ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس,شروط قبول جوجل ادسنس,شروط ادسنس,تقديم المدونة فى ادسنس,شروط القبول في ادسنس,شروط قبول المدونة في ادسنس,شروط الاشتراك فى ادسنس 2020,شروط قبول مدونات بلوجر في جوجل ادسنس,قبول موقعك في جوجل ادسنس,الربح من ادسنس,الاشتراك فى ادسنس,شروط جوجل ادسنس,ادسنس,قبول موقعك في ادسنس,قبول مدونة بلوجر في ادسنس,قبول المدونة في ادسنس

1. سياسة الخصوصية

لقد أدرجتها أولاً لأن سياسة الخصوصية من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس المهمة للغاية إذا كنت ترغب في الحصول على موافقة من جوجل ادسنس بسرعة.

تعني سياسة الخصوصية أنك لست محتالًا ولكنك جاد جدًا في أعمال التدوين الخاصة بك. تصف سياسة الخصوصية القارئ الخاص بك حول موضوع مدونتك. إنه يحدد القراء حول ما سيحصلون عليه على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.

وجود سياسة خصوصية يعني أنك تهتم فعلاً بزائرك. لذا قم بإنشاء صفحة فردية واكتب عن سياسة الخصوصية الخاصة بك بنفسك أو ابحث عن المساعدة عبر الإنترنت. وقم بوضع الرابط في الصفحة الرئيسية قبل التقدم بالحصول على حساب ادسنس .

2. صفحة اتصل بنا

هذه هي الصفحة الأساسية والمطلوبة للمدون قبل التقدم للحصول على حساب ادسنس.

تحتوي صفحة اتصل بنا على معلومات الاتصال الخاصة بالمدون أو مؤسس الموقع. يجب أن توفر تفاصيل الاتصال معلومات الاتصال الحالية الخاصة بك مثل أرقام الاتصال الخاصة بك ، وروابط وسائل التواصل الاجتماعي ، وعنوانك ، ومعرفات البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك. وهذا سيجعل القارئ يفهم أنك إنسان وليس أي بريد عشوائي أو روبوت.

من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس هي إنشاء صفحة اتصل بنا ، بهذه الطريقة تظهر لـ Google أنك تهتم حقًا بعملائك ومستعد دائمًا لمساعدتهم ، لذلك من المهم أيضًا إنشاء الرابط ووضعه على صفحة الفهرس الخاصة بك قبل طلب الاشتراك ببرنامج ادسنس.

3. صفحة من نحن

مثل الصفحتين أعلاه ، تعتبر صفحة "نبذة عنا" من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس المهمة جدًا للحصول على موافقة على حساب ادسنس بسرعة.

هذه هي الصفحة حيث يمكنك وضع معلومات عن نفسك. فقط صف لك ، خدماتك ، كيف تبني عملك وما الذي ستفعله في المستقبل. يمكنك إضافة معلومات حول مدونتك وعن عملك في صفحة "من نحن". هذا يساعد على بناء الثقة ويجعل القارئ يؤمن بك أكثر.

ما عليك سوى وصف نفسك وعملك أو مدونتك من أجل إقامة علاقات مع القراء ، لذلك تحتاج أيضًا إلى إنشاء صفحة "نبذة عنا" قبل التقدم لطلب الاشتراك ببرنامج ادسنس.

4. عدد المشاركات

في الواقع ، لا توجد قاعدة محددة أو أي قاعدة رسمية معينة حول الحد الأقصى لعدد المشاركات المطلوبة. لقد رأيت أن هناك مدونين حصلوا على موافقة ادسنس مع مشاركات قليلة حتى أقل من عشرة ، بينما من ناحية أخرى هناك العديد من المدونين الذين ما زالوا في قائمة انتظار الحصول على موافقة من Google AdSense حتى بعد 300+ مشاركة. حسب القيمة المتوسطة ، وأفضل ما يمكنك فعله لتطبيق شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس هو أن تكون جاهزًا مع 25 منشورًا جيدًا قبل التقدم بطلب للحصول على حساب ادسنس.

5. جودة المحتوى

الجودة مهمة أكثر في أي مجال. أهم شيء عليك القيام به هو كتابة محتوى عالي الجودة.

تعد كتابة محتوى عالي الجودة أمرًا في غاية الأهمية ، وحتى بعد الحصول على حساب ادسنس المعتمد الخاص بك ، يجب ألا تتجاهل ذلك بأي ثمن.

ليس ادسنس فحسب ، بل يحب Google أيضًا صفحات الويب عالية الجودة للفهرسة بسرعة وتقديمها ، وبالتالي يجب أن يستمتع الزوار بنفس الشيء. لذلك ، إذا كنت ترغب في تسريع عملية الموافقة على حساب ادسنس الخاص بك ، فيجب عليك أولاً إقناع Google بمحتوى عالي الجودة.

هنا أود أن أوصي بوجود ما لا يقل عن 800 كلمة في كل منشور بالمدونة.

اتبع بعض القواعد السريعة أثناء إنشاء محتوى عالي الجودة:

  • اكتب محتوى فريدًا وأصليًا
  • خالي من الأخطاء النحوية والإملائية
  • طويلة بما يكفي مع أكثر من 800 كلمة
  • مع العناوين المناسبة والعناوين الفرعية والنقاط النقطية
  • معلومات جديدة ومبتكرة مثيرة للاهتمام
  • مفيد
  • سهل الفهم
  • سهل الاستخدام

المحتوى ذو سهولة القراءة العالية يحول الزائر إلى قراء منتظمين سيساعدونك على زيادة الإيرادات مع جوجل ادسنس.

6. تحقق من الاسم وعنوان البريد الإلكتروني

أثناء التقدم بطلب للحصول على موافقة ادسنس ، من الضروري وضع اسمك ومعرف البريد الإلكتروني الخاص بك في صفحة من نحن وصفحات الاتصال. تحتاج Google إلى هذا ، للتحقق من الشخص الذي يتقدم بطلب للحصول على حساب ادسنس.

كما أنه يساعد في تسريع عملية التحقق. باستخدام الاسم الصحيح وعنوان البريد الإلكتروني المقدمين من قبلك ، فإنك تساعد على تحقيق احد شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس.

7. يجب ان يكون عمر المتقدم فوق 18

وهو من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس ذات الاهمية ، لا يفضل ادسنس تقديم حسابات لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا. من أجل الحصول على موافقة من Google AdSense بسرعة ، يلزم تجاوز سن 18 عامًا. هناك مدونون يحاولون كتابة عمر غير صحيح ولكنهم يواجهون مشاكل في الدفع. لذلك ، يوصى باستخدام تاريخ ميلادك وعمرك الصحيحين أثناء التقدم للحصول على حساب ادسنس.

هنا أود أن أقترح عليك ، أن تبدأ عملك في التدوين ، وتكوين بعض الانطباعات عبر الإنترنت ، وبناء سمعة لتنمية الشبكة ، وبعد سن 18 ، تقدم للحصول على حساب ادسنس . أنا متأكد من أنك ستحصل على حساب AdSense معتمد سريعًا في أي وقت من الأوقات.

8. تصميم مدونة جميل

إلى جانب جودة المحتوى ، من الضروري أيضًا مراعاة جودة تصميم المدونة. تشتهر Google عالميًا بتقديم مدونات عالية الجودة ، لكن التصميمات الرائعة تجعلها مواقع عالية الجودة تجذب المزيد من الزوار والقراء. لذلك ، عندما تتقدم بطلب للحصول على موافقة ادسنس ، من الضروري التفكير في تطوير المدونة بطريقة احترافية. ضع في اعتبارك تصميم سريع التحميل للحصول على موافقة من ادسنس.

يجب أن تحتوي مدونتك على الميزات التالية:

  • من السهل التنقل
  • القوائم المناسبة
  • بسيط ومهني
  • تحميل سريع
  • ودية للسيو
  • لا توجد عناصر عديمة الفائدة أو أدوات في الشريط الجانبي أو التذييل

9. تحقق من نوع المحتوى الخاص بك

يجب أن تدرك أن جوجل ادسنس لا يقبل بعض أنواع المحتوى غير ذات الصلة ، مثل المواد الإباحية , المحمية بحقوق الطبع والنشر , أو المقرصنة ، أو الكراهية العنيفة أو مواد القرصنة. من أجل شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس ، اكتب المحتوى بتنسيق مقبول فقط.

10. دومين مدفوع

من الافضل عليك الحصول على دومين مدفوع لأستيفاء شرط اخر من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس.

من أجل اجتياز عملية الموافقة على حساب جوجل ادسنس ، من المهم أن يكون لديك نطاق فريد خاص بك. المجال الخاص بك ليس سوى هويتك على الإنترنت. يساعدك المجال على بناء سلطة عالية حول هذا الموضوع ينشر موقعك دائمًا المقالات المتعلقة به.

يساعد ادسنس في جلب معلنين مرتفعي التكلفة لكل ألف ظهور إلى موقعك. لذلك ، قم بإنشاء اسم مجال فريد وقصير وسهل الفهم يمكنه ربط مكانة مدونتك بسهولة. لذلك من المهم أيضًا شراء اسم مجال جديد وجذاب لمدونتك قبل التقدم بطلب للحصول على حساب ادسنس.

11. إزالة الشبكات الإعلانية الأخرى

احد شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس هي عدم استخدام أي شبكة عرض إعلانات أخرى مع محتوى موقعك. اجعل مدونتك خالية من الإعلانات قبل التقدم بطلب للحصول على ادسنس . أوصي بإزالة جميع شبكات الإعلانات الأخرى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب ادسنس جديد.

12. تحقق من مصدر الزوار الخاص بك

تعد الزيارات هي العامل الأكثر أهمية لأي معلن ، ويفكر ادسنس في وجهة نظر المعلن لتقديم إعلانات ذات ربح مرتفع على موقعك. لذلك تقدم Google حساب ادسنس فقط لتلك المواقع والمدونات التي تجذب حركة زوار عضوية عالية من خلال مصادر مشروعة.

أوصيك بالتركيز على الحصول على حركة المرور من محرك البحث ، عبر Facebook و Twitter وما إلى ذلك من وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ هنا : 7 إفضل خطوات زيادة زوار موقعك العضوية وتحسين السيو (اختيارات الخبراء)

13. عمر المدونة

في تجربتي ، حول العمر ، لا توجد قاعدة معينة مطلوبة لإكمالها. إذا كانت مدونتك أقدم من 3 أشهر أو أكثر ، فعندئذٍ فقط يمكن لـ Google تقديم موافقتها. من الأفضل أن تظل نشطًا على مدونتك ، وأن تكتب محتوى عالي الجودة ، وتستمر في نشر مواد جديدة على الأقل لأكثر من ثلاثة أشهر قبل التقدم بطلب للحصول على موافقة ادسنس.

هو ليس احد الشروط الاساسية من شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس ولكن يجب عليك مراعاته للحصول على موافقة سريعة للقبول.

14. تقدم مع أفضل موقع لديك.

يكتب معظم المدونين في مواضيع مختلفة لمواقع مختلفة لديهم. إذا كان لديك أكثر من موقع ، فمن المستحسن التقديم مع أفضل موقع لديك. يمكنك لاحقًا إضافة كل موقعك في حساب ادسنس واحد.

15. ربط الموقع مع أدوات مشرفي المواقع

تعد Google Analytics و Search Console [أدوات مشرفي المواقع] من أفضل الأدوات من Google التي تساعد في توفير إحصائية مفصلة عن الموقع. من الضروري جدًا ربط موقعك بهاتين الأداتين. يوضح هذا كل التحليلات لزيارات موقعك ، وكيف يستجيب الزائر للمحتوى الخاص بك ، وأكثر من ذلك بكثير ، ليس فقط من أجلك ولكن أيضًا لـ Google. سيساعدك هذا على تحسين أداء موقعك . في المقابل ، سيؤدي ذلك إلى زيادة فرص الحصول على موافقة من جوجل ادسنس.

اقرأ ايضًا :

  1. كيفية استخدام Google Analytics لتعزيز تحسين محركات البحث لديك

يرغب الكثير من المبتدئين في الحصول على وظيفة رائعة في مجال التدوين. لا شك أن التدوين هو فن وحسب خبرتي ، فهو يجعلك تكسب أموالًا جيدة. ولكن ، من أجل إثبات نفسك في مهنة التدوين الرائعة ، من الضروري العثور على أفضل شبكات الإعلانات.

يعد جوجل ادسنس نظامًا أساسيًا ممتازًا لشبكات الإعلانات. بل هو حلم لكل مبتدئ أن يكون لديه حساب في Google Adsense.

هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها لتصبح صاحب حساب ادسنس . اتبع كل إجراء بعناية لتلبية بعض شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس. بمجرد حصولك على الموافقة ، تحصل على منصة ذات علامة تجارية لمدوناتك ومواقعك الإلكترونية عالية الجودة.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."