يوتيوب » أفضل 19 طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل عضوي

أفضل 19 طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل عضوي

آخر تعديل في 2024-05-14 بواسطة رامي محمد
زيادة مشاهدات اليوتيوب

إذا كنت ترغب في الحصول على زيادة مشاهدات اليوتيوب لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى الرد على تعليقات المشاهدين وإنشاء قوائم تشغيل للفيديو وتصميم صور مصغرة ملفتة للانتباه والمزيد.

هل تريد زيادة مشاهدات اليوتيوب؟ بالطبع تفعل. أنت إنسان لديه نبض وفيديو لمشاركته!

نعلم جميعًا وندرك جيدًا موقع YouTube والمصداقية لكسب المال من مدونات الفيديو . علاوة على ذلك ، فهو ثاني أشهر موقع على شبكة الإنترنت اليوم يوفر أفضل منصة لجذب حركة المرور العضوية ، موقع YouTube هو ثاني أكثر مواقع الويب زيارة في العالم . يستخدمه أكثر من ملياري شخص كل شهر - أي ثلث إجمالي مستخدمي الإنترنت. 74% من البالغين في الولايات المتحدة يشاهدون مقاطع الفيديو هناك.

يمتلك موقع YouTube محرك بحث خاص به يتفوق على جميع محركات البحث الأخرى. إذا رأيت ، من خلال السيطرة على SERP في بحث Google ، هذا هو أحد محركات البحث القوية التي يمكن استخدامها لجذب حركة المرور بشكل طبيعي. خاصة إذا كنت رجل أعمال أو تاجرًا صغيرًا أو مدونًا وتبحث عن المزيد من المعجبين.

إذن ، يمكن أن يكون YouTube هو أفضل نظام أساسي يلبي احتياجاتك.

يشتهر موقع YouTube عالميًا بمحتواه عالي الجودة. إنها منصة ذات حركة مرور هائلة هذه الأيام. إنه أحد أكبر مواقع مشاركة الفيديو اليوم. لكننا اليوم هنا ليس فقط لمناقشة كيفية الحصول على مشاهدات فيديو YouTube ولكن أيضًا ل زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل طبيعي .

يستخدم العديد من المسوقين والمدونين قناة YouTube لتوليد عدد كبير من الزيارات لمواقعهم. إنها إحدى استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت الرائدة لتوليد حركة مرور عضوية. لكن كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب؟ كيف تصنف مقاطع فيديو اليوتيوب في محرك بحث جوجل ؟ كيف تحصل على أكبر عدد من المشتركين على موقع يوتيوب؟ أي حيل لزيادة مشاهدات الفيديو التي تعمل بسرعة؟ كيفية زيادة حركة المرور على يوتيوب؟ كيف الترويج لفيديو يوتيوب الخاص بك ؟ كيفية زيادة حركة مرور يوتيوب؟ هل من الأفضل شراء مشاهدات يوتيوب؟ كيف تجذب مشاهدات يوتيوب مجانية؟ أين تنشر مقاطع فيديو YouTube للحصول على المزيد من المشاهدات؟ كيف تحصل على مشاهدات وإعجابات ومشتركين وتعليقات مجانية على YouTube بسرعة؟

حسنًا ، لجلب المزيد من الزيارات إلى محتوى YouTube الخاص بك ، من الضروري تصميم وإنشاء ونشر محتوى عالي الجودة. يتم عرض مقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى عالي الجودة وجذابة بشكل أكبر مقارنة بمقاطع الفيديو العادية أو منخفضة الجودة. أيضًا ، يجب أن يوفر نصائح مفيدة بالإضافة إلى بعض النصائح للمشاهدين. هناك الكثير من أفكار قنوات YouTube التي يجب أخذها في الاعتبار لتوليد المزيد من المشاهدات من خلال قناتك الحالية على YouTube. فيما يلي بعض النقاط والنصائح المهمة التي يجب أن تضعها في اعتبار زيادة مشاهدات اليوتيوب .

يجب أن تشتمل مقاطع الفيديو التي تحملها على جميع الصفات الرائعة المدرجة أدناه. لا شك ، مع هذه النصائح سوف تحصل على نتائج إيجابية في أي وقت من الأوقات. لذلك ، دعونا نبدأ ببعض النصائح المفيدة ل زيادة مشاهدات اليوتيوب ولجذب المزيد من الزيارات بصفتك مدونًا ولعلامتك التجارية.

اليوم نتحدث عن كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب وكسب المزيد من الأموال باستخدام قناة YouTube.

من أجل كسب المزيد من نفس القناة ، يمكنك أيضًا القراءة ، أفضل 5 بدائل لـ Google Adsense لقناة YOUTUBE.

أفضل 19 نصيحة زيادة مشاهدات اليوتيوب

إذا اتبعت هذه النصائح السريعة الموضحة أدناه ، فيمكنك بناء سمعة قناة YouTube بسرعة. باستخدام هذا ، يمكنك بسهولة الترويج لمقاطع الفيديو الجديدة. سيساعدك هذا في الحصول على وصول عضوي لمقطع فيديو YouTube الخاص بك في نتائج البحث. في النهاية ، يمكنك تجربة المزيد والمزيد من مشاهدات YouTube لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

على الصعيد العالمي ، يشاهد الأشخاص أكثر من مليار ساعة من YouTube كل يوم . إذا كنت تريد أن تبرز من بين الحشود ، فإليك كيفية القيام بذلك.

1. التركيز على مكانتك المحددة (والجمهور المثالي)

إذا كنت تهدف إلى تحسين إستراتيجيتك التسويقية على YouTube ، فأنت تريد أن تكون دقيقًا ولا يرحم انتقائيًا بشأن أهدافك - والمحتوى الذي سيوصلك إلى هناك.

لأنك لا تصنع مقاطع فيديو للجميع. أنت هنا من أجل شخص مميز: جمهورك.

2. بناء سمعة يوتيوب

من الضروري بناء قناتك على YouTube كقناة مرجعية في موضوعك لتأسيسك كعلامة تجارية. في البداية ، تحتاج إلى إكمال ملف تعريف قناتك ، أي معلومات ملفك الشخصي إلى جانب صورة ملف تعريف ذات صلة. مرة أخرى ، أنت بحاجة إلى مقطع دعائي للقناة يشرح للزائر علامتك التجارية وخدماتك.

قدم عرضًا توضيحيًا سريعًا ووصفًا موجزًا ​​لنفسك وعملك ومحتويات قناتك. يساعدك هذا في بناء سمعتك على YouTube التي سيحب الناس الاشتراك فيها.

يجب أن تعرف ، أفضل إستراتيجية لبناء قناة يوتيوب ناجحة بشكل احترافي

3. قم ببحثك ، وحسِّن ترتيب البحث في الفيديو الخاص بك

تمامًا كما هو مطلوب للمحتوى المكتوب الذي نقوم بتضمين كلمات رئيسية عالية البحث وحركة المرور ، يحتاج محتوى YouTube أيضًا إلى كلمات رئيسية مناسبة لكل مقطع فيديو تقوم بتحميله.

باستخدام التحسين المناسب للكلمات الرئيسية ، لا يمكنك فقط تحسين الوصول العضوي على YouTube ولكن أيضًا سلطة القناة والمشتركين. لاحظ فقط أن الكلمات الرئيسية تساعد في ترتيب الصفحة جيدًا في نتائج البحث. حاول استخدام أفضل العلامات لـ YouTube للحصول على مشاهدات أكثر وبسرعة.

نعم ، موقع YouTube عبارة عن نظام أساسي اجتماعي ، ولكنه أيضًا محرك بحث. وإحدى أفضل الاستراتيجيات للحصول على المزيد من المشاهدات هي يوتيوب سيو ، أي تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك للبحث.

بمعنى آخر ، عندما يكتب المشاهد المثالي الكلمات الرئيسية التي اخترتها ، فأنت تريد ترتيب الفيديو الخاص بك بالقرب من أعلى قائمة نتائج بحث اليوتيوب . هذا يعني أنك بحاجة إلى معرفة ما يبحث عنه جمهورك - البرامج التعليمية أو الإلهام أو الترفيه.

يعد الترتيب في نتائج البحث أفضل طريقة لجذب انتباه المستخدمين الجدد - ليس فقط المشتركين والأشخاص المهتمين بقناتك (على الرغم من أننا سنتحدث عنها أكثر لاحقًا) - في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لذا ، ما الذي يمكنك فعله لتحسين ترتيب البحث في مقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب؟

بحث. سترغب في استخدام أداة مثل مخطط الكلمات الرئيسية من Google (لاحظ أنك ستحتاج إلى إعداد حساب إعلانات Google) للقيام بأمرين:

  • اعثر على مصدر إلهام لمقطع الفيديو التالي الخاص بك بناءً على ما يبحث عنه الأشخاص بالفعل (على سبيل المثال ، ألق نظرة على أنماط البحث واطلع على الكلمات الرئيسية التي تحتوي على الكثير من استعلامات البحث ، ولكن القليل من مقاطع الفيديو ، والتي تعرف أيضًا بالمنافسة المنخفضة)
  • خذ هذه الكلمات الرئيسية ذات الصلة واستخدمها في البيانات الوصفية (على سبيل المثال ، عنوان الفيديو والعلامات ونص وصف الفيديو والعناوين الفرعية)

فقط تذكر أن كل ذلك يعود إلى المشاهد المثالي: لا تهتم الخوارزمية بما إذا كان الفيديو الخاص بك "جيدًا" ، فهي تهتم إذا أراد مستخدم معين مشاهدته. ومع ذلك ، يرغب المستخدمون عادةً في مشاهدة مقاطع فيديو "جيدة".

4. استخدم البيانات الوصفية للحصول على اقتراحات بعد مقطع فيديو شائع

إذا كان هدفك هو الحصول على زيادة مشاهدات اليوتيوب ، فاستشر مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا في تخصصك.

ابدأ بإلقاء نظرة على الفيديو الأكثر شهرة لمنافسك الأعلى. (انتقل إلى مكتبة الفيديو الخاصة بهم وقم بالفرز حسب "الأكثر شيوعًا".)

الهدف الرئيسي لموقع YouTube هو إبقاء المشاهدين على المنصة لأطول فترة ممكنة (حتى يتمكنوا من رؤية أكبر عدد ممكن من الإعلانات.) وبالتالي فإن مهمة الخوارزمية هي تغذية المشاهدين بفيديو واحد (نأمل أن يكون جذابًا) تلو الآخر.

زيادة مشاهدات اليوتيوب

لكن كيف يكتشف YouTube ما قد يعجب الناس؟ تأخذ الخوارزمية في الاعتبار ما يلي:

  • مقاطع الفيديو التي غالبًا ما تتم مشاهدتها معًا
  • مقاطع الفيديو التي شاهدها المستخدم في الماضي
  • مقاطع الفيديو ذات الصلة بالموضوع (والتي تتطلب بعض تحسين الكلمات الرئيسية!)

النقطة الوحيدة التي يمكنك التحكم فيها هنا هي النقطة الثالثة.

لذلك عندما تختار كلمات رئيسية ، فكر جيداً. صِف موضوع الفيديو الخاص بك ووصف فئته العامة ، وفكر في كلمات أخرى قد يستخدمها الشخص للبحث عن هذا الموضوع.

هل تحتاج إلى القليل من الأفكار؟ يمكنك في الواقع إلقاء نظرة خاطفة على كواليس فيديو أحد المنافسين لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يستخدمها من خلال النقر بزر الماوس الأيمن على صفحة الويب وتحديد عرض مصدر الصفحة . ثم CTRL-F "الكلمات الرئيسية" حتى تجد القائمة.

ولكن قبل المضي قدمًا ونسخ البيانات الوصفية لفيديو أكثر شيوعًا ولصقها في مقطع الفيديو المماثل الخاص بك ، فكر في جمهورك: لن يرغبوا في مشاهدة نفس الفيديو مرة أخرى. ربما أثار الفيديو الأول سؤالًا جديدًا يحتاج إلى إجابة ، أو أن هناك ظلًا مثيرًا للاهتمام يجب استكشافه. كيف يمكن أن يضيف الفيديو الخاص بك قيمة إلى ما شاهدوه للتو حتى يرغبون في النقر فوقه؟

يجب عليك اذا ان تقوم بأنشاء فيديو يجب على التساؤلات في فيديو منافسيك.

5. اتبع تحسين الفيديو قبل وبعد التحميل

يعد تحسين فيديو YouTube خطوة مهمة للغاية يمكنك القيام بها قبل وبعد تحميل مقاطع الفيديو على YouTube وذلك من اجل زيادة مشاهدات اليوتيوب

. تحتاج هنا إلى استخدام الكلمات الرئيسية والعبارة المستهدفة في اسم ملف الفيديو. ثم أضف المزيد من المعلومات حول الفيديو إلى ملف الفيديو. لهذا ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على ملف الفيديو ثم إضافة تفاصيل إضافية. سيساعد هذا في تحسين الفيديو الخاص بك من البداية.

بمجرد تحميل الفيديو ، تحتاج مرة أخرى إلى استخدام نفس العلامات والكلمات الرئيسية على YouTube لتحسين الفيديو بشكل أفضل. يمكنك استخدام واجهة YouTube لإضافة العلامات. هنا يمكنك إضافة كل نوع من المعلومات والوصف والعلامات والعنوان وما إلى ذلك إلى جانب الكلمات الرئيسية المستهدفة. سيساعدك هذا التحسين بالتأكيد على الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube والحصول على زيادة مشاهدات اليوتيوب بشكل ملحوظ.

6. قم بزيادة مشاهدات اليوتيوب عن طريق إنشاء قوائم التشغيل

قائمة التشغيل عبارة عن حزمة من جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك لنفس الموضوع. لقد اعتدت على إنشاء قوائم تشغيل لجميع مقاطع الفيديو التي حملتها. سيساعدك هذا على عرض جميع مقاطع الفيديو بطريقة منظمة وأيضًا تشجيع المشاهدين على النقر فوق المزيد من مقاطع الفيديو ذات الصلة ، وفي النهاية تحصل على زيادة مشاهدات اليوتيوب.

يعد تنظيم قوائم تشغيل الفيديو وإنشاؤها على YouTube أفضل طريقة لتقليل فرص انتقال المشاهد إلى قناة أخرى بمجرد استهلاكه للمحتوى الخاص بك.

لماذا ا؟ نظرًا لأن قوائم التشغيل تتبع نفس قواعد Netflix: بمجرد انتهاء مقطع فيديو واحد ، يبدأ الفيديو التالي.

نظرًا لأنك قد أنجزت بالفعل العمل الشاق لمساعدة المشاهد في العثور على مقطع الفيديو الخاص بك ، والنقر فوقه ومشاهدة كل شيء ، فمن المنطقي توجيهه نحو محتوى الفيديو الذي يريده بعد ذلك.

7. إضافة الشروح إلى أشرطة فيديو يوتيوب

التعليقات التوضيحية هي تراكبات نصية قابلة للنقر مخصصة تضيف المعلومات مع الفيديو. هذا يضيف قيمة إضافية لتجربة المشاهدة. هناك أنواع مختلفة من التعليقات التوضيحية مثل التعليقات التوضيحية للبرمجة داخل الفيديو ، والتعليقات التوضيحية البارزة ، وما إلى ذلك.

تساعدك التعليقات التوضيحية على جذب المزيد من الانتباه إلى مقاطع الفيديو الأخرى التي تم تحميلها من نفس العارض. عادة ، يمكنك مشاهدة هذه التعليقات التوضيحية في الجزء السفلي من الفيديو حيث يمكنك وضع الروابط إلى الفيديو ذي الصلة. يساعدك هذا التعليق التوضيحي على زيادة عرض الفيديو بشكل كبير.

8. الترويج للمحتوى الخاص بك

أنت تختار أفضل موضوع وتصور أفضل فيديو. لكن مجرد الحصول على فيديو عالي الجودة لا يكفي . إذا كنت ترغب في الحصول على تقييمات أعلى و زيادة مشاهدات اليوتيوب بسرعة ، فأنت بحاجة إلى الترويج للمحتوى الخاص بك. لن يتمكن المستخدم من رؤية مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق الخطأ ، تحتاج إلى بذل بعض الجهود لنشرها على قناتك. لهذا ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال منشورات المدونة الخاصة بك ، والقائمة البريدية ، وإرسال رسائل إلى المشتركين لديك باستخدام رابط YouTube الخاص بك ، وما إلى ذلك.

سترغب في الاستفادة من جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك للترويج لقناتك على YouTube .

يمكنك ربط الفيديو الخاص بك بمواقع ويب أخرى أو منشورات المدونة المتعلقة بموضوع الفيديو الخاص بك. يمكنك أيضًا الترويج لمقطع الفيديو الخاص بك على Facebook و Twitter وما إلى ذلك لزيادة مشاهدات اليوتيوب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة المراجعات الخاصة بك حول الموضوعات الشائعة لمضاعفة نسبة المشاهدة الإجمالية لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

ولكن ، إذا كنت تريد زيادة مشاهدات اليوتيوب ، فلا تفعل ما يلي:

  • انتقل إلى Facebook أو Twitter أو Instagram أو TikTok وانشر نصًا أو صورة مع رابط لمقطع فيديو YouTube الخاص بك. يعتبر الارتباط بموقع YouTube منطقيًا ، ولكن المشكلة تكمن في أن المنصات الاجتماعية تريد إبقاء الأشخاص على نظامها الأساسي (تمامًا كما يفعل YouTube). لذلك لن تقوم الخوارزميات الخاصة بهم بالترويج لمنشور نصي فقط مع رابط خارج النظام الأساسي. بمعنى آخر ، ستكون مرات الظهور ونسبة النقر إلى الظهور منخفضة ، وكذلك عدد مشاهدات YouTube.
  • قم بتحميل الفيديو بالكامل على تلك المنصات. هذا ما يريدك Facebook و Instagram و Twitter أن تفعله ( IGTV هو منافس مباشر لـ YouTube ، لا تفعل @ me). من المحتمل أن يؤدي نشر الفيديو الكامل الخاص بك إلى مشاركة رائعة والوصول إلى تلك المنصات. لكن مشاهدات مقاطع الفيديو العضوية على Facebook لا يمكن تحقيق الدخل منها ، أليس كذلك؟ ولن تحصل على مشاهدات على YouTube.

روج لمقطع الفيديو الخاص بك عن طريق القيام بالتالي بدلاً من ذلك:

  • انشر مقطع فيديو تشويقيًا قصيرًا على حساباتك الاجتماعية كفيديو أصلي ، وأضف رابطًا إلى الفيديو الكامل مرة أخرى على YouTube.

زيادة مشاهدات اليوتيوب

لاحظ أنك لن ترغب في نشر نفس الشيء عبر قنواتك الاجتماعية .

9. إضافة صور مصغرة جذابة

الصور المصغرة هي أهم شيء يساعد على جذب انتباه المشاهد بسرعة. استخدم صورًا مصغرة مثيرة للاهتمام ل زيادة مشاهدات اليوتيوب. لاحظ أن الصور المصغرة تظهر في نتيجة بحث Google ، وبالتالي تقدم مزايا إضافية للحصول على المزيد والمزيد من مشاهدات الفيديو على YouTube. هذه الصور اللافتة للنظر تجذب انتباه الزائر بسهولة وتجبره على النقر على الفيديو الخاص بك.

عندما يكون المشاهدون المحتملون في وضع الاكتشاف - تصفح نتائج البحث والتوصيات - تعد الصور المصغرة جزءًا رئيسيًا مما يقررون ما سيشاهدونه.

ما هي خصائص الصورة المصغرة الفعالة؟

  • الصورة المصغرة واضحة ودقيقة حول مقطع الفيديو الذي تصفه (إذا كانت الصورة المصغرة الخاصة بك تضلل الأشخاص لدفعهم إلى النقر ، فسيعلم YouTube أن وقت المشاهدة سينخفض ​​عندما يتضايق المشاهد ويتوقف عن المشاهدة. لن تحب الخوارزمية ذلك.)
  • الصورة المصغرة تبرز.
  • تعمل الصورة المصغرة جنبًا إلى جنب مع عنوان الفيديو.

يمكن أن يكون "التميز" بسيطًا مثل اختيار لون ساطع. أو تأكد من أن وجهك العملاق عالي الدقة يعطي تعبيرًا غريبًا في الإضاءة الجيدة. أو ، إذا كان مكانتك مليئة بالمشاهد المرئية عالية الجودة ، وأفضل طريقة يمكن أن تبرز بها قناتك هي أن تكون صوت العقل الهادئ والبسيط.

10. توجيه حركة المرور إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام البطاقات وشاشات النهاية

يمكنك إجراء تعديلات إضافية على مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام التعليقات التوضيحية والبطاقات الملائمة للجوال. تضيف التعليقات التوضيحية والبطاقات تفاعلاً إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تشبه البطاقات التفاعلية التعليقات التوضيحية التي تسمح للناشرين بإضافة روابط وصور خارجية بالإضافة إلى المعلومات التي تعمل عبر كل من سطح المكتب والجوال. يساعدك هذا على إثراء تجربة الفيديو وبالتالي زيادة مشاهدات اليوتيوب.

إلى جانب قوائم التشغيل ، تعد البطاقات وشاشات النهاية من الأدوات الوحيدة التي يمكن لمستخدمي YouTube استخدامها لتجاوز الخوارزمية والتأثير بشكل مباشر على الاختيار التالي لجمهورنا.

البطاقات هي مناطق تفاعلية قابلة للنقر تظهر في أي وقت أثناء الفيديو. تأتي في مجموعة متنوعة من التنسيقات التي يمكن استخدامها لأشياء مثل جمع التبرعات أو بيع السلع ، ولكن في هذه الحالة ، نحن مهتمون بزيادة مشاهدات اليوتيوب ، لذا اختر بطاقة تربط بمقطع فيديو آخر من مقاطع الفيديو الخاصة بك - أو حتى أفضل قوائم التشغيل .

(ملاحظة: البطاقات غير متاحة للاستخدام في مقاطع الفيديو المحددة للأطفال).

البطاقات عبارة عن نوافذ منبثقة ، لذا من المهم جدًا أن تضيف قيمة. أنت لا تريد أن يشعر المشاهدون بأنه محتوى غير مرغوب فيه. يجب أن تكون مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل التي تربطها وثيقة الصلة باللحظة وتوفر معلومات أو ترفيهًا إضافيًا.

نصيحة احترافية: إذا كانت لديك مشكلة ملحوظة في الاحتفاظ بالجمهور مع انخفاض كبير في عدد الجمهور في نقطة معينة في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فحاول إدخال بطاقة ارتباط في تلك اللحظة.

وفي الوقت نفسه ، فإن شاشات النهاية عبارة عن عبارات مرئية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والتي يمكنك إضافتها إلى نهاية الفيديو (في آخر 5 إلى 20 ثانية) لتشجيع المشاهدين على الانتقال إلى الخطوة التالية. إنها قيمة لأنك تعرف أنه إذا وصل شخص ما إلى النهاية المريرة لمقطع الفيديو الخاص بك ، فمن المحتمل أن يكون مهتمًا جدًا بالمحتوى الرائع الخاص بك.

يعد استخدام شاشات النهاية لتشجيع المشاهدين على الاشتراك في قناتك أو زيارة موقع الويب الخاص بك اختيارًا جيدًا. ولكن إذا كنت تريد المزيد من المشاهدات ، فإن استخدام شاشة النهاية للترويج لمقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل الأخرى هو الخيار الأفضل.

(لاحظ أنه لاستخدام شاشات النهاية ، ستحتاج إلى تضمين بضع ثوانٍ إضافية في نهاية الفيديو عندما تقوم بتحريره.)

11. تحسين وقت المشاهدة

يشار إلى الوقت الذي يقضيه مستخدم واحد على مقطع فيديو معين بوقت المشاهدة. من المهم الحصول على وقت مشاهدة أطول لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. تعتبر مقاطع الفيديو ذات وقت المشاهدة الأطول ذات قيمة عالية مقارنة بعدد مرات المشاهدة الأعلى.

بينما يحسب Youtube أي شيء يزيد عن 30 ثانية كمشاهدة ، هناك فوائد لجذب المشاهدين للبقاء لفترة أطول.

زيادة مشاهدات اليوتيوب

إذا تمكنت من حث الأشخاص على مشاهدة الفيديو الخاص بك لفترة أطول ، فسوف يتعلم Youtube أن لديك بعض المحتوى بجودة عالية. وتفضل خوارزمية Youtube مقاطع الفيديو ذات وقت المشاهدة الأعلى ، مما يمنحك ميزة في محرك التوصيات.

12. تحديث قناة يوتيوب بشكل متكرر

يوصى دائمًا بتحديث ملف تعريف YouTube ومحتويات القناة بشكل متكرر. قم بتحميل مقاطع فيديو جديدة ، ومحتوى جديد ، وتحديث الملف الشخصي ، والأوصاف المحسنة ، وما إلى ذلك. وهذا سيجعل المزيد والمزيد من الأشخاص يشتركون في قناتك. والمزيد من المشتركين يعني المزيد من مشاهدات الفيديو.

13. إضافة علامة مائية إلى كل فيديو يوتيوب

يمكنك إضافة علامة مائية ذات علامة تجارية إلى جميع مقاطع الفيديو التي تحملها لتحسين العلامة التجارية عبر الإنترنت. يحب الناس العلامة التجارية ويريدون التمسك بها. تساعدك إضافة علامة مائية في الحصول على المزيد من المشاهدات لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جانب أحدث مقاطع الفيديو.

14. تجاوز مقطع الفيديو الإرشادي (على سبيل المثال ، إنشاء مقاطع فيديو لا يصورها أي شخص آخر)

هناك احتمالات ، عندما تبحث عن كلماتك الرئيسية المستهدفة (كما فعلنا في النقطة رقم 3) ، سترى الكثير من مصطلحات البحث التي تتضمن عبارة "كيف". (تم تضمين عنوان هذه المقالة ، مهم.) هذا بسبب وجود قدر كبير من البحث عن محتوى تعليمي.

ولكن بينما يجب أن تعمل على جذب عيون جديدة ، فأنت تريد أيضًا تخصيص وقت للوعظ للمحول. على YouTube ، تأتي ميزات القيمة المضافة لعلامتك التجارية في شكل محتوى مفيد للأشخاص الذين هم بالفعل معجبين بك.

15. بناء علاقات مع مشاهديك

" إشراك الجمهور " هو مجرد مصطلح آخر لبناء العلاقات. الهدف النهائي هنا ، بالطبع ، هو في الواقع مجرد مسار واقعي وعضوي ومستدام للحصول على زيادة مشاهدات اليوتيوب.

وهذا يعني أن التفاعل مع مستخدمي YouTube الآخرين (منشئون أو معلقون) سيزيد من فرصة اهتمامهم بعلامتك التجارية والاشتراك في قناتك ، ومشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل عام.

قد تتضمن أفكار كسر الجدار وخلق محادثة ثنائية الاتجاه ما يلي:

  • الرد على التعليقات (إنه مهذب!)
  • قم بتشغيل مسابقة يوتيوب
  • اصنع فيديوهات تفاعلية
  • قم بتضمين محتوى الأشخاص الآخرين في مقاطع الفيديو الخاصة بك (بعد الحصول على إذن منهم)

16. تشغيل المسابقات

تتمثل إحدى الطرق المثالية لزيادة عدد المشاهدات على YouTube في تقديم الهدايا أو الخصومات أو إجراء مسابقات تمنح هدايا مجانية للمشتركين لديك. يمكنك الترتيب للحملات ، باستخدام هذا ، يمكنك إجراء مكالمة إلى جميع جمهورك لمشاركة قناتك والاشتراك فيها ، حتى تتمكن في النهاية من الوصول إلى جمهور جديد ويمكنك تجربة مشاهدات متزايدة.

17. اطلب من المشاهدين الاشتراك في قناتك

عدد المشتركين في قناتك يتوافق مع مدى وصولك المجاني على YouTube. كلما زاد عدد المشتركين في قناتك ، زاد عدد المشاهدات التي ستحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك فور النقر على "نشر".

خاصة إذا كان هؤلاء المشتركون قد تم تشغيل إشعاراتهم.

إن زيادة عدد المشتركين الخاص بك هو التحدي الخاص به من خلال تكتيكاته الخاصة ، ولكنه تحد متشابك مع زيادة مشاهدات اليوتيوب الخاصة بك. لهذا السبب ، لدينا دليل كامل حول كيفية الحصول على المزيد من مشتركي YouTube .

من الشائع أن تطلب من المشاهدين "الإعجاب والاشتراك" كتسجيل الخروج في مقطع فيديو ، ولكن العديد من مستخدمي YouTube يقومون أيضًا بتضمين هذه العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء كصورة مرئية في النهاية.

18. تمكين التضمين

امنح معجبيك فرصة للمساعدة في نشر الكلمة الجيدة عن عملك من خلال تمكين التضمين. كلما شاهدت مقل العيون الجديدة مقطع الفيديو الخاص بك ، زاد عدد المشاهدات (وربما حتى تعطل مشتركًا جديدًا أو اثنين في هذه العملية).

لتمكين التضمين ، انتقل إلى Youtube Studio وانقر فوق المحتوى . حدد الفيديو الخاص بك وانقر فوق تحرير . حدد التضمين ، وقم بالتبديل بين التشغيل أو الإيقاف.

19. انشر الفيديو الخاص بك في الوقت المناسب

إن إسقاط الفيديو الخاص بك في نفس اللحظة التي يكون فيها أكبر جمهور من المشتركين لديك على الإنترنت يعني أنهم سيتلقون جميعًا تنبيه "المنشور الجديد" اللطيف والرائع فور نشره.

لكن ماذا لو كان ذلك في منتصف الليل؟ أو أثناء إجازتك؟

لذلك يجب عليك التأكد من نشر مقاطع الفيديو في الوقت المناسب لزيادة مشاهدات اليوتيوب الخاصة بك.

بالنهاية قياس نتائج جميع أنشطتك على YouTube بمجرد الانتهاء من تحميل مقاطع الفيديو وتحسينها وترويجها ومشاركتها ، تأكد من قياس وتحليل نتيجة جميع أنشطتك على YouTube. لهذا ، يمكنك تثبيت TubeBuddy - أفضل مجموعة أدوات لتنمية وإدارة YouTube. يوفر هذا الامتداد تحليلاً مفصلاً للفيديو. وفقًا لذلك ، يمكنك التخطيط لمزيد من تحسين مقاطع الفيديو.

إن بناء سمعة جيدة لعلامتك التجارية أمر مهم حقًا لأي ناشر. أيضًا ، من الضروري الوصول إلى المزيد والمزيد من الجماهير وجعلهم مشتركين دائمين. من خلال العديد من تقنيات التسويق عبر الإنترنت ، يمكنك الترويج لعلامتك التجارية ، لا شك أن موقع YouTube يوفر منصة رائعة لعرض منتجاتك. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للحصول على زيادة مشاهدات اليوتيوب.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."