ادسنس » 19 نصيحة سريعة للناشرين لزيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس

19 نصيحة سريعة للناشرين لزيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس

آخر تعديل في 2024-05-13 بواسطة رامي محمد
زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح جوجل ادسنس,رفع سعر النقرة في ادسنس,جوجل ادسنس,كيفية زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح ادسنس بطريقة شرعية,زيادة العائد لكل الف ظهور للاعلان,الربح من ادسنس,ادسنس,زيادة سعر نقرة ادسنس,طريقه زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح ادسنس يوتيوب,الربح من جوجل ادسنس,زيادة ارباح اليوتيوب,زيادة ارباح جوجل ادسنس 2021,زيادة العائد لكل الف ظهور لصفحة,زيادة أرباحك في جوجل أدسنس,و زيادة العائد لكل الف ظهور للاعلان,زياده نسبه العائد لكل الف ظهور

يعد AdSense RPM أحد مقاييس الأداء الرئيسية التي يلاحقها الناشرون غالبًا. وهنا تكمن إحدى الصعوبات الرئيسية التي يواجهها الناشرون في الطبيعة المتقلبة لـ RPM كمقياس. في الأساس ، عندما يتعلق الأمر بـ RPM لـ AdSense ، فإن أي نوع من التوقعات لا يمكن الاعتماد عليها. لهذا السبب ينتهي الأمر بمعظم ناشري جوجل ادسنس إلى طرح السؤال ، "كيفية زيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس؟"

بالإضافة إلى ذلك ، يميل الكثير من الناشرين إلى الخلط بين زيادة العائد لكل الف ظهور والتكلفة لكل الف ظهور ، مما يعقد الأمور.

قبل الانتقال إلى نصائح حول زيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس ، سنتحدث عن ماهية العائد لكل الف ظهور وكيف يختلف عن التكلفة لكل ألف ظهور.

ما هي RPM للصفحة؟

العائد لكل ألف ظهور للصفحة هو تقدير لإجمالي الإيرادات الناتجة عن موقع لكل 1000 مشاهدة على الصفحة. إنه مقياس مهم يمكن أن يوفر رؤى مفيدة ويساعد في تحسين عوامل مثل تخطيطات الصفحة وعدد الوحدات في كل صفحة.

إليك كيفية حساب العائد لكل الف ظهور للصفحة:

الصفحة RPM = (الأرباح المقدرة \ عدد مشاهدات الصفحة) * 1000

ما هو RPM للصفحة مقابل CPM؟

زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح جوجل ادسنس,رفع سعر النقرة في ادسنس,جوجل ادسنس,كيفية زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح ادسنس بطريقة شرعية,زيادة العائد لكل الف ظهور للاعلان,الربح من ادسنس,ادسنس,زيادة سعر نقرة ادسنس,طريقه زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح ادسنس يوتيوب,الربح من جوجل ادسنس,زيادة ارباح اليوتيوب,زيادة ارباح جوجل ادسنس 2021,زيادة العائد لكل الف ظهور لصفحة,زيادة أرباحك في جوجل أدسنس,و زيادة العائد لكل الف ظهور للاعلان,زياده نسبه العائد لكل الف ظهور

كما هو مذكور أعلاه ، RPM هو العائد المقدر الذي ستكسبه من خلال عدد مرات المشاهدة على صفحة موقع الويب الخاص بك. من ناحية أخرى ، التكلفة لكل الف ظهور هي التكلفة التي يدفعها المعلن مقابل 1000 ظهور.

في الأساس ، تعد التكلفة لكل ألف ظهور مقياسًا يركز على المعلن / المسوق والذي غالبًا ما يساء فهمه للناشرين على الويب. الغرض من العائد لكل الف ظهور هو إعطاء الناشرين فكرة عن مقدار ما يمكنهم كسبه من القيمة المستلمة لمرات ظهور الإعلان.

ستمنحك الأمثلة التالية فهمًا أفضل للاختلاف بين هذين المقياسين.

لنفترض أن أرباحك المقدرة تبلغ 1000 دولار أمريكي مقابل 1,000,000 مشاهدة للصفحة. ومن ثم ، يجب أن تبدو RPM كما يلي:

زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح جوجل ادسنس,رفع سعر النقرة في ادسنس,جوجل ادسنس,كيفية زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح ادسنس بطريقة شرعية,زيادة العائد لكل الف ظهور للاعلان,الربح من ادسنس,ادسنس,زيادة سعر نقرة ادسنس,طريقه زيادة ارباح ادسنس,زيادة ارباح ادسنس يوتيوب,الربح من جوجل ادسنس,زيادة ارباح اليوتيوب,زيادة ارباح جوجل ادسنس 2021,زيادة العائد لكل الف ظهور لصفحة,زيادة أرباحك في جوجل أدسنس,و زيادة العائد لكل الف ظهور للاعلان,زياده نسبه العائد لكل الف ظهور

1,000 \ 1,000,000 * 1,000 = $1 RPM

الآن ، لنفترض أن ميزانية حملة المعلن هي 500 دولار وأنك تلقيت 500,000 مرة ظهور للإعلان. ومن ثم ، يجب أن تبدو التكلفة لكل ألف ظهور الخاصة بهم كما يلي:

500 \ 500,000 * 1000 = $1 CPM

الآن بعد أن تم التخلص من الارتباك المتعلق بـ RPM و CPM ، دعنا نعود إلى RPM ونرى كيف يمكنك زيادتها.

كيفية زيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس

هناك عدد من الطرق لبدء التجربة عندما نتحدث عن زيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس. لقد ذكرنا هنا 19 طريقة ستمنحك فكرة عن كيفية زيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس. أثناء استعراض القائمة ، ستلاحظ أن جميع النقاط مترابطة وننصحك بالتفكير فيها جميعًا للحصول على نتائج أفضل.

1. زيادة حركة المرور المستهدفة

يعد جذب حركة المرور عالية والموجهة جيدًا هو المفتاح للبدء في زيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس. سيؤدي العدد الكبير من الزيارات ذات الصلة إلى الحفاظ على أفضل قيمة للتكلفة لكل ألف ظهور ، والتي بدورها ستؤدي إلى زيادة العائد لكل الف ظهور. أصبح استهداف المحتوى مهمًا في صناعة تكنولوجيا الإعلان يومًا بعد يوم ، لذلك ، بصفتك ناشرًا ، يجب أن تنتبه إليه.

راجع مقالتي السابقة حول كيفية زيادة حركة الزوار إلى مدونتك مجانًا دون إنفاق أي أموال على الإعلان

2. تعزيز تحسين محركات البحث الخاصة بك

يلبي SEO البحث حسب النية. لذلك ، لزيادة عدد الزيارات ذات الصلة ، يجب أن يكون تحسين محركات البحث هو الأولوية. يمكنك جذب مستخدمين ذوي جودة إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق البحث وتساعدك الكفاءة في تحسين محركات البحث على تحقيق ذلك.

3. تحسين نقاط جودة المحتوى

الخطوة التالية بعد أن يكون لديك زوار على موقع الويب الخاص بك هي جعلهم يبقون. تأكد من أن المحتوى الخاص بك أو تنظيم المحتوى لا يصد الزائرين. تنقل عبر موقعك كمستخدم واسأل نفسك ما إذا كان المحتوى الخاص بك يحقق جاذبية بنسبة 100% في سياق البحث.

4. راهن على الكلمات الرئيسية ذات القيمة الحقيقية لتكلفة النقرة

بعد العضوية ، عليك بذل جهود مدفوعة الأجر. ابحث عن كلمات رئيسية عالية الأجر للكلفة بالنقرة (CPC) والتي تكون أيضًا متزامنة مع المحتوى الذي تنشره على موقع الويب الخاص بك. تساعدك أدوات مثل Keyword Planner و Ahrefs و SEMrush على اكتشاف الكلمات الرئيسية الصحيحة.

5. استخدم استهداف الأقسام

كل شيء يدور حول المحتوى. نظرًا لأنك تستفيد من المحتوى والملاءمة ، فإن استخدام القسم الذي يستهدف ميزة AdSense يمكن أن يساعد في زيادة ملاءمة إعلاناتك من خلال عرض المزيد من الإعلانات السياقية والمحتوى الذي يركز على المستخدمين.

6. استخدم الاستهداف الجغرافي

عندما يكون لديك سيطرة قوية على الإعلانات السياقية ، فإن تضييق نطاق الاستهداف وفقًا للمنطقة الجغرافية قد يؤدي إلى نتائج أفضل. على سبيل المثال ، إذا كنت تعلم أن منطقة الولايات المتحدة تجلب لك حركة المرور الأكثر صلة ، ففكر في تضييق نطاق استهدافك لهذا الموقع لزيادة مرات الظهور بشكل أفضل.

7. استخدم حظر الفئات

إذا لم يتم قول ذلك بشكل كافٍ بالفعل ، فإن ملاءمة الإعلان والعائد يسيران جنبًا إلى جنب. قد يخدم الإعلان المعروض عددًا جيدًا من مرات الظهور. ومع ذلك ، إذا كان ذلك على حساب تكلفة النقرة / الكلفة بالألف ظهور منخفضة جدًا ، ففكر في الاستفادة من قسم المنع في حسابك في AdSense وتعليق الفئة.

8. تأكد من تجربة المستخدم الخاصة بك

الغرض الأساسي لموقعك على الويب هو عرض الإعلانات. لكن مجال التركيز الرئيسي للزائرين هو المحتوى. لذلك من الواضح وضع الإعلانات بطريقة لا تعيق تجربة القراءة للزوار. مرة أخرى ، قم بالتنقل عبر موقعك الخاص ، أو اطلب من زميلك التعليق. بعد ذلك ، اسأل عما إذا كنت تنصف تجربة المستخدم بنسبة 100% . أيضًا ، يمكن أن تكون تجربة المستخدم طريقة رائعة لتحسين محركات البحث الخاصة بك.

9. تجربة الإعلانات

تعد أشكال الإعلانات التي تختار عرضها ، والمكان الذي تضعه فيه ، ومدى قربها من المحتوى ، وظهور الإعلانات ، وكمية الإعلانات التي تعرضها من الجوانب المهمة التي يجب مراعاتها. تساعد كل هذه العوامل الزوار على فهم مدى رغبتهم في التفاعل مع موقع الويب الخاص بك ، تحسين الوقت المستغرق في الموقع يؤدي إلى تحسين التكلفة لكل الف ظهور.

10. بدء تقديم العطاءات الرئسية

يُعد عرض تسعير الرأس بديلاً محسّنًا لتقنية العرض الانسيابي للناشر التقليدية حيث يتم تمرير كل طلب إعلان من شبكة إعلانية إلى أخرى لمعدلات التعبئة ، من ناحية أخرى ، تعمل عروض التسعير الرئيسية على تكثيف المنافسة على مخزونك الإعلاني وتحافظ على تكلفة عالية لكل الف ظهور من خلال تمكينك من الوصول إلى العديد من شركاء الطلب في وقت واحد.

11. اضافة الاعلانات الى القائمة السوداء

يمكن أن يكون تجميع القائمة والتخلص من المعلنين غير العاملين (أولئك الذين لديهم تكلفة نقرة منخفضة جدًا) إضافة إلى إجمالي عائد إعلانك. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا منع منافسيك من عرض إعلاناتهم على موقع الويب الخاص بك.

12. جرب ادسنس يوتيوب

في هذه الأيام ، يتم عرض مقاطع الفيديو وإعلانات الفيديو. وبالتالي ، إذا كنت ناشرًا للفيديو ، فلا تنس أنه يمكنك دائمًا الاستفادة من نظام YouTube الأساسي للاستفادة الفعالة من إعلانات الفيديو ، اعتمادًا على حركة المرور ونوع الجمهور. بخلاف ذلك ، فإن إعلانات الوسائط المتعددة تستحق النظر أيضًا.

13. إصلاح جميع الروابط المعطلة

إذا أظهرت لك أداة مشرف الموقع لديك روابط معطلة ، فقم بإصلاحها على الفور. الروابط المعطلة لها تأثير تدريجي على تحسين محركات البحث ، مما قد يؤثر في النهاية على حركة المرور الخاصة بك. قد يمر التأثير دون أن يلاحظه أحد ، ولكن يجب أن تهتم بشكل مثالي بالروابط المعطلة في أسرع وقت ممكن. يمكن أن تساعدك العديد من أدوات مدقق الروابط المعطلة في اكتشاف الروابط الخارجية التي يمكنك إزالتها فقط.

اقرأ هنا : افضل أدوات فحص الروابط المكسورة مسح موقع ويب كامل أو صفحة واحدة

14. أعد صياغة هيكل الزحف لموقعك

بصرف النظر عن الروابط المعطلة ، تتيح لك أداة مشرفي المواقع أيضًا تحليل طريقة الزحف الخاصة بموقعك وإعادة هيكلتها. نظرًا لأنها أداة مجانية لوحدة التحكم في البحث من Google ، فإن العديد من الناشرين يستخدمونها بالفعل.

15. ضع الإعلانات بين المحتوى

من المرجح أن يتم عرض الإعلانات بين المحتوى أثناء قراءة الزوار لها. لكن التردد العالي للإعلان يمكن أن يأخذك إلى البحر ويدمر التجربة أيضًا. لذا تأكد من وضع عدد مثالي من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.

16. جرب الإعلانات الصورية والنصية في نفس الوقت

يعد عرض الإعلانات الصورية والنصية بشكل فردي أمرًا شائعًا جدًا. ومع ذلك ، يخطط بعض الناشرين بدقة لوضع كل من الإعلانات المصورة والنصية معًا. قد يمنح هذا إعلاناتك ميزة إبداعية ويؤدي الى زيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس.

17. امنح فرصة للتحسين + وقت لمدة أسبوع

إذا كنت تختبر A / B باستخدام أشكال الإعلانات أو الموضع أو عوامل أخرى ، فتأكد من عدم التعجل. يستغرق أي نوع من الاختبارات وقتًا لإظهار التأثير. تحتاج على الأقل إلى الانتظار لمدة أسبوع قبل التحقق مما إذا كانت التغييرات تعمل بشكل أفضل. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك دائمًا عكس الإجراء. ولكن للحصول على نتائج إيجابية ، يجب أن تتأكد من أنك لا تتوقف أبدًا عن تجربة العوامل المختلفة.

18. استمر في البحث والتتبع والتحليل

لجميع الجهود التي قد تبذلها - سواء كان ذلك متعلقًا بتحسين محركات البحث أو المحتوى أو أشكال الإعلانات أو موضع الإعلان أو طريقة شراء الإعلان - لا تنس أنه يتعين عليك متابعة كل ما تفعله. إن ترك نشاط واحد حتى يوفر لك معرفة غير دقيقة ويعيق فهمك لما نجح وما لم ينجح.

19. إصلاح المشكلات الفنية للحفاظ على تشغيل جميع الأشياء

أخيرًا ، تحتاج إلى إصلاح جميع الأخطاء الفنية. ربما تعمل على تحسين محركات البحث والمحتوى وكل الأشياء الأخرى باستمرار. رغم أنه في النهاية ، لا ينبغي أن تكون هناك نهايات تقنية فضفاضة تبطل كل جهودك. تشمل الجوانب الفنية الأكثر شيوعًا إصلاحات وقت تحميل الصفحة / الإعلان وملاءمة الجوال.

لماذا تتغير RPM للصفحة؟ ما يجب فعله حيال ذلك؟

إن اتباع أفضل الممارسات لزيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس هو أفضل شيء. ولكن ما هي العوامل التي تؤثر على زيادة العائد لكل الف ظهور في ادسنس ، سواء بشكل إيجابي أو سلبي؟

هناك نوعان من المقاييس التي تؤثر على العائد لكل ألف ظهور للصفحة.

1. نسبة النقر إلى الظهور (CTR): هي مقياس للمعلن / المسوق يستخدم لحساب النسبة المئوية للنقرات عن طريق قسمة إجمالي عدد نقرات الإعلان على إجمالي عدد مرات ظهور الإعلان. على سبيل المثال،

50 (نقرة) \ 800 (ظهور) * 100 = 6.25% نسبة النقر إلى الظهور.

2. تكلفة النقرة (CPC): تحدد المبلغ الذي يرغب المعلن / المسوق في دفعه لك مقابل كل نقرة.

لذا ، كيف يمكنك التعامل مع الطبيعة المتغيرة لـ AdSense RPM؟

كلما ارتفعت نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة ، زادت الأرباح. يجب أن تفكر بشكل أساسي في العمل على تحسين نسبة النقر إلى الظهور للإعلان من أجل زيادة العائد لكل الف ظهور. لتحسين نسبة النقر إلى الظهور (CTR) أيضًا ، هناك عوامل مهمة بما في ذلك موضع الإعلان وملاءمته ومحتوى أفضل. تعد هذه العوامل أساسية لتحسين إمكانية عرض الإعلان ، مما يؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور / تكلفة النقرة.

يشير العائد لكل الف ظهور إلى العائد المحتمل الذي يمكن أن تكسبه من خلال أخذ قيمة مرات الظهور \ مشاهدات الصفحة في الحساب. لا يوجد رقم ثابت يقول "هذه عائد كبير لكل ألف ظهور". يعتمد الأمر تمامًا على نوع موقع الويب الخاص بك والأرقام التي تدعم إعلاناتك (المقاييس ، التكلفة ، إستراتيجية الإعلان ، إلخ).

إنه أيضًا مقياس يساعد الناشرين على تحديد ومقارنة عائداتهم عبر القنوات. المصيد الوحيد هو أن التجارب ستحتاج إلى وقت وستحتاج إلى الصبر. سواء كنت ناشرًا في ادسنس أو كنت تستخدم شبكات إعلانات بديلة ، يمكن أن تساعدك الممارسات المذكورة أعلاه في زيادة العائد لكل الف ظهور.

أسئلة وأجوبة

ماذا تعني RPM للصفحة؟

العائد لكل الف ظهور للصفحة هو المقياس المستخدم لقياس إجمالي الإيرادات التي يحققها موقع الويب لكل 1000 مشاهدة في صفحة واحدة.

كيف يمكنك حساب RPM للصفحة؟

صيغة حساب العائد لكل ألف ظهور للصفحة هي:
RPM للصفحة = (الأرباح المقدرة \ عدد مشاهدات الصفحة) * 1000

ما هو vCPM؟

يحسب vCPM (التكلفة القابلة للعرض لكل ميل) مدى تكرار مشاهدة المستخدم للإعلان. بينما تقيس التكلفة لكل ألف ظهور تكلفة ألف ظهور ، تقيس vCPM تكلفة ألف ظهور قابل للعرض.

ما الفرق بين العائد لكل الف ظهور للصفحة ومرات الظهور؟

مرات الظهور RPM حاسبة الإيرادات الفعلية الناتجة عن كل إعلان يتم عرضه على المستخدم. تحسب الإيرادات لكل ألف ظهور. يعتمد العائد لكل ألف ظهور للصفحة على العائد لكل ألف ظهور للصفحة إلى جانب عدد مرات الظهور التي يتم عرضها على الصفحة. يجب على الناشرين الانتباه أكثر إلى العائد لكل الف ظهور للصفحة ، لأنه أكثر فائدة لتحسين تخطيطات الإعلانات .

ما هو متوسط ​​AdSense RPM؟

سيختلف متوسط ​​العائد لكل الف ظهور في ادسنس لكل ناشر ويعتمد على المكانة والمحتوى على موقع الويب الخاص بك وعوامل أخرى مختلفة.

ما الذي يؤثر على زيادة العائد لكل الف ظهور لصفحة في ادسنس؟

تعد نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة أهم مقياسين لهما تأثير مباشر على زيادة العائد لكل الف ظهور. سيؤدي ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور وتكلفة النقرة إلى زيادة العائد لكل الف ظهور ، وهذا هو سبب نصح الناشرين بالاهتمام بهذه المقاييس.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."