التسويق الالكتروني » نصائح للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من Etsy للترويج متجر Etsy الخاص بك

نصائح للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من Etsy للترويج متجر Etsy الخاص بك

آخر تعديل في 2024-05-15 بواسطة رامي محمد
ترويج متجر Etsy عبر وسائل التواصل الاجتماعي

فيما يتعلق بمتاجر التجارة الإلكترونية ، فإن Etsy هو المفتاح للمبدعين والمصنعين وعشاق الموضة والمنظمات المستقلة لتحقيق أهداف أكبر ومتزايدة. لزيادة المبيعات وحركة المرور على Etsy ، تحتاج إلى رؤية متجرك ؛ لهذا ، يجب أن تفكر في منهجيات ترويج أفضل لترويج متجر Etsy الخاص بك.

حاليًا ، يتم استخدام الوسائط الاجتماعية بكفاءة تامة من قبل العلامات التجارية على Etsy. للإعلان ، وزيادة التواجد ، والاحتفاظ بالمشترين ، وبالطبع العامل الرئيسي في إبقاء المشترين يعودون.

لذلك ربما تتساءل ، "كيف فعلت العلامات التجارية ذلك؟" استمر في القراءة ، وستتعرف على أسرار استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لترويج متجر Etsy الخاص بك.

أهم نصائح ترويج متجر Etsy لوسائل التواصل الاجتماعي:

كيف تعمل وسائل التواصل الاجتماعي في ترويج متجر Etsy الخاص بك؟

وفقًا لتقرير نشرته Statista ، في 29 يونيو 2021 ، تشير التقديرات إلى أن مواقع الشبكات الاجتماعية ستصل إلى 3.78 مليار مستخدم في عام 2021. ولا يزال من المتوقع أن تنمو هذه الأرقام مع استخدام الأجهزة المحمولة ، وتكتسب الشبكات الاجتماعية للهاتف المحمول زخمًا متزايدًا في الأسواق المحرومة سابقًا.

بصفتك مالكًا لنشاط تجاري صغير ، تعد وسائل التواصل الاجتماعي إحدى أدواتك الترويجية الفعالة من حيث الميزانية. من خلال الاستفادة من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لصالحك ؛ يمكنك التواصل مع العملاء وزيادة الوعي بالعلامة التجارية والتأثير على المشترين المحتملين الجدد. لكل قناة نقاط قوتها وضعفها ، مما يجعل كل قناة مناسبة لأنماط مختلفة من الترويج.

قبل إطلاق حملة على وسائل التواصل الاجتماعي ، قم بتحليل أنواع العروض الترويجية التي تنوي إنشائها وأي منصة ستكون الأفضل. لقد قيل بحق أن البدء هو الجزء الأكثر تحديا ؛ قبل الدخول في ترويج متجر Etsy عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، اختبر تواجدك عبر الإنترنت عبر منصات مختلفة.

إذا كنت تبدأ حملتك التسويقية على وسائل التواصل الاجتماعي لأول مرة ، فبدلاً من ترويج متجر Etsy عبر كل قناة ، ابدأ باختيار واحدة مناسبة لمنتجاتك وتتردد صداها معك ومع المشتري المستهدف. إذا كنت من البائعين المحنكين اجتماعيًا على Etsy ، فاستخدم كل من منصات الوسائط الاجتماعية لتحقيق أقصى استفادة ، وحتى إذا لم تكن كذلك ؛ نحن هنا من أجلك مع دليل البدء السريع هذا.

ما هي منصة الوسائط الاجتماعية المناسبة لمتجر Etsy الخاص بك؟

يتنقل العديد من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمسافات طويلة كل يوم. أثناء قيامهم بالتمرير ، يكون حذرهم معطلاً ، لذا فهم أكثر استجابة لالتقاط معلومات جديدة. فكر في المشترين المحتملين وأين يتسكعون. هل تريد أن تعرض عليهم صورًا لمنتجاتك؟ مشاركة مقاطع الفيديو؟ اختر أي منصة تعزز الوعي والمشاركة من أجلك. استخدم هذا الملخص لأفضل ممارسات كل قناة.

Facebook للتواصل مع المشترين

بالتوافق مع تقرير صادر عن Statista في 29 يونيو 2021 ، كان موقع Facebook الرائد في السوق أول شبكة اجتماعية تتجاوز مليار حساب مسجل ويوجد حاليًا أكثر من 2.79 مليار مستخدم نشط شهريًا.

يعد Facebook مكانًا رائعًا للتواصل مع العملاء الذين قد يكونون على دراية بعلامتك التجارية ومنتجاتك. استخدام أدوات Facebook مثل Facebook Live ؛ تخلص من الفوضى ، وابدأ محادثة مع المشترين ، واحتفظ بهم في حلقة حول ما يحدث مع متجرك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ Facebook نشر الكلمة حول منتجاتك الجديدة ومشاركة النظرات الخاطفة في المنتجات أثناء تطويرها. يعد Facebook مكانًا رائعًا للحصول على تعليقات حول تقدم المنتج ومشاركة المشاهد من وراء الكواليس في عملك.

إذا كنت جديدًا في عروض Facebook الترويجية ، فمن المقترح أن تبدأ بالترويج للقوائم والمحتوى للجماهير الذين تقدر آرائهم أكثر ؛ الأصدقاء المقربين والعائلة. في الوقت نفسه ، يمكنك التفرع إلى رفقاء وزملاء ، وفي النهاية ، جمهور أكبر.

متجر Etsy

نصائح Etsy لوسائل التواصل الاجتماعي في هذا الصدد هي ،

الأفضل من أجل: مشاركة أخبار المتجر ، وإدخالات الصحافة والمدونة ، والنشاط خارج الكاميرا ، والوصول إلى جمهور واسع من الفئات العمرية.

غير مفيد لـ: الوصول إلى الفئات العمرية الأصغر ، حيث يفتقر إلى المحتوى المرئي الجذاب.

بعض النصائح البناءة على وسائل التواصل الاجتماعي من Etsy في هذا الصدد هي:

  • قم بإعداد متجر Etsy الخاص بك على Facebook.
  • استثمر بشكل كبير في إعلانات Facebook.
  • ينمو متابعيك من خلال الهدايا.
  • مشاركة محتوى فريد في قوائم المنتجات.
  • كن في محادثة منتظمة مع جمهورك.
  • استخدم المجموعات لإنشاء "نوادي" النخبة لجمهورك المستهدف.
  • جرب تنسيقات مختلفة مثل مقاطع الفيديو والصور الثابتة ومشاركات الشرائح.

Instagram لرواية القصص التجارية

هل ما زلت في حيرة من أمرك حول كيفية ترويج متجر Etsy الخاص بك؟ حسنًا ، لقد حصلت على صيد هنا. يميل بائعو Etsy إلى أن يكونوا مبدعين من قلوبهم وأرواحهم ، و Instagram عبارة عن منصة حيث يمكنك مشاركة القصة خلف الجدران. من خلال مشاركة العناصر والإجراءات والمنتجات النهائية ؛ ستعزز الوجود المرئي لعلامتك التجارية من خلال إقامة اتصال مع المشترين.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من Etsy

نصائح Etsy لوسائل التواصل الاجتماعي في هذا الصدد هي ،

الأفضل لـ: المرئيات القوية وحملات الهاشتاج وجذب المتابعين والتأثير على التسويق والوصول إلى المشترين المستهدفين.

غير مفيد لـ: نسخ منتج طويل ، عناصر نصية مطولة.

الهاشتاج الخاص بمتجرك

قد يؤدي استخدام اسم متجرك كعلامة تصنيف على Instagram إلى فهرسة متجر Etsy الخاص بك ضمن أفضل نتائج بحث Google وإنشاء المزيد من المشاركات على علامات التصنيف هذه مباشرةً من البحث العضوي الذي يؤدي إلى حركة مرور أفضل كما تم ممارستها بواسطة "Ironmaidart" ، من بين أفضل المتاجر على Etsy.

بعض النصائح البناءة على وسائل التواصل الاجتماعي من Etsy في هذا الصدد هي:

  • كن ديناميكيًا مع مشاركاتك.
  • تدرب على رواية القصص بشكل جيد.
  • تفاعل مع جمهورك.
  • كن منتظمًا في تتبع رؤى Insta.
  • استخدم علامات التجزئة السياقية والتعليقات التوضيحية.

Pinterest

على سبيل المثال ، افترض أن لديك متجر Etsy يبيع معدات العناية بالصحة للرجال. يتراوح عمر العميل (العملاء) المعتاد بين 30 و 45 عامًا. من المرجح أن يقوم البائع مثلك بتطوير متجر Etsy الخاص به على Pinterest.

Pinterest هي المنصة الأكثر ضعفاً (لكنها لا تشوبها شائبة) لترويج متجر Etsy الخاص بك. بالنسبة لجميع البائعين الذين هم من عشاق لوحة المزاج ، فإن متجر Etsy للوسائط الاجتماعية على Pinterest هو أفضل منصة لعرض التنظيم الممتاز الذي يحظى بأقصى قدر من الاهتمام من المشترين.

يمكن لـ Pinterest زيادة مبيعاتك بشكل كبير أكثر من أي منصات أخرى موجودة ، كما أنه من السهل أيضًا الحفاظ عليها - خطط لمساميرك في 30 دقيقة / أسبوع ، وستكون جاهزًا.

قد يحتل Facebook مرتبة عالية عندما يتعلق الأمر بقاعدة المستخدمين ، ولكن في سياق التسوق ، تختلف القصة. أظهرت دراسة أجراها أحد المسوقين الإلكترونيين أن Pinterest هو اختيار 47٪ من الأشخاص يتبعهم Instagram لأغراض التسوق.

كما هو مبين في أحدث القياسات ، فإن 81٪ من كتل Pinterest هم من الإناث ، ومتوسط ​​العمر 40. وأيضًا ، فإن معظم المثقفين الديناميكيين هم أقل من 40. وبالتالي ، مما يجعلها منجم ذهب للمنظمات التي تركز على النساء.

نصائح حول وسائل التواصل الاجتماعي من Etsy

نصائح Etsy لوسائل التواصل الاجتماعي في هذا الصدد هي ،

الأفضل لـ: هواة الموضة ومراقبو اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي والمفكرون المرئيون.

غير مفيد لـ: محتوى شامل أو مشابه.

نظرًا لأنك استكملت بالفعل الكثير من مجموعة المعلومات المذكورة أعلاه ، فإليك بعض النصائح السريعة لوسائل التواصل الاجتماعي من Etsy لـ Pinterest التي يمكنك تجربتها على الفور.

  • استمر في التثبيت على فترات منتظمة.
  • تبادل دبابيس الخاص بك والتعليقات.
  • لا تستمر في الترويج لمتجرك فقط.
  • كن على اطلاع حول ما ينوي الآخرون القيام به.
  • ثبت لوحتك بأوصاف مقنعة ودبابيس تغطية.

Twitter مع الاتجهات

إذا كنت بائعًا على Etsy وترغب في جعل كل كلمة مهمة ، فإن إعداد متجر Etsy الخاص بك على Twitter هو أفضل خيار يناسبك. يلعب Twitter دورًا عندما يكون لديك رأي محدود بين كبار المؤثرين الذين يحدثون اختلافات أكثر أهمية في السوق.

تعرض Statista زيادة ربع سنوية على مستخدمي Twitter النشطين في جميع أنحاء العالم. يحتوي Twitter على قاعدة مستخدمين فريدة من نوعها تتسم برأيها وحداثتها وصدقها.

نصائح Etsy لوسائل التواصل الاجتماعي في هذا الصدد هي ،

يمكنك استخدام علامات التصنيف المهمة لمشاركاتك بهدف أن يسهل العثور عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فحص الموضوعات وعلامات التصنيف وجعلها نقطة لدمجها في مشاركاتك اليومية.

للاستفادة الفعالة من 280 حرفًا من Twitter ، تقدم Etsy بعض النصائح القيمة لبائعيها ،

  • احتفظ بتغريداتك مجدولة في التقويم.
  • تتبع أداءك مع Twitter Analytics.
  • تطوير محتوى مثير للاهتمام لجذب المزيد من المتابعين.
  • انضم إلى محادثة مع الصناعة والقاعدة الأوسع.
  • تقدم عناصرك من خلال استخدام أحدث نقاط الهاشتاج.

أهم نصائح ترويج متجر Etsy لوسائل التواصل الاجتماعي

المعلومات هي أقرب رفيق لك. بصفتك بائعًا ، يجب عليك التحقق من متاجر Etsy Social Media الخاصة بك. سوف يوضحون لك ما ترسمه المنشورات / الدبابيس في معظم المشاركات.

لقد قمنا بتجميع بعض نصائح وسائل التواصل الاجتماعي من Etsy لأشياء سريعة وبسيطة يمكنك البدء في فعلها الآن لتحسين وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي على Etsy.

التقاط صور فريدة للمنتج

نشر صور جذابة لمنتجاتك ؛ يميل المشترون إلى رؤية كل زاوية وركن من المنتج قبل طلبه. لتحقيق الالتقاط هنا ، يمكن لبائعي Etsy استخدام بعض تقنيات التصوير الدقيقة التي يمكنهم من خلالها إتقان عرض المنتجات.

ضع في اعتبارك تطبيق "قاعدة الإبهام" أثناء الذهاب للتصوير الفوتوغرافي لمنتجك. إذا كنت تلتقط الصور بنفسك ، فتحقق من زاوية الصورة ونسبة الإضاءة ؛ يمكنك أيضًا استخدام أدوات تحرير الصور في حال عدم توفرها.

وفقًا لذلك ، انشر صورًا مذهلة على Pinterest أيضًا. هذه طريقة ممتازة للارتقاء فوق منافسيك وجذب انتباه المشتري بسرعة. في أي وقت تحدد فيه صورة جذابة على Pinterest ، قم بإلصاقها بمدونتك أو العرض حتى يتمكنوا من لصق صورتك أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نشر صور تتعلق بإنشاء منتجاتك وتعبئتها والإجراء الذي يتبعها لمنح عملائك نظرة ثاقبة حول كيفية صنع العناصر الخاصة بك. في أي وقت تقوم فيه بإدراج العنصر الجديد في متجرك ، قم بنشر الصور دون أي تأخير ؛ تشجيع المشترين على شرائها.

لا يجب أن يكون التقاط صور للمنتجات لمتجر الوسائط الاجتماعية مخيفًا ؛ يجب أن يكون ممتعًا. نأمل أن تساعدك هذه النصائح في جعل تسويق Etsy عبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر سهولة.

أضف السياق مع الإشارات وعلامات التصنيف

تساعد الإشارات وعلامات التصنيف المهتمين بموضوعات شائعة محددة. يمكن للأشخاص العثور بسرعة على المحتوى ذي الصلة بسهولة من خلال الخلاصات والبحث على وسائل التواصل الاجتماعي. كان هناك اتجاه متزايد لاستخدام Hashtags والإشارات (وضع علامة على شخص ما أو شيء ما) في كل مشاركة ومحتوى اجتماعي.

بصفتك بائعًا على Etsy ، يمكنك استخدام علامات تصنيف لاسم متجرك أو منتجك أو الجمهور المستهدف. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه للأحداث أو التحديثات الجديدة أو لأسباب بيئية واجتماعية. سواء كان ذلك على Instagram أو Twitter أو حتى Facebook ؛ يمكنك استخدام علامات التصنيف والإشارات للترويج لمتجر Etsy ومنتجاتك من خلال التفاعل مع الجماهير.

كن نشطًا في المجتمعات

إلى أقصى حد ممكن ، يجب أن يصبح أصحاب متاجر Etsy على وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا من المجتمعات الاجتماعية للبائعين والمؤثرين والمشترين الآخرين. يجب عليك استكشاف واستخدام أدوات الوسائط الاجتماعية للرد والتعليق ونشر التحديثات المتكررة.

على سبيل المثال ، لدى بائعي Etsy مجتمع مخصص عبر منصات التواصل الاجتماعي يساعدهم على النمو معًا بشكل تدريجي.

جرب طرق ترويج مختلفة

إحدى أدوات الوسائط الاجتماعية الأكثر قابلية للتحول لدمج الإستراتيجية الترويجية في متجر الوسائط الاجتماعية Etsy الخاص بك. يمكن أن تكون هذه الحملات الترويجية أي شيء من الهدايا البسيطة أو العروض والخصومات الموسمية. تعتبر الحملة الترويجية أداة ناجحة للغاية لترويج المعلومات وتوسيع نطاق الوصول واكتساب أقصى قدر من الوعي.

كن متسقًا على وسائل التواصل الاجتماعي

سيتعين عليك الاستمرار في النشر بغض النظر عما إذا كنت تحصل على مجموعة من المشاركة على صفحاتك أم لا. ومع ذلك ، يجب عليك الحفاظ على وجودك الاجتماعي مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للحفاظ على دفق مستمر من الاتصالات مع المنشورات.

عندما تبدأ في فقدان التناسق مع مشاركاتك ، سيفقد جمهورك ، على المدى الطويل ، حماسهم تجاه الأشياء التي تنشرها. ابق على علم بمنشوراتك وردودك. احرص على الإجابة بسرعة عبر أي وسيط عندما تتلقى رسالة استفسار أو تعليق. هذا يعني أنك نشط. يجب أن تكون متاحًا وتهتم.

التواجد الافتراضي هو المكان الذي يجب أن تكون فريدًا ومبتكرًا مع عروضك معًا للحصول على التزام أكثر أهمية من عملائك. انشر محتوى يجده جمهورك ممتعًا لقراءته ومشاركته.

أخبر قصة علامتك التجارية

يمكن أن يساعدك قسم "حول" المكرر والمصنوع جيدًا في جذب انتباه الجمهور وتقديره. عندما يتعمق قسم "حول" في المتجر في رحلات ونقاط تحول محددة في الحياة الواقعية ؛ التغلب على الصعوبات ، ابتكار منتج جديد لتلبية المتطلبات ، كيف أثر العمل التجاري على حياة شخص ما - وهذا يحوله إلى قصة حقيقية.

بدون هذا النوع من المعلومات المفيدة ، من الصعب إنشاء قصة محتملة تستحق الملف الشخصي. علاوة على ذلك ، قم بملء قسم "حول" بوصف جيد التنسيق لقصة علامتك التجارية والعملية الإبداعية وما يلهمك ؛ يصنع العجائب لإشراك جمهورك في عملك.

وكذلك تصميم لوجو احترافي يظهر قوة علامتك التجارية

افكار اخيرة

مفتاح نجاح ترويج متجر Etsy عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو الاستماع إلى عملائك وبناء علاقات معهم. هذه المنصات هي المشاركة الشاملة. ستخبرك التعليقات والمشاركات والإعجابات والإشارات والتدابير الإعلانية بالعديد من الأشياء عن المشترين وما يريدون. كل ما عليك القيام به هو؛ تعلم الاستماع.

قم بإنشاء واستماع ومراجعة نهجك ، وكرر ذلك. افهم هذه النصائح ، وستكون في طريقك لبناء استراتيجية تسويق ناجحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من Etsy على أبرز منصات التواصل الاجتماعي.

إذا اكتشفت / أنشأت طريقة جديدة لترويج متجر Etsy ، فيرجى مشاركة إتقانك في مربع التعليقات أدناه.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."