برامج » افضل برامج VPN المجانية (آمنة ومحمية 100%)

افضل برامج VPN المجانية (آمنة ومحمية 100%)

آخر تعديل في 2022-06-16 بواسطة رامي محمد
افضل برامج VPN المجانية

يبدو أن برنامج VPN مجاني هو الحل الأمثل - إخفاء الهوية بالكامل عبر الإنترنت ومواقع البث غير المحظورة وحرية تصفح ما تريد دون الخوف من أن يتم تعقبك ، كل ذلك دون إنفاق فلس واحد. ولكن هل هذا ما يمكن أن تتوقعه واقعيا؟

من المهم أن تفهم كيف تعمل برامج VPN المجانية قبل تكليفها بنشاطك على الإنترنت. إن معرفة كيف يمكن لمقدمي الخدمة تحمل تكلفة تقديم خدمة مجانية في المقام الأول والتضحيات التي سيتعين عليك تقديمها فيما يتعلق بالوظائف والخصوصية أمر ضروري ، وسيؤثر بالتأكيد في قرارك.

لن تندهش من معرفة أنه لا توجد شبكة VPN مجانية يمكنها أن تتطابق مع أفضل برامج VPN المجانية ، ولكن بالنسبة للمستخدمين العاديين ، يمكن أن تكون أداة مفيدة تحت تصرفك. بينما لا يعمل أي منها مع Netflix وجميعها لها قيود ، فإنها يمكن أن تكون مفيدة لفحص رسائل البريد الإلكتروني والتصفح بشكل خاص على الشبكات الضعيفة - ولكن بالنسبة للكثيرين ، تفوق العيوب الفوائد.

ما هو VPN ولماذا هو مهم؟

VPN هي شبكة افتراضية خاصة تساعدك على تأمين اتصالك بالإنترنت وحماية هويتك.

نستخدم جميعًا الإنترنت على أجهزة متعددة ، ومن مواقع متعددة ، وأحيانًا من مواقع الإنترنت العامة.

يمكن لشبكة WiFi العامة المخترقة أن تمنح المتسللين الوصول إلى معلوماتك الشخصية مثل كلمات المرور وبطاقات الائتمان وسجل التصفح والملفات الشخصية وما إلى ذلك. يمكنهم تثبيت برامج ضارة على الكمبيوتر الخاص بك ، واختراق ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، وسرقة معلومات حسابك المصرفي والمزيد.

حتى اتصال الإنترنت المباشر في منزلك أو مكتبك يمكن استخدامه لعرض البيانات المنقولة من وإلى أجهزتك.

تساعدك VPN على تأمين اتصالك بالإنترنت وحماية هويتك. يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل خاص باستخدام التشفير ومن بلدان مختلفة (عناوين IP). بهذه الطريقة ، يمكنك تجاوز قيود المحتوى الخاصة بكل بلد على مواقع الويب مثل Netflix و YouTube و BBC وما إلى ذلك.

كيف تعمل برامج VPN؟

كيف تعمل برامج VPN

عادة ، تنتقل كل حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت عبر خوادم مختلفة منتشرة في جميع أنحاء العالم. يمكن التجسس على حركة الإنترنت هذه. يمكن للقراصنة والحكومات معرفة مواقع الويب التي تزورها وما تفعله عبر الإنترنت.

تنشئ VPN شبكة خاصة تعمل كنقطة إلى نقطة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخادم VPN الخاص بك.

عندما تطلب موقع ويب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام VPN ، يقوم عميل VPN الخاص بك بتشفير طلبك ثم إرساله إلى خادم VPN.

ثم يطلب خادم VPN المعلومات من موقع الويب الوجهة ويقوم بتشفيرها قبل إرسالها مرة أخرى إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح لك برنامج VPN المجاني ذلك الحفاظ على اتصالك بالإنترنت آمنًا وبعيدًا عن أعين المتطفلين ومزود خدمة الإنترنت والحكومات.

كيف تختار افضل برامج VPN المجانية؟

هناك الكثير من مزودي خدمة VPN المتاحين الذين يمكنك استخدامهم. ومع ذلك ، لا يقدم كل منهم نفس المستوى من الأمان والخصوصية وسهولة الاستخدام.

إليك ما تحتاج إلى البحث عنه في افضل خدمة VPN:

سهولة الاستخدام - ستحتاج إلى تطبيقات سهلة الاستخدام لجميع أجهزتك ، حتى تتمكن من الاتصال بسرعة بشبكة VPN الخاصة بك ، وتبديل الخوادم ، وتغيير عناوين IP دون أي مهارات تقنية.

السرعة والنطاق الترددي - يمكن أن تكون خدمات VPN بطيئة إذا لم يكن لديها نطاق ترددي كافٍ لدعم اتصالات أسرع لجميع عملائها. تحتاج إلى اختيار شركة لديها البنية التحتية لدعم اتصالات أسرع.

المواقع والخوادم - يعني المزيد من الخوادم في مواقع متعددة أنه يمكنك اختيار خوادم من بلدان مختلفة ببروتوكولات IP مختلفة. كما يسمح لك بالتبديل من خادم أبطأ إلى خادم أسرع.

الخصوصية والأمان - تحتاج إلى التأكد من أن مزود خدمة VPN الخاص بك يقدم أفضل طبقة من الأمان لحماية خصوصيتك. هذا يعني عدم الاحتفاظ بالسجلات واستخدام طبقات التشفير لجميع عمليات نقل البيانات.

هل استخدام برنامج VPN مجاني محفوف بالمخاطر؟

حسنًا ، كل هذا يتوقف على برنامج VPN المجاني الذي تختاره. على الرغم من وجود عدد من التطبيقات اللائقة ، إلا أن عدد تطبيقات Android المشكوك فيها والمليئة بالإعلانات والتي لا تحتوي على خلفية أو سياسات خصوصية يفوقها عددًا كبيرًا ، والتي من المحتمل جدًا أن تجمع بياناتك - على عكس ما تريده تمامًا من برنامج VPN .

بغض النظر عن أي خطر على بياناتك ، من المهم أن تفهم أن كل VPN مجانية تأتي مع قيود ، حتى الجيدة منها. يفرض الجميع تقريبًا نوعًا من حدود البيانات ، وحدود السرعة ، ويقصرونك على عدد قليل من الخوادم في أحسن الأحوال.

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تجربة ممكنة ، فإننا نوصي بالتسجيل في مزود VPN مدفوع. الأعلى تصنيفًا لدينا هو ExpressVPN ، ولكن إذا كنت تبحث عن توفير بعض المال ، فإننا نوصي باستخدام Surfshark . مقابل أقل من 2.50 دولار شهريًا ، ستحصل على بيانات غير محدودة واتصالات متزامنة وأمان قوي للغاية ، بالإضافة إلى ميزات متعمقة غير متوفرة مع شبكات VPN المجانية.

إذا كنت قد انتهيت من اختبار شبكة VPN مجانية ، على الرغم من ذلك ، فقد جمعنا أدناه أفضل خمسة منها والتي تمكنت من تجنب المساومة على قابلية الاستخدام كثيرًا ، وهي تستحق المشاهدة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم جميعها خطة ترقية إذا كنت ترغب في الخدمة وترغب في الحصول على جميع الميزات المتاحة في وقت لاحق.

أفضل برامج VPN المجانية التي يمكنك تنزيلها اليوم

1. ProtonVPN

أفضل VPN مجاني - ProtonVPN مجاني

آمن حقًا مع بيانات غير محدودة - أفضل برنامج VPN مجاني

لقد اختبرنا مجموعة كاملة من الخدمات المجانية ، ووجدت ProtonVPN أن لا شيء بشكل عام يمكن أن يتطابق مع قائمة الميزات والأداء المثير للإعجاب لدى المزود السويسري.

أولاً ، ما يميز ProtonVPN عن الحزمة هو حقيقة أنه يقدم بيانات غير محدودة - هذه هي شبكة VPN المجانية الوحيدة التي يمكنك حقًا تعيينها ونسيانها دون القلق بشأن مقدار البيانات التي تستخدمها.

بينما لا يمكن لبرنامج ProtonVPN المجاني الوصول إلى محتوى Netflix الإقليمي الحصري (سيتعين عليك الترقية لذلك) ، فقد وجدنا أنه قادر على مشاهدة Netflix Originals ، ولا يبدو أن YouTube يمثل مشكلة أيضًا. ومع ذلك ، فإن خطة Plus هي واحدة من أفضل خدمات VPN المتدفقة في السوق ، لذا يوصى بشدة بالترقية بعد اختبار الخدمة.

بالطبع ، هناك بعض القيود - مقدم الخدمة يريدك أن تبدأ في الدفع في مرحلة ما ، بعد كل شيء. في أوقات الذروة ، ستجد أن السرعات تنخفض لأن المستخدمين الذين يدفعون لهم الأولوية على النطاق الترددي ، سيكون لديك وصول لجهاز واحد فقط في كل مرة ، ولن تحصل على دعم P2P أو Secure Core ، وثلاثة مواقع فقط للعب بها.

ومع ذلك ، بالمقارنة مع المنافسة ، فإن سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات الخاصة بـ ProtonVPN وخطة البيانات الممتازة غير المحدودة ودعم مجموعة واسعة من الأجهزة ، بالإضافة إلى الحماية من التسرب الوظيفي ، والأنفاق المقسمة وخوادم DNS المخصصة ، تتحد جميعها لتكوين أفضل شبكة افتراضية خاصة مجانية. اختبرناها حتى الآن.

كذلك يتوفر ProtonVPN على شكل تطبيق لهواتف الاندرويد والـ IOS.

2. Privado VPN

Privado VPN مجاني على مجموعة من الأجهزة

دخول جديد في جولة VPN المجانية الخاصة بنا ، أثبت PrivadoVPN أنه خدمة مجانية ذات قدرة عالية ومدعومة ببعض الميزات الجذابة للغاية.

بالنسبة للمبتدئين ، يعتبر حد البيانات الشهري البالغ 10 غيغابايت سخيًا ، وعلى الرغم من أنه ليس غير محدود ، إلا أنه لا يزال كثيرًا لتأمين تصفحك اليومي. والأكثر من ذلك ، في اختبارنا ، أننا لم نواجه اختبارات CAPTCHA عند البحث على Google أو الوصول إلى المواقع الشائعة - وهي مشكلة شائعة حتى مع الشبكات الافتراضية الخاصة المدفوعة.

فيما يتعلق بسرعات الاتصال ، فإن PrivadoVPN ليس موجودًا تمامًا مع أفضل مزودي خدمة VPN السريعة ، ولكن بالنسبة لشبكة VPN المجانية ، كانت السرعات التي حصلنا عليها في مراجعة PrivadoVPN أكثر من مرضية.

الميزة الأنيقة هي القدرة على فرز قائمة الخوادم الخاصة بك بعدد من الطرق المختلفة ، بما في ذلك زمن الوصول والترتيب الأبجدي. بالإضافة إلى ذلك ، مع مفتاح القفل وخيارات الاتصال التلقائي ، إنها مجموعة قوية جدًا وآمنة. تستحق المحاولة - خاصة مجانًا!

3. Hide.me

Hide.me VPN

VPN مجاني مرن وقوي

Hide.me مزودًا متميزًا ، وعلى الرغم من أنه لم يكن متقدمًا مع برامج VPN الكبيرة حتى الآن ، فقد تم تحسينه كخدمة ويستحق التفكير فيه - خاصةً كشبكة VPN مجانية.

مثالي لأولئك الذين يحبون البحث في الميزات والإعدادات ، يقدم Hide.me العديد من الميزات القابلة للتخصيص ، وكلها متاحة للمستخدمين المجانيين. يتضمن ذلك مفتاح القفل ، وقائمة مفضلات للخوادم التي يمكن إعادة ترتيبها ، وتقسيم الأنفاق ، والحرس الخفي ، ومجموعة كاملة من البروتوكولات ، والمزيد.

على عكس ProtonVPN ، فإن Hide.me يفرض حدًا للبيانات على مستخدميه المجانيين. بسعر 10 غيغابايت في الشهر ، إنه كريم إلى حد ما ، لكننا نفضل خطة غير محدودة. بخلاف ذلك ، على الرغم من ذلك ، لا يوجد خطأ كبير في Hide.me ، وإذا كنت تقنيًا جدًا وترغب في إعداد VPN الخاص بك كما تريده تمامًا ، فهو خيار مقنع.

4. Windscribe

Windscribe أفضل VPN مجاني

سخية على البيانات ، وآمنة أيضًا

عدد خدمة Windscribe المميزة ممتازة ، وهذا يترجم إلى VPN المجاني أيضًا. عندما تقوم بالتسجيل ، ستحصل على فرصة لحمل 2 جيجا بايت في الشهر دون تسليم أي معلومات ، أو 10 جيجا بايت إذا قمت بتوفير عنوان بريد إلكتروني.

نحب أيضًا حقيقة أنه يمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من الخوادم ، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وهونج كونج وتركيا المضافة مؤخرًا. بالطبع ، إذا قمت بالترقية ، فستحصل على مجموعة أكبر بكثير ، لكن هذا سخي لشبكة VPN مجانية.

الأمر المثير للاهتمام هو أن برنامج VPN المجاني من Windscribe معروفة بقدرته على الوصول إلى Netflix. بينما لا يمكننا ضمان ذلك بأي حال من الأحوال لأن قواعد المرمى تتحرك دائمًا ، إذا كنت تبحث عن Netflix VPN مجاني ، يمكنك القيام بما هو أسوأ بكثير - بالإضافة إلى أنك ستحصل على أداة حظر إعلانات وجدار ناري ومطالبات بعدم تسجيل.

ومع ذلك ، فإن تطبيقات Windscribe تفسد الجانب قليلاً - فالواجهة ضيقة للغاية ويمكن أن تجعل العثور على الإعدادات أمرًا صعبًا. ولكن ، إذا التزمت بالإعدادات الموصى بها وقمت بتشغيلها وإيقاف تشغيلها (أو اعتدت على واجهة المستخدم فقط) ، فستكون قابلة للخدمة تمامًا. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الإصدارات المدفوعة أو المجانية لا تحصل على دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذلك يمكن أن تترك في مأزق إذا حدث خطأ ما

بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، Windscribe هي خدمة VPN مجانية قوية وبسيطة وفعالة. تستحق نظرة.

5. Hotspot Shield

Hotspot Shield هو أفضل VPN مجاني

برنامج VPN مجاني لائق مع بدلات بيانات سخية

صنفنا VPN المدفوع لمزود الخدمة باعتباره أحد أفضل الشبكات ، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن عرض VPN المجاني جيد أيضًا. من خلال تقديم سرعات جيدة (على الرغم من أنها ليست بنفس سرعة الإصدار المدفوع تقريبًا) و 500 ميجابايت من البيانات اليومية ، فهي قابلة للاستخدام تمامًا للحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت.

بمجرد فتح التطبيق ، ستعرف أنه مجموعة من الأدوات الاحترافية ، حيث أن التطبيقات رائعة وتعمل بشكل جيد للغاية. ومع ذلك ، بينما ستكون قادرًا على رؤية جميع الخوادم المتميزة داخل التطبيق ، فإن المستخدمين المجانيين يقتصرون على موقع واحد فقط في الولايات المتحدة.

ليس كل شيء سهل الإبحار مع Hotspot ، على الرغم من ذلك. في الماضي ، واجهتنا مشكلة في الوصول إلى بحث Google ، مع عرض خطأ 403 ، ولكن في أحدث اختباراتنا ، على الرغم من ذلك ، يبدو أنه تم إصلاح هذا الأمر. ومع ذلك ، فإن Hotspot Shield نفسها تمنع وصول Netflix للمستخدمين المجانيين ، لذلك لن تتمكن من مشاهدة أي شيء أثناء تشغيله.

هناك أيضًا بعض المخاوف بشأن الإعلان والتسجيل. يزعم على نطاق واسع أن Hotspot Shield يضخ الإعلانات في تصفحك من أجل دعم المستخدمين المجانيين ، ولكن في تجربتنا لم نلاحظ أي فرق حقًا. ما يجمعه الموفر عن المستخدمين (عرض النطاق الترددي المستخدم ، ونظام التشغيل الخاص بك ، ووقت الاتصال والمزيد) ، أمر مقلق بعض الشيء.

بشكل عام ، يعد Hotspot Shield شبكة افتراضية خاصة مجانية ذات قدرة عالية - والإصدار المدفوع ممتاز - ولكن الحقيقة المهمة هي أن هناك خيارات أكثر دقة ومرونة وأمانًا في الوقت الحالي.

أسئلة وأجوبة حول برامج VPN المجانية

من هي أفضل برامج VPN المجانية؟

حتى أفضل خدمات VPN المجانية جيدة فقط للاستخدام العرضي ، كما هو الحال عند السفر أو في المقهى. إنهم ببساطة لا يوفرون استخدامًا كافيًا للبيانات أو السرعة لاتصالات VPN المنزلية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا كنت ترغب في تشفير جميع حركات المرور على الإنترنت في منزلك ، في كل وقت ، يجب أن تدفع مقابل واحدة من أفضل خدمات VPN المدفوعة.
إذا كانت خدمة VPN موجودة في الولايات المتحدة الأمريكية ، فستخضع لأوامر تفتيش مقدمة من وكالات إنفاذ القانون الأمريكية. أيضًا ، تسجل جميع خدمات VPN المجانية اتصالات المستخدم ، بغض النظر عن ما تدعيه الخدمة.
يقع مقر العديد من الخدمات التي نراجعها هنا في كندا أو سويسرا أو ألمانيا ، والتي لديها قوانين خصوصية أقوى ، ولكن إحدى الخدمات الكندية ، TunnelBear ، تم شراؤها مؤخرًا من قبل شركة أمريكية وسيتعين عليها احترام أوامر ومذكرات الاستدعاء الأمريكية بموجب أمر جديد قانون الولايات المتحدة.

كيف يعمل VPN المجاني؟

تقوم خدمات VPN المجانية بتشفير بياناتك أثناء نقلها ، مما يؤدي إلى إنشاء نفق افتراضي عبر الإنترنت. هذا يفصل حزم البيانات الخاصة بك عن عدد لا يحصى من الآخرين من حولهم حتى يصلوا إلى عقد خروج الخدمة على بعد أميال عديدة من مكان وجودك.
لا يتم تشفير البيانات فقط ، كما هو الحال أثناء جلسة الويب الآمنة العادية ، ولكن يتم إخفاء معلومات التوجيه حول المرسل والمستلم المقصود أيضًا.
اليوم ، أكثر بروتوكولات VPN شيوعًا هي OpenVPN والتطبيقات المختلفة لأمن بروتوكول الإنترنت (IPsec) ، والتي تشمل IPsec بمفردها أو بالاشتراك مع بروتوكول Layer 2 Tunneling Protocol (L2TP) أو الإصدارين 1 و 2 من Internet Key Exchange (IKEv1 و IKEv2).
يمكن أن يؤدي تهجير VPN وتفكيك بياناتك في بعض الأحيان إلى إبطاء حركة مرور الإنترنت إلى الزحف. سيكون لدى أفضل VPN المجاني خوادم سريعة متصلة بأنابيب بيانات ضخمة لتقليل تراجع الأداء. لديهم أيضًا آلاف الخوادم الموجودة في عشرات البلدان ، بدءًا من ألبانيا إلى زيمبابوي.

هل هناك شبكة VPN مجانية تمامًا؟

حسنًا ، هذا يعتمد على ما تصنفه على أنه "مجاني". هناك الكثير من شبكات VPN المجانية التي لا تفصلك عن أموالك ، ولكن يمكنك الدفع مقابلها بمشاهدة الإعلانات أو حتى إعطائها بياناتك للبيع دون قصد.
تميل أفضل خدمات VPN المجانية إلى أن تكون "إصدارات مجانية" تهدف إلى إعطائك ذوقًا لمنتج مدفوع الأجر قبل مطالبتك بتسليم أموالك بالفعل. يقوم أفضل المزودين مثل ProtonVPN و Windscribe بذلك باستخدام حدود البيانات وتقييد الخادم لإنشاء حافز للترقية. كثير من الناس يفعلون ذلك ، مما يدفع تكاليف الشركة بشكل عام.
نوصي بتجنب أي VPN مجاني ليس لديه خيار مدفوع - إذا لم تكن هناك قاعدة عملاء مدفوعة تدعم تطوير البرنامج ، فمن يدري من أين تحصل الشركة على أموالها؟

متى قد لا تكون VPN المجانية خيارًا جيدًا؟

من المحتمل أن تكون الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية عاجزة عن أولئك الذين يتطلعون إلى البث المباشر أو التورنت ، أو الأشخاص الذين يبحثون عن شبكة افتراضية خاصة للألعاب . ذلك لأن هذه الأنشطة تستهلك قدرًا هائلاً من البيانات. إذا كان لديك بيانات غير محدودة مع VPN الخاص بك ، فهذه ليست مشكلة ، ولكن إذا كان لديك 500 ميغا بايت فقط للعب بها ، فهذا فقط حوالي حلقة واحدة على Netflix - وهذا فقط إذا كان بإمكانك الوصول إلى الخدمة بالفعل.
أيضًا ، قد تجد أن سرعات الاتصال لديك تنخفض ، وهذا أمر قاتل بالنسبة للاعبين وأنشطة التورنت. تعتمد هذه الأنشطة على سرعات عالية ، ولا يمكن توفير ذلك إلا لأفضل خدمات VPN السريعة مدفوعة الأجر .
أخيرًا ، تكافح بعض شبكات VPN المجانية مع مشكلات الخصوصية ، ويمكن أن تكون إضافة الإعلانات بمثابة ألم حقيقي للمستخدمين. إذا كنت تريد الخدمة الأكثر أمانًا ، فسيتعين عليك الدفع مقابل خدمة واحدة - على الأقل ستعرف بالضبط كيف تجني VPN الخاصة بك الأموال ، بدلاً من أن تأمل ألا تستخدم معلوماتك للاستفادة منها.

هل شبكات VPN المجانية قانونية؟

باختصار ، نعم. برنامج VPN نفسه لا يقل قانونيًا عن أي برنامج رئيسي آخر.
ومع ذلك ، فإن استخدامه كشبكة VPN للتورنت لتنزيل الملفات المحمية بحقوق الطبع والنشر لا يزال غير قانوني ، كما هو الحال مع الوصول إلى أي محتوى غير قانوني آخر.
في الأساس ، في حين أن امتلاك VPN المجاني واستخدامه أمر قانوني تمامًا ، فإنه لا يجعل الأفعال غير القانونية قانونية لمجرد أنه يجعل من الصعب اكتشاف الجريمة.

قد يهمك : تحميل برنامج DFX مضخم الصوت DFX Audio الافضل

هذا كل شيء نأمل انك قد وجدت ماتحتاجه من افضل برامج VPN المجانية الموجودة في هذه المقالة، لاتنسى مشاركة هذه المقالة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.


vpn مجاني

تحميل vpn

برنامج vpn

تحميل vpn للكمبيوتر

تحميل برنامج vpn

تنزيل vpn

افضل برنامج vpn

تنزيل برنامج vpn

برنامج vpn للكمبيوتر

برنامج في بي ان

افضل vpn

vpn للكمبيوتر

تحميل افضل برنامج vpn

vpn تحميل

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر

برنامج vpn مجاني

افضل برنامج vpn للكمبيوتر

تحميل vpn مجاني للكمبيوتر

افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

افضل vpn للكمبيوتر

vpn pc مجاني

افضل برامج vpn المجانية و السريعة

vpn مجاني للكمبيوتر

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."

أحدث المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.