التجارة الالكترونية » انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك وبدء البيع على الفيس بوك

انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك وبدء البيع على الفيس بوك

آخر تعديل في 2022-05-12 بواسطة رامي محمد
كيفية انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك

هل فكرت يومًا في انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك؟

مع أكثر من 2 مليار مستخدم شهريًا ، يعد فيس بوك بلا شك ملك الشبكات الاجتماعية. ومع هذا العدد الكبير من المستخدمين ، يتمتع Facebook ببعض القوة الجادة في جعل منتجات المعلنين أمام مقل العيون شديدة الاستهداف.

الآن ، لا تفهموني خطأ ؛ لمجرد أنك تعلن أو لديك متجر الكتروني على الفيس بوك لا يعني أنك ستصبح ثريًا فجأة بين عشية وضحاها. لكن امتلاك قناة أخرى لبيع منتجاتك ، لا سيما تلك التي لديها جمهور نشط بحجم الفيس بوك، ليس شيئًا يمكن استنشاقه.

ما عليك سوى التحقق من جميع مزايا البيع متعدد القنوات ، وسترى كيف يمكن أن يساعد بيع منتجاتك عبر قنوات مختلفة في زيادة مبيعاتك مع إضافة التكرار إلى عملك.

دعنا نلقي نظرة على ماهو متجر الفيسبوك ولماذا يجب أن تفكر في انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك.

ما هو متجر الفيسبوك؟

نعلم جميعًا أنه يمكنك إعداد صفحة فيس بوك لعملك - أي صفحة مخصصة منفصلة عن حسابك الشخصي على الفيس بوك - بسرعة وسهولة. ولكن ما قد لا تعرفه هو أن صفحة عملك على Facebook يمكن أن تتضاعف كواجهة افتراضية لعملك.

يوفر فيس بوك وظيفة إضافية حيث يمكنك انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك والبدء في تحقيق مبيعات مباشرة من داخل النظام الأساسي.

تعني هذه القدرة أنه إذا نقر العميل على ملف تعريف عملك ، فلن يضطر حتى إلى الانتقال إلى Amazon أو موقع الويب الخاص بك ، مما يزيل بعض المقاومة لدورة / عملية الشراء.

لماذا يجب عليك البيع على الفيسبوك؟

في عالم مليء بالشركات متعددة المنصات ، من الصعب مواكبة المنافسة إذا لم تتوسع إلى حيث يتسكع عملاؤك أكثر من غيرهم. وقد حدث أن Facebook هو أحد المواقع على الإنترنت حيث يقضي الأشخاص معظم وقتهم. هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل البيع على الفيس بوك فكرة جيدة!

يستحوذ Facebook على الكثير من الاهتمام ، حيث يقضي الأشخاص في المتوسط ​​40 دقيقة كل يوم على المنصة وجزء كبير من ذلك الوقت يذهب نحو التسوق عبر الفيس بوك، لذلك يبدو أنه من المنطقي أن التفاعل مع مجتمع الفيسبوك الخاص بك هو وسيلة رائعة لتنمية عملك.

هذا وقت طويل جدًا بالنظر إلى أن هذا يحدث يوميًا! ناهيك عن أن الكثير منا يمكن أن يفكر في تجاربنا الشخصية لقضاء الكثير من الوقت في النقر على الروابط وإعجاب المنشورات على Facebook طوال يوم العمل.

عندما تضيف مدى سهولة مشاركة المستخدمين للمحتوى الخاص بك ، مما يساعد على زيادة الوعي بالعلامة التجارية ، فإن البيع الفيس بوك له معنى كبير - خاصة عندما تفكر في مقدار البيانات التي يجمعها Facebook حول سلوك المستخدم.

على الجانب الآخر ، فإن إرسال المستخدمين إلى موقع خارجي ، بعيدًا عن المكان الذي يتصفحونه حاليًا ، سيؤدي بطبيعة الحال إلى فقدان بعض التحويل.

لذلك ، حان الوقت للاستفادة من الفيس بوك كمنصة بيع! قد لا يمنحك انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك العديد من ميزات التجارة الإلكترونية مثل ، على سبيل المثال ، Shopify أو wooCommerce ، لكنك تحصل على كل ما هو ضروري حقًا لبدء بيع منتجاتك.

ما يميز انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك هو أنك لا تحتاج حتى إلى أي متجر موجود مسبقًا عبر الإنترنت ويمكنك تشغيل العملية بالكامل عبر الفيس بوك إذا كنت ترغب في ذلك. لكن الفوائد لا تنتهي عند هذا الحد. باستخدام صفحة Facebook Shop ، يمكنك:

  • إضافة عدد غير محدود من المنتجات
  • تنظيم منتجاتك في مجموعات وفئات
  • التواصل مع عملائك من خلال الصفحة مباشرة
  • الاطلاع على إحصائيات مبيعاتك وزياراتك والمزيد
  • احصل على ظهور منتجاتك في Facebook Marketplace ، مما يتيح لك الوصول إلى قاعدة أكبر بكثير من العملاء المحتملين.

يعد آخر شيء من هذه القائمة سببًا جيدًا كافيًا للنظر في انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك وبدء البيع!

ماذا تحتاج لانشاء متجر الكتروني على الفيس بوك؟

إذا لم تكن على علم بالفعل ، دعني أؤكد لك أنه يمكن للجميع إنشاء صفحة Facebook Shop والبدء في البيع على الفيس بوك لمتابعيهم بشكل أساسي على الفور.

إليك ما تحتاجه قبل أن تبدأ:

  • حساب فيسبوك
  • صفحة فيسبوك

لا ينبغي أن يكون شطب الاثنين من القائمة أمرًا صعبًا للغاية. من المحتمل أن يكون لديك بالفعل صفحة على فيسبوك.

اما اذا لم يكن لديك صفحة فطريقة انشائها جدا بسيطة ما عليك سوى الدخول الى حسابك على الفيسبوك واختيار القائمة لأنشاء صفحة فيسبوك جديدة.

انشاء صفحة فيسبوك

بعد لك اضف اسم الصفحة والفئة وكتابة وصف تعريفي، وهذا كل شيء بالنسبة للصفحة.

انشاء صفحة على الفيسبوك

بصرف النظر عن المتطلبين المذكورين أعلاه ، يجب أن تلتزم صفحتك على فيسبوك أيضًا بما يلي:

  • بيع العناصر المادية - وهذا يعني أنه لا توجد طريقة لبيع المنتجات الرقمية أو القابلة للتنزيل من صفحة Facebook Shop الخاصة بك
  • اتفق مع شروط تاجر فيسبوك
  • رابط لحساب مصرفي صالح *
  • لديك رقم تعريف ضريبي *

* هذا صالح فقط للمتاجر الموجودة في الولايات المتحدة. سيختلف رقم التعريف الضريبي الدقيق اعتمادًا على مكان نشاطك التجاري.

إذا كنت متأكدًا من أن ما سبق لن يمثل مشكلة في حالتك ، فيمكنك المتابعة في انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك.

انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك بدون امتلاكك متجر الالكتروني

اتبع هذه الخطوات في انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك بدون الحاجة الى امتلاكك متجر الالكتروني:

الخطوة 1: انتقل إلى صفحة فيس بوك الخاصة بك وقم بتكوين صفحة المتجر

الخطوة الأولى هي الانتقال إلى صفحة فيس بوك الخاصة بك. تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى صفحة الأعمال والحصول على امتيازات المسؤول.

بشكل افتراضي ، تحتوي العديد من صفحات الأعمال على الفيس بوك بالفعل على صفحة المتجر عند تسجيل الدخول. لا يراها عملاؤك ، ولكنك تفعل ذلك.

إذا كنت لا ترى علامة التبويب ، فهذا يعني أنه لم يتم تنشيط قالب الصفحة الصحيح. لانشاء متجر الكتروني على الفيس بوك ، تحتاج إلى نموذج باسم مناسب باسم "التسوق".

لتغيير القالب الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات > القوالب وعلامات التبويب .

ابحث عن منطقة القالب الحالي وانقر على زر تعديل .

إعدادات صفحة المتجر

من هناك ، يمكنك تطبيق نموذج التسوق . يحتوي البعض الآخر على علامة تبويب المتجر أيضًا ، ولكن يجب أن يعمل نموذج التسوق بشكل جيد مع معظم المتاجر.

نموذج التسوق على صفحة الفيسبوك

بعد أن تحصل على علامة تبويب المتجر في صفحتك ، انقر عليها.

علامة تبويب إدارة المتجر

الخطوة 2: قم بإعداد تفاصيل متجرك

يكشف تحديد علامة التبويب إدارة المتجر عن نافذة منبثقة تشرح الإعداد الذي أنت على وشك السير فيه. لا تتردد في قراءته ثم النقر فوق الزر " بدء إعداد المتجر " .

إنشاء متجر على الفيس بوك

بعد ذلك ، عليك اختيار الطريقة الفعلية التي سيتم التعامل بها مع الطلبات.

هام ؛ بناءً على بلدك ، قد لا ترى اللوحة التالية ، ولكن تتم إعادة توجيهك مباشرةً إلى شاشة إنشاء صفحة المتجر بدلاً من ذلك.

متجر الفيسبوك طريقة الخروج

في هذه الواجه لديك اختياريًا:

  • إتمام الشراء من خلال المراسلات: رسالة الشراء هي الطريقة الأكثر مباشرة للتعامل مع الطلبات. في هذا النموذج ، كما تقول الملصق ، كلما أراد شخص ما شراء منتج ، ستصلك رسالة (داخل Messenger أو انستجرام او واتساب) ، وبعد ذلك عليك التواصل مع العميل ، والاتفاق على جميع التفاصيل ، وفي النهاية جعل تجربة التسوق على الفيسبوك إيجابية.
  • إتمام الشراء على موقع ويب آخر: يمكن القول إن تسجيل الخروج على موقع ويب آخر هو نهج أكثر سهولة في الاستخدام حيث يتم الاهتمام بكل شيء من خلال إعداد / متجر خارجي للتجارة الإلكترونية.

لذا ، أيهما تختار؟

حسنًا ، ميزة الخيار (إتمام الشراء من خلال المراسلات) هي أنك لست بحاجة فعليًا إلى أن يكون لديك متجر على الإنترنت على الإطلاق لتتمكن من الحصول على الطلبات عبر متجر الفيسبوك. يمكن معالجة كل خطوة من خطوات العملية حرفياً من خلال Facebook Messenger حيث تتفق أنت والعميل على كيفية التعامل مع الطلب وطريقة الدفع وما إلى ذلك.

الجانب السلبي هو أن التعامل مع جميع الرسائل يتطلب الكثير من العمل اليدوي ومن الأسهل التغاضي عن أمر جديد قادم. بالإضافة إلى ذلك ، لا تستفيد من التعامل مع الجزء الأكبر من الرفع التقني الثقيل بواسطة أداة التجارة الإلكترونية مثل Shopify.

ميزة الخيار (إتمام الشراء على موقع ويب آخر) هي أنه يمكنك أن تجعل العميل يختار المنتج الذي يريده على فيس بوك ثم يتم إعادة توجيهه مباشرة إلى برنامج عربة التسوق الخاصة بك لإنهاء عملية الشراء (هذا ليس تسوقًا على فيس بوك بنسبة 100% ، ولكن المزيد عن القيادة الناس إلى متجرك الخارجي عبر الإنترنت).

العيب الواضح هو أنك بحاجة إلى امتلاك متجر للتجارة الإلكترونية. لحسن الحظ ، الحصول على واحدة ليس بهذه الصعوبة. نحن نغطي الموضوع في هذا الدليل .

الجواب المختصر هو:

  • إذا كان لديك بالفعل متجر على الإنترنت يعمل على Shopify أو BigCommerce أو WooCommerce أو أي منصة أخرى للتجارة الإلكترونية ، فانتقل إلى الخيار الثاني.
  • إذا لم يكن لديك أي متجر للتجارة الإلكترونية تم إعداده ولا تريد القيام بذلك الآن ، فانتقل إلى الخيار الأول.

لغرض هذا العرض التوضيحي ، أقوم باختيار الخيار الأول.

الخطوة التالية هي ربط حساب الأعمال بصفحة متجرك الإلكتروني وإضافة البريد الإلكتروني الخاص بنشاطك التجاري.

ربط حساب الأعمال

بعد ذلك ستحتاج الى إنشاء كتالوج لاضافة انواع السلع التي تقوم ببيعها على متجر الفيسبوك وتأكد ايضا من الموافقة على شروط مدير الكتالوجات.

إنشاء كتالوج

في الخطوة الاخيرة من الاعداد ستقوم بالموافقه على ارسال متجر الفيس بوك الى المراجعة ليتأكد فريق الفيسبوك من مراجعة حسابك.

ارسال متجر الفيس بوك الى المراجعة

بعد القيام بذلك ، سيتم نقلك إلى صفحة تخصيص المتجر الجديدة الخاصة بك حيث يمكنك تخصيصها بالشكل الذي يناسبك وإضافة منتجاتك وإعداد كل شيء.

صفحة تخصيص المتجر

الخطوة 3: أضف منتجًا إلى متجر الكتروني على الفيس بوك

كما ترى ، يشجعك Facebook على إضافة منتجك الأول. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر " إضافة منتجات ". بمجرد القيام بذلك ، سترى النموذج التالي ، لكنه سيختلف بناءً على بلدك:

إضافة منتجات

يحتوي النموذج على جميع التفاصيل المطلوبة لوصف منتجك بالكامل.

أخبر المشترين بما تبيعه
  • صور المنتج. إن إضافة صورة واحدة على الأقل لمنتجك أمر لا بد منه. من الأفضل إضافة صور متعددة. أيضًا ، إذا كان ذلك مناسبًا بالنظر إلى نوع المنتجات التي تبيعها على الفيس بوك. انقر فوق إضافة الصور لإدراج صور المنتج. يعمل هذا تمامًا مثل أي واجهة تحميل أخرى حيث يمكنك التقاط صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميلها إلى متجر الفيس بوك.
  • العنوان والوصف. مرة أخرى ، كل هذا يتوقف على نوع المنتجات التي تبيعها ، لذلك لا تتردد في الإبداع والتحدث عما يجعل المنتج مميزًا. يمكنك أيضًا ببساطة نسخ وصف المنتج الذي تستخدمه في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.
  • السعر . لا يمكن أن تعيش قائمة المنتجات بدون هذه التفاصيل الهامة.
  • رابط موقع الويب. (سترى هذا الحقل فقط إذا اخترت "التحقق من موقع ويب آخر" أثناء الإعداد الأولي لصفحة المتجر الخاصة بك.) هذا هو عنوان URL المحدد في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك حيث يمكن شراء هذا المنتج. بغض النظر عما إذا كنت تستخدم Shopify أو WooCommerce أو أي شيء آخر ، يمكنك الحصول على رابط المنتج الخاص بك ببساطة عن طريق الانتقال إلى المنتج عبر متصفح الويب الخاص بك ثم نسخ عنوان URL من شريط العناوين. الصق عنوان URL هذا مرة أخرى في حقل عنوان URL لتسجيل الخروج .
  • الحالة. اختر حالة المنتج.
  • اضافة فئة للمنتج

انقر فوق إنهاء العملية.

بعد القيام بذلك ، سترى منتجك مباشرًا على صفحة المتجر الخاصة بك.

المنتج المباشر

عندما ينقر أحد العملاء عليه ، سيرى عرضًا أكثر تفصيلاً ، إلى جانب زر يتيح لهم "مراسلتك" او التوجه إلى صفحة المنتج في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

يمكنك إضافة المزيد من المنتجات إلى متجرك في أي وقت عبر الزر " إضافة عناصر".

إضافة المزيد من المنتجات

انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك وربطه بمتجر الالكتروني

الآن بعد أن تمكنت من انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك بالطريقة اليدوية ، دعنا نلقي نظرة على كيفية البيع على فيس بوك اذا كان لديك موقع متجر الالكتروني:

يعتمد ذلك على نظام التجارة الإلكترونية الخاص بك ، ولكن النتيجة عادة ما تكون هي نفسها. يستخدم هذا البرنامج التعليمي WooCommerce كنظام أساسي للتجارة الإلكترونية ، لكن الخيارات الأخرى مثل Shopify و BigCommerce تعمل بطرق مماثلة. تتمثل الاختلافات الرئيسية في أنه قد يتعين عليك العثور على زر "ارتباط إلى Facebook" في لوحة معلومات النظام الأساسي الخاص بك.

مع ذلك ، إليك خطوات انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك الخاص بك!

كما تحدثنا من قبل ، قد تختلف عملية التكوين حسب بلدك.

البيع على الفيس بوك بأستخدام متجر التجارة الالكترونية الخاص بنا

لدى الفيس بوك قواعد مختلفة للبيع من خلال نظامه الأساسي ، ويعتمد الكثير منها على المكان الذي تجري فيه الأعمال.

هل لا يزال من الممكن البيع على الفيس بوك؟

نعم.

نوعا من.

في الماضي ، سمح لك الفيس بوك بالتواجد في بلدان أخرى وتحصيل المدفوعات من خلال عملتك المحلية. لم يعد هذا مسموحًا به.

تتمثل الطريقة الأساسية للاستمرار في انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك في استخدام منصة التجارة الإلكترونية الخارجية مثل WordPress + WooCommerce جنبًا إلى جنب مع المكون الإضافي الرسمي WooCommerce Facebook.

إذا كنت تستخدم أي منصة أخرى للتجارة الإلكترونية ، مثل Shopify أو أي شيء آخر ، فسيتعين عليك التحقق لمعرفة ما إذا كان أي شيء مدعومًا. معظمهم لديهم تطبيقات مشابهة للمكوِّن الإضافي Facebook for WooCommerce.

ومع ذلك ، لا تسمح هذه العملية بالدفع على Facebook. بدلاً من ذلك ، فإنه يصنع صفحات المنتج بأزرار تعيد التوجيه إلى عربة التسوق الخاصة بموقعك على الويب. إنها ليست مثالية ، لكنها أفضل من لا شيء!

لنفترض أن متجرك موجود في أي مكان خارج الولايات المتحدة في هذا الشأن. ستحصل على خطأ.

في إحدى المراحل ، سترى هذه النافذة المنبثقة التي تخبرك أن عنوان العمل يجب أن يكون في الولايات المتحدة. لذلك ، يحظر إتمام المعاملات للشركات غير الأمريكية ، على الأقل في الوقت الحالي.

خطأ

الحل الرئيسي، يعد تطبيق Facebook for WooCommerce الرسمي حاليًا الطريقة الوحيدة لإضافة متجر بسيط للشركات غير الأمريكية. Shopify و BigCommerce والأنظمة الأساسية الأخرى بها أيضًا تطبيقات مشابهة لهذا.

لم يتم تصنيف المكون الإضافي جيدًا ، لكنه ينجز الحيلة. ومع ذلك ، لا تتفاجأ إذا واجهت بعض الأعطال في الواجهة.

للبدء ، قم بتثبيت وتفعيل المكون الإضافي Facebook for WooCommerce على موقع ووردبريس الخاص بك. تأكد أيضًا من تثبيت قالب WooCommerce جميل المظهر أيضًا.

بعد التنشيط ، انتقل إلى Marketing → Facebook. ثم انقر على زر "Get Started".

إعدادات التكامل

توضح هذه الصفحة أنك بحاجة إلى اختيار صفحة الفيس بوك وتثبيت Pixel واستيراد منتجاتك. كل ما عليك فعله هو النقر على زر التالي في الوقت الحالي.

التالي هنا ، ستحدد صفحة Facebook التي تريدها في القائمة المنسدلة. انقر على زر التالي للمتابعة.

اختر صفحة Facebook

بعد ذلك ، اختر Facebook Pixel الذي تريده من القائمة المنسدلة. إذا لم يكن لديك واحد بالفعل ، يمكنك إنشاء واحدة . بعد ذلك ، انقر فوق الزر " متابعة" مرة أخرى.

وحدات بكسل

طالما أن لديك بالفعل منتجات في متجر WooCommerce الخاص بك ، فإن هذه الخطوة لا تستغرق سوى بضع ثوانٍ. اختر الكتالوج الذي ترغب في استيراده وانقر على زر إنهاء . يجب أن يخبرك بعدد المنتجات الموجودة في هذا الكتالوج.

تشير النافذة المنبثقة التالية إلى تأكيد الاعدادت والبدء بعرض منتجاتك وإدارتها على صفحة فيس بوك. باختصار ، يمنحك اتصال المكون الإضافي الجديد هذا وظيفة لتقديم منتجاتك في إعلانات فيس بوك وإظهارها ككتالوج منتج.

عندما أذهب إلى الواجهة الأمامية لصفحة Facebook الخاصة بي ، يمكنني النقر فوق "عرض المتجر" لرؤية النتائج.

كما ترى ، يتم ملء جميع المنتجات من موقع WooCommerce الخاص بي في المعرض. تستغرق معالجتها جميعًا بعض الوقت ، ولكن يتم تنفيذ معظمها عادةً في غضون 24 ساعة.

عرض المتجر

مقارنة بالطريقة اليدوية السابقة في انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك ، يرسل متجر فيس بوك هذا المستخدمين مباشرةً إلى صفحات المنتج على موقع الويب الخاص بك.

وهذا هو عليه! هذه هي كيفية انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك بطريقتين مختلفتين.

هل يستحق انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك كل هذا العناء؟

يعد امتلاك متجر على الفيس بوك طريقة رائعة لتنمية أعمالك ، مما يتيح لك الاستفادة من جماهير جديدة واكتساب المزيد من العملاء.
إنه يجعل مشاركة المحتوى الخاص بك أمرًا سهلاً حقًا ، لذا فهي طريقة رائعة لتسويق متجرك ومنتجاتك وزيادة المبيعات وزيادة أرباحك النهائية!

كيف تزيد تحويلاتك من متجر فيسبوك؟

لزيادة تحويلاتك من متجر فيس بوك الخاص بك ، تحتاج إلى زيادة جمهورك على الفيس بوك. يمكن القيام بذلك من خلال الترويج لمنشورات Facebook - إذا كانت لديك الميزانية - أو ببساطة من خلال زيادة نشاطك على Facebook. يمكنك أيضًا محاولة البحث عن مجموعات Facebook ذات الصلة بمتجرك والنشر عن متجرك في تلك المجموعات ، مما قد يساعد في زيادة حركة المرور الخاصة بك وتعزيز تحويلاتك.

من يمكنه استخدام متاجر Facebook؟

يتم نشر هذه الميزة على مستوى العالم ، ولكن على مراحل. إذا كان لديك متجر الكتروني على الفيس بوك وتلقيت إشعارًا من فيس بوك بأن ميزة المتاجر جاهزة لك ، فأنت على ما يرام! في غضون ذلك ، قم بإعداد صفحة متجر على الفيس بوك إذا لم يكن لديك واحد بالفعل.

كان فيس بوك وسيظل صعبًا لأصحاب المتاجر. قد تتغير بعض هذه الإجراءات في المستقبل القريب ، ولكن ما يجدر معرفته هو أن عملية إضافة علامة التبويب "المتجر" والمشي خلال الخطوات ظلت كما هي إلى حد كبير.

في الوقت الحالي ، تمتلك الشركات الأمريكية أداة لإتمام المعاملات على فيس بوك، حيث يتم إرسال الأموال إلى حسابك المصرفي.

يمكن للشركات غير الأمريكية إنشاء متاجر فيس بوك أيضًا ، لكنك لا تربطها بحساب مصرفي ، وزر الشراء هو إعادة توجيه إلى موقع الويب الحقيقي الخاص بك .

قد يجد بعض الأشخاص هذا الأمر معقدًا ، لكن كلتا الطريقتين رائعتان على الأقل لعرض منتجاتك للعملاء عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكنك ربط هذه المنتجات للإعلانات.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول كيفية انشاء متجر الكتروني على الفيس بوك ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه!

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."

أحدث المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.