بلوجر » كيفية حماية حساب ادسنس من النقرات غير الشرعية في بلوجر

كيفية حماية حساب ادسنس من النقرات غير الشرعية في بلوجر

آخر تعديل في 2024-05-16 بواسطة رامي محمد
حماية حساب ادسنس من النقرات غير الشرعية في بلوجر

ادسنس هي أحد مصادر الدخل الرئيسية لمعظم المدونين. ولكن ماذا سيحدث عندما ينقر بعض الزوار المجاني على البريد العشوائي (النقرات غير الشرعية) ويتسبب في إغلاق حساب ادسنس الخاص بك

إذا كنت تستخدم إعلانات الدفع بالنقرة ، أو الدفع حسب مرات ظهور الإعلان ، فهل تساءلت يومًا عن عدد النقرات التي يراها أشخاص حقيقيون؟ ربما سمعت عن النقرات غير الشرعية ولديك فضول: ما هو النقر الاحتيالي وكيف يعمل؟

أصبح التسويق الرقمي ، والدفع مقابل النقرة على وجه الخصوص ، وسيلة الانتقال إلى طرق الإعلان لمعظم الشركات. يمكن للجميع من الشركات الصغيرة إلى الشركات العالمية الاستفادة من الوصول إلى سوق ضخم عبر الإنترنت.

مع وجود أكثر من 4 مليارات شخص في العالم متصلين بالإنترنت على أساس يومي ، وما يقرب من 2 مليار من أولئك الذين يشترون شيئًا ما عبر الإنترنت كل عام ، فإن حملة الدفع لكل نقرة المستهدفة جيدًا هي الفرق بين الغرق والسباحة. أضف إلى حقيقة أن هناك 5 مليارات عملية بحث على Google كل يوم ، وستدرك مدى ضخامة الدفع مقابل الإعلان عن كل نقرة.

في هذه المقالة سوف نتعلم كيفية حماية حساب ادسنس من النقرات غير شرعية في بلوجر باستخدام برنامج JavaScript بسيط لحماية ادسنس بواسطة أحد مطوري المدونات.

كيفية حماية حساب ادسنس من النقرات غير الشرعية في بلوجر

اتبع هذه الخطوة بعناية لحماية حسابك في ادسنس من النقرات غير الشرعية.

الخطوة 1. قم بتسجيل الدخول إلى بلوجر.

الخطوة 2. في لوحة تحكم بلوجر ، توجه الى المظهر > تعديل HTML.

الخطوة 3 : ابحث عن العلامة </body> والصق CSS هذا أعلى العلامة.

<script type='text/javascript'>
//<![CDATA[
function downloadJSAtOnload(){var e=document.createElement("script");e.src="https://rawcdn.githack.com/mhdfasilwyd/script/b5ef06b19b4dcfe84de574c318ccb65a439bb182/adsense-click.js",document.body.appendChild(e)}window.addEventListener?window.addEventListener("load",downloadJSAtOnload,!1):window.attachEvent?window.attachEvent("onload",downloadJSAtOnload):window.onload=downloadJSAtOnload;
Arlina.init({click:3,interval:23000});
//]]>
</script>

click:3 تمثل الحد الأقصى لعدد النقرات التي لن يتم بعدها عرض إعلانات ادسنس.

interval:23000 يمثل الفاصل الزمني ، مقدار الوقت الذي سيتم عرض الإعلان بعده مرة أخرى (الوقت بالملي ثانية)

يمكنك تغيير القيم كما تريد ، ولكن تابع بعناية.

الخطوة 4. انقر فوق الزر حفظ القالب.

كيف يعمل البرنامج النصي لحماية النقرات غير الشرعية من ادسنس

إن عمل JavaScript هذا بسيط للغاية ، وسوف يخفي تلقائيًا إعلانات ادسنس الخاصة بك إذا نقر شخص ما على إعلاناتك بنفس عنوان IP أكثر من 3 مرات (يمكن أن يكون صحيحًا) وأعاد تحميل الإعلان بعد فترة من الوقت.

اقرأ ايضًا :

نعلم جميعًا صعوبة إنشاء حساب ادسنس وجني الأموال منه ، لذلك يجب عليك التأكد من حماية حساب ادسنس من النقرات غير الشرعية في مدونتك على بلوجر.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."