التجارة الالكترونية » كيفية الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy (14 حيلة مفيدة)

كيفية الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy (14 حيلة مفيدة)

آخر تعديل في 2024-05-15 بواسطة رامي محمد
المزيد من المبيعات على Etsy

عند البيع على Etsy ، يرغب جميع البائعين في جمع أكبر قدر ممكن من الإيرادات. للحصول على هذا ، يحتاج أصحاب المتاجر إلى إيجاد جميع الطرق لمعرفة كيفية الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy. ومع ذلك ، فإن هذا ليس بالأمر السهل عندما زاد عدد البائعين في عام 2021 ما يقرب من 3 مرات مقارنة بعام 2019.

علاوة على ذلك ، من المستحيل تمامًا أن تبيع هذه المنتجات فقط. أصبحت المنافسة بين البائعين أكثر شراسة من أي وقت مضى. لذلك ، يحاول جميع مالكي متاجر Etsy الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy.

إذا كنت تحاول إيجاد طرق لازدهار مبيعاتك على Etsy ، فأنت في المكان الصحيح. سوف تجد +10 طرق مفيدة حول كيفية الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy.

دعونا نتابع حتى النهاية!

+10 نصائح حول كيفية الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy

كل صاحب متجر له توجهاته الخاصة لأعمالهم. لديهم أيضًا طرقًا مختلفة لإحداث انطباع لدى مجموعات العملاء المستهدفة. النصائح الواردة أدناه هي أكثر عمليات اختراق Etsy إلحاحًا لعام 2024 والتي يحتاجها المتجر عبر الإنترنت لتحسين الاستجابة لاحتياجات العميل وقواعد محرك البحث للحصول على المزيد من المبيعات على Etsy.

1. قم ببناء وعي فريد بعلامة متجر Etsy الخاصة بك

إن الانطباع الأول عنك هو دائمًا اسمك أو أي من علامات التعريف الخاصة بك. وكذلك متجر Etsy الخاص بك! لجذب عملائك والحصول على مبيعات Etsy ، فإن أول شيء مهم يجب عليك فعله هو بناء اسم العلامة التجارية لمتجر Etsy الفريد الخاص بك ومشاركته مع من تستطيع.

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعرفون اسم متجرك ، زادت شهرة علامتك التجارية. "التسويق الشفهي" دائمًا حملة تسويقية فعالة! إذا لم تكن راضيًا عن اسم متجرك الحالي ، ففكر في تغييره قريبًا أو لاحقًا.

لتحديد علامتك التجارية ، يجب عليك الإجابة عن بعض الاسئلة التالية:

  • شعار المبيعات
  • هدف المبيعات
  • اتجاه المنتج

من هناك ، يمكنك تصور وتصميم هوية علامة تجارية موحدة بما في ذلك الاسم والشعار ولون العلامة التجارية والمنتجات المميزة … واستخدامها كـ "دليل رئيسي" لعملك حول كيفية الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy.

بناء الوعي بالعلامة التجارية

2. تصميم صور منتجات لافتة للنظر

Etsy هي "أرض" مثالية لبيع المنتجات الفنية الموجهة في الغالب المصنوعة يدويًا. لذلك ، غالبًا ما يشتري المشترون جزئيًا بناءً على الجماليات. التفرد والاختلاف والإبداع هي العوامل التي تثير إعجاب المشترين. كل هذا موضح في صور المنتج. كلما كانت صور Etsy أكثر إثارة للإعجاب ، زادت فرصة أن يقرر العملاء الشراء.

يوجد أدناه إرشادات خطوة بخطوة تساعدك في الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy بفضل صور المنتج الفعالة :

  • قم بإعداد إضاءة جيدة (ضوء طبيعي في الصباح الباكر / وميض في المساء) قبل التقاط الصورة
  • التقط صورًا للمنتجات بنفسك (لا يجب نسخ صور الآخرين)
  • كن واضحًا في التفاصيل والمواد ولون العناصر
  • عرض كل زوايا المنتجات
  • استخدم برامج تحرير الصور إذا لزم الأمر
  • قم بإزالة الخلفية أو طمسها لإبراز منتجاتك
  • انقل العناصر إلى منتصف الصورة
  • أضف إشارات علامتك التجارية (الشعار ، قوالب المنتجات ، …)
  • قم بتضمين صور مراجعة العملاء
  • أضف معلومات مهمة إلى الصور (الحجم ، المواد ، …)

لا يؤدي تصميم الصور اللافتة للنظر إلى جذب العملاء فحسب ، بل يظهر أيضًا استثمار أصحاب المتاجر وحماسهم واحترامهم للعملاء.

صور المنتج لافتة للنظر

3. أظهر المزيد من المراجعات على Etsy

تعتبر المراجعات والشهادات هي المفتاح لتحديد ما إذا كان البيع عبر الإنترنت ناجحًا أم لا. وفقًا لـ Dan Hinckley ، قرأ 9/10 من العملاء التقييمات قبل تسجيل المغادرة ويتأثر 67% من العملاء بالمراجعات. علاوة على ذلك ، سيتم تصنيف المتاجر ذات التقييمات الخمس نجوم أعلى عندما يبحث العملاء عن العناصر بناءً على قواعد خوارزمية Etsy.

اظهار المزيد من مراجعات المنتج

في الواقع ، يتم عرض المراجعات بوضوح في قسم المراجعة الافتراضية بالمتجر. السر الوحيد هنا هو تحسين جودة منتجك والعناية الجيدة بعملائك حتى يكون عملاؤك على استعداد لترك تقييمات جيدة على Etsy لمتجرك ومنتجاتك. وفقًا لذلك ، يجب إضافة الشهادات إلى صور إضافية أو أوصاف المنتج!

بالإضافة إلى ذلك ، إذا نسى العملاء ترك تعليقات بعد الطلب ، فيمكنك طلب تعليقاتهم بأدب.

4. اجمع بين متجر Etsy الخاص بك وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي

إذا قمت بإنشاء حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بشكل فعال ، فستصبح قناة قوية للترويج لمتجر Etsy الخاص بك. يعد ربط متاجر Etsy بحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا بسيطًا للغاية ولكنه يعطي نتائج رائعة:

  • تأكد من اتساق علامتك التجارية
  • زيادة المصداقية
  • قم بتوسيع نطاق وصول العملاء واحصل على المزيد من حركة المرور الخارجية لمتجرك

كل منصة وسائط اجتماعية مناسبة لغرض مختلف. لدى Facebook عدد كبير من المستخدمين لذلك يتم استخدامه للتواصل مع المزيد من العملاء ، ويتم استخدام Instagram لبناء علامتك التجارية من خلال الصور عالية الجودة وقصص العلامات التجارية بينما Twitter هو منصة لتحديث الاتجاهات الجديدة ، … والعديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ذات الأغراض المختلفة .

بعض النصائح لك لاستخدام حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بشكل فعال للحصول على المزيد من المبيعات على Etsy:

  • استخدم "الإشارات" و "علامات التصنيف" بشكل فعال
  • كن نشطا دائما
  • شارك بانتظام المعلومات المفيدة مع العملاء
  • تقديم "صفقة" أفضل أو إعلانات مهمة عاجلاً للعملاء الذين يتابعون حسابات وسائل التواصل الاجتماعي
  • أنشئ ألعابًا عبر الإنترنت وأحداثًا للتوزيع لتشجيع العملاء على التفاعل مع متجرك

5. قم بتحسين السيو للحصول على مرتبة بائع Etsy أفضل

يحظى الهدف الرئيسي من سيو متجر Etsy (تحسين محركات البحث) بتقدير كبير من قبل محركات بحث Etsy التي تساعد في دفع رسالتك لتكون في أعلى نتائج البحث.

وفقًا لـ Etsy ، عندما يبحث المشترون ، تحدد خوارزمية Etsy النتائج من خلال عاملين: مطابقة الاستعلام والترتيب. عندما يبحث العملاء عن المنتجات ، تبدأ Etsy عملية مطابقة الاستعلام للعثور على المنتجات المطابقة لهذا البحث. كلما زادت الملاءمة ، ارتفع ترتيب المنتج.

لوضع العناصر في الجزء العلوي من البحث ، يجب على مالكي المتاجر تحسين هذه العناصر للحصول على استراتيجية تحسين محركات البحث الأكثر فاعلية:

  • ابحث عن الكلمات الرئيسية الشائعة لـ Etsy عن طريق الأدوات:

هناك العديد من الأدوات التي تدعم البائعين للبحث عن الكلمات الرئيسية التي تهمهم ، والكلمات الرئيسية التي يسهل الوصول إليها ، … على سبيل المثال ، Sale Samurai ، Marmalead ، Crest ،Makerwords ، و Alura.

  • تعلم نصائح كتابة العنوان:

العنوان هو أول شيء يتم عرضه عندما يبحث المشترون عن أي كلمات رئيسية. توصي Etsy أيضًا بوضع الكلمات الرئيسية لقوائم Etsy في العنوان لتسهيل عثور العملاء على العناصر.

يجب أن تكون الكلمات المفتاحية في الموضع الأول من العنوان. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتضمن العنوان معلومات إضافية مثل المنشأ وسنة التصنيع والإصدار والاستخدام … بناءً على الكلمات الرئيسية التي تم البحث عنها أعلاه.

  • اكتب معلومات المنتج الفعالة:

الاسم والسعر والأصل والاستخدام وتاريخ انتهاء الصلاحية (إن وجد) هي معلومات أساسية عن المنتج. ولكن ، كلما زادت تفاصيل معلومات المنتج ، كلما احتفظت بالعملاء في متجرك لفترة أطول.

علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة كلمات رئيسية أو كلمات رئيسية فرعية في معلومات المنتج لزيادة معدل ظهور العنصر.

لذا يرجى ملاحظة وضع الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية الفرعية في معلومات المنتج الخاص بك ، وخاصة في وصف المنتج!

  • استفد من جميع العلامات الـ 13 في القوائم:

يجب عليك الاستفادة من الفرصة المجانية التي يمنحك إياها Etsy لأنك بطبيعتها ليس لديك العديد من الفرص لتخصيص متجرك عند تشغيل متجر على Etsy. لذلك ، استخدم جميع العلامات الـ 13 لدعم عملية بحث العميل بحيث يتم عرض منتجاتك بشكل أكبر.

لجعل العناصر الخاصة بك تقترب من العملاء عن طريق البحث عن العلامات ، يجب عليك إضافة علامات ذات صلة بمنتجاتك. علاوة على ذلك ، تذكر أن تبحث عن الكلمات الرئيسية قبل إضافة العلامات. على سبيل المثال ، إذا كان العنصر الخاص بك عبارة عن قلادة ، فيمكنك إضافة علامات مثل قلادة ، وقلادة بنت ، …

استخدم كل العلامات الـ 13

6. لا تنس تشغيل حملات Etsy Ads فعالة

يعد تحسين محركات البحث (SEO) إستراتيجية تطوير مستدامة وطويلة الأجل ، بينما تعد الإعلانات طريقة سريعة النمو لجلب إيرادات محتملة في فترة معينة. عند الجمع بين الطريقتين مع الإستراتيجية المناسبة ، ستزيد من فرصة تعرضك للجمهور المستهدف بشكل أكبر ، وبالتالي المزيد من المبيعات على Etsy.

الهدف من الإعلانات هو استهداف مجموعات عملاء محددة في وقت معين لزيادة معدلات التحويل بدلاً من الوصول إلى مجموعات غير ملائمة من العملاء. لتشغيل حملة Etsy Ads فعالة ، يجب عليك تحديد بعض العوامل مثل الوقت والعميل المستهدف والميزانيات لكل حملة.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع قميصين ، فسيكون عيد الحب هو الوقت الذي يمكنك فيه زيادة مبيعاتك. العملاء المستهدفون الرئيسيون هم الشباب والأزواج. عند إطلاق حملات الإعلانات ، ستظهر منتجاتك في خلاصات الأخبار لعملائك المستهدفين وفي المواضع الأولى عندما يبحث العملاء عن الكلمة الرئيسية "قمصان الزوجين".

7. بناء موقع مدونة قوي

إذا كان لديك بالفعل موقع على الإنترنت ، فيجب عليك إنشاء مدونة للترويج لمنتجاتك وتثقيف جمهورك حول ما تبيعه. دعونا نشرح لماذا!

على غرار حسابات الوسائط الاجتماعية ، تنشئ المدونة مصدرًا رائعًا لحركة المرور الخارجية لـ Etsy.

  • من حيث المحتوى ، المدونة هي المكان المناسب للترويج لمنتجاتك وإظهار معرفتك بتلك المنتجات والميزات الخاصة التي تمتلكها منتجاتك فقط. وفي الوقت نفسه ، يمكنك تزويد القراء بمعلومات مفيدة حول المنتجات ، ونصائح لشراء المنتجات واستخدامها بشكل فعال. ستكون هذه فرصة ثمينة لتثقيف الجماهير ثم تحويلها إلى عملاء.
  • من حيث التقنية ، المدونة هي المكان الذي يتم فيه عرض الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية الفرعية ، مما يساعد على زيادة معدل ظهور منتجاتك ودعم تحسين محركات البحث عندما يبحث العملاء عن الكلمات الرئيسية.

لذلك لا يوجد سبب يمنعك من الاهتمام بالمدونة. دعنا نتعمق!

8. استخدم تطبيقات دعم التسويق لمتجر Etsy

يعد Etsy سوقًا شائعًا ، لذلك هناك العديد من تطبيقات دعم التسويق لمساعدة البائعين بالحصول على المزيد من المبيعات على Etsy . بناءً على احتياجاتك ، إذا كنت ترغب في الترويج لإحدى القوائم ، أو تحسين محركات البحث ، أو دعم الشركات التابعة ، أو تتبع إحالات عملائك ، … تحتوي جميعها على تطبيقات دعم تسويقي تساعدك على تحقيق هدفك النهائي لزيادة مبيعات Etsy!

بعض تطبيقات دعم التسويق التي يمكنك الرجوع إليها هي Outfy , Mad Mimi , Marmalead , LeadDyno و ReferralCandy ، …

9. قدم بطاقات هدايا وكوبونات Etsy الصغيرة

تعد بطاقات الهدايا والقسائم الصغيرة من النصائح الشائعة التي يستفيد منها معظم البائعين لزيادة معدلات إرجاع العملاء وتكرار المبيعات.

بدلاً من الخصم المباشر على العناصر المعروضة للبيع على Etsy ، ستكون بطاقات الهدايا أو كوبونات Etsy للشراء التالي أكثر إمتاعًا للعملاء لأول مرة.

تقديم هدايا صغيرة وقسيمة

للمستفيدين ، يمكن للبائعين تطبيق شكل استبدال النقاط. على سبيل المثال ، عندما يقوم العميل بتسجيل المغادرة ، سيحصل على علامة واحدة. بعد 10 مرات ، سيحصلون على خصم 15-20% حسب عرض أصحاب المتجر. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا للاحتفاظ بالعملاء الذين تنطبق عليهم المتاجر عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

10. إرفاق رسالة شكر

بطاقة الشكر الصغيرة ليست فقط هدية "لإذابة قلوب العملاء" ولكنها أيضًا فرصة لنشر علامتك التجارية. 81% من العملاء يقررون الشراء عندما ينبهرون بالتغليف. لذلك ، لا تنس إرفاق بطاقة "شكرًا لك" ، وقم بتعبئة الطرود بشكل منظم ومثير للإعجاب لعملائك مع كل الاحترام الواجب!

إرفاق رسالة شكر

11. خلق ندرة في متجر Etsy لجذب العملاء

التسبب في الندرة هو إجراء مألوف للبائعين لتشجيع المشترين على "الشراء بسرعة قبل أن يختفي".

على سبيل المثال ، بعض "حيل Etsy" التي يستخدمها البائعون غالبًا هي "3 عناصر متبقية فقط" ، و "أكثر من 20 شخصًا لديهم هذا في عربة التسوق" ، و "اليوم هو آخر يوم بيع" مما سيحفز المشترين على إتمام الشراء دون تردد . لأنه إذا تردد عميلك ، فسوف تنفد فرص شراء هذه العناصر بسعر رخيص قبل نفاد المخزون.

يمكن اعتبار هذا أيضًا شكلاً من أشكال "دعوة للعمل". لمعرفة كيفية تحسين "عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء" ، مرر لأسفل حتى نهاية هذه المقالة!

خلق ندرة لجذب العملاء

12. لا تتخطى سياسات عملك

لتحسين جودة المتجر وخدمة العملاء ، تذكر تقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء من خلال السياسات الأكثر إرضاءً ، مثل سياسات الدفع عبر Etsy ، والشحن ، والإرجاع ، واسترداد الأموال!

يركز العديد من البائعين فقط على المنتجات والمبيعات ، متجاهلين سياساتهم. لكن هذه فكرة خاطئة! في عملك ، لا يمكنك تجنب المشاكل المتعلقة بشحن العناصر التالفة أو المعيبة أو المفقودة.

سياسات Etsy

جزئيًا ، قد تزعج عملائك على الرغم من أن ذلك هو خطأ شريك الشحن أو الشركة المصنعة. ومن ثم ، ستكون هذه فرصة لك لإقناع عملائك من خلال التعامل مع المشكلات بمهارة. وإلا ، سيتركك عملاؤك إذا كانت الحلول الخاصة بك تجعل العملاء غير مرتاحين.

نصيحة أخرى رائعة لك هي أنه كلما انخفضت رسوم الشحن ، زاد معدل الظهور. هذا لأنه وفقًا لخوارزمية Etsy ، سيتم إعطاء الأولوية للمتاجر التي تقدم شحنًا مجانيًا أو رسوم شحن منخفضة للحصول على مرتبة أعلى. لذلك ، دعم جزء من رسوم الشحن أو تقديم شحن مجاني للعملاء إن أمكن.

النصيحة الأخيرة هي مسح سياسات الشحن والإرجاع والاسترداد الخاصة بـ Etsy قبل أن يشتري العملاء حتى يشعر كل من البائع والمشتري بالراحة عند حدوث أي مخاطر!

13. "تزيين" متجرك على Etsy في الأعياد الكبيرة

في العطلات الرئيسية في العام مثل الكريسماس أو رأس السنة الجديدة أو تخفيضات الجمعة البيضاء، سيكون العملاء مهتمين بشكل خاص بالتسوق لأنفسهم أو شراء الهدايا. يجب أن تستفيد من العطلات لإبهار عملائك عندما يزورون متجرك عبر الإنترنت لأنه يجلب أجواء احتفالية مع العناصر الملونة.

لا تنس أن تضيف السمة الاحتفالية لمنتجك! ستساعدك هذه السمات الصغيرة على تحسين محركات البحث وزيادة ظهور منتجك.

أضف السمة الاحتفالية

14. عرض زر "الحث على اتخاذ إجراء" الفعال

قد تكون "عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء" (CTA) محدودة عند تشغيل متجر على Etsy. نعمة مقنعة! هذا لا يمنعك من استخدام CTAs للحصول على المزيد من المبيعات على Etsy.

قبل الغوص في نصائح لعرض CTA الفعال ، دعنا نلقي نظرة سريعة على فوائدها. تساعد CTA العملاء على التواصل مع البائعين بشكل أسرع أو شراء العناصر على الفور.

  • تواصل مع البائعين بشكل أسرع: عادةً ما يتم إعداد CTA بواسطة البائعين. عندما ينقر المشترون على هذا الزر ، ستعرض شاشتهم مربع دردشة مع البائعين. يساعد هذا أيضًا المشترين في توفير الوقت في البحث عن قناة اتصال مع البائعين.
  • شراء العناصر على الفور: سيحفز زر CTA الجذاب العملاء على النقر. سيصبح هذا الزر ساريًا عندما يؤدي مباشرةً إلى قسم الدفع حتى يتمكن العملاء من الدفع بسرعة.
عرض زر الحث على اتخاذ إجراء

نظرًا لأن Etsy عبارة عن سوق لذا فهو يحد من زر CTA ولا يمكن للبائعين تخصيص أي CTAs أو النوافذ المنبثقة. لزيادة المبيعات على Etsy ، يمكن للبائعين وضع أزرار CTA على مواقع الويب الأخرى وربطها بمتجر Etsy الخاص بك. وموقع مدونتك هو أحد أفضل الخيارات. إذا كانت مدونتك تحتوي على معلومات مذهلة ، فسوف يحثون العملاء على النقر فوق CTA للتحقق من متجر Etsy الخاص بك أو منتجات Etsy الخاصة بك.

ومع ذلك ، يجب على البائعين عدم الإفراط في استخدام CTA لأنه سيسبب عدم ارتياح للمشترين. في كل صفحة ، يجب أن يكون هناك فقط نافذة منبثقة بارزة واحدة على الصفحة الرئيسية للمدونة و 1 CTA مع محتوى مثير للإعجاب في كل مقالة.

أفضل المنتجات الشعبية للحصول على المزيد من المبيعات على Etsy

قبل أن تتمكن من تحسين متجرك على Etsy ، تحتاج إلى تحديد أنواع المنتجات التي ستبيعها لزيادة مبيعاتك على Etsy. ومع ذلك ، لا يمكن بيع جميع المنتجات على Etsy! قبل البيع ، يجب أن تتعلم قواعد مبيعات Etsy بعناية. Etsy هو سوق بارز يبيع فقط العناصر الفريدة والمصنوعة يدويًا والفنية. لذلك ، للعثور على طرق لازدهار مبيعاتك ، يجب عليك البحث عن منافسيك والاستماع إلى نصائح الخبراء!

وفقًا لنصائح كبار بائعي Etsy ، يمكن ذكر أفضل العناصر المعروضة للبيع على Etsy كملصقات ، وملابس مخصصة ، ومجوهرات ، وأدوات مكتبية للزفاف ، ومستلزمات حرفية ، ومجموعات أدوات يدوية. هذه عناصر تتطلب الإبداع والأصالة. يجب عليك اختيار مجموعة منتجات تكون على دراية بها حقًا ويمكن أن تجعلها "واحدة من نوعها" لبدء مشروعك التجاري الخاص!

الأسئلة الشائعة - طرق الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy

هل من الضروري تطبيق جميع نصائح Etsy أعلاه؟

موقع الويب الخاص بك عبارة عن مزيج متوازن من كل عنصر صغير. ومع ذلك ، لا تحتاج إلى تطبيق جميع النصائح المذكورة أعلاه على متجرك . بشكل أساسي ، يجب عليك تحسين الصور ومعلومات المنتج ونظام دعم العملاء لتكييف تجارب العملاء الأساسية ورضاهم. أهم ملاحظة هي اختيار النصائح الأكثر أهمية والأكثر ملاءمة لاحتياجات متجرك !

أي من العوامل المذكورة أعلاه هو الأكثر أهمية؟

العوامل المذكورة أعلاه ليست كلها لجعل متجرك هو المتجر الأكثر مثالية. لكن العوامل التالية ستكون من العوامل التي تساعد متجرك ليس فقط على حب المشترين ولكن أيضًا تحظى بتقدير كبير من قبل محركات بحث Etsy :

* بناء علامة تجارية فريدة
* استراتيجية تسويق مناسبة بما في ذلك تحسين محركات البحث والإعلانات والأدوات الداعمة
* صور المنتج لافتة للنظر
* سياسة الدفع والشحن والإرجاع والاسترداد "السريعة والغاضبة"

لدي بالفعل صفحة على Facebook. هل يجب أن أفتح حساب Instagram آخر للترويج لمتجري Etsy؟

الآن ، أصبح Facebook مالك Instagram . لذلك يرتبط العمل على هذين المنصتين الاجتماعيين ارتباطًا وثيقًا. لذلك ، يجب عليك تحسين مزايا كلا النظامين الأساسيين لتحقيق كفاءة أعمال أعلى .

كما ذكرنا سابقًا ، ستوفر كل منصة وسائط اجتماعية أهدافًا مختلفة. يستخدم Facebook للتواصل مع العديد من العملاء بينما يستخدم Instagram لبناء العلامات التجارية.

في الواقع ، لدى Instagram أيضًا اتجاه مماثل لـ Etsy - منصة اجتماعية تتمحور حول الصور. الإضافات الإضافية مثل ردود الفعل والتعليقات والألعاب… تكاد تكون بسيطة جدًا على Instagram. يركز المستخدمون هنا على الصور والمحتوى قبل كل شيء. وكذلك Etsy! هذا التشابه سيجعل جهودك المرئية على Etsy أيضًا محل تقدير كبير عند مشاركة المنشورات على Instagram.

ومع ذلك ، لكي تفهم تمامًا كيفية البيع على Etsy بنجاح ، يجب أن تستفيد من كل من Facebook و Instagram. يوصى بشدة بدمج Etsy و Facebook لإدارة مخزون منتجاتك بشكل أفضل.

الكلمات الأخيرة: كيفية الحصول على المزيد من المبيعات على Etsy

نأمل أن تجد إجابتك على السؤال: "كيف تحصل على المزيد من المبيعات على Etsy؟". يمكنك بالتأكيد معرفة كيفية البيع أكثر على Etsy من خلال تعلم النصائح المذكورة أعلاه والعمل الجاد. حسن بعناية خطوة بخطوة على كل جزء صغير من موقع الويب الخاص بك. كل ما تبذلونه من جهود ستكافأ بشكل جيد!

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."