ادسنس » 10 أسباب لماذا التحول إلى بدائل ادسنس؟

10 أسباب لماذا التحول إلى بدائل ادسنس؟

آخر تعديل في 2022-05-06 بواسطة رامي محمد
بدائل ادسنس

يعد ادسنس أحد أكثر شبكات الإعلانات شيوعًا وتفضيلًا. من الواضح أن العديد من المدونين والناشرين أرادوا جني الأموال من مدوناتهم. و برنامج جوجل ادسنس هو في أعلى الإنترنت عندما يتعلق الأمر بالمال. إنه الخيار الأول لكل مدون تقريبًا. ولكن سترى أن هناك الكثير من بدائل ادسنس وبرامج الشبكات المتاحة على الإنترنت والتي يبحث العديد من المدونين لكسب المال بالإضافة إلى عائدات إعلانات ادسنس الخاصة بهم.

لماذا بدائل AdSense؟

Google AdSense هو نوع احترافي من البرامج. هذه ليست سوى خدمة شبكة إعلانية تم توفيرها بواسطة Google. وحتى ادسنس هو أفضل برنامج إعلاني لكسب المال للمدونين والناشرين . يجب أن تفهم أن ادسنس يعمل مع القواعد واللوائح الخاصة بهم ، لذلك من الواضح أن كل مدون يجب أن يقوم بصفحات مدونته وفقًا لمتطلبات ادسنس . لكن لا يزال بعض الأشخاص غير مناسبين لقواعد Google AdSense ولوائحهم. لذلك يحاول هؤلاء الأشخاص العثور على خيارات أخرى وبديلة لكسب المال خارج ادسنس.

سواء كنت تبحث عن بدائل ادسنس أو مجرد خيار إعلان تكميلي آخر ، فهناك الكثير من الخدمات الأخرى المتاحة التي يمكنك استخدامها لاستثمار موقعك على الإنترنت. ولكن ليس هذا السبب فقط ، فهناك عدد قليل من الأسباب الأخرى وراء بحث المدونين عن بدائل ادسنس . هذا ما سنناقشه في هذه الصفحة. تأكد من قراءة هذه المقالة بعناية.

10 أسباب للذهاب لبدائل ادسنس

يرجى مراجعة النقاط أدناه تتحدث عن الأسباب الكامنة وراء بحث الأشخاص عن بدائل ادسنس:

1. موافقة Google AdSense

كما نعلم جميعًا ، يعد ادسنس أحد برامج الشبكات الإعلانية الشهيرة التي تقدم خدمات إعلانية لمواقع الويب المختلفة. منذ أن قامت Google بتسهيله ، يفضل معظم المدونين Google AdSense خلال المراحل الأولى من رحلة التدوين الخاصة بهم. يساعد هذا المدونين على كسب المال عن طريق نشر إعلانات Google AdSense المعتمدة على موقع الويب الخاص بهم. هناك الآلاف من مواقع الويب التي يتم إنشاؤها يوميًا ولجني الأموال عبر الإنترنت ، يلزم إنشاء حساب Google AdSense .

ومع ذلك ، اسمحوا لي أن أوضح لك هذا الأمر (الذي قد تكون على دراية به بالفعل) ، فإن الحصول على حساب ادسنس المعتمد من Google يمثل تحديًا بحد ذاته. يستغرق المزيد من الوقت للحصول على هذه الموافقة. هناك الكثير من العقبات التي يواجهها الأشخاص أثناء محاولتهم الموافقة على حساب ادسنس . لقد رأيت الآلاف من المدونين يتخلون عن التدوين لمجرد أن كل جهودهم لا يمكن أن تكون كافية للحصول على الموافقة على حساب ادسنس . هذا هو أحد الأسباب الرئيسية وراء محاولة المدونين البحث عن بدائل ادسنس الاخرى.

اقرأ هنا : شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس (15 شيئًا للموافقة على حساب ادسنس بسرعة)

2. عدم وجود محتوى كافي.

وهي احدى شروط ادسنس. إذا لم يكن لديك محتوى كافٍ على موقع الويب الخاص بك ، فلن تتم الموافقة على حساب Google AdSense الخاص بك. من الواضح أنك لن تتمكن من كسب المال من الانترنيت ما لم تتم الموافقة على حساب ادسنس الخاص بك. للموافقة على حساب Google AdSense ، من الضروري أن يكون لديك ما لا يقل عن 15 إلى 25 صفحة على موقع الويب الخاص بك.

ترفض Google المواقع في حالة عدم وجود محتوى مناسب للمعلنين. أيضًا ، تراقب Google باستمرار مواقع الويب من حيث المحتوى والمعلومات والملف الشخصي للمؤلف والزيارات وما إلى ذلك ، وهذا سبب آخر وراء قيام المدونين بتحويل قراراتهم المتعلقة بكسب المال والبحث عن بدائل ادسنس عندما لا يكون لدى بعض الناشرين محتوى كافٍ لتقديمه إلى الجمهور على الرغم من أن المعلومات متطلبة أو واعدة.

3. قلة حركة المرور على شبكة الإنترنت

يبحث Google AdSense دائمًا عن كتابة عالية الجودة ويراقب حركة المرور القادمة إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كنت ترغب في جذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص ، فسيتعين عليك كتابة محتوى مفيد وجيد . هذه هي الطريقة الوحيدة ، حيث يمكنك توليد حركة مرور ضخمة على موقع الويب الخاص بك. في عالم Google ، " المحتوى هو الملك " وسيتعين عليك اتباع هذه القاعدة.

باختصار ، تعتمد حركة مرور موقع الويب على كيفية كتابة مدونتك ، ومدى جودة المحتوى والجاذبية التي قدمتها للناس. لذلك ، لتوليد حركة مرور عضوية لموقع الويب الخاص بك ، سيتعين عليك تحسين مهاراتك في الكتابة أو الأسلوب أو التنسيق .

هذا سبب آخر وراء بحث المدونين عن بدائل ادسنس الاخرى عندما لا يكون لديهم عدد زيارات كافٍ لمواقعهم الإلكترونية. من الواضح أن المدونين يتحولون إلى خيار آخر لأنهم أرادوا كسب المال من الانترنيت.

4. مكانة غير مدعومة لجوجل

" التحصص" هي في الأساس موضوع يتحرك حوله كل المحتوى الخاص بك. ومن ثم ، أثناء التفكير في تطوير المدونة ، سيتعين عليك تحديد موضوع مدعوم جيدًا من Google. خلاف ذلك ، ستكون كل جهودك غير مجدية عندما لا يتطلب الموضوع نفسه من منظور Google.

لقد رأيت أن جوجل ادسنس يرفض العديد من مواقع الويب لعدم وجود محتوى كافٍ أو مناسب للمعلنين أو إذا كان " الموضوع" (مكانة) موقع الويب الخاص بهم لا يعد واعدًا لجذب المزيد من الزيارات. يعد تحديد مكانة مدونتك أمرًا مهمًا للغاية وفقًا لـ Google. لذلك ، يجب اختيار مكانة التدوين بعناية. أيضًا ، يجب أن تكون حريصًا جدًا أثناء النشر المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك.

لا يمكنك ببساطة بدء مدونة إذا ظهر شيء ما في ذهنك ، يجب أن يستمر الموضوع لفترة طويلة ويجب أن يكون شيئًا يقع ضمن معايير Google . وهذا أحد الأسباب الرئيسية وراء بحث المدونين على بدائل ادسنس عندما يعملون بجدية على " مكانة فريدة " تقف خارج نطاق رادار Google.

5. الانتهاكات في مدونتك

وكما تعلمون فإن جوجل ادسنس لديها أحكام وشروط الخاصة بهم ومن الإلزامية التي يجب أن تتبعها كل مدون. لقد رأيت العديد من المدونين حاولوا انتهاك قواعد جوجل ادسنس وعوقبوا . إذا حاولت كسر قاعدة واحدة ، فإن ادسنس لا يحظر موقع الويب فحسب ، بل لن يسمح لك حتى بفتح حساب ادسنس جديد أيضًا.

الانتهاكات هي من حيث محاولة نشر المشاركات غير المرغوب فيها أو نسخ المحتوى أو محاولة تجاوز حقوق النشر الخاصة بشخص آخر وما إلى ذلك. في هذه الحالات ، لم يعد Google AdSense يدعمك. في الواقع ، قد تحظر Google موقع الويب الخاص بك إلى الأبد. وهذا هو الشيء الذي يحاول الآلاف من المدونين البحث فيه عن بدائل ادسنس.

6. تحقيق الدخل من الموقع للحصول على دخل إضافي

من الواضح أن العديد من المدونين حريصون على كسب أموال ضخمة من خلال نشر الإعلانات على مواقعهم الإلكترونية. ويشار إلى " Google AdSense " في الغالب من قبل العديد من المدونين. لكنه ليس الخيار الوحيد الذي لديكم. يوجد الكثير من بدائل جوجل ادسنس هناك . يبحث العديد من المدونين غير الراضين عن دخلهم من Google AdSense عن بدائل ادسنس الاخرى ويستثمرون في موقع الويب باتباع برامج شبكات الإعلانات الأخرى.

هناك العديد من البرامج الإعلانية البديلة المختلفة المتاحة التي تقدم لك ميزات رائعة. كما أنها تسمح لك بجني دخل إضافي من موقع الويب الخاص بك . وهذا هو الشيء الذي يتحول فيه الأشخاص من ادسنس إلى برنامج شبكة إعلانية آخر.

7. شكل الإعلان

لا شك أن Google AdSense هي واحدة من أفضل شبكات الإعلانات وأكثرها شعبية على الإنترنت. ولكن كما ترى ، فإن النصوص السياقية أو أشكال الإعلانات غير المتجاوبة لا تتلاءم أحيانًا بشكل صحيح وفقًا للتصميم والتخطيط. هناك بعض أشكال الإعلانات المحددة التي يجب على المدونين اتباعها بدلاً من بعض أشكال الإعلانات المخصصة التي يمكن للمدونين استخدامها ونشرها في أي مكان على موقع الويب.

ومع ذلك ، هناك تنسيقات إعلانات متجاوبة بالإضافة إلى أشكال إعلانات مخصصة لكسب المال متوفرة على الإنترنت والتي يستخدمها معظم المدونين في الوقت الحاضر في مواقعهم على الويب. لذلك ، لتحقيق أرباح عالية ، من الواضح أن المدونين يبحثون دائمًا عن شبكات الإعلانات الأخرى التي ستمنحهم نتائج أفضل وتفاعلات أفضل للمستخدمين أكثر من ادسنس.

8. لا توجد عائدات ادسنس كافية

كما ذكرت بالفعل في هذه المقالة ، يبحث Google AdSense دائمًا عن جودة الكتابة والمحتوى على موقع الويب الخاص بك. ونظرًا لقلة جودة معلوماتك ، فلن ينتج عن ذلك حركة مرور ضخمة . بدلاً من ذلك ، لن تتمكن من تحقيق عائد كافٍ من جوجل ادسنس.

لكن ليس كل مدون قادرًا على كتابة محتوى عالي الجودة طوال الوقت. ومع ذلك ، هناك بعض الخيارات البديلة المتاحة التي تجني المال على الرغم من أن جودة المحتوى متوسطة . وهذا سبب آخر وراء بحث بعض المدونين عن بدائل ادسنس التي تحترم الجودة المتوسطة لمحتواهم.

9. انخفاض نسبة حركة المرور من دول الولايات المتحدة / المملكة المتحدة

تعتمد حركة مرور موقعك على الويب على كيفية كتابة المحتوى على موقع الويب الخاص بك. إذا كان المحتوى جذابًا وواعدًا ، فستجذب صفحتك عددًا كبيرًا من الزيارات من البلدان المتقدمة مثل ؛ الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة . بدلاً من ذلك ، فإنه يولد أيضًا أرباحًا ضخمة من Google AdSense . كلما زاد عدد الزيارات التي ستحصل عليها ، زادت الإيرادات التي تحصل عليها من Google AdSense.

لكن الملايين من الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت وينشرون مليارات المحتوى يوميًا وليس كل شخص لديه القدرة على كتابة محتوى عالي الجودة. من الواضح أنهم فشلوا في جذب حركة مرور ضخمة من دول الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. ونظرًا لأن Google AdSense يبحث دائمًا عن هذه البلدان أولاً ، فإن هؤلاء المدونين يتأثرون في الغالب بهذا لمجرد أن حركة المرور في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ليست كافية (من منظور Google AdSense). نتيجة لذلك ، يميل هذا النوع من المدونين إلى التبديل إلى شبكة إعلانية أخرى.

10. قواعد ادسنس

حتى الآن يجب أن تكون قد أوضحت أن Google صارمة للغاية مع القواعد واللوائح والبنود والشروط. حتى تصميم وتخطيط موقع الويب الخاص بك يجب أن يتبع شروط Google AdSense.

وهذا أحد أكبر الأسباب التي تجعل العديد من المدونين يفضلون اختيار بدائل ادسنس. تدعم شبكات الإعلانات الأخرى بسهولة التخطيط والتصميم المخصصين لموقع الويب. أيضًا ، تعمل بعض برامج شبكات الإعلانات بسهولة مع العديد من مواقع الويب حيث تتجاوب أشكال إعلاناتها أيضًا.

هناك عدة اسباب وراء بحث المدونين عن برامج إعلانات بديلة من ادسنس . ومع ذلك ، إذا وجدت شيئًا آخر واعدًا أكثر مما يوجد أعلاه وأردت اقتراح أي أشياء أخرى ، فلا تتردد في استخدام قسم التعليقات أدناه.

لا تتردد في الاتصال بي في أي وقت. يسعدنا أن نسمع منك وأرغب في مشاركة أكبر قدر ممكن من المعلومات لمساعدة الآخرين.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."

أحدث المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.