ووردبريس » 12 اضافة ستساعدك في زيادة زوار موقع ووردبريس

12 اضافة ستساعدك في زيادة زوار موقع ووردبريس

آخر تعديل في 2024-05-12 بواسطة رامي محمد
اضافات لزيادة زوار موقع ووردبريس

هل ترغب في زيادة زوار موقع ووردبريس عن طريق جلب زيارات لموقعك ؟

هناك العديد من مكونات ووردبريس الإضافية التي يمكن أن تساعد في زيادة زوار موقعك ومشاركة المستخدم على موقع الويب الخاص بك.

في هذه المقالة ، سوف نعرض لك 12 من مكونات ووردبريس الإضافية التي ستساعدك بسرعة في زيادة زوار موقع ووردبريس و جلب زيارات حقيقية لموقعك .

إضافات زيادة زوار موقع ووردبريس

يمكن لحركة مرور المدونة عالية الجودة أن تعزز الوعي بعلامتك التجارية وتشجع الزوار على شراء منتجاتك ، مما يضيف عائدات إلى صافي أرباحك. يمكن للمكونات الإضافية المذكورة إدناه ترتيب المحتوى الخاص بك على محركات البحث ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي والاستمتاع به من قبل جمهور متزايد. باستخدام مجموعة الأدوات الإضافية هذه ، ستكون على بعد خطوة واحدة من زيادة زوار موقع ووردبريس.

1. OptinMonster

OptinMonster

هل تعلم أن أكثر من 70% من الأشخاص الذين يزورون موقعك على الويب اليوم لن يعودوا مرة أخرى أبدًا. وهنا يأتي دور OptinMonster. فهو يساعدك على تحويل الزوار إلى مشتركين في البريد الالكتروني وبالتالي سيساعدك ذلك بأرسال رسائل اخبارية عبر البريد الالكتروني الى قائمة الاشخاص الذين اشتركو بخدمة البريد الالكتروني.

يسمح لك OptinMonster بتتبع سلوك المستخدم وإظهار رسالة مستهدفة لهم في اللحظة التي يوشكون فيها على المغادرة ، حتى تتمكن من تحويلهم إلى مشتركين في البريد الإلكتروني.

2. شريط عائم لوسائل التواصل الاجتماعي

هناك الآلاف من مكونات ووردبريس WordPress الإضافية التي تسمح لك بإضافة أزرار المشاركة الاجتماعية. ومع ذلك ، فإن معظمها معقد ، ويحتوي على عدد كبير جدًا من الشبكات الاجتماعية غير المرغوب فيها ، ويؤدي إلى إبطاء موقع الويب الخاص بك.

الشريط الاجتماعي العائم سريع للغاية ولا يحتوي إلا على أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة. يمكنك ضبطه للبقاء في الجزء العلوي من مشاركاتك عندما يقوم المستخدمون بالتمرير لأسفل. يمكنك أيضًا إضافته في نهاية مشاركاتك.

3. Revive old posts

زيادة زوار موقعك,نور للمعلوماتية

غالبًا ما يقوم المستخدمون الجدد بإنشاء منشور مدونة ، ومشاركته مرة واحدة ، ثم تركه ليموت في صفحات الأرشيف الخاصة بهم.

المكون الاضافي Revive old posts يجعل مشاركاتك القديمة تعمل من أجلك من خلال مشاركة وتحديث منشورات المدونة القديمة تلقائيا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يتيح لك مشاركة مشاركاتك القديمة تلقائيًا على Twitter و Facebook على فترات منتظمة.

راجع دليلنا حول كيفية مشاركة منشورات ووردبريس القديمة تلقائيًا للحصول على إرشادات مفصلة.

4. WP to Buffer

زيادة زوار موقعك,نور للمعلوماتية

يتيح لك Buffer جدولة التحديثات لملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يضيف WP to Buffer plugin تلقائيًا مشاركات ووردبريس WordPress الخاصة بك إلى قائمة انتظار Buffer. بهذه الطريقة ، يمكنك أتمتة جميع مشاركات الوسائط الاجتماعية التي يتعين عليك القيام بها بعد نشر المنشور.

للحصول على إرشادات مفصلة ، راجع دليلنا حول كيفية جدولة نشر مقالات ووردبريس على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام Buffer .

5. Rank Math

ووردبريس,افضل اضافات ووردبريس,افضل اضافة seo ووردبريس,افضل اضافة لووردبريس,افضل اضافة سيو للوردبريس,أفضل إضافات ووردبريس,إضافات ووردبريس,اضافات ووردبريس,اهم اضافات ووردبريس,اضافات ووردبريس مهمة,اعدادات ووردبريس,افضل مكونات ووردبريس

Rank Math هو أفضل مكون إضافي للسو مع مجموعة الأدوات الأكثر شمولاً لتحسين موقع الويب الخاص بك. يمكنك إضافة العلامات الوصفية وخرائط مواقع XML والتنقل في مسارات التنقل وحتى استيراد بيانات وحدة تحكم بحث Google إلى ووردبريس.

يساعدك Rank Math أيضًا على تحسين موقع الويب الخاص بك للمنصات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter. يمكنك إضافة صور مصغرة لبطاقات facebook و Twitter وما إلى ذلك.

راجع دليلنا حول كيفية تثبيت Rank Math وإعداده في ووردبريس للحصول على إرشادات خطوة بخطوة.

تظهر Inline Related Posts ارتباطات إلى المنشورات ذات الصلة داخل مقالاتك. يعمل هذا بشكل جيد مع المقالات الطويلة لأن المستخدمين منخرطون بالفعل في المحتوى ومن المرجح أن يقوموا بمراجعة محتوى مشابه. يؤدي هذا إلى زيادة مشاهدات الصفحة والوقت الذي يقضيه المستخدمون على موقع الويب الخاص بك.

للحصول على إرشادات مفصلة ، راجع دليلنا حول كيفية إضافة منشورات مضمنة ذات صلة في WordPress . قد ترغب أيضًا في التحقق من قائمتنا التي تضم أفضل 5 إضافات منشورات ذات صلة لـ WordPress .

يتيح لك هذا المكون الإضافي إبراز أفضل محتوى للمشاركات الشائعة في ووردبريس على موقع الويب الخاص بك وبالتالي جذب المزيد من الاهتمام إليهم وزيادة المشاركة.

يتيح لك عرض مشاركاتك الشائعة بناءً على مشاهدات الصفحة أو التعليقات. يمكنك أيضًا عرض القائمة بالصور المصغرة للنشر ويمكنك أيضًا اختيار المنشورات الشائعة حسب اليوم أو الأسبوع أو الشهر.

8. Subscribe to Comments Reloaded

تسير حركة الزوار ومشاركة المستخدم جنبًا إلى جنب على موقع الويب. التعليقات هي الأداة المثالية لتعزيز تفاعل المستخدم.

المكون الاضافي هذا يسمح للمستخدمين بالاشتراك في التعليقات على مقالاتك. يتيح لهم ذلك الحصول على إشعار بالبريد الالكتروني عندما يكون هناك تعليق جديد على المقالات التي اشتركوا فيها.

راجع دليلنا حول كيفية السماح للمستخدمين بالاشتراك في التعليقات في ووردبريس

يمكنك أيضًا دمجها مع المكونات الإضافية الأخرى لتحسين تعليقات ووردبريس وزيادة مشاركة المستخدم و زيادة زوار موقع ووردبريس في نفس الوقت.

اقرأ هنا : 11 طريقة للحصول على المزيد من التعليقات والتفاعل على المدونة الخاص بك

9. Click to Tweet

انقر للتغريد

يتيح لك هذا المكون الإضافي إضافة مربع النقر للتغريد في مشاركات ووردبريس WordPress الخاصة بك. يمكنك وضع مربعات النقر للتغريد بشكل استراتيجي في مقالاتك مع اقتباسات الأسعار الخاصة بك.

إنه فعال للغاية ويساعدك على جذب المزيد من المستخدمين من Twitter إلى موقع ووردبريس WordPress الخاص بك.

10. WP Notification Bars

WP Notification Bars

يتيح لك المكون الإضافي WP Notification Bars الخفيف الوزن وضع أشرطة تنبيه مخصصة ومتوافقة مع الجوال على صفحات ووردبريس الخاصة بك ، والتي يمكن أن تساعد في زيادة حركة المرور إلى منشورات محددة على موقعك. إنه مثالي أيضًا لإخطار الزوار بالمحتوى الجديد والعروض الترويجية للمنتجات.

لاستخدام المكون الإضافي ، ما عليك سوى تعيين شريط الإشعارات في قسم الرأس أو التذييل في موقع الويب الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتخصيص الشريط ليلائم نمط علامتك التجارية عن طريق تغيير اللون وحجم الخط وزر الحث على اتخاذ إجراء.

11. TaxoPress

TaxoPress

من خلال وضع علامات على منشورك بذكاء ، يمكنك دفع المحتوى الخاص بك إلى أعلى نتائج البحث. لكن القيام بذلك بشكل صحيح هو صعب. للمساعدة ، يتيح لك المكون الإضافي TaxoPress إدارة تصنيفات مشاركاتك. يجعل هذا المكون الإضافي من السهل تكوين العلامات والفئات والتصنيفات المخصصة ، ويأتي مزودًا بنظام إدارة علامات رائع. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك TaxoPress بوضع علامات جماعية على المنشورات (أكثر من 50 منشورًا مرة واحدة) وعلامات الارتباط التلقائي في محتوى المنشور ، وكل ذلك مجانًا.

12. WP Rocket

مراجعة WP Rocket

بعبارات بسيطة ، التخزين المؤقت هو عملية تخزين ملفات موقع الويب في مكان يمكن الوصول إليه بسهولة لاحقًا ، مثل التخزين المحلي على كمبيوتر الزائر. عندما يعود المستخدم إلى موقع الويب ، سيقوم المستعرض الخاص به بتحميل الملفات المخزنة مؤقتًا بدلاً من طلبها من الخادم مرة أخرى. يعزز التخزين المؤقت سرعة الصفحة ، والذي بدوره يعزز التصنيف وجودة تجربة المستخدم وبالتالي زيادة زوار موقع ووردبريس الخاص بك.

WP Rocket هو مكون إضافي قوي للتخزين المؤقت يقوم بتنفيذ أشكال متعددة من التخزين المؤقت على موقع الويب الخاص بك ، كما يحسن التسليم من خلال تكامل CDN، وهو متوافق مع المكونات الإضافية المتقدمة الأخرى ويعمل بشكل رائع مع أي قالب مثبت على موقع الويب الخاص بك.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل مكونات ووردبريس الإضافية التي ستساعدك في زيادة زوار موقع ووردبريس الخاص بك.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."