مواقع التواصل الاجتماعي » 10 أسباب تدفعك لاستخدام إعلانات Google

10 أسباب تدفعك لاستخدام إعلانات Google

اسباب استخدام إعلانات Google

إذا كنت معلنًا وتريد البدء في الاستفادة من العدد الفلكي لعمليات البحث التي تتم على Google يوميًا ، وحصلت بسرعة على الاهتمام الذي تحتاجه لتنمية أرباحك النهائية ، فلا توجد طريقة أفضل للبدء في استخدام اعلانات جوجل.

ما هو برنامج إعلانات Google؟

إعلانات Google هو برنامج Google الإعلاني عبر الإنترنت ، ويسمح لك البرنامج بإنشاء إعلانات عبر الإنترنت للوصول إلى الجماهير المهتمة بالمنتجات والخدمات التي تقدمها. تعمل منصة إعلانات Google على إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) ، أي أن عليك الدفع في كل مرة ينقر فيها الزائر على إعلانك.

ولكن هناك الكثير من وسائل الإعلان والأساليب المتاحة مثل اعلانات الفيس بوك. قد يكون من الصعب تحديد ما هو مناسب لعملك. يخبرك المؤثرون ومندوبو المبيعات دائمًا بالاستثمار في هذا والاستثمار فيه دون توضيح السبب فعليًا.

10 مزايا لاستخدام إعلانات Google

لذا ، فأنت تريد معرفة الإجابة على السؤال "ما مزايا استخدام إعلانات Google؟"

هناك الكثير من الفوائد الكبيرة. هنا ليست سوى عدد قليل.

1. وصول Google الهائل

اليوم ، رفعت Google نفسها إلى ما هو أبعد من العلامة التجارية إلى حد الفعل. تم تعريف مصطلح "Google" في الواقع في قاموس ميريام ويبستر

قاموس ميريام ويبستر

وهذا لأنه ، الآن ، عندما يكون لدى الأشخاص سؤال يحتاج إلى إجابة ، فإن محطتهم الأولى عادةً ما تكون Google.

هل تريد معرفة ما إذا كان هناك حل لألم الظهر الذي تعاني منه؟

ابحث في جوجل.

تريد أن تعرف ما إذا كان هناك ملف أداة تجعل التعاون على صفحة هبوط بعد النقر أسهل؟

ابحث في جوجل.

من بين هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن حلول للمشاكل التي يمكن أن يقدمها عملك. إذا سبق لهم استخدام الإنترنت ، فمن المحتمل أنهم بحثوا في Google عن إجابة شيء ما. وإذا كان بإمكانك مساعدتهم في العثور على الإجابة ، حتى لو كانت بإعلان ، فمن المرجح أن يختاروك أكثر من منافسيك.

2. القدرات التي تسمح لمجموعة من الاستهداف

مع Google ، هناك شيء ما لكل شركة ولكل عميل محتمل في كل مرحلة من مراحل رحلة المشتري.

سيعرض المزايدة على عبارات البحث عن الكلمات الرئيسية العامة مثل "برنامج المحاسبة" إعلانك للآفاق في المراحل المبكرة من عملية البحث عن المنتج ويسمح لك بملء الجزء العلوي من مسار التحويل الخاص بك بتقنيتين بسيطتين ولكن قويتين حقًا:

  • الحصول على معلوماتهم مع صفحتك المقصودة بعد النقر وابدأ في إرسال محتوى إعلامي يثبت سلطتك.
  • إذا لم يقوموا بالتحويل ، فاستخدم برنامج إعادة الاستهداف لإعادتهم إلى أن يفعلوا ذلك.

من الأساليب القوية الأخرى للإضافة إلى قاعدة عملائك تقديم عروض أسعار على عبارات بحث بالكلمات الرئيسية طويلة الذيل مثل "برنامج محاسبة للمسوقين المستقلين". هذه بشكل عام أقل تكلفة ، وتستحق جذب انتباه الأشخاص الذين يبحثون عن ما تقدمه بالضبط.

في أغلب الأحيان الأشخاص الذين يبحثون عن سلاسل طويلة ومحددة من الكلمات الرئيسية لديهم نية أكبر. والهدف هو ما يجعل الأشخاص الذين تصل إليهم من خلال الإعلانات قيمون للغاية (المزيد عن ذلك بعد ذلك).

3. تسخير النية

يتمثل الاختلاف الأكبر بين الأشخاص الذين تصل إليهم من خلال إعلانات Google والأشخاص الذين تصل إليهم من خلال أشكال الإعلان الأخرى في نيتهم.

على وسائل التواصل الاجتماعي ، على سبيل المثال ، لا يتطلع الأشخاص إلى الإعلان عنهم. إنهم لا يبحثون عن حلول للقضايا التي ابتليت بها حياتهم اليومية. إنهم يبحثون عن صور الأطفال وصور العطلات والتحديثات العائلية. وعندما تعلن لشخص لا يرغب في أن يتم الإعلان عنه ، فهناك فرصة أفضل لأن تنفجر.

على الرغم من ذلك ، فأنت لا تعلن على شبكة البحث لأشخاص لا يريدون الإعلان عنهم. أنت تعلن للأشخاص الذين يبحثون عن شيء محدد ، مثل تصميم موقع الكتروني:

تصميم موقع الكتروني

وعندما يظهر إعلانك ، فإنه يساعدهم في العثور على الإجابة بدلاً من مقاطعة تجربة تصفحهم عبر الإنترنت.

حتى أن بعض الخبراء يعتبرون إعلانات البحث شكلاً من أشكال التسويق الداخلي بدلاً من الإعلانات الصادرة لأنهم يساعدون شخصًا لاتخذ الخطوة الأولى للبحث عنه. باستخدام Ad ، دع العملاء المحتملين يأتون إليك ، ثم ساعدهم في العثور على إجابات ، وستكون قادرًا على كسب أعمالهم عندما يكونون مستعدين لسحب محفظتهم.

4. احتفظ بالسيطرة الكاملة على حملاتك في جميع الأوقات

لقد اعتدت على تخطي العقبات والتغلب على الروتين لتشغيل الحملات الإعلانية التي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في الإعلانات. قد يستغرق بدء هذه الحملات وإنهائها وقتًا وموارد يمكن استخدامها بشكل أفضل في مكان آخر.

من ناحية أخرى ، شراء مساحة إعلانية باستخدام برنامج - يعرف أيضًا باسم"الإعلان الآلي"- من السهل القيام به حتى لو كان موظفًا واحدًا مدربًا بشكل صحيح. مع بعض التعليم ، سيتمكنون من بدء الحملات وإيقافها ، والوصول إلى الأشخاص المناسبين بالسعر المناسب ، والقيام بكل ذلك على الفور. بهذه الطريقة ، يمكنك تخصيص مواردك ووقتك لمبادرات أخرى ملحة.

5. أحضر أي ميزانية إلى الطاولة

يمكن أن يكلف الفوز بنقرة بعض الشركات مئات الدولارات. في الصناعة القانونية ، هناك كلمات رئيسية طويلة الذيل تصلح لـ 1000 دولار لكل نقرة:

لكن معظم الكلمات الرئيسية لا تكلف الكثير. وحتى في حالة حدوث ذلك ، فإن ميزة استخدام الإعلانات قادرة على وضع قيود على ميزانيتك اليومية والحد الأقصى لعروض الأسعار والمزيد. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنه حتى إذا كنت لا تراقب حسابك، فلن تنفق أبدًا أكثر مما تريد.

لديك سيطرة كاملة وشاملة على ميزانية حملات إعلانات Google الخاصة بك. حيث يمكنك التحكم في كل شيء بدءًا من الحد الأقصى لعرض التسعير على الإعلان إلى الميزانية اليومية للحملة.

يمكنك أيضًا تحديد المبلغ الذي تريد إنفاقه كل شهر وضبط الميزانية بناءً على الرسم البياني للأداء. عندما يكون أداء الإعلان جيدًا للغاية ، يمكنك زيادة الإنفاق الإعلاني عليه لزيادة النتائج المرجوة. يعمل بشكل عكسي لتقليل الإنفاق الإعلاني على إعلان ضعيف الأداء. ولكن يمكنك أيضًا إيقافه فورًا قبل خسارة سنت آخر.

6. شاهد النتائج معروضة بتنسيق سهل الفهم في إعلانات Google

لن يكون لديك أي فكرة عن كيفية التحسن إذا كنت لا تعرف الخطأ الذي تفعله. تجعل بعض لوحات معلومات التحليلات من شبه المستحيل معرفة ما هو ذلك.

لحسن الحظ ، تجعل Google كل شيء مباشرًا وسهل الفهم. تعرف على المعلومات الأساسية مثل النقرات ومرات الظهور وميزانية الكلمات الرئيسية وما إلى ذلك ، أو احصل على مزيد من التفاصيل مع تكامل Google Analytics. يسمح لك بمعرفة كيف يتصرف الزوار بالضبط على موقع الويب الخاص بك - وصولاً إلى ما نقروا عليه ، والمكان الذي ذهبوا إليه بعد ذلك ، والمدة التي يقضونها هناك.

7. الحصول على نتائج أسرع مع تحسين محركات البحث

لا يزال تحسين محرك البحث هو العمود الفقري للمواقع الأكثر زيارة. المنشورات والصفحات التي تراها في الصفحة الأولى ليست مكتوبة بشكل جيد مع كلمات مفتاحية مدروسة بعناية ؛ هم أيضًا على المواقع التي جمعت عددًا كبيرًا من الروابط الخلفية بمرور الوقت (لا تزال عامل الترتيب الأول لصفحات الويب).

قد تمر سنوات قبل أن ترى إحدى صفحاتك الخاصة في الموضع الأول المرغوب فيه لمصطلح بحث رئيسي واسع النطاق. بعض الشركات لن تراها أبدًا.

عندما تبدأ مع Google ، على الرغم من ذلك ، فإن فرصتك في تخطي جميع النتائج العضوية في صفحة نتائج محرك البحث تزداد أضعافًا مضاعفة ، وتنمو أيضًا بشكل أسهل. لا يوجد بحث لا نهاية له عن الروابط التي ستؤدي إلى رفع صفحتك قليلاً ؛ ليس هناك مملة على كثافة الكلمات الرئيسية على صفحتك المقصودة بعد النقر فوق.

ابدأ في عرض الإعلانات وعزز من احتمالات أن يراك الناس أولاً ، على صفحة مثل هذه ، حيث لا تظهر النتائج العضوية حتى في الجزء السفلي غير المرئي من الصفحة:

8. بناء الوعي بالعلامة التجارية

عندما يسمع الناس "إعلانات Google" ، فإنهم يفكرون في الغالب في زيادة الزيارات من خلال إعلانات الدفع بالنقرة على صفحات نتائج محرك البحث. لكن إعلانات Google أكثر تنوعًا من ذلك. يمكن أن تكون أيضًا أداة رائعة لبناء الوعي بالعلامة التجارية - شيء ماأظهرت الأبحاث هو ما يعطيه أفضل المسوقين أداءً الأولوية:

لماذا نستخدم الوعي بالعلامة التجارية في إعلانات Google

قبل أن نشرح ، دعنا نستكشف بإيجاز ما تعنيه كلمة "علامة تجارية".

"المجموع غير الملموس لسمات المنتج: الاسم والتعبئة والسعر وتاريخه وسمعته وطريقة الإعلان عنه".

إن تعزيز اسم علامتك التجارية وشخصيتك وسمعتك وما إلى ذلك ، كلها ضرورية لبناء الثقة مع زوارك. وكلما كرر هذه الأشياء باستمرار، كلما أصبحت علامتك التجارية أقوى ، وزادت ثقتك مع العملاء المحتملين. والثقة هي ما يكسبك في النهاية مشتريات وعملاء مخلصين.

من خلال شبكة بحث الإعلانات ، حتى إذا لم ينقر العملاء المحتملون ، فإنهم يرون علامتك التجارية وشعارك وما تقدمه وأي شيء آخر تستخدمه نسختك وملحقات لعرضها. ومن خلال شبكة عرض الإعلانات ، يمكنك حتى إعطاء الأولوية للوعي بالعلامة التجارية عن طريق اختيار عرض إعلانك لعدد أكبر من الأشخاص.

بدلاً من التركيز على النقرات أو التحويلات (أكثر على إستراتيجيات عروض الأسعار قليلاً). تسمح كلتا الإستراتيجيتين للمعلنين بتعزيز السمات الحيوية لأعمالهم ، وبالتالي تقوية علامتها التجارية.

9. كسب المزيد من التحويلات

عندما تقرر Google الإعلانات التي يتم عرضها من خلال تصفح العملاء المحتملين ، فإنهم يأخذون ذلك تجربة الصفحة المقصودة بعد النقر داخل الحساب. وفقا لصفحة دعم إعلانات Google:

تجربة الصفحة المقصودة بعد النقر هي مقياس الإعلانات لمدى نجاح موقع الويب الخاص بك في تزويد الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك بما يبحثون عنه بالضبط - بسرعة وبدون عناء. صفحتك المقصودة بعد النقر هي عنوان URL الذي يصل إليه الأشخاص بعد أن ينقروا على إعلانك ، وتؤثر التجربة التي تقدمها على تصنيف إعلانك وبالتالي تكلفة النقرة والموضع في مزاد الإعلانات. قد يتم عرض إعلاناتك بمعدل أقل (أو لا تظهر على الإطلاق) إذا كانت تشير إلى مواقع الويب التي تقدم تجربة مستخدم سيئة.

ستتيح لك شبكات الإعلانات التي لا تعطي الأولوية لتجربة الصفحة المقصودة توجيه مستخدمي الإنترنت إلى أي صفحة قديمة. يمكن أن تكون صفحة رئيسية أو صفحة "حول" - وسيؤدي ذلك إلى استنزاف ميزانيتك بسرعة لأن الزوار لا يريدون البحث عما وعدتهم به في إعلانك.

ولكن حتى يتم عرض إعلاناتك على شبكة Google ، ستحتاج إلى صفحة مقصودة مقنعة للغاية بعد النقر خلفها. وعندما تنشئ صفحة مقصودة شديدة الإقناع بعد النقر ، ستزيد من الإنفاق الإعلاني إلى الحد الأقصى بسبب شيئين على وجه الخصوص:

  • تطابق الرسالة
  • تصميم مركز

10. زيادة عائد الاستثمار إلى أقصى حد باستخدام إستراتيجيات عروض أسعار مختلفة

الصفحة المقصودة المقنعة بعد النقر والمصممة لإرضاء Google ليست الشيء الوحيد الذي سيزيد عائد الاستثمار الإعلاني. لمساعدتك في الوصول إلى أهداف تسويقية محددة مع استنزاف ميزانيتك على أقل تقدير ، أنشأ فريق الإعلانات عدة استراتيجيات عروض أسعار مختلفة:

  • عروض تسعير الكلفة بالنقرة (CPC ) هي ما توصي به Google إذا كان هدفك هو زيادة حركة المرور على موقع الويب.
  • عروض تسعير الكلفة بالألف ظهور (CPM) ، والتي تعني "التكلفة لكل ألف ظهور قابل للعرض" ، هي ما توصي به Google إذا كنت تحاول بناء الوعي بالعلامة التجارية. باستخدام هذه الإستراتيجية ، يمكنك اختيار مبلغ من المال ترغب في دفعه مقابل 1000 شخص لمشاهدة إعلانك على مرأى ومسمع. إنه متاح فقط على شبكة Google الإعلانية ، وليس شبكة البحث.
  • عرض سعر الاكتساب هو ما توصي Google المعلنين باستخدامه عندما يركزون على التحويلات مثل عمليات الشراء أو الاشتراكات.

بهذه الطريقة ، إذا كان هدفك الأساسي هو زيادة الوعي بالعلامة التجارية. ستتمكن من عرض إعلاناتك على عدد أكبر من الأشخاص مما لو كانت Google تحاول عرض إعلاناتك للأشخاص الذين لديهم أفضل فرصة للنقر أو التحويل. وهو يعمل في الاتجاه المعاكس أيضًا.

إذا كان هدفك هو إجراء آخر أسفل مسار التحويل مثل نقرة أو تحويل. يمكنك المزايدة على ذلك ، وسوف تقلل Google من نشر إعلانك للجماهير وبدلاً من ذلك تظهره للأشخاص الذين من المرجح أن يقوموا بالتحويل.

لماذا تستخدم إعلانات Google؟

إذا كنت تسأل "لماذا تستخدم إعلانات Google؟" الآن يجب أن تسأل "لماذا لا؟"

تحتوي الشبكة على شيء للشركات من جميع الأحجام بميزانيات مختلفة وأهداف إعلانية مختلفة. جماهير مستهدفة مختلفة - استخدم معظمهم Google مرة واحدة على الأقل في حياتهم للعثور على إجابة لمشكلة ما. لذا ، في بحر من عمليات البحث التي لا نهاية لها على ما يبدو - أكثر من 2 تريليون دولار في السنة - لماذا لا تضع دلوًا لمعرفة مقدار الإيرادات التي يمكنك تحقيقها؟

ابدأ في القفز على نتائج البحث المجانية واكسب نقرات وتحويلات بمساعدة إعلانات Google وتجربة ممتعة للصفحة المقصودة بعد النقر.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."

أحدث المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.