دروس Elementor » إصلاح خطأ عدم تحميل Elementor

إصلاح خطأ عدم تحميل Elementor

آخر تعديل في 2024-05-10 بواسطة رامي محمد
إصلاح خطأ عدم تحميل Elementor

هل تواجه الخطأ "عدم تحميل Elementor" على موقع WordPress الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت أحد المستخدمين العديدين الذين أزعجتهم هذه المشكلة. لقد تلقينا باستمرار تقارير مماثلة من عملائنا أيضًا.

بعد إصلاح المشكلة في عدة مواقع ، قررنا الكتابة لمشاركة الحلول الممكنة.

كيفية إصلاح خطأ عدم تحميل Elementor

يمكن أن يكون سبب "عدم تحميل Elementor" أو "عدم تحميل ادوات Elementor" بسبب عدة عوامل. قد يكون ذلك بسبب موارد الخادم المحدودة ، وتعارضات المكونات الإضافية ، والوظائف الإضافية لجهات خارجية ، وما إلى ذلك.

في معظم الأوقات ، لاحظنا أن استخدام العديد من إضافات Elementor يؤدي إلى استخدام موارد عالية. مع تزايد شعبية Elementor ، هناك الكثير من الوظائف الإضافية التي يتم طرحها كل يوم. لكن الكثير من هؤلاء لا يتبعون ممارسات الترميز الصحيحة أو يستعيرون الكود من بعضهم البعض.

اقرأ أيضًا: أخطاء Elementor الشائعة

ما هو خطأ عدم تحميل Elementor؟

يؤدي خطأ Elementor أو عدم التحميل إلى المواقف التالية:

  • لوحة Widgets غير نشطة عندما يكون Elementor نشطًا في أي صفحة.
  • شاشة فارغة عند محاولة تحميل Elementor

نظرًا لأن الأدوات لا يتم تحميلها وتنشيطها ، يصبح منشئ الصفحة غير قابل للاستخدام. ومع ذلك ، فقد لاحظنا أنه في بعض الأحيان يمكنك تعديل المحتوى الموجود على الصفحة دون أي مشاكل. ولكن لا يمكن إضافة أقسام أو محتوى جديد إلى الصفحة. إليك لقطة شاشة للمشكلة:

لا يتم تحميل لوحة عنصر واجهة المستخدم

7 طرق لإصلاح خطأ عدم تحميل Elementor

لقد قمنا بإدراج أفضل الطرق لإصلاح خطأ عدم تحميل Elementor. تحقق من النقاط لمزيد من التفاصيل والمعلومات:

1. تحقق من تعارضات البرنامج المساعد

تتمثل الخطوة الأولى لتصحيح أي من هذه المشكلات في البحث عن تعارضات محتملة في المكونات الإضافية. قم بإلغاء تنشيط جميع المكونات الإضافية على موقعك باستثناء Elementor و Elementor Pro.

الآن ، تحقق مما إذا كان يتم تحميل Elementor أم لا. إذا تم تحميل Elementor بشكل صحيح ، فمن المحتمل أن يكون لدينا تعارض في البرنامج المساعد أو نفاد موارد الخادم.

ابدأ في تنشيط المكونات الإضافية واحدًا تلو الآخر وفي نفس الوقت استمر في التحقق من وظائف Elementor. إذا توقف Elementor عن التحميل بعد تنشيط مكون إضافي معين ، فقد يكون هذا تعارضًا في المكون الإضافي.

الآن ، تحقق مما إذا كنت ترى أي أخطاء في JS أو رسائل في وحدة التحكم عند محاولة تحميل Elementor على صفحة.

2. تحقق من إصدار PHP وحد ذاكرة PHP

إذا كان خادم استضافة الويب يشغل إصدارًا قديمًا من PHP أو به ذاكرة PHP محدودة ، فقد يؤدي أيضًا إلى ظهور خطأ عدم تحميل Elementor. توصي Elementor باستخدام PHP 7.0 أو أعلى للحصول على أفضل أداء مع حد ذاكرة مفضل 128M أو أعلى.

في حالة استخدام موقعك لبعض الإضافات والمكونات الإضافية لـ Elementor التابعة لجهات خارجية ، فمن المستحسن أن يكون لديك حد أعلى للذاكرة.

3. تعطيل الادوات غير المستخدمة

إذا كنت تستخدم أي أدوات إضافية لـ Elementor ، فيمكنك محاولة تعطيل Elementor Widgets غير المستخدمة. سيؤدي إلغاء تنشيط / تعطيل عناصر واجهة مستخدم Elementor غير المستخدمة إلى تقليل استخدام الموارد ويمكن أن يصلح أخطاء التحميل.

4. تحقق من ملف htaccess

إذا كان موقعك يعمل على خادم Apache (يستخدم معظم موفري الاستضافة المشتركين هذا الإعداد) ، فيمكنك حينئذٍ محتويات ملف htaccess. يمكن أيضًا أن تؤدي الإعدادات غير الصحيحة في ملف .htaccess إلى تعطيل الوظيفة. يمكنك إنشاء نسخة احتياطية من ملف .htaccess الموجود وإنشاء واحد جديد بالمحتوى الافتراضي كما هو مذكور هنا .

5. زيادة حد خدمة Apache

في بعض الأحيان يصل الخادم إلى حدود موارده ، وفي هذه الحالة ، يمكنك زيادة الحد عن طريق إضافة الكود التالي إلى ملف htaccess .

<IfModule mod_substitute.c>
SubstituteMaxLineLength 30m
</IfModule>
LimitRequestBody 9999999

6. تغيير طريقة تحميل المحرر

يوفر Elementor خيارًا لتغيير طريقة تحميل محرر الواجهة الأمامية. لكن ليس لدينا الكثير من المعلومات حول ماذا وكيف يعمل.

استخدم خيار switch front-end editor loader method. يمكنك العثور عليه في إعدادات Elementor في لوحة معلومات WordPress الخاصة بك (انظر لقطة الشاشة أدناه). قم بتمكين هذا الخيار وتحقق مما إذا كان قد حل المشكلة.

طريقة محمل محرر التبديل elementor

7. استخدام إضافات Elementor مشفرة بشكل جيد

سيؤدي استخدام الكثير من إضافات Elementor "المجانية" إلى استهلاك المزيد من موارد الخادم والتعارضات والعديد من مشكلات التوافق الأخرى. لذلك ، يوصى دائمًا باختيار واحد أو اثنين من إضافات Elementor للحصول على أداء أفضل.

قبل اتخاذ قرار ، تحقق من أن الملحق Elementor لديه مراجعات جيدة ، ويتم تحديثه بانتظام ، ويدعمه فريق قوي من خبراء WordPress .

إذا كنت تبحث عن ملحق Elementor موثوق به ، فقم بأستخدام المكون الاضافي PowerPack لـ Elementor. إنه خفيف الوزن ، محسن للأداء ، ويقدم 80+ عنصر واجهة مستخدم Elementor ، وهو أحد أفضل الإضافات لـ Elementor.

هل هذه الحلول تعمل من أجلك؟ أخبرنا إذا صادفت أي طريقة أخرى لإصلاح خطأ عدم تحميل Elementor في قسم التعليقات أدناه.

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."