التجارة الالكترونية » 20 من أفضل تطبيقات شوبيفاي لمتجر جديد تمامًا

20 من أفضل تطبيقات شوبيفاي لمتجر جديد تمامًا

آخر تعديل في 2024-05-15 بواسطة رامي محمد
أفضل تطبيقات شوبيفاي

يعد شوبيفاي أحد أفضل الخيارات المتاحة لأي شخص مهتم في بناء متجر للتجارة الإلكترونية مع التركيز على "الطريق السهل"، ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن ينجح متجرك ، فقد تحتاج إلى ميزات أكثر مما يوفره الإعداد الافتراضي. دعونا نلقي نظرة على 20 من أفضل تطبيقات شوبيفاي لأي مستخدم جديد!

1. Smile: Rewards & Loyalty

Smile Rewards & Loyalty

إقناع الناس بالشراء مرة واحدة صعب بما فيه الكفاية - تشجيعهم على العودة مرارًا وتكرارًا يمكن أن يكون أكثر صعوبة. Smile: Rewards & Loyalty تتيح لك إضافة برنامج ولاء إلى متجر شوبيفاي الخاص بك ، من أجل تشجيع عمليات الشراء المتكررة.

الميزات

  • يساعدك على إعداد أنواع مختلفة من البرامج لمتجرك ، بما في ذلك نقاط الولاء والإحالة وبرامج VIP
  • خصص طريقة عمل برامجك ، بما في ذلك كيف ومتى يتم مكافأة العملاء
  • ادمج برنامجك مع العديد من الأدوات الخارجية ، بما في ذلك MailChimp و ReCharge و HubSpot

التسعير

ستتيح لك الخطة المجانية إعداد برنامج بسيط وتشغيله ، بينما يتضمن الإصدار المتميز خيارات تخصيص إضافية وميزات تحليلات والمزيد.

إذا كان متجرك سيعتمد على عمليات الشراء المتكررة من قاعدة عملاء مخلصين ، فإن Smile: Rewards & Loyalty هي واحدة من أفضل تطبيقات شوبيفاي التي يمكنك التقاطها.

2. Plug in SEO

Plug in SEO

إذا كنت ترغب في جذب العملاء إلى متجر شوبيفاي الخاص بك ، فستحتاج إلى التأكد من أنه يمكنهم العثور عليه من خلال عمليات البحث العضوية. هذا يعني الانتباه إلى تحسين محرك البحث (SEO) لمتجرك ، وهو شيء يمكن أن يساعدك في تحسين محركات البحث .

الميزات

  • يفحص متجرك بحثًا عن مشاكل تحسين محركات البحث التي تحد من حركة المرور
  • يعرض نتائج مفصلة تخبرك بالضبط ما هي المشاكل الموجودة
  • يتحقق من العناوين والعناوين الفرعية والأوصاف التعريفية وأداء الصفحة وبنية المحتوى والمزيد

التسعير

يتيح لك الإصدار المجاني من Plug in SEO فحص متجرك بقدر ما تريد. هناك أيضًا خطة متميزة مقابل 20 دولارًا شهريًا ، والتي تساعدك على تحسين محركات البحث في متجرك ، من بين مزايا أخرى.

يمكن أن يستفيد أي متجر Shopify من الاهتمام الدقيق بـ SEO ، وسيساعدك هذا التطبيق في تحديد أي مشاكل تحتاج إلى معالجة.

3. Fera Social Proof

Fera Social Proof

يتمثل جزء كبير من إدارة متجر ناجح في إقناع كل زائر بإجراء عملية شراء. يساعدك Fera على القيام بذلك من خلال خلق شعور بالإلحاح. تمكنك تطبيقات شوبيفاي الأولى من أفضل تطبيقاتنا من عرض النوافذ المنبثقة في الوقت الفعلي ، والتي تتيح للأشخاص معرفة ما ينوي العملاء الآخرون فعله.

الميزات

  • عرض الإخطارات في متجرك عندما يشتري العملاء العناصر
  • إظهار عدد الأشخاص الذين أضافوا منتجات إلى سلة التسوق ويقومون بمشاهدتها حاليًا
  • مشاركة موجز الدليل الاجتماعي الذكي لمصداقية العلامة التجارية

التسعير

هذا تطبيق مجاني.

إذا كان لديك قدر متواضع من النشاط في متجرك ، وتريد تشجيع المزيد من التحويلات من خلال الاستعجال والإثبات الاجتماعي ، فإن هذا التطبيق يعد حلاً بسيطًا وسهل الاستخدام.

4. Oberlo

Oberlo

إذا كنت تتطلع إلى بدء عمل دروب شيبنج مع شوبيفاي- بمعنى آخر ، لبيع منتجات الشركات الأخرى - فإن Oberlo أمر لا بد منه. تساعدك هذه الأداة الشهيرة في العثور على العناصر المناسبة وإضافتها إلى متجرك والبدء في البيع على الفور.

الميزات

  • يتيح لك البحث عن المنتجات واستيرادها من AliExpress و Oberlo Marketplace (ثم تخصيصها)
  • يحافظ على أسعارك ومستويات مخزونك محدثة
  • تبدأ عملية الشحن تلقائيًا بمجرد تأكيد طلب العميل
  • تمكنك من تتبع طلباتك

التسعير

هناك خطة مجانية تدعم ما يصل إلى 50 طلبًا شهريًا ، وخطتين متميزتين بسعة وميزات أكثر.

يمكن لأي شخص مهتم بربح المال من خلال دروب شيبنج على Shopify الاستفادة من Oberlo.

5. Yotpo Reviews, Photos, and Q&A

Yotpo Reviews

في هذه الأيام ، يقوم معظم الأشخاص بفحص المراجعات قبل الشراء عبر الإنترنت. تتيح لك Yotpo Reviews, Photos, and Q&A بسهولة إضافة تعليقات العملاء إلى متجر شوبيفاي الخاص بك. على هذا النحو ، يمكن للزوار الشعور بثقة أكبر بشأن اتخاذ قرارات شراء مستنيرة.

الميزات

  • اجمع المراجعات وصور المنتجات والأسئلة والإجابات من عملائك تلقائيًا
  • اعرض التعليقات والتقييمات في أماكن متعددة في جميع أنحاء متجرك
  • الإشراف على المراجعات والرد عليها سواء بشكل عام أو خاص

التسعير

الإصدار الأساسي من Yotpo مجاني وكافٍ للعديد من المتاجر. تقدم الخطط المتميزة ، التي تبدأ من 29 دولارًا شهريًا ، ميزات إضافية مثل دوارات المراجعة والقسائم وخيارات البيع.

تعتبر المراجعات عمليا ضرورية لمتجر عبر الإنترنت. لهذا السبب ، يعد Yotpo أحد أفضل تطبيقات شوبيفاي لأي مستخدم.

6. Printful

Printful

يمكن أن يكون متجر شوبيفاي مكانًا رائعًا لبيع التصميمات المخصصة. ومع ذلك ، ستحتاج إلى طريقة لطباعة هذه التصميمات بمجرد أن يقدم العملاء طلباتهم. توفر Printful خدمة طباعة كاملة الميزات ، مما يجعل من السهل تقديم مجموعة متنوعة من الخيارات في متجرك.

الميزات

  • ضع قائمة بخيارات المنتجات في متجرك ، واطلب طباعتها وتخزينها ، ثم شحنها
  • اسمح للعملاء بإضفاء الطابع الشخصي على تصميماتك وطباعتها على القمصان والملصقات والتطريز والمزيد
  • أنشئ نماذج بالأحجام الطبيعية للمنتج ، بحيث يمكن للعملاء رؤية الشكل الذي سيبدو عليه كل عنصر

التسعير

التطبيق نفسه مجاني. ومع ذلك ، ستحتاج إلى حساب Printful ، حيث سيأتي كل طلب برسوم رمزية مرفقة .

سيجد مصممو الجرافيك والمبدعون الآخرون الذين لا يريدون القلق بشأن منتجات الطباعة والشحن أن هذا التطبيق لا يقدر بثمن.

7. Bulk Image Edit ‑ Image SEO

Bulk Image Edit

تشكل الصور حجر الزاوية في أي متجر تجارة إلكترونية فعال، تساعدك Bulk Image Edit على ضمان تحسين صور منتج شوبيفاي بالكامل. يتعامل التطبيق مع الكثير من المهام الرئيسية المتعلقة بالصور ، ويتضمن بعض خيارات الأتمتة المفيدة.

الميزات

  • يمكنك من تخصيص أسماء ملفات الصور و "النص البديل" لأغراض تحسين محركات البحث
  • يساعدك على تغيير حجم الصور إلى Shopify المعايير (واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي)
  • يضغط صورك ، لتوفير مساحة والحفاظ على تشغيل متجرك بسرعة

التسعير

تتيح لك الخطة المجانية تحرير 50 ​​صورة شهريًا ، وهو أمر مقيد إلى حد ما. سيستفيد معظم المستخدمين من فئة 9.99 دولارًا شهريًا بدلاً من ذلك ، مما يتيح لك إجراء ما يصل إلى 1000 تعديل.

إذا قمت بعرض صور المنتج في متجرك ، ولم يكن لديك الوقت لتحسين كل صورة على حدة ، فيمكن أن يوفر لك تحرير الصور المجمعة الكثير من الجهد.

8. Infinite Options

Infinite Options

إذا كنت تبحث عن السماح للأشخاص بتخصيص العناصر التي يشترونها ، فإن Infinite Options تستحق المشاهدة. يتيح لك هذا التطبيق تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لعملائك ، حتى يتمكنوا من تحديد ميزات معينة وإضافة التخصيص وغير ذلك الكثير.

الميزات

  • اسمح للعملاء بتخصيص المنتجات من خلال القوائم المنسدلة البسيطة ومربعات الاختيار والمدخلات المماثلة
  • أضف عددًا غير محدود من خيارات التخصيص لكل منتج
  • تضمين تلقائيًا رسومًا إضافية لميزات وخدمات محددة

التسعير

Infinite Options مجانية للتثبيت والاستخدام.

بينما يتضمن شوبيفاي بعض خيارات تخصيص المنتج الأساسية ، فإن Infinite Options هي واحدة من أفضل تطبيقات شوبيفاي لتقديم التخصيص (أو الوظائف الإضافية) إلى عناصرك.

9. Shopify Email

Shopify Email

إذا كنت ترغب في الترويج لعملك باستخدام البريد الإلكتروني ، فإن Shopify Email هو تطبيق تسويقي رائع لإنشاء قائمة بريد إلكتروني وإدارة حملاتك وواحد من تطبيقات شوبيفاي المهمة في الموقع.

باستخدام Shopify Email ، يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني ذات علامة تجارية إلى المشتركين من لوحة تحكم شوبيفاي ببضع نقرات فقط. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من القوالب المعدة مسبقًا والتي تسحب شعارك وصور المنتج والأوصاف والمزيد من متجرك. يمكنك أيضًا تخصيص النص والأزرار في دقائق.

ما عليك سوى استيراد قوائم جهات الاتصال الخاصة بك إلى شوبيفاي. أنشئ حملاتك وأرسلها ، ثم تتبع النتائج مثل الفتح والنقرات والإضافة إلى عربات التسوق والمشتريات لزيادة تحسين حملات اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم. تحصل على 2500 رسالة بريد إلكتروني مجانًا كل شهر ، ثم تدفع دولارًا واحدًا فقط لكل 1000 رسالة بريد إلكتروني ترسلها بعد ذلك.

10. ReConvert Upsell & Cross Sell

ReConvert Upsell & Cross Sell

يعد بيع المنتجات الإضافية والبيع العابر لعملائك طريقة رائعة لزيادة حجم سلة التسوق ومتوسط ​​قيمة الطلب. باستخدام ReConvert ، يمكنك إنشاء صفحة شكر مخصصة (تعرف أيضًا باسم صفحة تأكيد الطلب) والتي تحول العملاء الجدد إلى عملاء متكررين. يتيح لك تخصيص صفحتك المقصودة باستخدام أداة إنشاء مواقع الويب بالسحب والإفلات والوصول إلى ميزات مثل مؤقتات العد التنازلي والتوصيات الشخصية واستطلاعات ما بعد الشراء وأزرار إعادة الترتيب التي تساعدك تلقائيًا على إعادة إشراك العملاء الذين اشتروا للتو في متجرك .

11. BetterReplay

BetterReplay

هل تساءلت يومًا لماذا لا يقوم المتسوقون بالتحويل على موقع الويب الخاص بك؟ يوفر BetterReplay تسجيلات حية لجلسات المتسوقين حتى تتمكن من رؤية كيفية تفاعل الأشخاص مع متجر شوبيفاي الخاص بك والعناصر التي ينظرون إليها. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك معرفة وإصلاح الأماكن التي يتعطل فيها المتسوقون وتقييم الأفكار الجديدة لتحسين التحويلات وخفض عربات التسوق المهملة في متجرك.

أفضل جزء؟ التطبيق مجاني بنسبة 100% ويسجل ما يصل إلى 5000 جلسة شهريًا. لا يلزم الترميز.

12. Advoz

Advoz

Advoz هو من تطبيقات شوبيفاي المجانية، رائع لأصحاب المتاجر الذين يحتاجون إلى يد المساعدة في إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. عند تثبيت Advoz ، يمكنك الوصول إلى محترف إعلانات معتمد يقوم بإنشاء إعلانات مخصصة لـ Instagram و Facebook و Google ويجهزك مع جمهور رفيع المستوى لجذب العملاء المحتملين إلى متجرك.

الأشياء الوحيدة التي تحتاج إلى القيام بها هي دفع ميزانية أسبوعية للإعلان ، ولديك حساب Facebook Business ، وإضافة كتالوج منتج إلى Facebook.

13. Jebbit

Jebbit

يساعدك Jebbit في إنشاء اختبارات جميلة يحب العملاء التعامل معها. يمكن أن تساعد اختبارات المطابقة هذه ، والمعروفة أيضًا باسم الاختبارات التي يمكن التسوق فيها في العثور على أفضل المنتجات المناسبة في متجرك لنقلهم خلال رحلة العميل ، وزيادة التحويلات والمبيعات. يمكنك إنشاء اختبارات مطابقة المنتج ، واختبارات الشخصية ، والاستطلاعات البسيطة ، ونماذج العملاء المحتملين ، والمزيد.

يتيح لك منشئ Jebbit المرئي رسم خرائط لهذه التجارب وبناءها بسرعة. مع عناصر التصميم بدون رمز وتوزيع omnichannel ، يمكنك مقابلة العملاء حيث يتسوقون وتقديم توصيات منتجات مخصصة تزيد المبيعات لمتجر شوبيفاي الخاص بك.

14. Promo.com

Promo.com

Promo.com هو احد تطبيقات شوبيفاي المجانية يساعدك على إنشاء مقاطع فيديو للمنتج تزيد المبيعات لمتجرك. يتطلب إنشاء الفيديو القليل من الجهد أو بلا مجهود من جانبك. عليك فقط اختيار نوع الفيديو الذي تريده والمنتج الذي تريد الترويج له. بعد ذلك ، سيقوم Promo.com بسحب جميع الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على موقع الويب الخاص بك لإنشاء فيديو ترويجي لعملك.

15. Easyship

Easyship

Easyship هو تطبيق شحن شامل يساعدك في الوصول إلى العملاء في جميع أنحاء العالم بتكاليف شحن أقل ومعدلات تحويل أعلى. أكثر من 100،000 بائع تجزئة يستخدمون Easyship لتوفير الوقت والمال لخدمات التوصيل الخاصة بهم.

عند استخدام Easyship ، يمكنك الوصول إلى حلول الشحن التي تم التفاوض عليها مسبقًا من شركات الشحن حول العالم من خلال حساب واحد. يوفر أيضًا لوحة معلومات سهلة الاستخدام حيث يمكنك إدارة الطلبات ، بما في ذلك طباعة ملصقات الشحن وتخزين أبعاد المنتج والوصول إلى الفواتير والإيصالات وإنشاء أوامر الإرجاع والمزيد.

16. Pre-Order Alpha

Pre-Order Alpha

توفر خدمة Alpha للطلب المسبق طريقة سريعة ومرنة لبيع المنتجات التي تم طلبها مسبقًا والتي نفذت من المخزون وقريبًا في متجرك. باستخدام Pre-Order Alpha ، يمكنك تمييز منتجات الطلب المسبق بشرائط مخصصة ، وإضافة أزرار الطلب المسبق الآن إلى صفحة المنتج ، ووضع علامة تلقائيًا على عناصر الطلب المسبق في المسؤول ، حتى تتمكن من البقاء منظمًا وتتبع كل شيء.

يستغرق الإعداد خمس دقائق ، وهناك فريق دعم فني ممتاز لمساعدتك على طول الطريق.

17. Super Reports

Super Reports

تمنحك Super Reports الوسائل لتتبع مبيعات متجرك ، والحصول على نظرة ثاقبة للمخزون ، وتحليل تفاصيل الطلب ، وقياس الأداء بمرور الوقت. يتصل بسلاسة بمتجر شوبيفاي الخاص بك ويسحب التقارير في الوقت الفعلي التي يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى نفسك وأصحاب المصلحة الآخرين.

يمكنك تحديد المنتجات الفائزة (والخاسرة) بسرعة ومراقبة مستويات المخزون واستخراج الأفكار الرئيسية التي يمكنك استخدامها لتنمية أعمالك.

يعتبر Super Reports من أفضل تطبيقات شوبيفاي في هذا المجال.

18. TikTok

TikTok

من المحتمل أنك سمعت عن TikTok ، لكن هل تعلم أنها تحتل المرتبة السادسة بين تطبيقات الإنفاق الاستهلاكي في جميع أنحاء العالم؟ إذا كنت تريد المشاركة في الحدث ، فاستخدم تطبيق TikTok Shopify . باستخدامه ، يمكنك إنشاء إعلانات فيديو وتتبع النتائج وإدارة جميع طلباتك داخل شوبيفاي . إنها طريقة رائعة للوصول إلى جمهور مستهدف أصغر سنًا وزيادة المبيعات. على سبيل المكافأة ، تحصل جميع حسابات TikTok for Business الجديدة على رصيد إعلاني مجاني يمكنك استخدامه في حملتك الأولى. جربه اليوم!

19. Mochi Texting and Live Chat Support

Mochi Texting and Live Chat Support

باستخدام Mochi ، يمكنك الدردشة مع العملاء والزوار على موقعك في الوقت الفعلي. يمكن أن يوضح لك Mochi كيف وصل شخص ما إلى موقعك ، والمنتجات التي يشاهدونها ، وحتى ما يضيفونه إلى سلة التسوق ، حتى تتمكن من تقديم الدعم المناسب بسرعة وسهولة. كما يوفر أيضًا دعمًا عبر الرسائل النصية القصيرة أو عبر الويب - وإذا لم تكن متاحًا ، يمكنك أتمتة الردود وقيادة النتائج باستخدام Mochi's AI.

20. UpPromote: Affiliate Marketing

UpPromote Affiliate Marketing

إذا كنت ترغب في تشغيل برنامج التسويق بالعمولة لمتجرك ، فيمكنك إنشاء وإدارة وتتبع الشركات التابعة باستخدام UpPromote . عند تثبيت هذا التطبيق المجاني في شوبيفاي، يمكنك الوصول إلى UpPromote Affiliate Marketplace والعثور على مسوقين تابعين جدد لمتجرك.

يمكنك الدردشة مباشرة مع المؤثرين من التطبيق ، وإنشاء روابط تابعة ، وتتبع النقرات والمبيعات في مكان واحد.

الخلاصة حول أفضل تطبيقات شوبيفاي

يمكن لـ تطبيقات شوبيفاي فتح وظائف جديدة من شأنها تحسين موقعك للحصول على تجربة عملاء أفضل وزيادة المبيعات.

أحد أفضل الأشياء في شوبيفاي هو أنه يمكنك تخصيص طريقة عمل متجرك بالضبط - باستخدام مجموعة مناسبة من الإضافات. وهذا هو بالضبط المكان الذي يتم فيه تشغيل بعض من أفضل تطبيقات شوبيفاي.

كم عدد تطبيقات شوبيفاي التي تقوم بتشغيلها في متجر Shopify الخاص بك؟ شارك افكارك في قسم التعليقات في الاسفل!

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."