التجارة الالكترونية » 8 من أفضل المنتجات مبيعا على Etsy للبائعين الجدد

8 من أفضل المنتجات مبيعا على Etsy للبائعين الجدد

آخر تعديل في 2024-05-15 بواسطة رامي محمد
أفضل المنتجات مبيعا على Etsy

Etsy هو سوق ذو فرص عالية للأفراد المستعدين للإبداع لأن الناس يتسوقون على Etsy باحثين عن شيء جديد وفريد ​​من نوعه. ومع ذلك ، فإن معرفة أن الاحتمال موجود ليس كافياً ؛ تحتاج أيضًا إلى معرفة أفضل المنتجات مبيعا على Etsy لمساعدتك في إنشاء تجارة إلكترونية مربحة.

تحقق العناصر الأكثر مبيعًا على Etsy توازنًا بين احتياجاتك كتاجر واحتياجات عملائك. ستلقي هذه المقالة نظرة على أفضل المنتجات مبيعا على Etsy التي تقدم هوامش ربح وشعبية ، مما يجعلها مثالية للبائع الجديد.

هيا بنا نبدأ!

افهم القواعد قبل أن تقرر ما تبيعه على Etsy

قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، من الضروري أن نفهم أن سوق Etsy ليس مناسبًا لجميع أنواع الأعمال. تأسست Etsy على فكرة العناصر اليدوية الفريدة ، وهي تعمل جاهدة للحفاظ على تلك السمعة. نتيجة لذلك ، لا يمكنك بيع منتجات معينة على Etsy ، وبالتالي ، لن تعمل نماذج أعمال معينة في هذا السوق.

على سبيل المثال ، تجارة الجملة العادية أو إعادة البيع غير ممكنة على Etsy. يجب أن تتضمن فئة المصنوعات اليدوية عناصر فريدة من نوعها ومصنوعة يدويًا (أو مصنوعة من تصميم أصلي بمساعدة شريك منتج تم التحقق منه). تسمح فئة Vintage بإعادة البيع ، ولكن فقط للمنتجات التي لا يقل عمرها عن 20 عامًا . يمكنك بيع سلع تجارية غير عتيقة في فئة مستلزمات الأشغال اليدوية ، ولكن وفقًا لمعايير صارمة للغاية .

على Etsy ، يمكنك بدء عمل دروب شيبنج بمنتجات وفئات معينة. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى تسمية دروبشيبر الخاص بك كشريك في الإنتاج بسبب معايير الشفافية الخاصة بشركة Etsy. يجب عليك أيضًا بذل قصارى جهدك للتأكد من أن جهاز Dropshipper الخاص بك يتوافق مع متطلبات Etsy .

ضمن هذه الحدود ، على الرغم من ذلك ، يقدم سوق Etsy عالماً من الإمكانات.

كيف نقرر أفضل المنتجات مبيعا على Etsy؟

إذا كنت قد بحثت عن "أفضل المنتجات مبيعا على Etsy" ، فسوف تكتشف أنه لا توجد إجابة واحدة صحيحة. يصعب الحصول على البيانات المتعلقة بأداء منتج Etsy أكثر من الحصول على البيانات الخاصة بمنتجات Amazon ، على سبيل المثال. حتى أفضل أدوات Etsy SEO يمكنها فقط توفير قدر محدود من معلومات الاتجاه.

ومع ذلك ، بصفتك بائعًا جديدًا لـ Etsy ، فأنت بحاجة إلى معرفة المنتجات التي ستمنحك أكبر فرصة للنجاح عند البدء لأول مرة. لتحقيق هذا الهدف ، ابتكرنا مجموعة المعايير الخاصة بنا لتحديد أفضل المنتجات مبيعا على Etsy لكي تبدأ في الترويج لمتاجر Etsy الخاصة بك .

بالنسبة لبائعي Etsy الجدد ، تؤثر عوامل نجاح المنتج الثلاثة هذه على حكمنا على "الأفضل":

  • فرصة مبيعات ممتازة: ستحتاج إلى منتج يندرج ضمن فئة شائعة ولكنه ليس مزدحمًا. أفضل العناصر هي تلك التي تلبي احتياجات العملاء الذين يسعون إلى مجموعة واسعة من الاحتمالات أو شيء فريد حقًا.
  • حاجز دخول منخفض: تتطلب بعض المنتجات معدات باهظة الثمن ، أو عقود إنتاج طويلة ، أو قدرة فنية ، أو الثلاثة. ستحتاج إلى أشياء لا تتطلب الكثير من المعرفة أو النفقات العامة لبدء البيع على Etsy.
  • مربح: أخيرًا وليس آخرًا ، خاصة في هذه الأوقات المالية الصعبة ، تحتاج إلى بيع الأشياء التي تدر عليك المال. أكثر المنتجات فعالية من حيث التكلفة للبائعين المبتدئين هي تلك التي يسهل إنشاؤها وشحنها.

على الرغم من عدم وجود بيانات ملكية أو رمز سري يضمن لك فكرة منتج فائزة ، فنحن مقتنعون بأن هذه الأنواع الـ 8 من المنتجات ستزودك بالشعبية وطلب المشتري والفعالية من حيث التكلفة التي تحتاجها لبدء مشروع Etsy ناجح.

8 من أفضل المنتجات مبيعا على Etsy

1. ملصقات

بيع الملصق على Etsy, أفضل المنتجات مبيعا على Etsy

يوفر Etsy ملصقات لأي غرض تقريبًا: ملصقات جدارية وملصقات ممتصة للصدمات ودفاتر قصاصات ومخططات وزجاجات مياه وأدوات مكتبية - إذا كنت بحاجة إلى شيء لامع ولزج ، فإن Etsy لديه ذلك. تتراوح التصميمات من الملصقات الكوميدية إلى الملصقات الشخصية الاحترافية ، مما يسمح لتجار التجزئة بالاستفادة من سوق جديد.

يمكنك بلا شك العثور على جمهور متحمس إذا كان بإمكانك جعله جديدًا ومثيرًا ومصممًا وفقًا لمتطلبات السوق ، كما يمكنك مع العديد من منتجات Etsy.

مفتاح استخدام الملصقات بشكل فعال هو تحديد وظيفة الملصقات ثم تركيز تصميمك على هذا الهدف. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع ملصقات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو زجاجات مياه ، فستحتاج إلى عمل شيء يسمح للعملاء بالتعبير عن هويتهم. إذا كنت تصنع ملصقات حائط لغرف الأطفال ، فستحتاج إلى ابتكار بعض التصميمات والاقتباسات المسلية.

الملصقات غير مكلفة وسهلة الإنشاء والشحن ، وهو أمر رائع للتجار الجدد. هناك مجموعة متنوعة من موردي الملصقات المخصصة المتميزين المتاحين بنقاط أسعار مختلفة ، بحيث يمكنك اختيار شريك الإنتاج المثالي لاحتياجاتك. لصنع هذه المنتجات ، ستحتاج إلى بعض مهارات وبرامج تصميم الرسوم الأساسية ، على الرغم من أن بعض الملصقات الأكثر شيوعًا على Etsy بسيطة حقًا.

2. الملابس الشخصية

بيع الملابس الشخصية على Etsy

يعد التخصيص سوقًا مهمًا على Etsy في أي فئة ، ولكن الملابس لديها أفضل فرصة لهذه الأنواع من العناصر. كل شيء بدءًا من قمصان إعلان الولادة وحتى قمصان لم شمل الأسرة وحتى ارتداء الجوارب - إن إبداع وحجم الأشياء الشخصية على Etsy مذهل ، ويقدم للبائعين الجدد جمهوراً متنوعاً.

مرة أخرى ، السوق كبير ، ولكن نظرًا لوجود رغبة كبيرة في الحصول على عناصر شخصية جديدة وفريدة من نوعها ، يعد هذا أحد أفضل الأشياء التي يمكن تقديمها على Etsy. إذا كان بإمكانك الجمع بين فكرة ممتعة أو مفيدة مع منتج عالي الجودة ، فستجد بالتأكيد سوقًا راغبًا في ذلك.

إنها أيضًا واحدة من أفضل المنتجات مبيعا على Etsy. يمكنك بيع العناصر الشخصية عبر شركات الطباعة عند الطلب إذا وجدت شريك الإنتاج المناسب . فقط تأكد من إجراء بحث عن المنتج الخاص بك. ابحث عن لقطة جديدة لنوع شعبي. إذا كنت تبحث عن "هدايا وصيفات الشرف" ، فستجد الكثير من العناصر الشخصية ، لذا بدلاً من نسخ ما فعله الآخرون ، ابحث عن شيء يلبي الطلب ولكنه يفعل ذلك بطريقة فريدة.

3. المجوهرات

بيع المجوهرات على Etsy

ليس من المستغرب أن المجوهرات هي واحدة من أفضل المنتجات مبيعا على Etsy. نظرًا لأن المجوهرات هي شكل من أشكال التعبير عن الذات ، يأتي العملاء إلى Etsy بحثًا عن عناصر فريدة من نوعها ، وهذا هو السبب في أن هذه الفئة لا تزال خيارًا قابلاً للتطبيق للبائعين الجدد على الرغم من وجود أكثر من 12.6 مليون منتج منشور.

يختار العملاء المجوهرات التي يمكن تخصيصها (بأسماء ، وحروف أحادية ، ورسائل ، وما إلى ذلك) بالإضافة إلى المجوهرات التي تتمتع بشخصية كبيرة ، وفقًا لأفضل مبيعي المجوهرات. عناصر العلاقات أو المناسبات الخاصة ، لا سيما تلك التي تتضمن بطاقة ملاحظة ، تؤدي باستمرار أداءً جيدًا بين العملاء الذين يبحثون عن هدية فريدة.

تأتي المجوهرات في مجموعة واسعة من المهارات والمواد والأدوات ، ولكن هناك العديد من الخيارات منخفضة التكلفة لالتقاط اتجاه أو مكانة متخصصة. هذا يقلل من حاجز الدخول ، خاصة عندما لا تكون المجوهرات ضخمة وبالتالي غير مكلفة للإرسال. لن تحتاج إلى مساحة كبيرة لتخزين المستلزمات أو صنع أغراضك ، واعتمادًا على ما تصنعه ، يجب أن تكفي بعض الأدوات الأساسية.

ابحث في الفئات الفرعية عن الأفكار والمواضع التي تعتقد أنه يمكنك ملؤها. يمكن أن تكون المجوهرات منتجًا بسيطًا لتبدأ في استخدام Etsy إذا كان لديك القليل من الإبداع والقدرة الفنية الأساسية.

4. تصاميم الجرافيك والمطبوعات

بيع المواد القابلة للطباعة على Etsy

قد تندهش عندما تسمع أن Etsy تقدم اقتصادًا رقميًا قويًا بالإضافة إلى السلع المادية. يمكن شراء كل شيء بدءًا من قوالب السيرة الذاتية إلى المطبوعات الفنية القابلة للتنزيل - بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المواد المطبوعة الأخرى - مقابل القليل من الدولارات ، لكن بعض البائعين حققوا نجاحًا في التنزيلات باهظة الثمن.

عندما تنظر إلى بيانات المبيعات لجميع التجار الرقميين مثل VectoriaDesigns أو ArtCult ، ستلاحظ أن هناك الكثير من الاختلاف في هذا المجال ، بالإضافة إلى الكثير من الطلب. الشركات الصغيرة التي تبحث عن رسومات وملصقات وأصول تجارية لطلاب الجامعات الذين يبحثون عن طريقة غير مكلفة لتزيين مساكنهم هي من بين الجماهير المستهدفة. كن مبدعًا مع Etsy ، كما هو الحال دائمًا - قابل السوق الخاص بك بطريقة فريدة.

والخبر السار هو أن لديك قدرًا أكبر من المرونة مع هذا المنتج لتجربة واكتشاف شيء يعمل. نظرًا لأن رسوم Etsy هي النفقات العامة الضرورية الوحيدة ، يمكنك البدء في البيع على Etsy دون أي رأس مال أو مخزون إذا كان بإمكانك توفير ما يكفي لتغطية الحد الأدنى من النفقات. يمكنك البدء في البيع على Etsy ببعض مهارات التصميم الجرافيكي الأساسية (أو الدافع لتطويرها) وبرنامج مجاني مثل GIMP أو Canva.

اقرأ هنا : أفضل برامج تصميم جرافيك لتصميم الصور للمصممين (مجاني ومدفوع)

5. قرطاسية الزفاف

بيع قرطاسية الزفاف على موقع Etsy

صناعة حفلات الزفاف ضخمة - تقدر قيمة سوق الزفاف في الولايات المتحدة وحدها بـ 73.6 مليار دولار ! أضف التكلفة الإجمالية للديكور والمفضلات والأدوات المكتبية ، والتي ، وفقًا لـ Wedding Wire ، تصل إلى 2460 دولارًا لكل حفل زفاف . ينعكس هذا في حجم سوق الزفاف Etsy.

على الرغم من وجود الكثير من المنتجات عالية الجودة في هذا المجال ، إلا أن هناك طلبًا مستمرًا كافياً على العناصر الفريدة من نوعها لجعلها استثمارًا مفيدًا للبائعين الجدد. تعد بطاقات مكان الطاولة ، وبطاقات حفظ التاريخ المخصصة ، ودعوات الزفاف الفريدة كلها طرقًا منخفضة العوائق لاقتحام سوق الزفاف. ستختلف المعدات والقدرات التي ستحتاج إليها لبدء بيع هذه الأنواع من المنتجات على Etsy اعتمادًا على ما تحاول بيعه ، لكن العديد من منتجات قرطاسية الزفاف لا تتطلب الكثير من حيث التصميم والإنتاج.

بصرف النظر عن التصميمات المدروسة والمبتكرة ، يشترك كبار البائعين في فئة حفلات الزفاف في سمة مشتركة: العلامة التجارية التي يقدمونها لمنتجاتهم ومتاجرهم. نظرًا للحالات العاطفية للعديد من العملاء ، فإن البائعين الذين يذهبون إلى أبعد من ذلك لإضافة لمسة شخصية سيتم قبولهم بشكل أفضل من البائعين الذين لا يحاولون تسويق أنفسهم.

6. اللوازم الحرفية

بيع اللوازم الحرفية على موقع Etsy

كما ذكرنا سابقًا ، تعتبر فئة التوريدات الحرفية شاملة إلى حد ما. تتضمن هذه الفئة كل شيء من ملصقات الأظافر وطوابع البيض إلى تصميمات الكروشيه وشرائط أسلاك قناع الوجه ، لكننا نتحدث عن بيع العناصر الحرفية مثل الخبز والسحر والشرائط والغزل وما إلى ذلك. هذا هو المكان الذي نرى فيه فرصة كبيرة للبائعين الجدد.

يوفر العديد من كبار البائعين لدى Etsy مجوهرات وإمدادات أخرى ، مما يشير إلى ارتفاع الطلب. والأفضل من ذلك ، بصرف النظر عن تسويق عملك ، أن هذا التخصص لا يتطلب قدرات فنية. يمكنك إنشاء عمل تجاري يصل إلى جمهور مؤهل بمنتج مربح إذا كنت تستطيع فهم من هو المشتري وما هي احتياجاته. (لمزيد من المعلومات حول كيفية بيع العناصر الحرفية ، راجع دليل البائع Etsy.)

للبدء ، حدد أكثر ما يقدره المشترون المحتملون. هل هو خيار السعر المنخفض؟ شراء بكميات كبيرة؟ تصاميم مميزة؟ ستحتاج إلى تحديد مزود البيع بالجملة المناسب لمنتجاتك بمجرد حصولك على هذه المعلومات. سواء كان تاجر الجملة الخاص بك يرسل المنتج مباشرة إليك أو يرسله إلى عملائك ، فأنت بحاجة إلى شريك موثوق.

إذا كان بإمكانك مطابقة منتج رائع مع احتياجات مجال الصناعة ، فسيكون لديك منتج منخفض الجهد وعالي المكاسب بين يديك.

7. اغطية الهاتف

اغطية الهاتف

مع تطور التكنولوجيا ، أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. لذلك ، نحتاج إلى استخدام حافظة هاتف للحفاظ على نظافة هاتفنا وحمايته في حالة إسقاطه أو لمسه.

إلى جانب حقائب الهاتف المطبوعة ، يمكنك بسهولة استخدام ألوان الأكريليك لرسمها وتخصيصها عن قصد. لذلك ، تعد حافظات الهاتف واحدة من أفضل العناصر مبيعًا على Etsy .

8. أطقم الأشغال اليدوية

قم ببيع مجموعات الأدوات اليدوية على موقع Etsy

أخيرًا وليس آخرًا ، تعد المجموعات الحرفية واحدة من أفضل المنتجات مبيعا على Etsy هذه الأيام حيث يقضي الجميع وقتًا أطول في المنزل. تتراوح هذه المجموعات من الحرف الأكثر تعقيدًا في عبوات جذابة إلى مجموعات الأطفال. الحرف التي تقدم شيئًا رائعًا (خاصة للأطفال أو العائلات) ولكنها ليست شديدة التعقيد تقع في المكان المثالي لهذا السوق.

يمكن للبائعين الجدد العثور على مكان مناسب في هذا السوق وجمع مجموعات صغيرة من المستلزمات الحرفية من أجل بيع جيد. تعد المعدات الأصغر والأخف وزنًا أسهل في النقل وأقل تكلفة ، ويمكنك القيام بها للمهام الشائعة مثل الإبرة أو صنع المجوهرات.

لبيع هذا النوع من المنتجات ، ستحتاج إلى مكان لتجميع الأطقم ، بالإضافة إلى مواد التصنيع والتعبئة اللازمة. بمجرد العثور على مصدر موثوق به ، سترغب في قضاء بعض الوقت في تطوير علامة تجارية ستساعد مجموعاتك الحرفية على التميز.

تعد مجموعات الحرف اليدوية DIY طريقة ممتعة واقتصادية لبائعي Etsy الراغبين في وضع القليل من الإبداع الإضافي لتحقيق ربح.

الكلمات الأخيرة: كن مبدعا!

على Etsy ، هناك العديد من الفرص للمنتجات منخفضة الجهد وذات المكافآت العالية. أخيرًا ، أفضل المنتجات مبيعا على Etsy هي الأشياء التي تجمع بين مهاراتك وشغفك لمتطلبات المشتري. لذا ، قم بإجراء بعض الأبحاث حول المنتج ، وخصص بعض الوقت للتحضير من خلال تحديد شركاء التصنيع والمواد ذات السمعة الطيبة ، ثم الاستعداد للعمل!

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."