تسجيل الدخولاطلب خدماتنا

تشغيل إعلانات فعالة بشكل جميل

تعمل شركتنا على أتمتة كل خطوة من خطوات الإعلان الاجتماعي لإطلاق العنان لأداء وإبداع أفضل.
تشغيل إعلانات فعالة بشكل جميل
شبكة-الاعلان-الاولىشبكة-الاعلان-الاولىشبكة-الاعلان-الاولىEbay-logo-websiteشبكة-الاعلان-الاولى

تعطيل مشهد الإعلانات الاجتماعية

المشكلة: سلوك المستهلك يتطور باستمرار. ولكي تنجح العلامات التجارية ، يجب عليهم مقابلة العملاء أينما كانوا. هل تعلم أن المستهلكين اليوم نشيطون على ما معدله 8 منصات وسائط اجتماعية؟ لذا فإن التخصيص لهذا الجمهور أمر ضروري ولكن يمكن أن يكون قياسه صعبًا ومكلفًا.

الحل: من خلال التخصيص والتصميمات الجميلة القابلة للتطوير عبر القنوات الاجتماعية ، يمكنك تحقيق أهدافك الأكثر طموحًا. يجمع Smartly.io بين شراء الوسائط والأتمتة الإبداعية لتسهيل أتمتة عملك اليدوي وزيادة عائد النفقات الإعلانية إلى أقصى حد.
تعطيل مشهد الإعلانات الاجتماعية
ارفع شريط الإبداع

ارفع شريط الإبداع

انتقل بالصور الثابتة ومقاطع الفيديو وغيرها من الأصول الإبداعية إلى المستوى التالي. تعتمد أدوات وقوالب الأتمتة الإبداعية في على كتالوج المنتج أو مصادر البيانات لتخصيص تصميماتك ، وتوصيل العروض المحلية ، والسعر ، ونسخ الاختلافات.

تحرك بأسرع ما يمكن لعملائك

انشر الإعلانات على الفور عبر التنسيقات والقنوات الاجتماعية باستخدام أدواتنا التي تعمل على تحديث إعلاناتك ديناميكيًا في الوقت الفعلي. حقق أهداف أدائك باستخدام الخوارزميات التنبؤية التي تعمل تلقائيًا على تحسين الاستهداف والتصميمات والميزانيات وعروض الأسعار لضمان وصولك إلى أعلى معدلات التحويل.
تحرك بأسرع ما يمكن لعملائك
انظر إلى المستحيل

انظر إلى المستحيل

اتخذ قرارات مدعومة بالبيانات التي تهمك لإعلامك بالاتجاه الإبداعي واستراتيجية الحملة. تتبع الأداء واحصل على رؤى قابلة للتنفيذ عبر جميع القنوات ومصادر البيانات الخاصة بك. أنشئ تحسينات مخصصة تناسب أهداف أعمال علامتك التجارية.
تعرف على المزيد حول منصة

شريكك الموثوق في جميع الإعلانات الاجتماعية

تم تصميم خدماتنا المُدارة والإبداعية للمساعدة في حل أكبر تحديات الإعلانات الاجتماعية والإنتاج الإبداعي.
الخدمات المدارة

الخدمات المدارة

يستفيد فريقنا من خبراء تسويق النمو من رؤيتنا التكنولوجية والصناعية الرائدة في السوق لتوسيع نطاق إعلاناتك الاجتماعية بشكل مربح. من التوسع إلى الأسواق الجديدة إلى شراء الوسائط وتنفيذ منصات جديدة ، نحن نعمل كامتداد لفريقك - ونحقق دائمًا أهداف عملك.
يتعلم أكثر
خدمات إبداعية

خدمات إبداعية

يجمع فريق الخدمات الإبداعية الحائز على جوائز بين الإبداع والبيانات لإخبار قصتك على مواقع التواصل الاجتماعي. نحن نصمم المفاهيم وننتجها ونختبرها باستمرار ونكررها للعثور على المزيج الإبداعي الذي يحفز المشاركة. يقودنا الفضول وحب حل المشكلات والشغف لرواية القصص الاجتماعية.
يتعلم أكثر

الشريك الإبداعي والإعلاني المعتمد للمنصات الاجتماعية الرائدة

الشريك الإبداعي والإعلاني المعتمد للمنصات الاجتماعية الرائدة
اطلب خدماتنا

هل أنت مستعد لنقل موقعك  إلى المستوى التالي؟

اطلب خدماتنا

يسجل من داخل منطقة المرمى

اشترك لتلقي نصائح نصف شهرية حول الأتمتة الإبداعية والإعلان الرقمي!
Subscription Form
سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط . حقوق النشر © 2013-2022 نور للمعلوماتية. كل الحقوق محفوظة.