الربح من الانترنيت » انشاء حساب باي بال PayPal دليل خطوة بخطوة بالصور

انشاء حساب باي بال PayPal دليل خطوة بخطوة بالصور

آخر تعديل في 2023-09-07 بواسطة رامي محمد
انشاء حساب باي بال

فيما يلي كيفية انشاء حساب باي بال PayPal حتى تتمكن من شراء العناصر وكذلك إرسال الأموال واستلامها

من المفيد معرفة كيفية انشاء حساب باي بال إذا كنت ترغب في إجراء مدفوعات أو تحويل الأموال عبر الإنترنت. كواحد من أكثر أنظمة الدفع عبر الإنترنت شيوعًا ، يتيح لك PayPal إرسال الأموال بين الأصدقاء والعائلة وشركاء العمل دون الحاجة إلى مشاركة تفاصيلك المالية. كما يتيح لك الدفع مقابل العناصر.

على الرغم من أنه يجب عليك ربط حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان بـ PayPal ، يتم تشفير المعلومات للحفاظ على سلامتها. عندما تشتري عنصرًا عبر الإنترنت باستخدام الخدمة ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى PayPal لتنفيذ المعاملة. لن يتمكن المتجر عبر الإنترنت مطلقًا من رؤية تفاصيل بطاقتك أو رقم CCV أو معلومات الحساب المصرفي.

بالإضافة إلى إضافة طبقة من الأمان ، يوفر PayPal أيضًا راحة بال إضافية. لديها ضمانات لحماية المشتري ، وإعادة تكلفة العناصر في حالة عدم وصولها وحمايتك من الاحتيال. كما يسمح لك بنشر المدفوعات.

هناك بعض الرسوم المتضمنة ، ولكن هذا بشكل أساسي إذا كنت تتعامل مع شركة. يمكن إرسال الأموال بين الأصدقاء والعائلة مجانًا. يمكنك أيضًا تحويل الأموال من PayPal إلى حسابك المصرفي. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية انشاء حساب باي بال PayPal عبر مستعرض ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اقرأ ايضا: 5 بدائل PayPal لمتاجر التجارة الإلكترونية

كيفية انشاء حساب باي بال

انتقل إلى اختيار حساب PayPal (يفتح في علامة تبويب جديدة) الصفحة واختر نوع الحساب الذي تريد إعداده بالنقر فوق الزر الموجود بجوار الحساب الشخصي أو حساب الأعمال. ثم انقر فوق التالي .

صفحة اختيار حساب PayPal

حدد المكان الذي تعيش فيه باستخدام القائمة المنسدلة لتحديد بلدك أو منطقتك . بعد اختيارك بلدك ، انقر فوق التالي.

خيارات تحديد الدولة PayPal

اكتب الآن رقم هاتفك المحمول . سيتم استخدام هذا الرقم لتلقي نص تأكيد وسيتم ربطه بحسابك ، لذا تأكد من إدخاله بدقة.

اضافة رقم الجوال في PayPal

بمجرد تلقيك رسالة نصية من PayPal على هاتفك المحمول ، أدخل رمز التأكيد في المربعات . إذا لم تكن قد تلقيت رمزًا بعد ، فانقر فوق إرسال الرمز مرة أخرى.

رمز تأكيد رقم الهاتف المحمول

الآن أنت بحاجة إلى إعداد ملف التعريف الخاص بك. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني واسمك القانوني . تحتاج أيضًا إلى إنشاء كلمة مرور . حدد ما إذا كنت تريد أن تظل مسجلاً أم لا وانقر فوق التالي .

ملف تعريف المستخدم في PayPal

الآن تحتاج إلى إضافة عنوان. أدخل عنوان الشارع الخاص بك - العنوان الذي يتوافق مع فواتيرك - وقد تتمكن من العثور على المكان الذي تعيش فيه من قائمة الاقتراحات. بخلاف ذلك ، املأ كل مربع يدويًا وتأكد من أن عمرك لا يقل عن 18 عامًا . انقر فوق موافق ومتابعة .

خيارات العنوان

ستتم مطالبتك بإضافة بطاقة ائتمان أو خصم إلى حسابك. إما أن تنقر فوق Get Started إذا كنت تبحث عن شراء عنصر من موقع ويب أو انقر فوق Try It Now إذا كنت سترسل الأموال إلى الأصدقاء أو العائلة. يمكنك أيضًا النقر فوق لست متأكدًا؟ أضف بطاقة لاستخدامها لاحقًا . في جميع الحالات الثلاث ، سيتم نقلك إلى نفس الصفحة.

البدء وإرسال الأموال مع PayPal

وهذا هو عليه. أضف رقم الخصم أو رقم الائتمان الخاص بك وحدد نوع البطاقة . اكتب الآن تاريخ انتهاء الصلاحية ورمز الأمان وعنوان إرسال الفواتير . عند الانتهاء من هذه الحقول بدقة ، انقر فوق بطاقة الارتباط .

إذا كنت تفضل ربط حساب PayPal الخاص بك بحسابك المصرفي ، فانقر فوق Link A bank بدلاً من ذلك واملأ التفاصيل المطلوبة .

كيفية إضافة بطاقة لـ PayPal

إنها لفكرة جيدة أن تستكشف لوحة تحكم PayPal قبل أن تفعل أي شيء بحسابك الجديد. سوف تصل إلى لوحة القيادة كلما ذهبت إلى paypal.com وقمت بتسجيل الدخول.

انقر فوق رمز الإخطارات في الجزء العلوي من الصفحة وسترى أي إجراءات تحتاج إلى إكمالها. عادةً ، بالنسبة للحسابات الجديدة ، ستتم مطالبتك بربط بطاقة ائتمان إذا لم تقم بذلك من قبل.

قائمة الإخطارات في PayPal

كيفية إنشاء حساب تجاري على PayPal

تشبه عملية إنشاء حساب تجاري على PayPal الحساب الشخصي. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تقديم تفاصيل عن عملك وإدخال رقم معرف صاحب العمل الخاص بك أو ، إذا كنت المالك الوحيد ، رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك. تحتاج أيضًا إلى إدخال معلومات شخصية مثل تاريخ ميلادك لأغراض التحقق.

بهذا الشكل تكون قد انتهيت من تعلم انشاء حساب باي بال بخطوات بسيطة.


paypal egypt

انشاء حساب باي بال

انشاء حساب الباي بال

paypal مصر

حساب باي بال

فتح حساب باي بال شخصي

عمل حساب باي بال

تسجيل دخول باي بال

تسجيل الدخول للباي بال

إنشاء حساب باي بال مصري

موقع باي بال

انشاء حساب باي بال مصري

حساب paypal

ما هو paypal

انشاء حساب paypal

كيفية عمل حساب باي بال

paypal انشاء حساب

التسجيل في باي بال

حساب الباي بال

باي بال بالعربي

طريقة عمل حساب باي بال

انشاء حساب بايبال

طريقة التسجيل في باي بال

how to make paypal account in egypt

كيفية عمل حساب باي بال في مصر

"لا تقرأ وترحل، ضع بصمتك.. وشاركنا برأيك ..."