زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين يوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج,زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا,زيادة عدد مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب 2021,زيادة مشتركين يوتيوب مجانا,موقع زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب 2021 حقيقين,زيادة مشتركين اليوتيوب بطريقة شرعية,زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين,زيادة المشتركين,زيادة مشتركين يوتيوب 2020,زيادة مشتركين يوتيوب 2021,زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً,زيادة عدد المشتركين

كيفية زيادة مشتركين اليوتيوب (زيادة مشتركين يوتيوب مجانا الطريقة الحقيقية)

يعد زيادة مشتركين اليوتيوب المجانيين هو أفضل طريقة لزيادة وصولك العضوي إلى أقصى حد على ثاني أكبر موقع ويب في العالم.

إذا كان هدفك هو كسب المال من يوتيوب ، فإن تحقيق الإنجازات في عدد المشتركين أمر بالغ الأهمية. على سبيل المثال ، تحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل لتصبح شريكًا في YouTube وتبدأ في جني أرباح الإعلانات. وكلما زاد عدد المشتركين لديك ، ارتفعت في سلم “مستوى المزايا ” على YouTube (فكر: الجوائز والمديرين ومساعدات الإنتاج ، بدءًا من وصولك إلى 100000 مشترك).

ماذا لو كنت تخطط لاستخدام YouTube للعلامات التجارية وتسويق الفيديو ، بدلاً من جني الأموال مباشرةً؟ ما زلت بحاجة إلى المشتركين. إنها تزيد من عدد مرات التشغيل ووقت المشاهدة والتفاعل – كلها إشارات مهمة لخوارزمية YouTube .

تعرف على كيفية حث الأشخاص على النقر على زر الاشتراك هذا و زيادة مشتركين اليوتيوب مشتركين حقيقيين مجانًا باستخدام استراتيجيات مشروعة لتنمية قناتك.

لماذا لا يجب عليك شراء مشتركي يوتيوب

انظر ، نحن نتفهم الرغبة في شراء مشتركي يوتيوب . لن نخجلك حيال ذلك.

لكننا سنفاجئك : لن تنجح. الحقيقة هي أن منشئو الفيديو الذين يقفون وراء أفضل قنوات YouTube في العالم لا يقضون وقتهم أو أموالهم في مخططات نمو مشبوهة. إنهم مشغولون جدًا في إنشاء مقاطع فيديو رائعة.

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل خدمات المشتركين “المجانية” على YouTube. (في حين أن الأخذ في الاعتبار أن لا شيء مجاني حقا. وكما يقول المثل، إذا كنت لا تدفع للمنتج، فأنت هو المنتج.)

يمكنك زيادة مشتركين اليوتيوب “مشتركين مجانيين” من خلال الاشتراك في قنوات أخرى وإعجابهم بها ، وفقًا لتعليمات الخدمة. يطلب منك معظمهم الاشتراك في 20 قناة وإعجاب عدد معين من مقاطع فيديو YouTube. في المقابل ، ستشترك 10 قنوات في قناتك.

بشكل أساسي ، أنت توظف نفسك كمزارع نقر لشخص واحد.

تأمل الخدمة أن تشعر بالملل من كل هذا النقر اللامتناهي بعد أيام قليلة وتقرر الدفع لمشتركي YouTube بدلاً من ذلك. في كلتا الحالتين ، تفوز الخدمة: إما أنها تحصل على وقتك أو أموالك. سواء كنت تحصل عليها من خلال مخطط مجاني أو تدفع مقابلها ، ما الذي تحصل عليه؟

  • المشتركون في بوت الذين لا يتفاعلون
  • مظهر سيء لجمهورك الحقيقي ، الذي ربما يكون حريصًا جدًا على الأصالة
  • خطر التعارض مع سياسة الاشتراك المزيفة في YouTube (قد يتم حظرك)
  • سمعه سيئة من أي علامات تجارية قد ترغب في النهاية في الشراكة معك

في نهاية اليوم ، الأمر لا يستحق كل هذا العناء.

هناك الكثير من مقاطع فيديو التي تدعي إخبارك بكيفية الحصول على 1،000 مشترك في YouTube مجانًا. أو حتى مليون! بالطبع ، إذا بدا الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.

تجمع مقاطع الفيديو هذه عددًا كبيرًا من المشاهدات من الأشخاص الذين يبحثون عن سر سريع وسهل لزيادة عدد المشتركين. لكنهم مجرد دعاية. إنهم ليسوا حقيقيين. لا تضيعوا وقتكم ، إلا إذا كنتم تريدون الضحك فقط.

الحقيقة هي أنه لا يوجد حل بديل. عليك أن تضع في العمل. ولكن هناك بعض التكتيكات الواقعية البسيطة التي يمكنك استخدامها لبدء تطوير متابع شرعي على YouTube على الفور. دعنا نتعمق.

كيفية زيادة مشتركين اليوتيوب (مجانًا): 15 نصيحة

إذا كنت قد بدأت للتو ، فألق نظرة على دليلنا لانشاء قناة على اليوتيوب . يجب أن تكون لديك أساسيات قناتك في مكانها قبل الغوص في النصائح أدناه.

هنا ، بالترتيب من الأسهل إلى الأكثر تعقيدًا ، نقدم لك أفضل الممارسات لتحويل المشاهدين إلى مشتركين. لا تتعامل معهم جميعًا مرة واحدة. جرب إحدى هذه النصائح لكل مقطع فيديو جديد تنشره ، أو نفذ واحدة أو اثنتين في الأسبوع.

1. اطلب من المشاهدين الاشتراك

انها اسهل طريقة لزيادة مشتركين اليوتيوب للقناة الخاصة بك ، لا يصبح الأمر أسهل بكثير من هذا.

في بعض الأحيان يحتاج جمهورك فقط إلى التذكير.

هل يبدو طلب الاشتراك مبيعًا جدًا بالنسبة لك؟ يمكن أن يكون الأمر كذلك ، إذا سألت في وقت مبكر جدًا أو كثيرًا. لكن التذكير السريع للاشتراك في نهاية الفيديو الخاص بك هو فقط يجعل من السهل على المعجبين مواكبة العمل الذي تقوم به.

تذكر أن توضح سبب أهمية قناتك للاشتراك فيها. تأكد من أنك لا تطلب الاشتراك إلا بعد تقديم معلومات جديدة ومفيدة ، أو بعد إضحاك المشاهدين.

2. أنه الفيديو بإثارة ما تعمل عليه بعد ذلك

يعد زيادة مشتركين اليوتيوب بمثابة عمل ترقب. إن المشاهدين الذين رأوا للتو موضوع علامتك التجارية مستعدون للرغبة في المزيد إذا كنت قد أنجزت وظيفتك بشكل صحيح.

تعد كتابة مقطع الفيديو التالي الخاص بك ، وتوضيح سبب عدم تفويته ، الطريقة الأكثر حيوية لتشجيع الأشخاص على النقر فوق “اشتراك”.

بالطبع ، يتطلب هذا التعامل جيدًا مع جدول محتوى YouTube ومعرفة ما سيحدث بعد ذلك. (المزيد عن ذلك قريبًا.)

3. تحقق من حساب Google الخاص بك

بشكل افتراضي ، يمكن لجميع مستخدمي YouTube تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 15 دقيقة. إذا كنت تريد إنشاء محتوى أطول من ذلك ، فستحتاج إلى التحقق من حسابك.

نظرًا لأن مقاطع الفيديو الطويلة تمنحك المزيد من الخيارات لأنواع المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه ، فهذه خطوة مهمة لأي شخص يريد إنشاء قناة احترافية.

للتحقق من حسابك ، انتقل إلى www.youtube.com/verify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (وليس جهاز محمول) ، واتبع التعليمات.

بمجرد التحقق من حسابك ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل إلى 256 جيجابايت أو 12 ساعة.

4. تفاعل مع جمهورك وكون صداقات (يُعرف أيضًا باسم بناء مجتمع)

هذا ايضا سبب مهم من اسباب زيادة مشتركين اليوتيوب لديك ، إذا قمت بتكوين علاقات مع مشاهديك ، فمن المرجح أن يرغبوا في متابعة عملك. الرد على التعليقات. تابع قنواتهم مرة أخرى.

نعم ، من المثير أن يعلق أحد مستخدمي YouTube المشهورين على مقطع الفيديو الخاص بك ، ولكن من يدري من سيشتهر العام المقبل. تشكيل مجتمع من الأقران وتعزيز بعضهم البعض. (نعم ، أنا أتحدث عن نظرية اللمعان ).

أيضًا ، بمجرد توصيلك ، سيوفر لك جمهورك الكثير من أفكار المحتوى المجاني لمقطع الفيديو التالي الخاص بك. لا تقلق ، ليس عليك أن تأخذهم جميعًا.

5. إنشاء قناة تجارية فعالة

تعد العلامة التجارية للقناة طريقة مهمة للسماح للمشاهدين بمعرفة هويتك وما يمكن أن يتوقعوه من قناتك.

فن البانر

يرحب شعار YouTube الخاص بك بكل من ينقر على قناتك. ربما شاهدوا مقطع فيديو للتو ويبحثون عن المزيد. ربما يكونون مشتركين محتملين.

تأكد من أنهم يعرفون مكانهم ولماذا يجب عليهم البقاء.

يجب أن يكون الشعار الخاص بك نظيفًا وملائمًا للعلامة التجارية ومقنعًا – وهذا هو الجزء الصعب – محسّنًا لجميع الأجهزة. لا تريد أن تغطي أزرار الوسائط الاجتماعية تفاصيل مهمة ، على سبيل المثال.

رمز القناة

رمز قناتك هو في الأساس شعارك على YouTube. يظهر على صفحة قناتك وفي أي مكان تعلق فيه على YouTube. تأكد من أنه يمثلك بوضوح ويمثل علامتك التجارية ، وأنه من السهل التعرف عليه حتى في الحجم الصغير.

وصف القناة

يظهر هذا النص في صفحة “حول” في قناتك على YouTube. لديك ما يصل إلى 1000 حرف لوصف قناتك وإعلام المشاهدين بأسباب الاشتراك.

URL مخصص

سيبدو عنوان URL الافتراضي لقناتك كما يلي:

https://www.youtube.com/channel/UCMmt12UKW571UWtJAgWkWqgyk

هذا … ليس مثاليًا. لحسن الحظ ، يمكنك تغييره باستخدام عنوان URL مخصص. في استوديو YouTube ، اختر التخصيص في القائمة الجانبية ، ثم انقر فوق المعلومات الاساسية وانتقل لأسفل إلى عنوان URL الخاص بالقناة . يمكنك تغيير عنوان URL الخاص بك إلى شيء مثل هذا: https://www.youtube.com/c/Nur4Tech .

المهم هو أنك تحتاج إلى الحصول على 100 مشترك على الأقل قبل أن تتمكن من المطالبة بعنوان URL مخصص. إذا لم تكن هناك بعد ، فضع هذا في أعلى قائمة المهام الخاصة بك عندما تصل إلى أول معلم مشترك.

6. إضافة مقطع قناة مخصصة

تتيح لك إعدادات التخصيص في YouTube تحقيق أقصى استفادة من مساحة الفيديو المميزة أعلى صفحة قناتك. يمكنك اختيار عرض مقطع فيديو واحد للمشتركين الحاليين وشيء آخر للمشاهدين غير المشتركين.

بالنسبة لغير المشتركين ، أنشئ مقطعًا دعائيًا للقناة يتيح للأشخاص معرفة ما يمكنهم توقعه من قناتك ولماذا يجب عليهم الاشتراك.

7. ضع علامة تجارية على الصور المصغرة لمقاطع الفيديو الخاصة بك

الصورة المصغرة هي صورة ثابتة تبلغ 1280 × 720 بكسل تعمل كغطاء لمقطع الفيديو الخاص بك وتساعد في زيادة مشتركين اليوتيوب لقناتك . فكر في الأمر على أنه ملصق فيلم صغير. إنها فرصتك الأولى والأفضل لإقناع شخص ما بالنقر فوق مقطع الفيديو الخاص بك. (بصرف النظر عن عناوين الفيديو الخاصة بك ، هذا ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا.)

نحن لا نتحدث عن الحصول على مشاهدات يوتيوب اليوم (لدينا منشور مختلف لذلك) ، فلماذا نطرح هذا هنا؟ نظرًا لأن الصور المصغرة الاحترافية والمتسقة والمخصصة هي مكون آخر للعلامة التجارية لقناتك. يمكن أن تساعد في إخبار المشاهدين الجدد بالمزيد عن هويتك كمنشئ محتوى فيديو.

استهدف الترويج المتسق للعلامة التجارية في جميع الصور المصغرة الخاصة بك. استخدم نفس الخط أو نفس لوحة الألوان أو حتى نفس تكوين الإطار حتى يعرف الناس (على الأقل دون وعي) أنهم يشاهدون مقطع فيديو من قناتك.

8. استخدم أدوات الاشتراك القابلة للنقر في YouTube في مقاطع الفيديو الخاصة بك

يقدم موقع YouTube عدة أدوات مدمجة قابلة للنقر لمساعدتك في تحويل مشاهدي الفيديو إلى مشتركي القناة وبالتالي زيادة مشتركين اليوتيوب.

شاشة النهاية

هذه صورة ثابتة في نهاية الفيديو الخاص بك حيث يمكنك تذكير الأشخاص بالاشتراك ، أو إدراج عبارة أخرى للحث على اتخاذ إجراء ، قبل أن تنقلهم خوارزمية YouTube إلى الفيديو التالي. يمكنك إضافة شاشة نهاية إلى أي فيديو أثناء عملية التحميل ، طالما أن مدة الفيديو تزيد عن 25 ثانية.

يمكنك أيضًا الرجوع وإضافة شاشات نهاية إلى مقاطع الفيديو الحالية ، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة لبدء تحويل المشتركين على الفور بعيدًا عن المحتوى الحالي.

لإضافة شاشة نهاية إلى فيديو موجود ، انقر على ” المحتوى” في القائمة الجانبية من “استوديو مبدعي المحتوى” ، ثم حدد الفيديو الذي تريد إضافة شاشة نهاية إليه. انقر فوق مربع شاشة النهاية على الجانب الايسر من الشاشة وأضف عنصر اشتراك إلى الفيديو الخاص بك.

العلامة المائية العلامة التجارية

هذا زر اشتراك إضافي سيحوم في الزاوية اليمنى السفلية من الفيديو الخاص بك. يمكنك اختيار وقت ظهور العلامة المائية أثناء مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لإضافة العلامة المائية ، انقر على ” التخصيص” في القائمة الجانبية من “استوديو YouTube” ، ثم اختر ” العلامة التجارية” . ستظهر العلامة المائية الآن على جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

9. استخدام قوائم التشغيل

تعد قوائم التشغيل طريقة رائعة لزيادة وقت مشاهدة قناتك على YouTube. مثل سلسلة Netflix ، تقوم قائمة تشغيل YouTube تلقائيًا بتشغيل مجموعة من مقاطع الفيديو بترتيب محدد. لا يتعين على المشاهد النقر بنشاط على الفيديو التالي – ما عليك سوى الجلوس والسماح للمحتوى بالظهور هذه طريقة جدا فعالة في زيادة مشتركين اليوتيوب وزيادة مشاهدات القناة الخاصة بك .

فكر في كل قائمة تشغيل على أنها قناة مصغرة خاصة بها ، أو سلسلة مستمرة. إذا شاهد شخص ما بعض مقاطع الفيديو على التوالي واستمتع بها جميعًا ، فلديه الكثير من الأسباب للاشتراك للحصول على المزيد.

تظهر قوائم التشغيل ، بشكل غير مفاجئ ، في علامة التبويب ” قوائم التشغيل” في قناتك.

10. اعرض المحتوى الخاص بك بشكل استراتيجي على صفحة قناتك

من علامة التبويب “التخطيط” في YouTube Studio ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 12 قسمًا إلى الصفحة الرئيسية لقناتك. يتيح لك ذلك إبراز أفضل محتوى لديك مقدمًا ، بحيث يرى الزائرون الجدد أفضل إبداعاتك أثناء تفكيرهم في الضغط على الزر “اشتراك”.

يمكنك أيضًا استخدام الأقسام لعرض قوائم التشغيل التي أنشأتها في النصيحة الأخيرة. استخدم قوائم التشغيل التي تستهدف على وجه التحديد احتياجات المشاهدين المتنوعة لإبراز القيمة الشاملة التي تقدمها.

إذا لم تكن متأكدًا من الأقسام التي تريد تضمينها في صفحة قناتك ، فحاول البدء بالتحميلات الشائعة. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى جمع أفضل 12 مقطع فيديو حصدت أكبر عدد من مرات المشاهدة على YouTube.

11. قم بإجراء مسابقة

إذا كنت تريد قفزة قصيرة المدى في زيادة مشتركين اليوتيوب ، أو تشعر وكأنك تعاني من ضعف في عدد المشتركين ، فراجع دليلنا لإدارة مسابقة على YouTube .

تشمل الخطوات الأساسية اختيار جائزة تهم جمهورك ، ومطالبة المشاهدين بالاشتراك وتشغيل الإشعارات للمشاركة.

12. نشر مقاطع الفيديو وفقًا لجدول زمني ثابت

يستشهد العديد من الخبراء بثقة بقاعدة عامة حول عدد المرات التي يجب على منشئي المحتوى نشر الفيديو فيها على قنواتهم. على سبيل المثال: يبدأ مقطع فيديو واحد في الأسبوع ، ويزيد إلى 3-4 أسابيع مع نمو قناتك.

النظرية هي أن المزيد من مقاطع الفيديو = المزيد من وقت المشاهدة من المشاهدين. لكن إعطاء الأولوية للكم على الجودة له عيوب.

إذا كان هدفك هو تحويل المشاهدين إلى مشتركين ، فعليك التركيز على الجودة أولاً ثم الاتساق بعد ذلك. (ثم ​​يمكنك البدء في القلق بشأن الكمية.)

إذا قمت بتحميل مقاطع الفيديو باستمرار ، فسيعلم الناس أن المزيد من المحتوى الجيد قادم ، ومن المرجح أن ينقروا على اشتراك.

13. اجذب جمهورك من قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى

وهذا يعني الترويج المتبادل لقناة اليوتيوب على Twitter و Instagram و Pinterest و Facebook – أينما يكون لديك مجتمع حالي من المعجبين. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل تشجيع الأشخاص على التحقق من قناتك على YouTube في Instagram أو Twitter السيرة الذاتية.

يُعد نشر إعلان تشويقي لأحدث مقطع فيديو طريقة رائعة أخرى لجذب الأشخاص إلى قناتك على YouTube من حسابات اجتماعية أخرى. إن Instagram Stories مناسبة بشكل مثالي لهذا حيث يمكنك تقديم مقطع دعائي أو إعلان تشويقي لمقطع الفيديو الخاص بك وتوجيه الأشخاص إلى هناك باستخدام رابط Swipe Up بسيط.

ربط هذا بالنصيحة السابقة: إذا كنت تضايق مقاطع الفيديو وفقًا لجدول زمني منتظم ، فسيبدأ الأشخاص في توقع المحتوى الخاص بك. بمجرد أن يتوقعوا عملك ، يكونون على استعداد للاشتراك.

14. قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بالعناوين والأوصاف وعلامات التصنيف

سيساعدك فهم YouTube SEO ومعرفة الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعك الذي يبحث عنه الأشخاص على YouTube في تسمية مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك واختيار علامات التصنيف الصحيحة و زيادة مشتركين اليوتيوب للقناة الخاصة بك . ولكنه قد يكون مصدر إلهام لموضوع الفيديو التالي.

على سبيل المثال ، إذا كانت لديك قناة على YouTube حول الطبخ ، فقد تكشف بعض الأبحاث الأولية عن الكلمات الرئيسية أن مشاهدي YouTube مهتمون بكيفية اختيار وعاء المناسب ، أو كيفية التحظير . يمكن أن تكون كل هذه الموضوعات مقاطع فيديو خاصة بهم.

يمكن أن تساعدك أدوات تحسين محركات البحث (SEO) مثل مخطط الكلمات الرئيسية من Google في تحديد الكلمات والعبارات التي يستخدمها الأشخاص للعثور على المعلومات التي تقدمها. هدفك هو العثور على مواضيع في مكان جيد: درجات منافسة أقل ، لكن حجم بحث أعلى.

يتيح لك ذلك تجنب إنشاء مقاطع فيديو لا يبحث عنها أحد. أو مقاطع فيديو بعناوين لا يمكن لأحد أن يجدها.

أيضًا ، سيساعدك على تجنب إنشاء محتوى حول موضوع يتمتع بقدرة تنافسية عالية بالفعل قبل أن تكون جاهزًا.

إذا لم تكن لديك فكرة من أين تبدأ بالبحث عن الكلمات الرئيسية ، ففكر في أنواع عبارات البحث التي قد تستخدمها للبحث عن محتوى في مجال عملك.

بمجرد البدء في إنشاء قناتك ، يمكنك استخدام YouTube Analytics لمعرفة الكلمات الرئيسية التي تعمل على جذب الأشخاص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ابحث عن الاتجاهات التي قد توجه المحتوى الذي تنشئه في المستقبل.

للوصول إلى هذه المعلومات ، انقر فوق إحصاءات في القائمة الجانبية من استوديو YouTube . انقر على ” مصدر الزيارات” في القائمة العلوية ، ثم انقر على ” بحث YouTube” لعرض قائمة بأهم عمليات البحث التي تقود المشاهدين إلى طريقك.

يمكنك الرجوع إلى أوصاف مقاطع الفيديو القديمة لإضافة كلمات رئيسية وعلامات تصنيف جديدة وزيادة قابلية اكتشافك في نتائج بحث YouTube في أي وقت.

15. تعاون مع منشئي محتوى آخرين

يعود هذا إلى النصيحة رقم 4: بناء المجتمع. استخدم اتصالاتك للعثور على منشئي محتوى آخرين على YouTube للتعاون معهم حتى تتمكن من الاستفادة من جماهير بعضكما البعض. بعد كل شيء ، يثق جمهورك في توصياتك ويثق جمهورهم في توصياتهم.

بمجرد أن تبدأ في تكوين جمهور ، قد تجد أن متابعيك يقترحون عمليات تعاون محتملة. حتى ذلك الحين ، استكشف YouTube بنفسك للبحث عن متعاونين محتملين في مجالك. إذا وجدت شخصًا يبدو واعدًا ، فتواصل معه.

كيف ترى مشتركي يوتيوب الخاص بك

يمكنك التحقق من قائمة المشتركين في YouTube من لوحة تحكم قناتك. إليك مكان العثور على قائمة كاملة بالمشتركين:

في استوديو YouTube ، انتقل إلى لوحة البيانات القناة وانتقل لأسفل إلى بطاقة ” المشتركون الجدد”. انقر عرض الكل .

زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين يوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج,زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا,زيادة عدد مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب 2021,زيادة مشتركين يوتيوب مجانا,موقع زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب 2021 حقيقين,زيادة مشتركين اليوتيوب بطريقة شرعية,زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين,زيادة المشتركين,زيادة مشتركين يوتيوب 2020,زيادة مشتركين يوتيوب 2021,زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً,زيادة عدد المشتركين

في الزاوية العلوية اليسرى من النافذة المنبثقة ، اختر منذ تاريخ الانشاء من القائمة المنسدلة.

زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين يوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج,زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا,زيادة عدد مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب 2021,زيادة مشتركين يوتيوب مجانا,موقع زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب 2021 حقيقين,زيادة مشتركين اليوتيوب بطريقة شرعية,زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين,زيادة المشتركين,زيادة مشتركين يوتيوب 2020,زيادة مشتركين يوتيوب 2021,زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً,زيادة عدد المشتركين

يمكنك الآن النقر فوق قائمة المشتركين الخاصة بك. يمكنك اختيار الفرز حسب عدد المشتركين إذا كنت تريد أن ترى أكثر مستخدمي YouTube اشتراكًا يتابعونك أولاً.

إذا كنت تريد فقط التحقق من المشتركين الجدد ، فيمكنك اختيار رؤية قائمة بالأشخاص الذين اشتركوا في آخر 7 أو 28 أو 90 أو 365 يومًا.

لاحظ أن القائمة تشمل فقط المستخدمين الذين جعلوا اشتراكاتهم عامة.

هذا هو كل شيء حول كيفية زيادة مشتركين اليوتيوب لقناتك بطريقة مجانية وحقيقية 100%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *